منتديات كنا حبايب
تفيد هذه آلرساله آن غير منتسب لهذآ آلمنتدى آضغط على زر آلتسجيل لتنضم آلينا لتتخلص من هذه الصفحة
منتديات كنا حبايب
تفيد هذه آلرساله آن غير منتسب لهذآ آلمنتدى آضغط على زر آلتسجيل لتنضم آلينا لتتخلص من هذه الصفحة
منتديات كنا حبايب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات كنا حبايب

~ { تسعدنآ زيآرتكم و تسجيلكم وآنضمامكم لآسرتنا يسعدنآ آكثر فآكثر ,,
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» كيف ربحت جدة في الخامسة و الستين من عمرها المال من التسويق بالعمولة
روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالإثنين مارس 15, 2021 3:28 am من طرف كنا حبايب

» 3 ستايلات للمنتدى باللون الازرق تنقاوتي...
روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالإثنين سبتمبر 17, 2012 7:53 pm من طرف كنا حبايب

» حلقة باب الحارة 5 جديدة حلقات باب الحارة 5 رابط مباشر حلقات باب الحارة رابط واحد
روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالسبت سبتمبر 15, 2012 2:19 pm من طرف •° alasbani mazik;•°

» حمل فلم اسف على الازعاج تحميل فلم اسف على الازعاج فلم احمد حلمي الجديد تحميل من اكثر من سيرفر 2010
روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالسبت سبتمبر 15, 2012 2:14 pm من طرف •° alasbani mazik;•°

» تحميل فلم اللمبي 8 جيجا 2010 فلم اللمبي الجديد 2010 تحميل افلام جديدة 2010 فلم محمد سعد اللمبي 8 جيجا 2010
روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالسبت سبتمبر 15, 2012 2:14 pm من طرف •° alasbani mazik;•°

» تحميل فلم spider man 4 مترجم
روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالسبت سبتمبر 15, 2012 2:13 pm من طرف •° alasbani mazik;•°

» تحميل فلم توم وجيري الاسطوري تحميل فلم جديد لتوم وجيري توم وجيري الفلم
روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالسبت سبتمبر 15, 2012 2:12 pm من طرف •° alasbani mazik;•°

» John Carter 2012 - حصريا فيلم الأكشن والمغامره والفانتازيا
روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالسبت سبتمبر 15, 2012 2:04 pm من طرف •° alasbani mazik;•°

» فلم Expendables 2 مترجم للتحميل
روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالخميس سبتمبر 13, 2012 3:06 pm من طرف كنا حبايب

» مقارنة بين أيفون 5 الجديد وأيفون 4أس و أيفون 4
روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالخميس سبتمبر 13, 2012 2:38 pm من طرف كنا حبايب

» صور هيفاء وهبي الجزء الثاني يعرض لأول مرة
روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 08, 2012 10:48 pm من طرف كنا حبايب

» صور هيفاء وهبي جديدة جدا
روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 08, 2012 10:47 pm من طرف كنا حبايب

» صور ميلا أبنة نانسي عجرك جديدة جدا حفلة عيد ميلاد ميلا صور ميلا
روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 08, 2012 10:45 pm من طرف كنا حبايب

» صور نانسي عجرم جديدة جدا
روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 08, 2012 10:44 pm من طرف كنا حبايب

» صور مريام فارس جديدة جدا
روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 08, 2012 10:42 pm من طرف كنا حبايب


شاطر | 
 

 روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
احساس نادر

العمر : 35
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 _
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالسبت يوليو 12, 2008 8:14 am

حلا : ايه وش فيك معصب ‏

سعوود : يالغبيه اخووياي جوا كذا تدخلين دون ‏لا احم ولا دستور ‏

حلا خافت : بالله عليك ( وشوي تصيح ) : ‏شافوني صح يا ويل قلبي علييك يا حلا ‏

سعود يوم شافها كذا قام يضحك : ‏هههههههههههههه الله يقطع ابليسك ما عليك ما ‏صار الا الخير شكلك من الرجه ما انتبهتي هااه ‏عساك قلتي شي زين ‏

حلا من الفشيله طلعت ركض لغرفتها ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
ترررررن ترررررررن تررررررررررن

غرام : الووو‏

سلمان: الووو .. غرام : الووووو .. سلمان: الوو

غرام بطفش : نعم خيــر ‏

سلمان: كيف الحال ..؟

غرام : خير من انت .؟ .. سلمان : ممكن نتعرف ‏‏.. غرام خاافت وسكرت فوجهه ‏

ام عبد الرحمن : من هوو ذاا يا بنيتي ‏

غرام : وااحد ملعوون والدينه قال ممكن نتعررف ‏

ام عبد الرحمن : ايه هالاشكال لا تردين عليها ‏مره ثاانيه ناس ما تربت الله يحفظنا‏

غرام : ان شااء الله يمــه ..‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

متعب : بالله وش هالغبااء والغباار ( ويقلده ‏‏)ممكن نتعرف ‏

سلمان : اجل وش تبيني اقوول اصلا ما عطتني ‏وجه حتــى .. ‏

متعب : اصلا يا غبي المفروض ما تكلم لين نتأكد ‏ان زياد صار بيدنا ‏

سعد : ايه كلام متعب صحيح المفروض انك ما ‏كلمتاها الحين ‏

سلمان بتفكير : اييه صح يا اني مستعجل بشكــل ( ‏وبابتسامه خبيثه ) بس تصدق صوتها عذااب ‏

سعد شاركه الابتسامه : يكفي اني مطيح بنت ‏عمهم الثاانيه ورح اوديها في خبر كاان بس ‏اصبر علي ‏

هذا كان تفكير هالشله يبون يقضون على هالعايله ‏بأي طريقه شباب طايشين ملى قلوبهم حقد ‏وكلام ما يدرون بصحته ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

سعوود كنه مو عارف شي : وش فيكم اشكالكم ‏غلط ‏

محمد : لا ابد سلامتك وانا اخوك ما فينا شي ‏

سعوود : عليناا ترا عرفت الساالفه ‏

فيصل : والله يا سعوود ملنا دخل والله

سعود : هههههههههه ادري حتى هي الله يرجها ما ‏انتبهت هذي حلا اللي معطيه البيت جوو طبعا ‏سعود ما تكلم الا لانه واثق فيهم ربعه شلون ما ‏يثق وعاارف تصرفات اخته ولانها صغيره في نظره ‏

فيصـل اخذ راحته : اييه قاامت تتحلطم ‏هههههههه وشكلها حاقده على ولد خالتك بشكل ‏

سعود : هههههههه من زماان الا على دخله وليد : ‏السلام عليكم ‏

الكل : وعليكم السلام والرحمــــه ‏

وليد : اخباركم عيــال وش مسوين

محمد : بخيــر يسرك الحال ‏

سعــود يضحك : ههههههههه وليد تصدق حلا ‏المهبوله دخلت عليهــم لو تشوف شكلهـا يوم ‏اقولها اخويياي في المجلــس

وليد بقهــر ‏( عشان كذا طالعه مستانسه العمه )‏: لا عــاد دخلت هنـــا ويكلم العيال ‏شفتوهــا يعني ‏

فيصل : يعني وش رايك دخلت عندنا شلون ما ‏نشوفها والله انك ذكي ‏

وليــد بضيق : طيــب ياللــه انا استأذن ‏

سعود استغرب : على وييين ‏

وليــد : لا ابجلس شوي مع خالتــي ياللـه سلام ‏شبااااب ...‏
الشباب كملوا سواليفهــم عاادي ..‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دق التلفون في صالتهــم وليـد بعد ما جلس يناظر ‏الجوري والجوري تناظر حلا ‏

حلا : يعني خير وش فيه لا يكون انا السنترال وانا ‏مدري ‏

الجوري: ياللـه بس ردي لا يقطع
قامت حلا ردت ومن حسن حضها طلعت غرام ‏

غرام : هلا بحلا هلا بحبيبه البي ‏

حلا : هلا شلونك غروومه ‏

غرام : انا ما دقيت عشان اسلم عليك بس ولد ‏عمك مزعجني ويبي يكلمك اذا ممكن يعني ‏

حلا تناظر وليد اللي يناظرها وبخبث : طيب دام ‏الكل عنــدي ابكلمــه عطيني أيــاه

جلســت حلا عشان تقهر وليــــد وهي تكلم تركي ‏‏..‏

تركي : اهليـــن وسهليـــن

حلا : يا هلا وغلا عااش من سمع هالصوووت

تركي : عاااشت اياامك ( يستهبل ) وشلونتس يا ‏بعد قلبي وش اخبارتس ‏

حلا : تمام الحمد للـــه هذاني عاايشه ‏

تركــي : احد عندك حلووو

حــلا : ايه الجوري ووليـد ولد خالتي ‏

تركي بقهر : تصدقين احسد ذا الوليد 24 ساعه ‏يشوفـــك الله لنا بــس

حلا بانفعال : مسكين تحسبني اجلس معه على ‏طوول او اسولف كلمه ورد غطاهــا ‏

تركــي : أيـــه كذا معليـــه الا وش مقعده هناا‏

حلا : ابــد يقول ( بصوت واطي ) طفشت من ‏القعده مع العيال وجيت عندكم شوي اسليكم ‏قال ما يدري انه يغثني ‏

تركـــي : هههههههههههههههه ياليته يسمعك بــس ‏

الجـــوري تكلم حـــلا : حلا مــن تكلميـــن كانها ‏غرام سلمي عليهـــا ‏

حـــلا استانست من سؤال الجوري هذا اللي تبيه ‏‏: لا هذا

تـــرووك مو غراام وتشوف تعابير وجه وليد ‏اللي انقلبت 180 درجـــه‏

الجوري : أيـــه سلمي عليـــه بعد

حلا : ترووك تسلم عليك جواري ‏

تركــي : سلمي عليها وعلى وليد ‏

حلا بخبث : وليــد يسلم عليك تركي ‏

وليد فقلبه وبقهر انا لك يا حلا : الله يسلمـــه ‏

حلا : يالله ترووك ابسكر الحين الناس عندي ‏بينفجرون من القهــر سي يوو

تركــي ماوده يسكر : اووكي اووكي بس لا ‏تقطعين الوصـــل ‏

حلا : ان شااء اللـه يالله باي .... وسكـــرت ‏وجلست ولا كنها سوت شي ‏

وليــد : وانتي عادي كذا بينكم مكالمات ‏

حلا ببرود من كلامه اللي ملت من كثر ما يعيده : ولد عمــي وش فيهــا

وليد : هذاك قلتيها ولد عمك المفروض ماتكون ‏العلاقه بينكم كذا
مررره مافيه حواجز يعني‏

حلا : انا كذا مع كل عيال عمــي كلهم قريبين ‏مني واخذ راحتي معهـــم وش عندك

الجوري تبي تلطف الجـو : الا اقـول حلا وين ‏رحتي انتي وغرام ومع مين

حلا : رحنا مشوار ومع تـركـي ليش فيـه شي ‏

وليــد : لا ابد خذي راحتك روحي وتعالي على ‏كيفك بس انتبهي لنفسك زيــن ‏

حلا بقهــر : منهــم ولا منــــك وقاامت وخلتــه ‏وكالعاده الجوري موقفها المحرج اللي تحطها فيه ‏اختهـــا العلـــه .. ‏

ـــــــــــــــــــ
ومـــرت هالايــام على خيــــر بدون احداث لكن ‏هل بيستمر هالهدووء ولا بتجي بعده عوااصف ‏ترقبونا في البارت الجـــأي ...‏

ابي توقعاتكم ..‏
حلا ووليـــد وش بتصير بينهم وهل حلا بتميل له ‏ولا لا ..؟
عبد الرحمن وهالبنــت اللي قابلهــا ..؟
وزياد وش قصته مع الشله ..؟ ‏
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لموي
حبيب جديد
حبيب جديد
لموي

العمر : 32
الإقامة : في قلب اللي احبه
العمل : طالبه
تاريخ التسجيل : 02/07/2008

روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 _
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالسبت يوليو 12, 2008 6:43 pm

يسلمووووووووووووو


اوجعتي يدي وانا انزل حشا

cyclops
لموي ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
احساس نادر

العمر : 35
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 _
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالسبت يوليو 12, 2008 7:15 pm

--------------------------------------------------------------------------------

الجزء التــــاسع

قرر الجميع انهم يسافرون مع بعـض للبحريـن ‏هذا قرار ابو يزيد وطبعا ابو عبد الرحمن ما ‏خالفه الرأي بحكم انه مشغول وترفيه عن البنات ‏بعـــد لكن قرروا يخلون السفره بعد اسبوع من ‏نتايـج البـنات ‏

اليـــوم الاربعــــا المترقـب في نتايج الثانـويه ‏العــامــــه .... في بيت ابو يزيد غرفه البنات
ولـع : الوو اييه لحظه طيب اصبري يااربييه منك ‏بس خذيها معك

دلع تطقطق على اللاب توب : اييه الجوري لا ما ‏بعد ما شفت شي ‏

الجوري مرتبكه : ياربييه بـس والله خايفه

دلع : لا تشيلين هم ان شاء الله خيـر ها حلا وش ‏سوت ‏

الجوري تناظر اختها : هذاهي قاعده تحووس ‏بس مدري وش تسوي يالله دلع ابروح اسوي ‏شغله اخفف التوتر شوي باي ‏

دلع : بااي واي شي راح اقولك قلبي ‏وسكــرووا ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــ

بيــت ابو عبد الرحمن ...‏

غرام فووق راس اخوها : وش صار طلعت ولا لسـه ‏ياربيه اكييد ساقطه مافيه اسمي

تركي بطفش : يابنت الحلال قلتلك توهم ‏يقولون الساعه سبع مدري عشر شوفي الساعه كم ‏الحين

غرام : اوووووف بـس وصديقك ما كلمك

تركي : لا ما دق ممكن تروحين الحين لو ‏سمحتـي اقلقتيني ‏

غرام تروح وتجي ترقا وتنزل تطلع الحووش تلف ‏وتدور << تخفف التوتر

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

امــا عند سعود في الشغـــــل دق جواله ‏

فيصل : هلا سعوود مبرووووك يابعد قلبي ‏

سعود : مبروك على وشو انخطبت وانا مدري ‏

فيصل : يالدلخ خوااتك ماشاء الله نجحوا ‏معدلات عااليــه

سعوود وقف : احلف بربــك كم جابوا بسررررعه

فيصـــل : يا طويل العمر حلا جابــت94,88 ‏والجوري امممم كم جابت ‏
سعوود : كم جواري جاابت لا يكون جابت ‏العيـــد ‏

فيصــل : ههههههههههه لا جاابت 98,87 ماشاء ‏الله دافوورة ‏

سعوود : خلاص اكلمك بعديــن يالله باي‏

فيصل : ويين يابوو ابي البشاره الله لا يهينك

سعود : ياشينك بس بتجيك في الطريق يالله ‏بااي

‏ وسكر وعلى طوول دق على بيتهم ‏

ام سعـد : الــــو ..

سعـود بفرح : يمه مبرووك ‏البنات نجحوا طلعت نتايجهم يمه معدلاتهم عاليـه ‏وينهم فيه ابي اباركلهـم
ا
م سعــود : طيب يا وليدي شوي شوي لا يطق ‏فيك عرق ماشاء الله بناتي اعرفهن لحظه وتكلم ‏الجوري اللي جات لمها : جواري مبرووك عليك ‏انتي واختك ‏
ا
لجوري بخوف : كم جبت يمه لا تقوليـن يمه ‏عطيني سعود وكلمت اخوها ‏

سعود : مبرووك جواري .. الجوري : سعود تكفى ‏كم جبت ‏

سعــود على طوول : انتي 98 فاصله مدري كم ‏وحلا 94 مبروووك ما عطته فرصه طارت تعلم ‏اختهــــا ‏
ـ
ــــــــــــــــــــــ

حلا: اييه مبرووك يا عمررري تستاهلين حنا ما بعد ‏طلعت الله يستـــر ‏

شرووق : لا تخافين اليوم ولا بكرا بس اضمنلكم ‏النجاح ‏

حـلا : لا من هالنــاحيـ ...‏
ا
لجوري تقاطعها : مبروووك حلا 94 وانا 98 ‏يااااي من قدي وقامت تنطط واختهــا معها من ‏الونااسه ‏

بعد ما سكـرت من صديقتهــــا كلمت بنات عمهــا ‏وطلعت نتايجهــم ‏
ولـــع 90.13 ودلـــع 97,40 وغراام 95,90 ‏

هاليــوم كان غيــر على البنـــات كانوا ‏مستانسيــن بشكــل قرروا يسوون عزيمه بمناسبه ‏نجاح البنــات وكانت في بيـت ام سعـــود من ‏بكـــرا بقرار ام سعـود ...‏
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
احساس نادر

العمر : 35
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 _
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالسبت يوليو 12, 2008 7:22 pm

بيت ابو يزيد ‏
يزيد متشخص ومتزيــن نزل للصالــه عند امه ‏وخواته ‏

ام يزيد : على ويــن يا بعــدي ‏

يزيد يبسم : عنــدي موعد مهــم جدا جدا

ولع : لا يكــو ن بتعرس ولا تعزمنـــا ‏

يزيد : لا عااد هذي قوويه بس موعد مهم يالله ‏يمه سلام وراح يحب راسهــا ‏

يزيد يكلم دلـع : اقول اذا دقيتي ولقيتيه مسكــر ‏لا تحاتين اووكــي ويمكن اتأخــر يا خلفهــم ياللــه ‏مع السلامــه ‏

دلع : اووكـي بااي ‏
وطلـــــــــع يزيد

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

في الليــل الساعــه 10 ونـــص الشباب مجتمعيــن ‏كالعاده في الكوفــي ‏

سعـــود يدق علي يزيد : غريبــه ما يـرد مو من ‏عوايده ‏

محمد صديقهم : طيب دق على تلفون البيت مو ‏بس جواله ‏

دق سعود على البيــت مررة واثنين والثالثه ثابته ‏امزززح ردت ولع ....‏

ولــع : الــــو ... سعــود : هـلا واللــه ‏

ولـع : اهليــن ميـــن .. سعــود : اقولك وين يزيد ‏مايرد على جوالــه عسى ما شـــر ‏

ولع ترفع حاجـب : وانا وش يدرينــي عنــه ‏

سمعتها دلع اللي كانت تناظر التلفزيون وراحت ‏تاخذ السماعه : هاااتي بـس ‏

دلــع : هــــلا من معــي ‏

سعــود : مين معــــي ... دلع قاام قلبها يشتغــل : ‏ميـــن سعود ‏

سعود : اييه وانتي اممممم دلـــع ‏

دلع : ايه دلـــع .. سعود : يا هلا والله وشلونك يام ‏العيون الجذابه ومبروك النجاح....

دلع : ‏هههههههه الحمد لله بخير والله يبارك فيك .. ‏كيفك انت ‏

سعوود : والله فنعمه الحمد لله الا ابسألك ام ‏العيون الجذابه وينه فيه يزيد مسكر جوالــه عساه ‏بخير ‏

دلـــع : وش ام العيون الجذابه انت بعد وبعدين ‏يزيد طالــع يقول بيروح مشوار بس مدي وينه ‏يمكن مابه شحن لا تسيل همه اذا جا علمته انك ‏دقيت ‏

سعـود : هههههههه لقب وينطبق عليك بعد ما رح ‏اناديك الا كذا اووكي يام العيون الجذابه يالله ‏اسفين على الازعاج مع السلامه ‏

دلع تبتسم: لا خذ راحتك الله يحفظك باي ‏وسكــررت واكبر تنهيــــده ‏

ولع بطفش وتقلب في القنوات : حبيب الالب ‏اللي ما يعرفش وين ربي حاطتس فيـــه ‏
دلع طنشتها ورقت لغرفتهـــا ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

الجوري :يمــه تكفيـن والله مارح نتأخر ‏

حلا : طيب تعالي معنا كانك تبين ‏

ام سعود : اسواق ودوخه انا مافيني حيـل خلاص ‏روحوا بس اياني واياكم تتأخرون ‏

حلا بوناسه : اووكي يمه على امرك ورقوا ‏يتجهزون للطلعــه ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ام محمد : اييه اهم شي انك نجحتي يالله انا ‏معزومه فعرس اليوم لا تستنوني على العشا ‏

سرور فقلبها : ومن متى تعشيتي معنا اصلا ‏

غرور : طيب يمــه خذي راحتك طيب معليه ‏اطلع مع البنات اليوم مامي ‏

ام محمد بلا مبالاه : بسلامتك بس ارجعي قبل لا ‏يجون اخوانك منيب ناقصه عوار راس ‏

غرور بفرح : اووكي ماام ورقت تكلم سعد تبلغه‏

اما سرور ما تعرف وش تسوي لا فرحه نجاح ولا ‏طلعه تغير فيها جـو بس جالسه بالبيت طفشـــت

طبعا سرور خذت 89,63 وغرور زين اهنا خذت ‏‏80,32‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

في المجمع البنات يتمشوون عشان يتقضون ‏للسفره لانها بتكون الخميس الجاي مثل ما رتبوا ‏مثل ما اتفقوا ..‏

حلا : يوووه جواري تعالي شوفي هالتنوره وش ‏حلوهـا ‏

الجوري : وعععععع ما عندك ذوق تقصدين ‏هالتنورة احلــى بصراحـــه ‏

حلا : اقوول بس انا ابشريتها ما علي منـــك ‏

الجوري : طيب خوذي هذي معك يالله انا ‏احتريك برا مو تتأخرين وطلعت تجلس برا

جلست حلا شوي تنتظر الزحمه تخف من عند ‏المحاسب ويوم طلعت تتلفت : الله يخسها وين ‏راحت لـه يااويلي بس مشت شوي لقت الجوري ‏واقفه تناظر وراحت لمها معصبه : انا كم مره ‏اقولك لاتتأخريــن كذا انتي تدرين اني اخاف ‏لوحدي عشان كذا تنحاشين << اعتراف خطير ‏

الجـوري ودموعهــا تنزل : حلا لحقي علي ‏

حلا خافت : وش فيـــك بسم الله عليك احد ‏كلمك احد تحرش فيك انتي بـس قوليلي ‏
الجوري بدون لا تتكلـم اشرت على المكــان ‏
حلا التفتت وانصدمـــت من اللي شافتــــه ...‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في نفــس الشقــه كثرت التجمعـــات وصار زياد ‏يترردد عليهــم خصوصا ان مافيه احــد يدري عنه ‏هالفتره كلن لاهـــي بعمـــــره ‏

سلمان : هااا زيوود تبي ازيــدك ‏

زيااد يضحــك : اييه تكفــي كااس ثاانـي ‏علشااني ‏

فهــد يدخـــن : يا سلااام والله هالسيجاره تنسيك ‏اسمك بعــد ‏

سعــد بخبـث : عياال فيه فيلــم تووه طازه ‏تتفرجوون ‏

زيــااد : وش ورانــا وقاموا كلهم للغرفه اللي فيهــا ‏الفيـديـــوو .... شغـــل سعد الشريـــط مع ابتسامه ‏خبث ويناظر تعابير وجه زياد اللي ماتعود ‏هالمناظـر

زياد اول ما شافــه تسمرت عيونه على التلفزيون ‏وانصـــدم حس بالقرف و الغثيــــان اما فهـــد تعود ‏على هالاشيــاء في الفتره الاخيــــر ه

متعب يحاكي زياد : ها زيوود وش رايك مو حلوو ‏

زيــاد وقف : وصلت فيكم الحقاره لهالشـــي قلنا ‏نشرب ندخن اووكي بس اكثر من كذا ماا شفت ‏وطلع بسرعـه وهو منصدم من اللي شافـــه

سعد : اوهووو علينــا الحين ضااع مننا ‏

سلمان : كلــه منك قلتلك اذا طاار عقله شغله مو ‏الحيــن توه ما كمل الكاس الثانـــي ‏

فهــد : ماا عليكــم مصيـره بيرجــع لنــا ‏

متعــب : وهو الصـــادق ‏في الكــــوفـي ..‏

محمد ولد عمـــهم : اقولكم موقف اليوووم مرره ‏احرااااج بس حلووو

فيصــل : هاا حلوو وشو انطــــق الا صح انت وش ‏جابك مو عندك دوام ‏

محمد يبتسم : احم خذيت اجازة أيـــه اليووم ‏طال عمرك كنت فمكتبـي وبحكم اني دكتور ‏عــام الا تجيني ذيك البنت اللي تقول للقمر قوم ‏وانا اقعد مطرحك ‏

فيصل : يااا ويـــل حالـــي بس عساك ضبطهـا ‏

سعوود : فيصل قول شي زين ولا انطـــم ‏

محمد: خلووني اكملكم المهم البنت هذي ‏جات عندي على اساس ان امها مريضه وتبيني ‏اصير دكتورهــا يعنــي اشخص على حالتهـا ‏

طلال : والــزبـــده طيب ‏

محمد : لا تستعجل على رزقــك وعااد انا وافقت ‏على الفكره ‏

سعوود : ايييه اكيــد اجل فيه احد يرفض عرض ‏زي ذا اذا بتشوف الزين كل يووم ‏

فيصل بقق عيوونه : سعود انبهلت الظاهــر ‏

محمد صديقهم : الا شووي عليه انهبـل الظاهر ‏انك عديته ‏

فيصل : اووهوو علينا الحين كل محد قال شي ‏قلتوا انـا ‏

محمد : انطموا لو سمحتوا انا ما خلصت ‏

طلال : ايوه تفضل سيادتك ‏

محمد: شوي الا البنت تقولي تدري انا ليش ‏اخترتك تصير دكتور امـي قلتلها ليــش قالتلي ‏عشاان عشاان اقوول ‏

سعود بطفـش : علشاان وشووو ‏

محمد يلتفت على تركي اللي من اول مو معهم : ‏ترووك اقوول ولا لأ ‏

تركـي لاهي بالجوال : بكيفك ما مسكتك ‏

فيصـــل : ذا ما عنده سالفـه حاكينا حنا اييه قوول ‏

محمد بغرور : قالــت عشــانك حلــو وحسيت بشي ‏يجذبني لك وهذا سبب اختياري وطلعت ‏بسرعــه ‏

محمدصديقهم يكش عليه : بـــس احسب عندك ‏شي مهـم

سعود : هههههههههه يا حليلها ذا المراهقه وما ‏لقت الا انت مستشفى وش كبره مافيه الا انت ‏

محمد: اقوول اسكت بس وش فيني انا وش ‏زيني اهبــل اسم الله علي ‏
ت
ركـي اخيرا : هههههههههههههههههههه قالتلك ‏كذا ‏

طلال : ههههههه صباح الخير توك تقووم من اول ‏السالفه عدت ‏
تركي يناظرة بطرف عيــن ويلف على سعود : ‏اقوول سعوودي ولد خالتك ذا وش يسوي من ‏اول مع هاللبناني ‏

سعود يلتفت على وليد اللي يسولف مع ‏الجرسون : علمي علمـك بس الظاهر يعلمه ‏اصول الاتكيت ‏

فيصل بصوت عالي : وليدووه هاا عسااه فهم ‏الدرس بــس زين ‏

وليــد يضحك من بعيد : هههههههههه ياشين ‏الملقف بس اييه فهمه ‏

الجرسون : لكان شو انا فمهان مزبوط ‏

وكمل كلام مع الجرسوون اقاله متواضع يحاكي ‏الكل ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
احساس نادر

العمر : 35
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 _
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالسبت يوليو 12, 2008 7:23 pm

دخل زياد البيت وهو ضاايق مرره واثار ‏الدمووع مبين على وجهه ‏

ولع راحت لمه : زياد وش فيك ليش تصيـح ‏

زياد دزهــا بعصبيه : وخري عنــي بس منيب ‏فاضيلك واشكالك ياا بنت اللذينا ‏

ولع خافت وعصبت منــه : قليل ادب ان ما ‏علمت عليك ابوي انا اوريك ‏

زياد كان بيرقا يوم سمعهـا نزل عندها والشرار ‏فعيوونه ومسكها مع بلوزتهـا : والله ان ما سكتي لا ‏اذبحك الحيــن موب انا اللي اتهدد فااهمه ‏

ولع مستغربه من اخوهــا : زيااد وش هالريحــه ‏تدخن بعد ‏

زياد خاف بس ما يبي يبين : والله ادخن ما ‏ادخن مو شغلـك فاهمــه واذا جا ابوك لا اوصيـك ‏علميــه ‏

الا بنـزله دلــع وبصراخ : زيااد فك اختك لا ‏تزنطها ابعد عنهـــا ‏
زياد فكهـا وجا بيطلــع الشارع ‏

دلع : على وين ان شاء الله ‏

زياد : هذا اللي ناقص بعد تسألون وطلــع من ‏البيــــت

ولع تبكي على اخوها اللي متغيـر : دلع شكله ‏يدخن الا اهو متعرف على عيال صايعين شكله ‏

دلع : طيب طيب بنتصرف ان ــشاء اللــه بنتصرف ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

الجوري بدون لا تتكلـم اشرت على المكــان ‏
حلا التفتت وانصدمـــت من اللي شافتــــه ...‏

حلا بذهـــول : يزيــد وش اللي جايبــه ‏

الجوري بقهر : ياليته بلحالــه شوفي من معـــــه ‏

طبعـا يزيد كان موعده مــع سحـــر خويتـــه اللي قبـــل ‏هو ما جا عشان يرجع الماضــي جا عشان يصحح ‏الماضـــي ويقولهـأ انـــه مارح يكلمهـا لانه تغيــــر هذا ‏كان هدف يزيد لكن هم وش يعرفهم غير اللي ‏شايفينـــه ..‏

حـــلا : روحيله وش تحتريــــن

الجوري : لا يا حلا ما اقدر ما اقدر واللــــه ‏

حلا تمشي مع اختهـــا جهتـه : الا تقديريــــن

مشوا لحــد الكوفي اللي كان يزيد جالس فيــــه ‏ووقفـوا قدامهم يزيد استغــرب ‏

الجوري مدري شلون جتها الجرأه : هذي اخرتك يا ‏يزيــد هذي اخره حبي لك تكذب علــي
يا ولــد ‏عمــــي ( بين شهقاتها ) انا ما رح اقولك شي الله ‏يهنيـك معها بس تذكر انك
جرحتني وعمره جرحك ‏ما راح يبـرى ومشت وهي تبكـي ‏


انا مت بقهر حبك بعد ما بان لي كذبك‎

بعد ما شفتك معاها ومات بداخلي‎ ‎انسان‎


رجعت وكل جنحاني كسيرة وضعت انا عقبك‎

وصارت دنيتي بلحظة‎ ‎كئيبة ماباها الوان‎


ومر الماضي قدامي في لمحة مرني حبك‎

وصرت ابكي‎ ‎على قلبي ليته لك ابد ماصان


اما يزيد وقف مصــدووم من كلامهــا مو معقول اخر ‏وحده توقع يشوفها الجوري وشافته مع من مع سحـــر ‏

يزيد : لا يا حلا تكفين لا تفهين غلط حلا واللي يرحم ‏والديك والتفت على سحر : سحر قوليلها فهميها والله ‏سوء تفاهم قوليلهـا ‏

سحر رحمته وقفت بتكلم حلا : معليش اختي انتوا ‏فهمتوا الموضوع غلط انـ

حلا باحتقار : مارح اسمع منك ولا كلمــه وتوجه ‏كلامها ليزيد : اظــن كافــي اللي قالته اختــي ولـد ‏ابوك صلــح اللي كسرته يا ولد عمي ومشت تلحق ‏اختهـا ‏
وتركت يزيد في حاله ما يعلم بها الا اللـــه الحين ‏صارت المشكله ثنيتــن استأذن من سحـــر وطلع من ‏المجمع بكبــــره ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
‏ ‏
في بيــت ابو محمد غرور طالعه اخر شياكــــه والعبايه ‏المخصرة والمطرزة في الصالـــه ‏

سرور تناظرها : على ويـــن معزومه فعرس

غرور تناظرها بتكبر : لا بطلع مع صديقــاتـــي ياللـــه ‏سلاام ولو سمحتي دقي على قبل يجون العلل ‏اخوانك فاهمـه

سرور : طيب طيب انتبهي لنفسك .. وتكمـــل ‏المسلسل ...‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بيت ابـــــــــو يزيـــــــــد ‏

ولـــع : يمه دلوول قاالت بتجي اليووم ولا لا ‏

ام يزيد لاهيـه مع دلع تسولف ‏

ولع : يمـــــه دلوووول بتجي ولا لأ يمااااااه احاكيك ‏انـــاا

ام يزيد بطفــش : الله يقلعتس ماتعرفين تستكتين ‏شووي لا مارح تجي اليوم بكرا الله يغثتس حتى ‏

ولــع بزعل : ايييه كله دلع دلع وحنا الله لنــــا صح ‏

دلع بغرور : انــا دوولعه محبوبه الجميـــع

ولـــع بقهـــر : اجل ارووح غرفتي اصررف من مقاابل ‏هالخشه وطلعت وهي معصبـــــه ‏

بيت ام سعووود ‏

ام سعود بطفش : يمــه قومي شوفي اختك خلها ‏تتعشى من يوم ما جات من السوق وهي حابسه روحها ‏وش فيها احد اتعرضلكم يا بنيتي ‏

حلا : لا يمه محد جا لمنـا بـس مدري وش فيها ابقوم ‏اشوفهـــا ‏


في غرفـــه الجـــوري الجوري مقطعه نفسها من ‏الصيــاح ما توقعت يزيد بهالشكــــل يلعب بمشاعرها ‏وهو ولد عمهــــا دخلت عليها حلا بعد ما طقت ‏الباااب الغرفه ظلاااام مابه غير صوت المكيف ‏وشهقات الجوري المتواصلــــه ‏

حلا قعدت على طرف السرير : الجوري الى متى يعني ‏
الجوري تصيح ولا ردت عليها ‏

حلا : جواري لا تصيحين قطعتي قلبي خلااص انسيه ‏قلتلك من اول بس اني ما صدقتيني ‏

الجوري بتعب : خلاص يا حلا تكفيين رووحي عني ‏خليني فحــالي اللي فيني مكفيني اااه ياربيييه هذي ‏اخرتك يا يزيد كذا تسوي فيني ‏

حلا طلعت من عند اختهـــا بقله حيـــله تكلم غرام ‏لعل اللي فداخلهــا يسكن شوي ‏

غرام تكلم حلا : ايوه حلا وشلونك وش مسويه

حلا ا: الحمد لله عايشين بنعمــته انتي كيفك وكيف ‏خالتي ‏

غراام : بخير يا جعلك بخيـــر هاا حلا وش فيك بعد ‏

حلا علمتها بسالفه اختهاا : وهذا اللي صار ‏

غرام : يا قلبي على الجوري مسيكينه والله

حلا بتعب : طيب غروومه انا بسكر احس رااسي ‏بينفجر كالعاده ابروح اريح لعل وعسى يهجد ‏

غرام : اووكي سلميلي على خالــتي ‏

حلا : وانتي بعد باي .... وسكــروواا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حااله يزيد ما تتحمل المزح والهرج الكثيــــر اتصل ‏على تركــي وطلــع معه بعيــد عن الشبــــاب ‏
في السيــــاره ..‏

تركي يناظر يزيد : وش فيك وش صاير تكلم لنا نص ‏ساعه وحنا ما غير ندور

يزيد : تركــي انا رحت اقابل سحر عشان افهمها ان ‏اللي بيننا انتهى بـس صار اللي ماكنت متوقعه ابد

تركي باهتمام : وش صااار ‏

يزيد : تخيل يا تركـي الجوري شافتني تحسبني ‏تحسبني العب بمشاعرها والله يا تركــي انا تغيرت ‏ليش محد مصدقنـي ليـــش

تركي كسر خاطره يزيد وبتفكيــر : الجوري شافتك ‏كلمتك يعني ‏

يزيد : اييه قامت تصيح ومعها حلا تصدق حتى حلا ما ‏صدقتني ‏

تركـي : وش رايك احاكي حلا وافهمها السالفه << ‏ماصدق جته فرصــــه ‏

يزيد بفرحه : والله ياليت تسوي فيني معروف انا معد اقدر اتحمل ما ابي ‏اشوف الجوري بهالحاله ‏

تركي يبتسم بخبث : تحبهـــا ...؟

يزيد لف عليــــه : مدري يا تركي اذا شفتها مدري ‏وش يصيرلي وهذا غير كلامها ضحكتها زعلها بسمتها ‏تجذبني مقدر اوخر عيوني عنهـــا ‏

تركي يضحك : ههههههههههه بالعربـــي تحبهــا ‏

يزيد بشووق : مو بس احبها احب حتى الهوا للي ‏تتنفسـه ااه بـس انا اللي عمري ما فكرت بالحب شوف ‏وشلون صارت حالتي ‏

تركـي يتصنع الحزن : ايييه متى اصير زيك واطيح ‏في الحـــب ‏

يزيد : ان شاء الله مو بس تطيــح وتتكسر بـعد اذا تبي ‏

تركــي : اقوول بـس ودني البيت حاس بارهااق ‏

يزيد : بس تكفى يا تركي لا تنسى ‏

تركي : اكييد من الحين ابكلمهاا لو تبي ‏
وصلــه يزيد البيت وهو كله امل ان حلا تقتنع لانها ‏اذا اقتنعت وتفهمت بكذا رح تفهم الجوري ‏
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
احساس نادر

العمر : 35
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 _
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالسبت يوليو 12, 2008 7:52 pm

حــلا في غرفتهـــا في حـــاله سرحـــان تــــام ونور ‏الغرفـــه على اقل شـــي اجواء رومانسيــه تتعايشهـــا ‏‏لوحدهـــا بدون لاحد يشعـــر بهـــــا على انغــام ‏اغنيـــــه تامر حسني ‏

حبيبى وأنا جمبك ..... تعرف بحس بإيه‎‏ ‏
وأنا في حضن قلبك ........ ببقى عايز اقولك‎ ‎أيه‎‏ ‏
يا محلى الدنيا وأنا جمبك .... يا كل منايا محتجلك‎‏ ‏
حبيبى يا عمرى‎ ‎ماتسيبنيش ....... وحيات اغلا حاجه عندك‎‏ ‏
ومايحرمنيش منك ......... ومايبعدنيش‎ ‎عنك‎‏ ‏
حبيبى النهارده لازم تعرف ........ حبك عاملي جنان‎‏ ‏
أنا بحبك بحبك .... حب‎ ‎ما حبوش إنسان ‏
‏ وأه يا حبيبى ..... وحياه اغلى حاجه عند ‏‎‏ ‏


اااااهـ يا تـركــي وجعن يوجعن محتــل تفكيــري ‏شاغل بالـــي .. انا ليش افكر فيـه لا يكون حبيته لا لا ‏وش احبه ‏بعـد .. ليـش وش زودهن البنات عنـي ليش ‏ما احب ايييه .. طيب انا احب تركي وذا حبيته محد ‏بيعــرف ااه منك ‏بــس وحشتني
ووحشني الهواش معك ... تقطع عليها حبل افكارهــا ‏الجوال يا حليلها غرووم كنها حااسه ‏

حـلا : يا هلا بهالصوووت يا مرحبا ‏

غرام : هلا حلوو وشلونك وش اخباارك وش مسوويه ‏وينك يالدبه وحشتيني والله

حلا : يمــه منك كليتيني شوي شوي انا بخير اذا ‏انتي بخيـر انتي كيفك وكيـف خالتي و وتـركـي ‏

غرام : اييييه وهذا اللي داقه علشانه اقوول لا ‏تخسريني روحي لتلفون البيت وابدق عليـك ‏

حلا تناظر الساعه : شوفي الساعه كم الحيــن وتبيني ‏انزل تحت عشان يطلعلي العقده ويقعد يصجني منيب ‏‏ناقصته ‏

غرام : بالله عليك حلا والله مسأله حيااه او مووت ‏انزلي وما عليك ‏

حلا : دام كذا يالله دقــي وسكــررت ونزلت طيااره

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بيت ابــو يـــزيد ‏
البنات يتفرجــون تلفزيوون سهرانين طبعا الكل ناايــم ‏لان الساعــه 1 مافيه غير دلع وولـــع ‏
دلـع تقشم حــب ومركزة مع الفيـلم الهندي
وولع تتثاوب ويدها على خدهـــا صدق هالفلام ‏تجيب النووم يررن تلفوون البيـــت علــى ‏

دخلـــه ‏يزيد : وش هالعجز الحين التلفون عند اذونكم ولا ‏تردون وراح يشـــوف ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نزلت حلا للتلفــون وما لقت احد في الصـــاله من اول ‏رنــه رفعــت حلا ‏

حــلا : اهليـــــن ‏

غرور : هـــلا يالله خذيــه بيقولك شــي ‏

حلا فقلبها شكله يحبني بيعترررف : طيـب يالله باي ‏راحت غرام بعد ما عطت اخوها السماعــه

تركـي بصــوته الجذاب : الــــو

حلا قلبهـا يدق : ا اهليــــن تـركـي ‏

تركي فقلبـه ياحبني لك ولهالصوت بـس : يا هلا والله ‏بحلا شيخه البنات ‏

حلا : هــلا تركــي وش اخبارك

تركــي : بخيــر دامك بخيــــر ‏
‏........... فتره صمـــت مو طويلـــه ‏

تركي : حلا انا ابفتح معك موضوع بس ابيك تسمعين ‏للاخيـــر بعدين تتكلمـيتــن لا تقاطعيني ‏

حـــلا عندها امل : اووكي من عيووني ‏

تركي : تسلملــي عيونك يا قلبــي << طلعت عفويه ‏تركي صقع راسه ( ياربييه وش قلت انـا )‏

اما حلا ذابت مع الكلمـــه : أيــه وش الموضوع ‏

تركــي : قالــي يزيــد انكم شفتوه وهـ ..‏

حلا تحسبه بيعترفلها مسيكينه وبعصبيه : بعد له وجهه ‏يفتح السالفه ويتفاخر بعد ‏

تركي بهدووء : بس انتوا فاهميــن السالفــــه غلــط هو ‏قالــ ..‏

حلا : يقوول ما يقوول هو غلطان من راسـه لمدري ‏وشو حنا شايفينه بعيونا ياربييه يكذبنــا يعني عيونا ‏بتكذب ‏عمومــ ..‏

تركي يقاطعها بحده : حلا لو سمحتي قلتلك لا ‏تقاطعيني ‏

حلا تفشلــت : طيــب ‏

تركي قالهـــا على موقف يزيد وان الموضوع ماكان ‏زي ما توقعــوه ‏
‏ ‏
حــلا : يعنـي هو ما كان مواعدهــا يعني هو يبي ‏يقولها انه يحب وحده ثانيه

تركـي : أيــه بـس انتوا جيتوا في الوقت الغلط وصار ‏اللي صار ‏

حـلا كسر خاطرها : يا قلبي على ولد عمـي ظلمناه ‏

تركي انقهر منهـا : وهذي كل السالفــه ‏

حـلا : اوكي انا رح اقولهــا ويصير خير ان شاء الله ‏

تركـي بـشوق : حــلا ما ودك نشوفك وتشوفينـــا ‏

حلا بشوق اكبر : فيه احد ما وده يشوف الحبايب ‏صح بكرا العزيمه عندنــا ‏

تركي بفرحـه : الحمد لله يعني اخيرا صرت من ‏الحبايب ‏

حلا تضحك بخجل : هههههههههه من زمــان بس ‏نتغلى ‏

تركــي : يازيـــن هالتغلــي منك بس ‏

حلا تصرف : طيب تركــي يالله انا بسكر لاحد ‏يشوفنـي الحيين والله ان اروح فيهاا

تركـي : يخسى احد يقرب منـك وانا موجود

حلا : خــلاص عــاد رح نام شوف الساعه كم الحيـن

تركي يناظر الساعه : وتهقين رح اقدر انوم بعد ما ‏سمعت صوتك ‏

حــلا : ايييه تقــدر ياللــه عااد ترووك

تركي : هههههههههههه اوكي اشوفك على خير ‏حلاوتي ‏

حلا فقت عيونها : ههههههههههه وش حلاوتي انت ‏بعد يالله سي يــو ‏

تركي : ههههههههههه صدق ماهنا يالرومانسيه باي ‏

حلا : مع الســلامـــه .. وسكــروا ‏

حــلا سكرت وحضنت السماعــه انا اللي لا يمكن ‏اطيح في الحب و كل من حب اقول عنه متخلف ‏والحين هذي ‏حالتــي ههههههههههه

وليــــد بقهــــر : حـــلا من كنتي تكلميــــن

حـــلا بصدمـــه وخـــوف : انت مالك دخل اكلم بنت ‏عمــي وطلعت عنه بسرعه عسا ما سمعني بس ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

يــوووم الخميـــــس كانت العزيمه في بيت ام سعـــود ‏بحضـــوور الكـــــل كل العايله يعنـــي الســاعه 7 ونص ‏‏الليل ...‏

حـــلا ماغير ترقا وتنزل تكلم الخدامه: اييييه حطي ‏هذا معهـــا
انــي شغالتهم : هدا مسز هـلا ‏

حلا بعصبيه : يالتنكه شلون تحطينه على القهوة انتي ‏اول مرة تسويها ‏

اني : كلاس كلاس مسز هلا انا يفهم

حلا طلعت بسرعه تلبــس ‏


في الصاله ام سعود : الجــوري جواري تعالي بسرعه ‏

الجوري نزلت : هلا يمه وش بغيتـــي ‏

ام سعـــود : دقيتي على سعد الدين طلبتي الاغراض ‏اللي وصينا عليها ‏

الجوري : ايه يمه ( وراحت للتلفون ) الحين أأكد ‏عليهــم كلمـت ورقت فوق تلبـس خلاص الوقت راح ‏والحين ‏يجون بيت عمهاا


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ولــع ببرود : مدري وينه دوريه بنفســك

دلع : تكفين ولع لا تصيرين كذا ( وتذكررت ) ايييه ‏الظاهر عند اخووك وقامت ‏

في غرفــه زيــاد كانــت ظلااام كالعـــاده دخلت دلع ‏وفتحت النوور لقت اخوها نايم راحت ناظرته بحنان ‏مسكين ‏يا زياد اهملناك هالفتره الله يحفظك يا ‏اخوي وبصوت هادي : زيـاد زيـودي حبيبي

زيـــاد : همممم .. دلع : يالله قوم بنروح الحين ‏

زيــاد : ما ابي معزوم مع اخويااي

دلع : تدري اننا معزومين بيت عمـي قوم لا يجيك ‏يزيد الحيـــن ورااحت عنــه ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــ

سرور بفرحــه : اخيــرا بشووف بنات عمــي ‏

غرور : اووووف كريهيــن مرره اكرههم ‏

سرور بصوت واطي : ميتيـن عليــك هم

ام محمد بعصبيه : مالقت هالعجوز الا تعزم اليوم ما ‏تدري اني معزومه فعرس احسن من عزيمتها الخايسه ‏هذي ‏

سرور فقلبهـا ومن متى ما انعزمتي يا بزنس يمــه ‏

دخل محمـــــد : هــا يمه متى بتروحون ‏

ام محمد تناظر الساعه : على الساعه عشـر الحين ‏ابروح لام سامي تنتظرني وقامت وقاموا البنات ‏يجهزون ...‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حــلا فغرفتها تناظر نفسهــا : بسم الله ما شاء الله ‏وش زيني اهبــل بس احس كني طماط مع ‏هالاحمــر ..‏

كانــت لابســه برمودا جينز ضيـــق مفصل عليها ‏ليـن الركبــه وعليــه بــدي احمــر ينربط فرقبتهـا ‏يوصـل ‏لتحت اردافهـا وماسك عليهـا طبعا عشان ‏لوو احد شافها من العيال تحسبا ً للموقف لبست ‏تحته بدي ابيض نص ‏كم عشان يغطي ظهرهـا ‏اللي نصـه طالـع و شعرهـا سوتـه ذيـل مرفوع ‏عالـي ومايل مع خصلات متدليه والغره ‏على ‏جنـب وستراس احمـر وحطت أي شدو ابيض ‏خفيف وعليه احمر وبلاشر وقلوس احمــر مع ‏بياضهـا ‏طلعت تجنن ولبست صندل احمر

رااحت تشـوف اختهـــاا
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
احساس نادر

العمر : 35
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 _
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالسبت يوليو 12, 2008 7:53 pm

حلا من عنـد البــااب يوم شافت لبس اختها مثلهـأ ‏بس مو احمـر زهـر : وااااااو حسبت انتس توأمـي ‏

الجوري يوم ناظرت لبس حلا عصبت : وانتي كل ‏شي لازم تلبسين مثلي ‏

حلا دخلت بغرور : احم قصدك العكس لاني انا ‏لابسـه انتي تووك

الجوري : لا والله وهذا اللي علي وشوو تكفين ‏حلا غيري ما احب اكون مثل احد

حلا حطت يدها على خصرها : لا والله وليش ما ‏تغيرين انتي عموما انا كذا عااجبني اللبس ولا ‏تنسين تكونين ‏طبيعيــه ولا ابفضحتس يالله ‏تشــاّاّاّوو طلعت وخلت اختها منقهــره ..‏

الجــوري تذكرت يزيد : اااه بس الله يصبرنـي ‏وما اقابلك يا ولد العـم ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــ

غررام بصراااخ : يا سلااااام خيـو اجـا خيـو اجـا ‏وصارت تنطط ..‏

ام عبد الرحمن : هههههههه اعقلي يا بنيتـي ‏

تركـــي : خليهـا تنط علشان هــذا‏

عبد الرحمن يضحك : هههههههههه مقهور من ‏هــذا ‏

غرور تكلم عبد الرحمن : ما عليك من هذا الا ‏دحووم وش فيك احسك محلوو

عبد الرحمن : انا من زمــان حلوو بس انتي ما ‏تشوفيـن يالله اجهزي ‏

غرور : تو الناس ما شبعنا منك ‏

تركـي : بلاك مفهيه اخوك من امس بالليل هو ‏هنــا انتي اللي ما تدرين وين ربي حاطك فيه ‏

ام عبد الرحمن تقوم : يالله بـس تأخـرنــا قوموا ‏بلا هوااش ‏

في السياره حقت تركــي ركب عنده عبد الرحمن ‏وورا امه واخته

غرام تناظر الكيسـه اللي عند تركي وبلقافـه : ‏اقوول ترووك وش هذي ‏

تركــي ( يا شينك هذا وقته ) : مالك دخـــل ‏

غرام : ادري انهـا هديــه بــس حقت ميــن

عبد الرحمن : غريييم وبعدين معك قال مالك ‏دخـل يعني اسكتي ‏

غرام تكلم امهـا : يمـه شوفيهم ‏

امها سفهتها كالعاده ميب فاضيه لهوااااااش‏

غرام : اقوول ترووك وش فيهــا الهديه والله ما رح ‏اعلــم

تركي عصــب : الحيــن تسكتيـــن ولا اهفك بعطــر ‏‏( يووووه وش هالغباء ياتركي )‏

غرام سطحت : هههههههههههههههههه وربي انك ‏اذكى خلق ربي هههههههههههههه اجل عطــر يا ‏زينك ‏معصب بس ‏

تركي : وياازينك سااكتــــه ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ام سعــود : اني تعالي افتحي البــاب تعالي ‏

انـي : هاادر ماما ‏

دخلت ام يزيد ومعها بناتها طبعا يزيد راح ‏المجلس ومعه زيــاد اللي بالقوه جـا ‏

ام يزيد : السلام عليكـم يا اهل البيت ‏

ام سعود بابتسامه : وعليكم السلام والرحمه ‏حياكم تفضلوا ‏

بــعد السـلام والكلام و تحيه الاسـلام هع ‏
‏ ‏
نـزل سعــود وهو مستحـــي : السلام عليكم

ام يزيد : وعليكم السلام هلا بولدي هلا بسعود

سعود : هلا فيك خالتـي وشلونك وشلون البنات ‏‏..‏

ام يزيد : بخير يا جعلك بخيــر انت وش مسوي يا ‏ولدي ‏

سعود يكلمها ويناظر دلع ويغمزلها ام عيون جذابه ‏‏: ابد يا خالـه والله هلكنــا الشغـل والدوامات ‏خليها على ربك ‏

ولـع تناظر دلع اللي مسرحه في سعــود هههههه ‏والله اختي بتنخبـل بذا السعوود الله يعينهـا ‏

دلع استحــت منــه فهمت عليه وصارت تبتسم

راح سعود للمجلس عند يزيد ووليد ولد خالتــه ‏
‏ ‏
نزلت حلا والجوري يسلمون وطقوها سواليف ‏ليـن جات ام عبد الرحمن وكملت الرصــه ‏

حــلا : اقوول خالتي ام يزوودي دلوول ما رح ‏تجــي ‏

ام يزيد : منهي اللي تحكي حلااا ايه بتجــي وش ‏فيكم مطافيق تعرفون الشرقيه مساافه ‏

حلا : طيب خالتـــي لا تعصبيـــن ( ولفت على ام ‏عبد الرحمن ) اقووول خالتــي الثانيه وش ‏اخبــارك ‏

ام عبد الرحمن : ههههههههه الحين البنات ‏جنبك وتحاكينا والله انتس فاضيه ‏

حلا : طيب خالتي امــزح ‏

ولــع : حــلوو صبيلي قهوة ذي اختك المفهيه ‏احاكيهـا وسافهتنـي جعلها السافووه

غــرام : الجــوري انتـي معنـــا

الجــوري بضيق : ياربيـــه منكم وش تبــون ‏

دلع : لاا البنـت فيهــا شـــي ‏

الجــوري عصـبـت وراحت للمطبـخ تطلع ‏للحوووش ‏

في الحــوش يزيد جالــه تلفـــون من فيصـــل ‏وطلع يكلــــم : هههههههههههههه لا لا وش دعوى ‏ودك بس انـت ‏سعود اعرفه بيسحب عليك ايووه ‏

الجوري طلعت شافته انقهررررت هذا فكل ‏مكاان ما يستحي ما يحشم اللي في البيت ‏
خلـص يزيد وسكر التفت بيرجع لمجلـس الرجـال ‏وشافهـــا ‏

الجــوري ناظرتــه بحقـد واستهزاء وجات ‏بتدخــل ‏

‏........ : جواري ‏

مااااااااردت واقفه مكانهاا

‏........ : طيب ناظرينـــــي ‏

الجوري لفت : خيـــر وش عندك بعد ‏

يزيد قرب : الجوري تكفيــن افهميني حلا ما ‏قالتلك ما فهمتك السالفه ‏

الجـوري : ما قالتلي شي ولا ابيها تقولي اظن ‏اللي شفتــه كافــي ‏

يزيــد قرب منهـا وهي خافـــت رجعت بس وراها ‏جدار ولصقت فيـه ‏

يزيــد قرب من عنــد رقبتهــــا لين حست بانفاسه ‏الحاره على رقبتها وقام قلبهـا يـدق قعدووا كذا ‏حوالي دقيقــه

يــزيــد عدل وقفته : جوريتي وانا بعد حطيت من ‏العطـر والله حتي شمي << هذا كله يشم ‏

الجــوري فقلبهـا جرررييئ : الريحه وصلتني من ‏دوون حركات مالهـــا داعـــي لو احد شافنا ‏الحيــن وليد لو ‏شافني وش راح يقـول ‏

يزيد بثقــه : بقوله خطيبتــي ‏

الجــوري ارتبكـت ودخلـــت بسـررعه وهي فعلا ‏خايفه لاحد يشوفهـــم وجات للبنات بابتسامه ‏اكييد شافت حبيب ‏القلب ...‏

حلا تصفق : ايووه ايوووه الجوري ضحكت ‏اخييرا ‏

الجــوري جلست :صدق سخيفــــه

ولع تصاصرهــا : يالغبيه ليش جلستــي ما تشوفين ‏قدامك ولا وشوو

الجوري لفت شافت ام محمد تناظرها بغرور ‏وغرور جنبها تفشلت وقامت تسلم ‏

سرور تضحك : ههههههههه وش عندها ذي صدق ‏مفهيـه ‏

دلع : لا تشرهيـــن اكيـد شاافت لها احد ولا ما ‏شفتي هالابتسامه

سرور : بئــا كذا اجل شاايفه يزيد ‏

غراام : اسكتـــي لا تذبحك
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
احساس نادر

العمر : 35
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 _
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالسبت يوليو 12, 2008 7:54 pm

عنــد الرجاجيـــل ‏
‏ ‏
‏ تركـي : اقووول يا بعد تسبدي اللي جنب ‏تسلوتي

سعــود : سم يا بعد حيي ‏

تركـي : احــس اني طفشــت قعدتكم مملــه

محمد : احم تقصـد لاننا كبـار وما تفهم حكينا ‏

تركـي : ايه لانكم كبار ( يمثل البراءه ويرمش ‏بعيونه ) وانا بثراحه احااف تحلبووني ( بصراحه ‏اخاف ‏تخربوني) ‏

يزيــد جالـس ويده على راسه ويفكــر بالجوري ‏وكيف يقنعها ‏

عبد الرحمــن : اييه صح خويي بيجــي ولا .. ما ‏كمل كلمتــه ‏

سعــد : اكيييد وهو يقدر يفوت هالجمعــه

تركي استانس : سعووودي يا هلا وغلا تو ما رجع ‏للمجلس حيويته ‏

طلال : احلف انت بس حنا ما ملينا عيونك يا ‏جعلها التخفس ‏

تركــي : ههههههههه سعد توأمــي انت بس خلك ‏على جنب ‏

سعد راح يسلم عليهـــم ناظر يزيد وزياد : وش ‏عندهم شنقل ومنقل كذا وش هالكـاّبه ‏

سعود : ابشررك من اول وهم كذا خلهم بس تعال ‏اجلس ‏

سعد يكلم زياد : زيوود قوم شف فهد عند الحريم ‏العب معـه ‏

زيــاد عصب : شايفني بزر زيــه وقاام للحــوش ‏

محمــد : يمه شراره الولد يا زين يزيدنا بس ‏
وكملــوا هرجهـــم ‏

ــــــــــــــــــــ

حـلا : هههههههههههه لا ويوم جيت لمها ‏

ولــع : ههههههههههههههههه منظرها تحفـــه من ‏جد ‏

حلا تمسك بطنها : هههههههههههه أي بطني ‏ههههههههه الله يقلتس يا ولع ‏

الجوري وكنها تذكرت : الا صح حلا وش اللي ما ‏فهمته انا ‏

حلا استغربت : وش اللي ما فهمتيه ‏

الجوري : خلاص بعدين بعدين غروومتي ‏دلووعتي سروورتي امشوا غرفتـــي ‏

ولــع : يا سلااام وانا ولا مو ماليه عينك ‏

حلا تحاكي ولع : يا سلاااام وانا مو ماليه عينك ‏بعد ‏

دلال اللي توها جايه : وانا مو ماليـه عينكم بعــد ‏قاموا سلمــوا عليهـــا الحريم والبنات ‏
دلال طبعا ما قامت مع الجوري لانها توها جايه ‏

دلال : وشلونك خالتي ام سعود وانتي خالتي ام ‏عبد الرحمن

ام سعود : والله يسرك الحال وشلونك انتي ‏وعيالتس يا بنيتي ‏
دلال : بخير نحمد الله ‏

ام عبد الرحمن : وشلوونه سعد ‏

دلال : والله بخير الحمد لله ‏

ام محمد بتكبر تكلم حلا : الا حـلا احسك تحبين ‏تخففين دمك بزياده ‏

غرور تتدخل : أيـه صادقه احسه ما يليق عليك

حلا وولع يناظرون بعض مستغربيـن

حلا بثقـه ابتسمت : هو احد طلب رأيكم وانا ‏مدري ‏

ام محمد : يا ويلي حتى الاحترام عدم ‏

حلا : اللي ما يحترمني وانا فبيتي << رصت على ‏كلمه بيتي اكيد ما احترمه ‏
ام محمد ناظرتها بحقد وسكتت ..‏

غرور قامت : اوووف بس ‏
راحت تكلم سعد خويهـــا ...‏
‏ ‏
دلال بصوت واطي : وش فيهم ذولا وش عندهم ‏عليك

حلا : ما عليك غيرانين تعرفين ما يحصلون وحده ‏بجمالي ‏

ولع : يا شينك لا قمتي تنتفخين

وعد : ايوه ثح ابله هلا انتي ملله تهبلين ‏

حلا : شفتي شلون حتى الصغيره تفهـم

ولع تناظر فهد : فهوودي حبيبي من احلى انا ولا ‏ابله حــلا وتسبل بعيونها ‏

فهد غااص فملابسه من الحيــا : ما ادري ‏

حلا : الا قوول صح انا تكلم لا تستحي ‏

فهــد : ولا وحــده ‏

دلال : ههههههههههههه بعدي ولدي صريح لابعد ‏الحدود

ام سعــود : اقووول حلا قومـي شوفي الشغاله ‏جهزت اللي طلبته منهــا ولا باقي ‏
حلا قامت للمطبــخ بعد ما شافت الشغاله ناظرت ‏من الدريشــه غرور تكلم ورا الشجره هذا ما تتبوب ‏الله يحفظنا ‏وشافت زياد جالـس بعيد شووي ‏وراحت لمــه ‏
زيــاد طلــع السيجاره من جيبه وولعها وصار ‏يدخن وهو خاايف لحد يشوفه ‏

جاتـه حلا بهدوووء يووم شافته يدخن : زيــااااد ‏

زياد خاف رمي السيجاره ودعس عليها : حـ ( بلع ‏ريقه ) حــلا وش عندك

حلا عصبت : زياد تدخن ياللي ما تستحي ‏

زيــاد ما عرف وش يقول : لا بــس ‏

حلا مسكته من ملابسه : وش بس ما عندك مبرر ‏زياد انت وش فيك متغير وش صاارلك وين زياد ‏اللي نعرفه ‏
زيــاد خااف خصوصا ان تركـي جا لمهم ‏

تركي : وش صــأيــر وش فيه زياد

حلا استحت وهي ماسكه زياد كذا وفكته : اسأل ‏ولد عمك العاقل وش كان يسوي ‏

تركي : زياد وش فيــه ‏

زيــاد : ما فيــه شي ‏

حلا اذا عصبت تفقد اعصابها : ما فيه شي ياللي ما ‏تستحي تدخن وتقول ما فيه شي ‏

تركي استغرب : تدخن يا زياد ‏

زياد يناظر حلا بقوه عين : ما ادخــن هذي ‏تكذب عليك ..‏

حلا طيرت عيونها : انا اكذب يا زيااد

زيــاد : أيــه تكذبيــن انا اللي شايفك تدخنين ‏والحين تقلبين السالفه علــي << خبيييث‏

تركـي ناظر في حلا وهو مستغرب من الكلام ‏

حلا بصدمه : هيــن يا زيــاد انا اعلم خالتي من ‏اللي يدخــن

زياد : لا لا مو خالتي تكفين والله اخر مره

تركي : يعني تعترف انك دخنت ليش تتهم بنت ‏عمك

زيــاد : ما اتهمت احد ولا تحققون معــي وراح ‏عنهم بسرعه للمجلس ‏

حلا : شفت شلوت زياد اااخ بس لو اني كسرت ‏راسه ‏

تركي يناظرها وهي معصبه يا حلوك يا حلا تهبلين ‏في كل الحالات وبالاحمـــر الله يخارجنــا ..‏

حلا استحت من نظراته : تركي وش فيـــك

تركـي : اتأملك فيها شــي ‏

حلا : لا بس ترانـي استحي ‏

تركي بابتسامه : يا حلو اللي يستحوون واخيرا ‏ابكحل عيني فيك

حلا : احلف انت بـس ( شافت وليد جاي ) ياا ‏ويلي جا لا تكلمني رووح ترووك

تركي : ما عليك منــه عاادي ‏

جاهم وليد وهو مقهووور : وش عندكم ‏

تركـي : ابد حبيت اسوولف مع بنت عمي ‏

وليد : أيــوه تسولف فيه كراسي ليش قاعدين عند ‏الشجره كن عندكم شي ‏

تركــي : ما عليك حنا مرتاحين استريـح بـس ‏

راح وليد وهو يناظر حلا بحقــد هين يا حلا ‏تجمعات عيني عينك انتي مع ذا وقدامي بعد

حلا : يالله ترووك انا برووح قبل لا يجي احد ‏ثاني منيب ناقصه بعد

تركـي : لا استني دقيقه بس الحين اجي ( ‏وبتهديد ) لا تــروحيــن مكــــان
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
احساس نادر

العمر : 35
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 _
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالسبت يوليو 12, 2008 7:56 pm

الجــزء العـــاشر

راح وليد وهو يناظر حلا بحقــد هين يا حلا ‏تجمعات عيني عينك انتي مع ذا وقدامي بعد .‏

حلا : يالله ترووك انا برووح قبل لا يجي احد ‏
ثاني منيب ناقصه بعد

تركـي : لا استني دقيقه بس الحين اجي ( ‏وبتهديد ) لا تــروحيــن مكــــان ..‏

حـلا : هذانــي احتـريك وين ابرووح ‏

راح تـركــي وحلا تنتظـــره بعد تقريباً عشـر دقايـق ‏رجـع تركـي ومعه كيــس وراح لم حـلا بابتسامه
تـركـي يمدلها الكيس : تفضلــــي

حلا مستغربه : وش هــذا ..؟

تـركي : خوذي انتي طيب ...‏

‏ خذت حلا من هالكيـس وطلت جواه لقت علبه ‏شكلها فخم

حـلا : تروووك هذي لي انا ‏

تركي : لا مو لـك بس عطيتك هـــي ‏

حلا بقهرر: وليش تعطيني هي طيب‏

تركي يضحك : هههههههههههه يا غبيه لو مو لك ‏وشوله اعطيك هي هذي احـم هديه متواضعه ‏بمناسبه نجاحك وحصولك على معدل حلـوو

حلا بابتسامه : وراه تعبت نفسـك لو قلتلي مبرووك ‏تكفــي ‏

تركي : قلتلك متواضعــه يعني مافيه تعب نسيتي ‏انك حلا ولا اذكرك

حلا : يا بعــد دنيتـ ( تداركت) مشكــور تركـي

تركي يبتسم : قلنا ماله دااعي هالرسميــــاات‏

حلا : طيب يالله انا ابرووح داخل الحين امي ‏تشرشحني ‏

تــركي : طيـب بس اشوفك اليووم مره ثانيه ‏

حلا ترفع حاجب وكتفت يدينها : وشـــولــه ‏

تركي : يعنـي اكحل عيووووني قبل لا ارووح

حلا استحـــت وباان عليهــا : أيــييه يصير خير باي ‏وراحــت عنـــه ودخلت للبنـــات ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــ

في المطبــــخ عند البناات

دلع متسنده على الجدار : لا ووش تقـول جا لمـي ‏وهو منزل راسـه مستحي يقاله

حلا تفتح الثلاجه وتناظر : أيــه اشوا ما صقع بس ‏

غــرام : ايييه يا كرهنيلهـا هالبنت يوم اجلس معها يا ‏كثر الارانب اللي تطلع‏

ولــع : لااا هذي تهوون عن يووم انقذها الرجال ‏اقاله سوبر مان هههههههههههه يوم يحترق بيتهم ‏وثاني يوم ‏

حلا : ههههههههههههه مسكينه والله ارحمهـا ‏

الجـوري : يااربيه منكم ما تشبعون حــش انتوا

ســرور جات عندهم : حلوو تقولتس خالتـي جيبي ‏القهووة

ولع : ولا تنسيـن يعني الحلا يا حلا

حلا : لا بالله احلفوا انتوا بس اشتغل عندكم انـــا ‏

ام سعود تصارخ : حلاااااااا حلاااااااااا جيبي ‏القهوه بسرعه الله لا يهينتس ..‏

حلا انتفضت : ان شاء اللـه يمـه ورااحت بسرعه‏
البنات ضحكوا عليهـــا

سرور : هههههههههههههه دجاجه قدام خالتي ‏
ولع : هههههههههههه قداامنا هي السلطه اما عند ‏خالتـي ههههههههههه ياحبنيلها ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في المجلـس عن الشبــــــاب ‏

تركــي وقف عند الباب وتمغط وبابتسامه: يــــــالله يا ‏شبااااب مررره ونااسه اليووم ولا ‏

سعوود : لا يا شيخ مو توك تقول طفـش ‏

وليـد يناظره بحقد : ونسنا معـك طيب ‏

تركـي جلس : لا ما ينفـع بس لي انا لحـالي مو لازم ‏تتونسون

سعد : افاا بس مستخسر فينـا الونـاسه مو جديد ‏عليك وانا اخووك ‏

تركـي : ياااااليـل الهــم وانتوا لازم تحشرون نفسكم ‏في كل شي وجــع ‏

يزيـد يكلم محمد : حــط ياللـه وش تناظــر فيه من ‏زينــه

محمـد : حراام اناظر ولد عمـي معذب قلووب ‏العذارى

تركي يستهبل : وهـ بس فديتني مو مني من ‏عيووني العسليه وقاام يسبل بعيونه ‏

سعــد باستهبال : ااه يا البي يا ترووكي حبيب البي ‏لا تسبل كذا تراني اخق

تركي بنص عيـن : لا تدلعنـي طالعه من فمك شينــه ‏

طلال بطفش : ياخي تبون تلعبون زي النااس ولا ‏انسحب ‏

يزيــد : يكوون احسن بعـد لانك بصراحه مو ‏مخليني اعرف اغـش ‏

‏ سعـد : يالله طلوول طس انا العب مكانك ‏

طلال رمى الاروق : صدق تجيبون الهـم ( والتفت ‏على سعود ) سعــود بليـز جبلي مويه تراني مييت ‏
عطــش سعود مطنشه كالعاده اذا انسجم

طلال يصارخ : سعوود سعووود وصمخ

سعـود اتنرفز : انتوا ما تعرفون تسكتون ما تشوفني ‏اتفرج يعني لازم تخـرب علي ‏

طلال : وربــي انك فااشل في الضياافه ‏

سعـود : هذاك دريت رح وانا اخوك قم جيب ‏لنفسك ..‏

طلال التفت على عبد الرحمن : دحوووم قوم ‏معــي ‏

عبد الرحمن : وليــش تخااف ‏

‏ طلال : قم وانت سااكت قاموا متوجهين للمطبــخ ‏

امـــا في زاويه المجلـــس

فهد : يعني انت تحبني صح خالـي ‏

زيـاد بطفش : ايييييه يابن الناس قلتلك احبك وش ‏انت ما تفهم

فهد : طيب خالي قوم العب معي خالتي ولع ‏ماتبيني اجلس معهم تقولي انت رجال رح ‏للرجاجيل

زيـاد : والرجاجيل ما يلعبون ما تفهم انت

فهد ببراءه : طيب شوفهم يلعبون يعني هم بزران

زيــاد عصب وصرخ : يااخي انت ما تفكنـي منك ( ‏ودزه ) يالله انقلـع عند ابووك

تركـي: هيــه انت لا تضرب الولد ‏

زيــاد : والله ولد اختي لو ابي كسرت راسه وراسها ‏بعد

سعد عصب :زيــاد ان ما احترمت نفسك ومسكت ‏لسانك ما يصيرلك طيب ‏

زيـاد باستهزاء وحط رجل على رجل : يعني بتقوم ‏تطقني مثلا

يزيد مستغرب من اخوه : زيــاد وش فيك ما تحترم ‏احـد انت ‏

تركي : تبيني اقولك وش شفته يسوي قبل شوي ‏
اقول زياد ‏

زيـاد خاف بس بين العكس : سمعنـــا وش كنت ‏اسوي ‏

وليــد : يا جمااعه خلاااص استهدوا بالله ماصار شي ‏فكــونــــــا
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
احساس نادر

العمر : 35
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 _
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالسبت يوليو 12, 2008 7:57 pm

غرور دخلت عليهم وراحت للصاله مكان ما قاعدين ‏الحريم : اهلين صبايا .. تشـاوو

البنات : هـلا .. بااي ‏

عبد الرحمن يكلم طلال : لا انت وش عليك مو من ‏جيبك ‏

طلال : يا سلام ضحكتاني اقول طير بس ‏
دخلـوا المطبـــخ ‏

عبد الرحمن وطلال شافوا البنـات داااايركت نزلوا ‏روسهم ‏

غراام : دحيــم ما تعرف تطق البااب ‏

عبد الرحمن : وانا ويين داخل غرفتس وانا مدري

طلال : سرور جيبيلي مويـه الله لا يهينك ‏

حــلا من زمان ما شافت طلال بدت تتقبله: هــلا ‏طلووول وشلوونك انت ودحيـــم ‏

طلال استغرب منها هي ما تطيقه : هلا حـلا بخير ‏الحمد لله ‏

عبد الرحمن : هذانا عاايشين ‏

حلا : اكيد عايشين اجل شلون تكلمونـي ‏

الجوري سحبت اختهـا : تعاالي بس امي تبيتس ‏
طلعوا ما بقى غير غرام ودلــع لانهم يسوون تشيز ‏كيك ‏

عبد الرحمن ناظر دلـع وتذكـرهـا وبهمس يكلم ‏
اخته : غروومه وش اسمها هذي ‏

غرام : دلـع يا مهووي ‏

طلال شااف غرام ماشاء الله عليها بنت عمـه اول ‏مره يدقق في ملامحها الطفوليه ولا الجسم كأنه ‏مرسوم لهـا الاخ ماخذ راحته ‏

عبد الرحمن بتوتر : شلونك دلـع ‏

دلـع لفت عليه وابتسمت : هلا عبد الرحمن انا تمام ‏الحمد لله (ولفت تكمل اللي فيديها ) وشلونك انت ‏

عبد الرحمن : بصحه وعاافيه الحمد لله ‏

غرام : حطي الجبـن على هذا ‏

دلع : لا يالغبيه هذا في النهايـــه

غرام : شووفي الكتااب شلون مسويين لاتسوين ‏يعني اني فاهمــه

دلع بغرور : اكيد ما تدري انا الشيفه دلع

غرام سطحت : هههههههههههههههههه والله انك ‏شيفــه هههههههههههههه دلع وشيفه ‏

دلع انقهرت : عادي يعني طباخه انتي ما تفهمين ‏بس اسكتــــي .. ‏

عبد الرحمن بلقاافه : وش تسوون ..؟

دلع : نسوي تشيز كيك مشتهينـه

طلال : ليــش تتوحمـــون لفوا عليه الثنتين ‏وتخصروا ناظروه بحقــد طلال ارتاع من نظراتهم ‏

طلال : يالله عبد الرحمن بس خليهم ياخذون ‏راحتهم وطلعــوا ‏

ـــــــــــــــــــــ

في الصـــــــاله عند الحريــــم

ام محمد او ام الشر : الا دلال ما تلاحظين انك ‏جبتي فهد ووعد ووقفتـي ليش ما جبتي بعدهم ‏يعني ..؟

دلال انحرجت خصوصا ان الدكتور حذرها من ‏الحمل من بعد وعـد : لا بـس خلاص سعد يبي كذا ‏يكفي اثنين الحمد لله ‏

ام محمد : ايوا احسب انك يعني لا سمح الله ما ‏تجيبين خلاص ‏

حـلا انقهررت : خالتي وانتي وش عليك تبي ‏تجيب تجيب وبعدين مو بيدها يعني ‏

ام محمد ناظرت حلا بحقد : وانتي وش دخلتس ‏احد كلمتس ‏

حلا : لا بـس اقولك يعنــي ‏

ام سعوود : الا اقـول سلــوى ما ودك تزوجين يزيد ‏

ام يزيد : ههههههههههه مالقيتي الا يزيد خله يشتغل ‏اول بعدين يفكـر في الزواج ‏

ام عبد الرحمن : والله ودي ازوج عبد الرحمن ‏على الاقل يتونس مسيكين بلحالـه

ام محمد دخلت : والله انا فكرت ازوج محمد ‏ولدي وحده من بنات عمه وين بيلقى احسن منهم

دلال تتليـقـف : يعنـي من البنات خالتي ‏

ام محمد : يعني وحده من العاقلات

ولـع :ليش خالتي حنا مجانين ‏

غرور : قصدهـا وحده لسانها قصيـر ‏

حلا : اجل استريحي ما بتلقيـن كلنا لساننا يلوط ‏اذاننا وابتسمت لام محمد بقصد تقهرها‏

ام محمد تكررره حلا كرره العمى لانها دايم ترد ‏عليهاا بررد يسكتهاا ‏

ولع وحلا يناظرو بعض بابتسامه نصــر سكتوووها ‏
لا ترتجي محبوبن خان حبيبه كان في الهوى ‏نصيبه وبالتالي راح ونساه << نغمه جوال حلا ‏

حلا ناظرت الشاشه رقم غرريب بس بسررعه طاارت ‏لفووق شوي ووراها ولـع الجوري تناظر غرام وغرام ‏تناظر سرور ودلال تناظرهم وبسرعه ركض طلعوا ‏وراهـا ‏

في غرفـه حلا وهي تلهث بسرعه ردت : نعــــم ‏

‏...... : لااااااا رد

حلا عصب : نعم خيـــــر ميـن ‏

تركي : وجع اعصاابك بنت عموو وش بلاتس ‏

حلا : تررريك وش عندك ‏

تركي : لا بس حبيت اسمع صوتس ‏
دخلوا عليها البنات خاااااافت ‏

تركي : الوو حلا وينك ‏

حلا ارتبكت : ايه مين جواهر ولا بسمه

تركـي : ههههههه عندك البنات سوري

حلا : كلي تبن بس لاعاد تدقيين علي الحيين ‏البنااات يحسبونتس شي ‏

تركي : طيب طيب يالله سلام ‏

حلا ما ودها تسكر : يالله باي وسلمي على شروق ‏

تركي : مع اني ما اعرفهـا بس يوصل ان شاء الله ‏

سكـرت وناظرت البنات يناظرونها : نعم وش عندكم ‏بعد

دلال : اجل هذي جواهر ‏

حلا : اييييه وتسلم عليكم بعد

الجوري :الله يسلمك ويسلمها اجل طلعتنا على ‏الفااااضي ‏

دلال بتفكيير : لا مو على الفاااضي بنات وش ‏رايكن نستهبل على ‏

ولع : على مييييين ‏

دلال : على سعووودي ‏

دلـع مطفوقه : لا وش دخله سعود مارح ندق عليه ‏مو راعي بنات اعرفه زين

دلال : هييه انتي انا اقول سعد زوجي وش دخل ‏سعود الحييين ‏

دلع تفشلـــت : ايه طيب ‏

وعد : ماما ابي الوح عند بابا

سرور بابتسامه : ليش حبيبتي حنا مو حلوين

وعد : لا انتو ما تتكلمون ذين بث ما تهبون الناث ‏بابا وخالي يذيد يلعبوني مو انتو ( انتوا ما تتكلمون ‏زين ما تحبون الناس بابا وخالي يزيد يلعبوني )‏

دلال : دلع حبيبتي وديها عند باب المجلس

دلع تخصرت : لا يا عمري ورا ما تودينها انتي ‏

حــلا : يالله دلع شيليها خلنا نبدأ استهبالنا على ‏رواق ‏

دلع شالت وعد ورااحت : لاااا تبدوون لا اتوطى ‏فبطونكم ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــ

عبد الرحمن بطفش : وانت من اول ما طفشت ‏ياخي حومت كبدي

سعود : وش اللي حارق رزك طيب عيوني ولا ‏عيونك

طلال : اقووول يزيد والله اشتقت للشباااب

يزيد : لااا تحاااول مارح ارووح تبي خالتي تزعل ‏عليناا

سعد : الا والله من زماان عن العياال ودي اشووفهم ‏

يزيد : عندك بكرا موب طايريــن‏

سعد : ما تدري بكرا ابمســك خط للشرقيه ‏

عبد الرحمن : واااا مسكيييين منيب معك انا ماخذ ‏اقاازة ‏

سعد : معليـــه بعدك ان شااء الله ‏

تركي بعد ما سكر قعد يضحك ‏

وليد : هاا تركي وش فيك اليووم بعد اللقااء هذاك ‏وانت بس تضحك

تركي فهم عليه وناظره بحقد : وش عندك لا يكوون ‏تغاار هههههههه

وليد : اغاار انا ههههههههههههه ضحكتني بصراحه ( ‏وفقلبه والله لا اوريك يا تركي يا انا يا انت )‏

محمد خاش عرض : وش يغاار منه علموني السالفه ‏

تركـي : ياازينك مدااوم بـــس ‏

يزيــد : زيااد تعال العب معنا بدل قعدتك اللي ‏مالها داعي ‏

زيــاد : من زيــن لعبكم الحيــن الحين بالله عليك ‏هذا تسميه لعب ‏

محمد رفع حاجب : اجل وش تسميه ‏

زيــاد باستهزاء : الحمد لله والشكـر بـس ‏

فهد : خالي زياد ليش انت كذا ما تحب احد

زياد : انا حر مزاج احب اكره شي راجعلي فاهم

فهد : طيـب وديني البقاله ابشتري حلاو‏

زيـاد :لا يا شيخ سواق ابوك وانا مدري

فهد : بس انت ماعندك شي خالي ‏

زيـاد عصب : اووهووو علينـا سعد الحين بتشيل ولد ‏ولا شلوون

سعد تضايق من زياد : تعال فهد تعال حبيبي عندي ‏

فهد : بس انا ابي خالو زياد هو كان يلعب معي ‏

زيـاد : هذاك قلتها كاان الحين اقلب وجهك لا ‏العـــن ( شااف اخوه يناظره بتهديد ) روح بس بالله ‏
عليك فكني ‏

فهد كالعاده راح عند ابووه ‏
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
احساس نادر

العمر : 35
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 _
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالسبت يوليو 12, 2008 8:00 pm

في الحديقـه الغنــاء هع ‏

جات دلع وهي شايله وعـد لمجلس الرجال ‏

دلـع : يالله وعوده حبيبتي روحي لبابا

وعد : لا تألي مأي انا احااف ( تعالي معي انا اخاف ‏‏)‏

دلع : لا حبيتي عيب انا ادخل روحي يلله بسرعه

وعد : لا ما بي مابي وصااااااااحت ‏

دلع تسكتها : خلاص خلاص حبيبتي اسكتي ياربيه ‏الحين وش اسووي فيهااا اووووص اوووص وعووده
بس ... البنت تزيد صيااااح كنهـا تعاند ‏

دلع ابتلشت : هذا وانا ما طقيتس يام دميعه
في المجلـس ‏

سعد بشك : ما كنهااا بنيتي اللي تصيح

يزيد يركز في الصوت : الا والله هي وانا خالها قم ‏جبهاا ‏

سعد بطررف عين : شف الادمي قم جبها انت ‏

طلال يهز راسه : حتى في هذي يتطاقون الحمد ‏لله على النعمه ‏

عبد الرحمن يكلم وليد: اقول ولود تتحداني ‏اخلي ذا الاطخم ينتبهلي يقصد سعود‏

وليد : ايوووه يالله ولا رح ينتبه الاخ مركز على ‏الاخــر

عبد الرحمن : سعوود شفهم ينادونك رح بسرعه

سعود لانه منسجم مع الفيلم ما سمع حكيهم : طيب ‏طيب شوي بس

عبد الرحمن : سعوود قووم شف خالتي قم لها

سعوود قاام بسـرعه يـوم طلـع شااف دلع ‏

سعـوود بابتسامه عريضه : اوووه ام العيون الجذابه ‏هنـــا ‏

دلــع انتبهت لـه وبحيـا : هلا سعوود

سعود جا لمها : شلونك وش اخبارك عامله اييه

دلع : بخير الحمد لله اخبارك انت‏

سعود يغمز : من شفتس وانا بخيـر

دلع تصرف : سعود خذها لابوها تراها اذتني ‏

سعود جا بيشيلها : عطيني اياهـــا

جات دلـع وعطته وعد ‏

وعـد تناظر فيهـم ثنيناتهم ‏

سعود يكلمها : ها وعوده وش فيك تناظرين كذا ‏

وعد ببراءه : انا اهبكم انت (واشرت على سعود) ‏عمي ثعوود وهي (واشرت على دلع ) حالتي دلع ‏

دلـع : وحنـا بعد نحبـك يا قمرنــا

وعـد : عمي ثعود انت تهب حالتي دلع ثح زي ما ‏انا اهبها ‏
‏( انت تحب دلع زي ما انا احبها )‏

سعود ناظر دلع اللي انصبغ وجهها : وفيه احد ما ‏يحب ام العيون الجذابه ‏

وعد : تيب انت تهبها يعني ثلــون ( طيب انت ‏تحبها يعني شلون ) ‏

سعـود : اممممم احبها و بـس ‏

دلــع هنــا نزلت راسها وجهها احمر

وعد : تيب انت تتزوزها ثـح لانك تهبهـا

سعـود ناظـر دلـع وابتسم : بالله وش رايك فكلامهــا ‏يهبـــــل صح عليها اسئله عسل‏

دلع: والله انك فاضــي يالله ابروح للبنات

سعود مسك يدها بسرعه : تكفيين خليها تخلص ‏كلامها بعدين روحي ‏

وعد : عمي ثعود حالتي دلع دايم تقول لحالتي ‏ولع هي تهب ثعود تهبك صح

هنـا دلع مسكت راسها وجع هالبزران محد يتكلم ‏قدامهم على طول تسجيل ‏

سعـود ناظر دلع تفاجئ : ام العيون الجذابه لا ‏يكون كلامهـا صح ‏

دلع ارتبكت وباان عليها : هاا لا بس هي تقصد انو ‏يعني اقصـد ‏

سعود بخبث : أيـوا خلاص فهمـت لا تتوترين يالغلا ‏

دلـع خلااص ودها الارض تنشق وتبلعها وراحت ‏
ركــض لداخـــل
يقطع شرك يا وعد والله وتعرفين تحكين بعد ‏وتحرجيــن

سعوود شال وعد لابوووها وكلامهاا عاالق فذهنـه ‏والله جابتها بنت ابووها ورا ما اعـرس يا حلوها ام ‏عيون جذابه وشكلها تحبني بعــد وانا بعد احبهــا ‏



--------------------------------------------------------------------------------
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
احساس نادر

العمر : 35
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 _
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالسبت يوليو 12, 2008 8:18 pm

في غرفه حــلا دخلت عليهم دلع ‏

سرور : لا والله كان تأخرتي شووي ‏

ولع : وييين كنتي هذا كله توصلينها لباب المجلس ‏اجل لو اقولك دخليها لابوها متى بتجين بكراا ‏

دلال بحماس : ما عليكم يالله دقوا بـس ‏

دقــوا من جـوال حلا وهي وولع اللي يستهبلوون ‏تررن ترررن سعد شافه رقم غريـب طلـع بـرا يشوف ‏مين ‏

سعــد : الـوو

حلا تنعم صوتها : اهليـــن

سعد عقد حواجبه : نعـــم ‏

حلا : احم هذا مو جوال امممم

سعد بقله صبر : اخلصي علينا وش تبين ‏

حلا : طيب اعصابك ليش معصب ‏

سعد : صدق اهلس ما عرفوا يربونس وسكر فوجهها ‏

حلا تناظر في الجوال : وش فيه رجلتس كذا شراره ‏بسم الله علينا ‏

دلال استانست : ياا بعد عمري والله ‏

الجووري :طيب دقوا على يزيد ‏

غرام : وش معنى يزيد ‏

الجوري : لا يعني أي واحد فيهـم ‏

دقـــووا على يزيـــــد وجا بيطلع وسعد داخـل ‏

يزيد : ههههههههههه بالدوور الظاهـر ‏

يـزيد : هلا والله ‏

غرام : اهليـــن ‏

يزيد : هلا اختي وش تبين ‏

غرام : لا بس امممم ممكن نتعرف ‏

يزيد : هههههههه عيديها ثاني ‏

غرام استغربت : اقول ممكن نتعرف ‏

يزيـد : اقوول ورا ما تضفين وجهك لا اعلمك ‏وشلون تتعرفين ‏

غرام ما عرفت وش ترد سكررت فووجهه ‏

حلا : ههههههههههه مسكينه هزأك هههههههه احسن ‏

اما الجوري حست بفررح ورااحه غريبه بس للحين ‏ما نست اللي صااار ‏

ولـــع : والحييييييييين دور مييين

دلــع : وش راايكم بسعوووود ‏

الجووري : سعوود لا ما اتوقع يرد اصلا نبي ايييه ‏صح وليدوووه ‏

حلا باستنكار : لا وش نبي فيه ذا بعد اخااف ينشب ‏لـناا ‏

سرور : طيب طلال ولا محمد ‏

حلا : يااخووفي يسوون زي يزيد ‏

دلال : اييييييييه وش رايكم زياد اخوووي ودي ‏اشووف وش بيقوول ‏

دقوا عليه من جوال حلا وسرور اللي كلمته لانه ما ‏يعرف صوتهــا ‏

زيــاد : الــو

سرور حاولت تنعم صوتها لابعد درجه : الـوو

زيـاد استانـس : هلا والله بهالصـوت

سرور تناظر البنات اللي شكلهم مستغربين ‏

سرور : هذا مو جوال وتأشر على البنات يعطونها ‏اسم جوال نوف ‏

زياد : والله نوف نايمه الحين دقي بعد شووي ‏اصحيها لك ‏

سرور : لا والله ‏

زيــاد : ولا وش رايك ما ينفع اخوها ‏

ولع بين اسناها : أيــــــا قليل الادب ‏

سرور : لا ما ينفع اذا قامت نوف خلها تدق علي ‏

زيـاد : من عيوووني يالله باي يا قلبي ‏

سرور : باي وسكررررت ‏

حلا : اووووووووف موب سهل هالزياادووه ‏

دلال : والله اخووي ويغازل شلون تجي هذي ‏

دلع : افاا زيااد مره وحده قولي يزيد ممكــن بس ‏زياااد ‏

ام سعوود تدخل عليهم : بناات يالله العشــاا ولا ما ‏ودكم تتعشوووووون

دلال : ان شااء الله خالتي هذانا نازليـــــن ‏

غرام قامت : بصراحه انا جوعــانه ما بحتريكم

دلال وراها : وانـا بعد ابقضي على الاكــل ‏

طلعــواا البنـات كلهــم وحلا جالسـه

ولـع قبل تنزل: هـوو حلا وش فيك يالله انزلي

حلا متربعه على السرير وحاظنه الوساده الصغيره : ‏روحي روحي ابلحقك انـا

ولـع هـزت راسها : اووكي ورااحت وخلتها

حلا على طوول نقزت عند الباب تطل في الممر ‏فيه احد وسكرت الباب بشويش ورجعت خذت ‏جوالهـا ارسلت ‏لتركـي وخزنت رقمـه ونزلــت على ‏طوول ‏

عن العيـــال كانوا يتعشوون هم بعــد ‏

دق جوال تركي معلن عن وصوول رساله يووم ‏فتحها ابتسـم سعد انتبه له ‏

سعد : ايييييه اكيد ورا هالابتسامه شي وكبير بعد ‏

يزيد وهو ياكل : ياشينك يا سعد لا تليقفت ‏

تركـي قرا المسـج (( اهلين ترووك ترا ما ارسلت الا ‏عشان اقولك لاعاد تدق وتوهقني معك منيب ‏ناقصه مشاكل ‏وبس يعني لا تحسب اني اشتقتلك ‏باي ))‏
يا حليلها حلا ما تعرف تعبر عن مشاعرها انا حافظك ‏يا بنت عمـي مو علي هالحركــااات ..‏

من بعــد هالعزيمــــــه كلن انشغــل هالايـام يجهـزون ‏لسفرتهــم ويفكرون كيف راح تكوون خصوصا انها ‏اول ‏مره يسافـرون مع بعـــض اكيـد بيستانـــون هذا ‏تفكير البنااات اما العيال طنش تعش ..‏

اليوووووووم الثااني في بيت ابو عبد الرحمن في ‏الصااله ‏

تركي رايح جاي ويكلم : ايه ان شاء اللـه لا رتبنا ‏كل شـي جاهـز هلا أيـه عبد الرحمن معنــا على ‏امــرك يبــه ‏طيب طيب ياللـه مع السلامــه

غرام : وش عنده ابووي ترووك

تركي : انتي متى بتتركين اللقافــه

غرام : اذا حــلا تركت الرجــه << مدري وش ‏دخلها في السالفه ‏

تركي يبتسم : على كذا الله يعنينا عليك بس وجلس ‏عند اخووه ‏

عبد الرحمـن : غرام ويـن امـــي فيـه ‏

غرام : ماماتي تعباانه عقب امس نايمه في غرفتهــا ‏وانا بعد ابروح اسوي اكسرسايز بدل القعده معكم ‏وطلعت ‏غرفتهــا لبست ترنج وحطت الاي بود في ‏جيبهـا والسماعات في اذنها ورفعت شعرهـا ذيـل ‏لبست نظارات ‏شمسيه عشان الشمس ونزلت ‏للحووش ‏

ــــــــــــــــــــــــ
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
احساس نادر

العمر : 35
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 _
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالسبت يوليو 12, 2008 8:19 pm

بيت ابو محمد ‏

ابو محمد : هـا وش قلــت وانا ابووك ‏

محمد : قلتلك يبـه بـدري يعني خلها عقب سنه ‏سنتين وشوله العجله ‏

ام محمد : لا يا وليدي البنت بعدين تطير من يدينـا ‏اقل شي نحجزهـا

طلال فقلبــه ليـش الاخــت بضاعــه ‏

ابو محمد : انا بكلـم عمــك اليووم ويصير خيـــر ‏

محمد بسرعه : لا يبه ويـــن خلني افكـر طيــب ‏

ابو محمد : على خير ان شاء الله وقام وورااه ‏زوجته ظلـه ‏

سرور : اوووووف استغفر الله وانت بعد خلني افكر ‏قول ما ابي وخلاص هي فيها تفكير ‏

طلال : من جــد وشلك بالزواج توك في ريعان ‏الشباب

محمد : ياربيه شفتوا شلون بغــا يكلم عمي يعني ‏ابتزوج غصب بعد ‏

طلال وهو قاايم : الحين عرفت نعمه البطااله او ‏العطااله لو اني اشتغل كان دبسوني مثلك وطلــع ‏الشاارع

سـرور تكلم محمد : بــس يا ويلك ان وافقــت تعرف ‏يمكن يغصبونها هي الثانيه

محمد بتفكيــر : صح والله بس كيف اقولهم اني ما ‏ابي اووف بس ‏

ـــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــ

لها نص ساعه وهي تراكــض في الحووش ‏
غرام تلهث ويدها على ركبتهـا : يا ربيــه تعبت ‏اووووه اووووف ... دق الجرررس حقهم ‏
غرام بركــض راحت وفتحت البـاب ‏

طلال ما يدري وراح يبي يسلـم علباله واحد من ‏العيـال وقرب بشكل كبير من غرام ‏

غرام طيررت عيوونها وخاافت رجعت على ورا ‏تنااظره ‏

طلال خجل من نفسه نزل راسه : معليش والله ‏احسبك واحد من العيال وينهم بالله عليك تركي او ‏عبد الرحمن ..‏

غرام بغباااء الدنيااا : من اقولهم ..؟

طلال يناظرها وفوق راسه اكبر علامه استفهام : هـا
غراام رااحت ركـض داخل وقلبهاا يررجف نادت ‏اخوانهــاا وطلعت غرفتهــــا مو مستوعبه اللي صــار ‏ياربيه ‏وش هالغباء اللي فينـي ..‏

ـــــــــــــــــــــــ
عقــب صلاه العشـــا في بيت ابو محمد طلعــت ‏غــرور وهــي كاشخــــه وتحسبـاً للوضــع بعد ماشافت ‏ابوهـا ‏ناايم وامهـا طالعــه واخوانها موب فيـــه ‏والوضع اماان : ياللـه سعد وينك ايه أيـه عند الباب ‏اووكـي هـذانـي ‏طالعــه بااي ..‏

غرور كانت على موعد مع سعـــد خويهـــا طبعا جـــا ‏ومرهـــــا في السيـــاره ..‏

سعد بنفاق : يالله غرورتي اكشفي خليني اشوف ‏القمر وش مخبـــي ‏

غرور بخجل : يا سعد لا تحرجنـــي قلتلك بعدين ‏

سعد ( الله ياخذك ) : طيب خلاص ما ابي اشوفك

غرور : خلاص ولا تزعـــل ( وكشفت وجهها ) هااه ‏ارتحت ‏

سعد ناظر وجهها اللي كنه قوس قزح من كثر الميك ‏اب وبتصنع : يازين هالوجه الله لا يحرمنـي منه ولا ‏من ‏صاحبته اقول حياتي غطي ما ابي احد يشوفك ‏غيري تعرفيني اغااار

غرور بدلع ماصخ : هههههه اوكــي حبيبي

‏ وتناظر الطريق سعد على وين موديني ‏

سعد بابتسامه خبث : كل شي بوقته حلوو ياا حلوو

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في شقــــه الشبــــــاب الزاحفيــــــــــــن

متعـــب : وينه سعد ابطــى كل هذا يجيب خويته

سلمان بخبث يناظر زياد : ومو أي خويـــه بعــــد

زيــاد : خير وانا وش دخلنـي ترا ما عندي خويه ‏مثلكم انا هنا للتسليه فقط ‏

فهـــد في حاله يرثـى لهـا : الباب يطق ولا يتهيألــــي ‏

زيـااد يقووم : ابروح اكشخ يمكن وحده تعجب ‏فيني ههههههههه ودخل الغرفه

سلمان : لا هذاهو سعد وصـــل دخـــل سعد ووراه ‏
غرور وهي مستحيه وخااايفه يقالهــاا سعد بيحميهـــاا

سعــــد يبستم : ياا هلا حيااك حبيبتـــي ‏

دخلت غرور تناظر المكـــان كلــه شباااب وبناات ‏الدعوه خليطـــي واللي تشرب واللي حالتها حالـــه ‏
فصخت عبايتهــا والكل مبهوور منهاا وجلســت ‏

متعب : يا هلا بالقمــر هلا بشيخه البناات ‏

سعد يقاله معصب : اقوول متعب ياكثر البنات اللي ‏
هنااك ما جات الا على خويتي و يناظر غرور وزوجه ‏المستقبـــل ‏

غرور ذاااابت من الحيــــا اما سلمان ميت ضحـــــك ‏
دخــــل زياااد عليهـــم وكاانت المفاجئه اللي ما ‏توقعهـــــــا ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في بيــت ام سعــــود ‏

الجــوري بعنـاد : منيب منيب ‏

حـلا : الجوري بلا حركات بزران يالله عاد
الجـوري تناظرهـا : حلا هيــه انتي منتيب صاحيــه ‏وش اعامله كـذا تحسبيني مثلك

حلا : اصـلا هو ما يستاهل هالمعامله اللي انتي ‏تعاملينه اكررهه ‏

الجوري تقوم : تكرهينه بكيفك بس حركاتك معه ‏مالهـا داعــي وطلعــت وخلتهـــا

امــا في غرفــه وليـــد جالــس ويفكــــر يوووه وذي ‏الين متى بتظل معي كذا تحسبني ساكت وماكل ‏تبن مستانس ‏عليهــا لا والله توك يا حلا ما عرفتينــي ‏ما عرفتيني زيــن انتي وهالتــركـي اللي تعاملينه ‏وتبدينه على الكــل ‏اصبروا بـس ...‏

وقســم انس نجسـه يا منيـل كذا تخليني اسوووي << وش اسووي راكب عليك الدووور :‏rolleyes‏:‏
ــــــــــــــــــــــــــ


امــا في الشقـــه المشــؤومـــه زيـــاد الى الان ‏بصدمتــــه غرور بنت عمــــه كذا تطلــع ومع مين ‏مع اخــوياه ‏غرور اللي يعتبرهــا عرضــه كــذا تصيـــر
بــس ردة فعلــــه طلعت غيــر ما سوالهــا شـــي ‏
بس دخــل عليهــــم ويوم هي شافتـــه خافت ‏وارتبكت وبان على وجهها لكــن زياد قال كلام ‏عمرهـــا ما رح ‏تنساه طــول عمــرها كلام يعتبر ‏بمثابـــه الكــــف على وجهها ومو أي كف كف عمر ‏اثره ما رح ينمحـــــي ‏

زيــــاد باحتقــــار : هذا واقعك يا بنت العــم تبين ‏تضيعين سمعه العايلـــه انتي احقر من شفتها بحياتـي ‏‏( وبين ‏دموعه ) حقيره وتقربين لي شلون تجي ‏هذي كل بنات العايلــه اطهر بنات الا انتــي عمــره ‏محد بيتزوجك يا ‏بنــت العــم كلهم يتسلوون وطلــع ‏من الشقــــه وهو في حالــه الـلا وعـــي

غرور انصدمت من كلامــــه وصار يرن فبالهـــا ( بنات ‏العايله اطهر بنات الا انتـي .. الا انتــي محد ‏بيتزوجك ‏كلهم يتسلـون ) ادمعت عيونهــا لاول مرة ‏بحياتها على وقــع كلماتـــه وشافت الكل ساكــت ‏

ناظرت سعد وبصوت متقطع : حتى انت تتسلى يا ‏سعد تتسلى فيني سعد ماا رد عليهاا نزل عيونه ‏دليل تأيد ‏كلامهــا ما قدرت تتحمــل راحت تلحـــق ‏ولد عمهــــا ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
زيــاد تفكيره مو معـــه يفكر في كل اللي سواه ‏وكيف كان وشلون صار بعد ما تعرف على هالشله ‏اللي ضيعتـــه ‏وعلى الشــارع العام ‏
حصـــل الغيـــر متوقــــع زيــاد وهــو يشــوف ‏الشاحنـــه بسرعتهــا الجنونيـــه تقترب منــــه

ومــع صرخــات غرور اللــي شافـتـــه : ‏زيااااااااااااااااااااااد لاااااااااااااااااااااا

لكـــن القــدر اســرع وو اصطدمت الشاحنـــه ‏بجسمـــه الصغيــــر من قـــوه الصدمــــه طـــار زيـــاد ‏‏لمســـافه مو قريبــــــه ..........‏

ــــــــــــــــــــــ

في بيت ابــو يزيــد ‏
طبعـا دلال بتجلس عند اهلهــا اما زوجهــا سعد ‏توكـل على الشرقيــه بحكم دوامه وخى زوجتـه ‏تستانـس وتغيــر ‏جـو شــوي .. ‏

ام يــزيــد انقبـض قلبهــا : بسم الله الرحمن الرحيم ‏اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ‏

دلال خافت : يمــه وش فيـــك ‏

ام يزيد : مدري قلبي عورنـي اعوذ بالله بس اعوذ ‏باللـه خلني اطلع ارتـاح ‏

دلــع : يمه اقري قراّن وبترتاحيـن

ولــع: احسن لك يمـــه رووحي نامي ‏

ام يزيد قامـت عنهم : الله يستر بس ‏

يزيـــد اللي كان مار لاحــظ ازدحـام سيارات وكثره ‏نـــاس بس ما كلف على نفسـه ينزل فأكتفى : لا ‏حول الله ‏السرعه الله يكفينا شرهــا الله يستر عليه ‏بـس ورااح في حـــال سبيلــــه ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــ
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
احساس نادر

العمر : 35
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 _
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالسبت يوليو 12, 2008 8:20 pm

عبد الرحمن : طيـب وش نسويلــك

غرام : شف الولـد يعني ما تعرفون تمشوني تودوني ‏مثلا كوفـي او اممم نروح سوق مثلا

تركـي بطفـش : غرام واللي يرحم والديك اسكتـي ‏

غرام : طيب للاسف الكل يحسدني عليكم اخوانك ‏عسل يهبلون ما يدرون اني متوهقه فيكم

عبد الرحمن وتركي ناظرونها مع بعـض

غرام خافت : طيب طيب ابلع لسانــي اعووذ بالله ‏وراحت لغرفتها ملجأهــا الداايـم ..‏


ــــــــــــــــــــ


دخــل يزيــد البيت وشاف خواتــه : اوووه ريا وسكينه هنا ومين معهم مزنــه بعــد ‏

ولــع : سكينه تشــق كرش العــدوو عبر بتعبير اكشخ من كــذا

يزيـد : لا باللــه هذا لايق عليكـــم ‏

دلال : يزيدووه مافيه احترام يعنـي انا هنـــا

دلـــع : يزيد بالله عليك يا تقعد ساكت ولا رح غرفتك خلنـي اشوف الفيلـم

ولــع : يزيد تكفــى تعال اجلس وكثر البربره اليووم ترى الفيلم من ابيخ ما يكــون

دلــع : يكفــي انــه رومانســـــي ‏

يزيـــد : اقوول دلوول وينهم السنافـر

دلال : وش تبيبهــم اذا كانوا صاحيين محد طالع فوجيههم مساكين والحين تدور عليهم

يزيــد : يمـه منك هو سؤال وقبيتـــي ‏

دق تلفون البيت تررررررررررن تررررررررررررررن

يزيــد : جايكــم يا هوانــم ‏

رااح يرد : الــــــــــــــو ‏

‏....... : السلام عليكم بيـت سطـام الـ ....‏

يزيد : ايوا انا ولده ‏

الضابط : والله يا خــوي ولدكم الصغير صايرله ‏
حادث وهو الحين في مستشفـى ..... ممكن تجــي ‏

يـزيد بصمــده : و وش صايرله هاا تكلم وش فيـــه ‏تعور فيه شي ‏

الضابط بهدوء : تعال المستشفــى وتعرف الاجــابه ‏يالله في امان الله وسكـــر ‏

امــا يزيد ما احترى خواته يسألونــه وطلـــع وهو ‏يدعي ان اخــــوه يكـــون بخيــــر ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في المستشفـــى وصــل زيــاد ومع غرور وهو في ‏حالـــه ما تسر لا عدو ولا صديـــق والاسعــاف من ‏حــولـــه ‏والممرضيـــن وعلى غرفـــه العمليــات ‏
الممرضه دخلت على الدكتــور : دكتور حاله طارئه ‏محتاجينك صغير الولد ما رح يستحمــل ‏

الدكتور قام بسرعه : بس انا انتهى دوامي دقي ‏على دكتور محمد وفعـلا دقوا على محمــد اللي ‏اضطر يجـــي ‏لان الدكتور التعبان انتهى دوامه وبعد ‏ربــع ساعــــه اهو في غرفـه العمليـــات ... ‏

حالـــه من التوتر والخــوف صابت يزيد يحس ‏الطريق طويل قدامــه وصــل المستشفــى في ربع ‏سااعــه ودخل ‏زي المجنوون : وينه اخـــوي وعند ‏اقرب ممرضـه تكفين اخــوي اخووي هو حــي ‏

الممرضــه موب فاهمــه شي :‏‎ sory sir ‎

يزيــــد موب ناقص بعــد ‏‎: ‎‏ طســي بـــس ناقصك ‏انتي بعــــد وراح يدور في الاقســـام يدور اخـــو ه ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

امــ ا في الشقــــه الهدوووء معتلــي الجميــــــع ‏

فهد : شفتوا شلوون انتوا السبب في اللي صار ‏لخويي هذا كان احسن واحد واخلاقه من احسن ‏ما يكون بس انتوا ‏الله ينتقم منكم ‏

سعد : اقووول بس لا يكثـــر هذاهو طار من ايدينــا

فهد يبكـــي : زين ما سوا طلع من عندكم من غير ‏رجعه ان شاء الله ‏

سلمان حس بالذنب من اللي شافـــه عشان كذا تم ‏ساكت ويفكــر في اللي ســواه ‏


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في المستشفــى محمد عرف انه ولــد عمــه وحاول ‏بشتى الطرق انه ينقذه هو متعود على مثل ‏هالحالات لكن ‏هالحاله غيـــر هذا ولد عمه من ‏لحمه ودمــه مايبيه يروح من يديــه ‏
في هالــوقت يزيد يوم عرف بحاله اخوه وانه في ‏العنايه المركــزة صار زي المجنون ما يدري وش ‏يسوي ‏ونزلــت دموعــه شافتـه غرور وراحت لمه

غرور تبكي : يزيد انت جيت ‏

يزيد استغرب : انتي وش اللي جابك هنا ‏

غرور : انا كنـ كنت مع زياد يوم صارله الحادث

يزيد : تكفيين هو بخير رح يقوم صح صح هو صغير ‏توه ما تعور كثير ‏

غرور ماعرفت وش تقوله راحت عنه وهي تصيح ‏يزيد حالته مو احســن منهـــا من الضيقه مالقــى ‏نفســه الا ‏وهو داق على الجــــوري ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
احساس نادر

العمر : 35
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 _
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالسبت يوليو 12, 2008 8:21 pm

الجـــوري في غرفتهــــا جالسه على السرير وحاضنه ‏المخــــده ومشهد يزيد ما فارق بالهــــا وهو مع ‏البنت دق ‏جوالهـــا مررره واثنيـــن وبعدين انتبهت ‏لـــه وردت

الجـــوري يصوت مخنـــوق : ا الـــــو

يزيـــد ( ااه يا جواري ) : جـــ جـــواري ‏

الجوري قعدت على حيلهــــا : يزيـــــــــد

يزيـــد من وسط دموعه : جواري الله يخليك والله ‏مقدر اعيش من دونــك جواري انـــا محتاجلك ‏والله ‏

الجـــوري : يزيـــد انت جرحــت قلبــــي وكسرتـــه

يزيد : الجـــوري انتي رح تفهميـــن السالفــه ‏جواري الحيـــن ا انا في المستشفى اخووي بين ‏الحيا والمووت محد ‏يدري ماكلمت احــد الا انتي ‏جواري تكفيـــن انسي الزعل هالفتــره ابيك جنبــي ‏هالوقــت

الجوري وقفت ويدها على قلبهـا : زيــاد وش فيه ‏هو بخيـر يزيد تكلـم وش فيه

يزيد : زياد في العنـايه المركــزة بين الحيـا والمــوت ‏

الجوري : لا حول ولا قوه الا بالله عمي عمي قلتله ‏
سعود اخوي يزيد لازم يكون احد معك انا برووح ‏اشوف وليــد

يزيد ( تجرحيني بهالوليد ) : لا لا انا بخيـــر جواري ‏انا لازم اسكـر ‏

الجوري : شلون وحالتك كــذا في أي مستشفى

يزيد : لا تشيلين هم ان شاء الله انه بخيـر ‏

الجوري باصرار متجاهله كلامه : أي مستشفى ‏
قالهـــا يزيد المستشفــى الجوري ما عندها غير تكلم ‏بيت عمهــــا ‏



--------------------------------------------------------------------------------
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
احساس نادر

العمر : 35
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 _
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالسبت يوليو 12, 2008 8:22 pm

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في هالليلـــه محد قــدري ينــوم اللـي بالــه ‏مشغـــول باللـي يحبـــه واللــي قلبــه منكســــر ‏واللــــي يتااااااااابع ‏فيلم هندي ‏
دلال : يالله بسررعه لمو هالحوسه بيجيبون فيلم ‏ثاني

ولـع حاطه يدها على خدها وتتثاوب : اوووف بس ‏بالله كم صارله هالفيلم الهندي اللي يقلعهم غثونـا‏

دلال : اقوول ولع حبيبتي سويلي كيك والله ‏اشتهيته

ولع : احلفـي انتـي قوومـي الله لا يهينك وسوي ‏لنفسـك وصلحيلي معك خبز وجبن تراني جايعـه

دلال : اخووات بالاســـم بـــس المظاهر خداعه

دلــع تناظر الفيلم : يوووه منه غبي ذا ما يفهــم

ولــع : دلع ماكنه يزيد فيه شــي ماتلاحظين بعد ما ‏كلم طلــع بسرعه وذا الزياد وينه للحيــن ما جــا ‏والله لو يقوم ‏ابوي وما يحصله اليووم يووومه

دلال تقشم حب : ما عليتس يزيـد دايم مرجوج مو ‏اول مــره ‏

دلع : تكفيين ولع منيب فاضيه لهذرتس اسكتي ‏

ولــع بطفش : طيب غيري الفيلم وربي حوم ‏كبــدي ‏

طنشتهــا دلع كالعــــاده جات ولع بتطلــع غرفتها الا ‏يدق التلفــون ‏

دلــع : بالله عليك شوفي ميــن
راحت ولـع تــرد وطلعت الجووري ‏

الجووري وهي تصيح : دلــع ‏

ولــع : لا انــا ولــع وش فييك جواري صاير شي ‏

الجوري : ولع يزيد كلمني زياد في المستشفى ‏

ولع بخووف : وش فيه اخووي ‏

الجوري : مدري مدري كلمي عمي انا ما قدرت ‏اكلم سعوود عشان لا يشك يالله ولع قوليله خليه ‏يشوفه يا قلبي ‏عليــه

ولــــع سكـــرت منهااا وطياااره لغرفه امهااا وخبرت ‏ابووهــا وكــل البيــت عرررف راح ابو يزيد ‏المستشفى ‏وما رضي احد يروح معــه ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــ

حلا كانـت في الصالــه تكلــم بنت عمهـــا غرام طبعا ‏هذا وقتها المفضــل في الليــــــل وبعـد ما سكــرت ‏منهــــا ‏جاها وليـد

وليــد : انا كم مره اشوفك تكلميــن في هالليولــه ‏وساكـت ما فكرت اني اعلم احــد حتــي بـٍس ‏
تدرين طفـح الكيــل ( وبعصبيه ) ميــن كنتــي ‏تكلميـــن ..؟
امــا عند حــــلا خافت من وليـــد اول مره يصيــر ‏كذا ‏

وليـــد بعصبيه : قلتلك من تكلميــــن ‏

حلا :ا اكلـــم بنت عمي فيها شي ‏

وليد : بنت عمك فانصاف الليالي ولا ( وباستهزاء ) ‏حبيب القلــب ‏

حلا بقهــر : هيييه انت احترم نفسك ولو سمحــت لا ‏تتعدى حدودك

وليد : وانتي خليتي فيها حدود انتي شلتي كل ‏الحواجــز حتى الحواجز اللي ما تنشال ‏

حلا طنشتــه جااات بتطلــع الا ان كلام وليد وقفهـا ‏

وليـــد : هين يا حــلا كذا تسوين فينــي انتي ما ‏تستاهليــن احد يحبك حتــى تحبين .. تلعبين ‏بقلوب النــاس لكــن ‏انتي الخســرانه ‏

حــلا عصبت : شوف عاد انا خليتك تتدخل في ‏حياتي و سكت لك كثيـــر وتغاضيت عن اشياء كثير ‏بعـــد لكن ‏هالمــرة مارح اسكــــت

وليد : اييه طبعـــا الحكايه فيهـــا ولد عمك

حلا : كم مرره قلتلك مالك دخـــل اسوي اللي ‏ابيــه اللي ابيـــه موب انت الي تتحكم فحيــاتي ‏
هــذا كل الهواش صار عند الدرج حلا واقفه على ‏الدرج ووليد تحت ويتهاوشون ‏

نزل سعــود مســرع بيروح للمستشفى بعد ما كلمـــه ‏يزيد وشافهـــم ‏

سعوود : خير وش فيكـــم تصارخوون

وليــد باستهزاء وحقاره: لا ابـد بس شفتهــا ( ويأشر ) ‏هنااك في الزاويه مدري تكلم ولا تصاصر نفسها ويوم ‏‏سألتها شبت فينــي ‏

سعــود يناظر حلا : وش تســوين حلا .. من ‏تكلميـــن ..؟

حلا : اكلــم بنت عمــــي

وليــد : بنت عمك فانصاف الليـــل هاا

حلا ناظرت وليد ماتوقعته كذا : هــذا ظنك فيني يا ‏ولد الخــاله ‏

وليـــد : انا ما اتهمتك انا قلت اللي شفتــه والله ‏اعلم من كنتي تكلميــن ‏

سعــود يناظــر حــلا : حــلا صدق الكلام اللي يقوله ‏

حلا : سعوود ا انا كنت اكلم غرام والله ‏

وليــد : سعــود انا اسف على اللي بقوله بـس انتبه ‏لاخـتك لانهـا مو اول مـره وطلــع غرفته خلاهــم

سعوود بعصبيه تقدم منها : حلا وش يقصد وليد ‏بكلامه هــاه

حلا بخووف : ما ادري والله ما ادري ‏

سعــوود بعصبيه اول مره تشوفهـا: انا بطلع يا حلا ‏الحين لاني منيب فاضيلك واذا رجعت لي كلام ‏ثانــي معــك ‏ومارح يصيـــر طيــب

طلــع سعود وسط ذهــول اختـــه وصدمتها فولد ‏خالتهـــا هذي اخرتك يا وليد تبي اخــوي يشـك ‏فينــي كذا تسوي ‏فينــي وطلعت لعند اختهــا وهي ‏تبكـــــي من الصدمــــه ومـن اللـــي جــــــأي ...‏
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
احساس نادر

العمر : 35
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 _
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالسبت يوليو 12, 2008 8:23 pm

... الجــزء الحـ ــ ـادي عشـ ــ ـر ...

طلــــع محمد من غرفــــه العمليـــات بعــد وقــت ‏دام 4 ساعات ونـــص ولقــى عمه وعيال عمه بـــرا‏

راح لمه : ها بشــر محمد كيفه الحين ..؟

محمد : تعال معــي المكتـــب هد اعصابك يزيد ‏
راحوا للمكتب ‏

جلس يزيد : يالله يا محمد اللي فيني مكفيني ‏اخوي وش فيــــه

محمد : اسمـع يا يزيــد انت تدري ان الصدمه ‏موب سهلــه ابــد واثــرت على راســــه وعمــوده ‏الفقــري وبعد الكسور في اضلاعه وهو بنيته صغيــره ‏هو حصل له نزيــف وفقد دم كثيـــر بس الحمد لله ‏
قدرنــا نسيطر على الوضـــع ‏

يزيـــد : ياا ويلي على اخــوي مسيكين ما يستاهل

محمد : اذكر الله يا يزيــد هذا مقدر ومكتـــوب ‏واحتمـــال انـه (وسكت شوي ) احتمال يجيلــه ‏شلل ..‏

يزيد وقف من الصدمــه : شلل زياد يعني يصـ يصير ‏مشلول قول غير هالحكــي ‏
محمد : هذا اللي متوقعينه من ضربته في عموده ‏الفقري ميب سهلـــه انا ما أأكد عليــك انا قلت ‏احتمال يعني مو اكيد عموما الحيــن ما نقدر نحدد ‏شي ليـن تمــر 24 ساعــه اذا ما حصلت مضاعفــات ‏او انتكاس في حالتـــه نسويلـه تشخيـــص وان شاء ‏الله خيـــر

يزيد مايدري وش يقــول طلــع وبلغهـــم وكلــن ‏يدعـي انه يقــوم بخيـــر وما يصير فيــه شـــي ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في بيت ام سعــود في غرفه الجوري‏

حلا تبكي قدام اختها: الجوري الحقي علي ‏يالجوري حسبي الله عليه يبي يخرب سمعتي ‏

الجوري خافت : حلا وش فيك منهو هذا

حلا تشاهق : سـ سعـ ود يالجوري شاك فيني شاك ‏فيني يا ويلي صدقه يا الجوري انا وش اسوي وليد ‏الكلـــب وليد قاله انتبه لاختك يعني ‏

الجوري تهديها : شوي شوي حلا اذكري الله ‏وفهميني وش صاير

حلا تحاول تهدا وانفاسها تزيد : وليد انا كنت اكلم ‏غرام وليد شافني وقال لسعود انتبه لاختك شوف ‏من تكلم ( وصاحت ) انا انا يتهمني باشياء ما سويتها ‏ليش وليد يسوي كذا الجوري تكفين وش اسوي ‏سعود يا ويلي بيذبحني

الجوري تحاول تستوعب : وليد قال كذا لسعود ‏وليش طيب يسـوي كـذا حلا لا تخافين هدي ‏اعصابك انا معك ابوقف معك وراح اعلم سعود ‏السالفه ما عليك انتي

حلا تصيح : شفتي الحقييير وش قال شفتي وانتي ‏تقولين مسكين هذي اخرته نجس حقييير
الجوري تحاول تهدي فيهــاا ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
بيت ابــو يزيد قاايمه الدنيـــــا

ام يزيد تبكي : ابي اشووف وليدي نظر عيني والله ‏كنت حاسه ااه يا قلبي عليه مسيكين ‏

دلال تهديها : خلاص يمه قلنالك ان شاء الله ما فيه ‏الا العافيـــه انتي بس لا تكبيرين الموضوع

دلــع : الله يستر بس والله اني خايفه على زياد توه ‏صغير مارح يتحمل امها سمعت كذا وزادت صياح

ولع ترص على اسنانها : دلع انطمي احسن لك لا ‏تخوفين امي يا تقولين شي زين ولا سكري فمك‏

دخــل ابو يزيـــد ويزيد وحالتهــم تصعب على ‏العــدوو ‏
ام يزيد راحت لزوجها : هــاا وينه وليدي ليش ما ‏جبتوه معكــم طمني عليه ‏

ابو يزيد : لا تخافين ما فيه الا العافيه حالته مستقره ‏والحمد لله وان شاء الله بكرا نروح ونشوفه بعد

ام يزيد تصيح : واللي يعافيك يابو يزيد لا تكذب ‏علي ولدي فيه شي وانتم موزينه عني تكلموا ‏ريحوني

يزيد : يمه لا تخافين دام دكتوره محمد ولد عمي ‏ان شاء الله انه بخيــر بس دعواتك تراه محتاجها ‏يالله يمه ارتاحي الحين انتي وابوي والصباح رباح ‏

طلعت ام يزيد بعد ما عرفت ان محمد هو المشرف ‏على حاله ولدها يعني تطمنت شوي راحت هي ‏وابو يزيد يرتاحوون ‏

دلـع : يزيد صدق زياد مافيه شي لا تخبي علينا

دلال : تراه زي ماهو اخوك هو بعد اخونا ولازم ‏نعرف وش فيه ولا ‏

يزيـد تنهـد : والله مدري وش اقولكم ‏

ولـع نزلت دموعها : وش فيـه اخوي تكلم

يزيد : يقولي محمد احتمال يصيــر مـ مـشـ مشلول ‏

دلال وقفت : ياويلي على اخـــوي مشلول لا لا ما ‏يصير ‏

يزيد يهديها : استهدي بالله قل لن يصيبنا الا ما ‏كتب الله لنـا قال احتمال يعني مو اكيـــد ‏

دلع تصيح ورطلعت غرفتها ووراها اختها دلال ‏

ولـع جالسه : يزيد ابروح اشوفه ‏
يزيد تنرفز: حنا ما دخلنا عنده عشان يدخلك قلنا ‏
بكرا وخيـر وانتوا وش بلاكــم كذا وقام عنهـــا

ـــــــــــــــــــــــــــ

بيت ابو عبد الرحمــن ‏
تركـــي : شفتوا وش صار له ولد عمي الله يشفيه ‏

غرام مركزه في الـtv ‎‏: و ش صار له يعنـــ ي ‏

تركي : زياد ولد عمــي صارله حادث ‏

ام عبد الرحمـن : حادث متى ..؟ وكيــف ..؟ ‏وشلونه الحين ..؟

عبد الرحمن : هو الحين في العنايه المركزه ويقول ‏الدكتور بكرا وخيير

غرام : زياد ياقلبـي عليــه توه صغيـر

تركي : اقول اسكتي هو المووت يعرف صغير ولا ‏كبير

ام عبد الرحمن عصبت : لا تفااول على ولد عمــك ‏تفائل خيـــــر

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

دخـــل سعـــود البيـت وهو ضــايق ومعصـــب راح ‏قعد مع وليد شوي وبعديـــن على طوول طلع ‏غرفــه حلا وما لقاهـــا راح للجـــوري وقتح الباب ‏بدون لا يطقه ‏
الجوري وحلا ارتاعــوا من سعوود داخل وهو ‏معصب ..‏
‏ حلا فقلبها اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول ‏الله اكيد بيقتلني ‏

سعــود وهو معصـب : جايه هنا تحتميــن بأختـك ‏علبالك خلاص بسكر على المــوضوع ‏

الجـوري بهدوء : سعود حلا فهمتني السالفه لا ‏
تستعجل وتتهمها بدون لا تعرف وش الموضوع

سعود : لا يا شيخــه وش خربطت عليك هــذي ‏وانتي صدقتيها

حلا تصيح : سعود انا اختك وشلون ما تصدقني انا ‏اعرف الصح من الغلــط ولا عمري فكرت اخون ‏ثقتكم يا سعود ليش صرت كذا مصدق ولد خالتك ‏ومكذبني ‏

سعـود حن عليهـا بـس : وليش ما اصدقــه وليد عمره ‏ما كــذب ‏

حلا بحقد : الله ياخذه هالولد ونفتك منـه رح كلم ‏بنت عمــي اذا منت مصدقنــي ولا انا بدق عليهــا ‏ودقت على غرام بس رد تركـي

تركـي : هلا والله بحلا ‏

حلا خاايفه ميب ناقصته هو بعد : هلا تركـي عطني ‏غرام ضروري

تركـي استغرب من صوت حلا بس ماحب يقلقها : ‏طيب لحظه شوي ‏

غرام : هلا حلوو امداك تشتاقين لصووتي ‏

هنا حلا ناظرت اخوها يعني شفت كيف : هلا غرام ‏من كلمك قبل شوي ‏

غرام مستغربه : ميــن يعنـي بيكلمنـي

حلا : انا مكلمتك قبل شوي ولا لأ

غرا : ايه كلمتيني وش هالاسئله الغبيه ‏

حلا : طيب مشكوره غرام يالله باي وسكـرت ناظرت ‏سعود : صدقت الحيـــن ‏
سعــود : والله مدري عنكم يالبنات مالكم امـــان ‏اكيد هي بنت عمك وتعرف حركاتك واتفقتوا ولا ‏

الجوري : هييه سعود شغل مخك هذي حلا حلا ‏اختك وش هالكلام اللي تقوله عنهااا اصحى لعب ‏عليك هالوليد وصدقته فتح عقلك وانا اختك

حلا تصيح : خليه يا الجوري خليـه انا واثقه من ‏نفسي ماعلي من اللي يقوله او يسويه ‏

سعود : اقوول كلي تبن واسكتــي لا تسوين نفسك ‏بريئه ترا وليد قالي على كل شي كل شي انتي ‏وولد عمك وحركاتكم النص كم

حلا انصدمت متهمها ان فيه بينها وبين تركي علاقـه ‏وحركات نص كم بعد ‏

وليـد دخل عندهم بخبـث : وش فيكم صراخكم ‏واصل عندي سعود عسى ما شر

سعود : لا بــس كنت اكلم هذي واقولها على ‏سوالفها ‏

وليـد بخبث : خلاص سعـود لا تسوي لهـا شـي مهما ‏كان هذي اختك مو معقول تسوي فيهـا كذا خلك ‏واثق منها شوي على الاقل ‏

الجوري وحلا يناظرون بعص وصدق منصدمين من ‏وليــــد وتصرفاتـــه ‏

سعــود بعصبيه : هيــن يا حلا انا هالمــره ابعديهـــا ‏بمزاجـي طبعــا بس يكون في علمك حركاتك ‏وتصرفاتك كلهــاا مراقبــــه واي شي تسوينه رح ‏اعرفـــه يعني ما يحتاج تلفين وتدوريـــن وان ‏تكررت الله يعافي العقـال يعقلك وانا اخووك وطلــع ‏هو ووليد وخلاهــم في صدمتهم‏

حلا تناظر الجوري وتصيح : شفتي شلون سعود ‏قلب علي كيف صار ماكان كذا هو سعود انا واثق ‏فيني هو ليش يسوي كذا ‏

الجـوري صاحت مع اختها اللي قامت تقط حكي ‏ماتدري عنه وحضنتها تهدي فيهـــا

ــــــــــــــــــــــــــــــ

غرور في غرفتها مقطعه نفسها من البكــــي وكل ما ‏تتذكــر اللي صار وشلون زياد انصدم قدامهـا تحس ‏بالنــدم وانا السبب في اللي صار فولد عمهـــا
دخلت عليها سرور بعد ما دقت الباب رحمت اختها ‏من جات وهي مقطعه نفسها من الصياااااح

سرور : غرور ممكن اقعد معك شوي

غرور قامت لاختها ولاول مره تصيح في حضنهــا : ‏سرور انا السبب هو قدامي صار هذا كلـه زياد ‏بيموت مارح اسامح نفسي مارح اسماح نفسي ‏ياليت ربي اخذني بداله يااليت

سرور : استغفري ربك واحمدي الله ان سيطروا ‏على الوضـع في الوقت المناسب ولا تقولين كذا ‏هذا اللي ربي كاتبــه يعني ما بيدي اسوي شي ولا ‏بيدك ‏

غرور : ااااااااه يا سرور هو السبب في اللي فيه انا ‏الحين هو السبب مارح انسى جميلــــه ابـد يا سرور
سرور مو فاهمــه شي بس قاعده تهديهـــــا

في الصــــاله
ام محمد تكلم ابو محمد : يعنــي شلون الحين ‏

ابو محمد : مارح يصير شي لين يقووم هالزيااد

ام محمد بعصبيه : وش ذا مالقى ينصدم الا الحيين ‏يوم قررنا نخطب لولدنا
طلال يرص على اسنانه : يمـه وش هالكلام تراه ‏ولد عمــي مو بيده اللي صار هذا بدال ما تدعون ‏ان الله يقومه بالسـلامه ..‏

ابو محمد : عموما انا مسافر الليله وما ادري متى ‏ابرجــع و ..‏

قاطعته ام محمد : وش سفره هــذي وولدك لا تروح ‏عليه البنت ‏

محمد : يمه انا مو صغير اعشان تفكرون وتقررون ‏عنـي وبعدين البنت انا ما ابيها وش فيكم انتو

ابو محمد : موب على كيفك فااهــم واول ما ارجع ‏من سفرتي نروح نخطبهــا وانت ما تشوف الدرب

طلال قام : حتى الزواج يتحكمون فيه وش ‏التخلف اللي عايشينه

ابو محمد : يالله انقلع يا *** صدق ما اتربيت ‏ولعنه فيك ‏

طلال طلــع عنهم كالعاده غلطانين ويسبــون بعد ‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
احساس نادر

العمر : 35
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 _
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالسبت يوليو 12, 2008 8:24 pm

--------------------------------------------------------------------------------

اليوم الثانـي الساعه 2 الظهـر الكل كان في ‏المستشفــى ينتظـر يطلع الدكتوور محمد من عند ‏زيااد بعد نـص سااعه طلع محمد‏

ابو يزيد : هاا يا وليدي بشر شلون زياد ‏

محمد : والله يا عمـي مدري وش اقولك

يزيد بخوف : محمد صاير لاخـوي شي شلل صح ‏انشل زياد ‏

محمد ناظره وابتسم : يااخي فاول خير وانا اخوك

تركـي : يعني مافيه شي ماصابه شي ‏

ابو يزيد : محمد لا تتكلم بالقطاره ‏

محمد يضحك : ههههههههههه تعالوا المكتب ‏واعلمكم دخلوا مكتبــه وجلس ابو يزيد

محمد : يا عمـي انا مستغرب مع ان الضربه جاته ‏قويه الا ان ولدك اقوى و بصرحه معجزة ان ماجاله ‏شي يعني لا شلل ولا هم يحزنون مجرد اصابات ‏

ابو يزيد فرح : الله يطمنك يا وليد الله يوفقك ‏وسجد سجده شكــر والفرحه مو سايعته‏

يزيد : يعني هو قايم يعني يتحرك يتكلم شي

تركي : يزيد وش هالطفاقه شوي ونشوفه

محمد : هو الى الان الحمـد لله مافيه الا كسور ‏وجبرناها لكـن ما تكلــم وهذا اللي خايفين منه

ابو يزيد : يعنـي ماعاد بيتكلم

محمد : لا يا عمي بس هو جته صدمه يعني صار ‏شي وخلاه بهالحاله عشان كذا ماتكلم من تأثير ‏هالصدمه لين الله يحلها ويطلع من اللي هو فيه ‏

ابو يزيد يقوم : طيب اقدر اشوفه وانا ابوك
محمد : عمي تقدر انت تدخل وتتطمن عليه ‏بنفسك بس ما اقدر اسمح لاحد ثاني يدخل الا بعد ‏كم يوم لين يفوق صـح ..‏

تركي : طيب متى بيطلع من المستشفى ‏

محمد بمزح : اذا حجت البقره على قرونها

ابو يزيد عصب : تفاول على ولدي ياللي ما تستحي ‏
تركي ويزيد قاعدين يضحكون

محمد انقلب وجهه : لا عمي مو قصدي هو بيطلع ‏ان شاء الله اذا شفنا منه تجاوب معنا ‏

ابو يزيد : طيب انا برجع البيت الحين وان شاء ‏الله ابرجع اشوفه بتجون معي

يزيد : لا يبه بنقعد مع محمد

ابو يزيد قام : في امان الله اجـل وطلع عنهم ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــ

ام يزيد ارتاحت بعد ما تطمنت على ولدها بس ‏باقي تشوفه عشان ترتاح او تتطمن اكثــر

دلال تأكل بنتها : يالله وعود حبيبتي ام افتحي ‏فمك

وعد : مابي مابي ماما انا ثبعانه ‏

دلال : لا يمه يالله هذي بس

ولع : وش فيك انتي تقولك شبعانه هو غصب يعني

دلال : وش دخلك انتي خليك فحالك

دلع : وينه فهودي والله وحشني هالدب

دلال : ناايم وين بيكون يعني راح نام مع ابوي ‏ههههههه بيطلعله نخله ‏

ولـع : اوووف وربي اشتقت لبنات عمي ‏

دلع : اييه والله الجوري من زماان عنها

دلال : وحتى غروومه وحشتني ‏

ولع : وحلا يا جعلكم العافيه نسيتوها ‏

دلال : اييه ما يتذكر المهبل الا اللي مثلهم ‏

دلع : او بالاصح الطيور على اشكالها تقع ‏

ولع : اقول انطمي بس انتي وياها ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

في بيت ام سعــود في الصاله ‏

ام سعود : وهو شلونه الحين ‏

سعود : والله مارحت شفته اليوم بس يزيد يقولي انه ‏
بخير ‏

ام سعود : الحمد لله الله يشافيه يارب وانت يا وليد ‏ما رحت شفته

وليد : لا خالتي ما بعد خليه يتحسن واروح ‏

نزلوا البنات : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام والرحمه ‏
سعود يناظر حلا اللي سافهته واااثقه من نفسها ‏الاخت

الجوري : ها يمه شلونه ولد عمـــي

ام سعود : يقول سعود انه بخيـــر ‏

حلا : ابروح اشوفه ( وكنها تذكرت ) ايييييييه يمه ‏لازم نروح بيت عمي تعرفين يعني نوقف معهم ‏

سعــود : لا حبيبتي استريحــي في بيتك طلعات ما ‏فيه الا اذا كنت معكم ‏

حلا بقهــر : يمــــــــه قوليله ‏

ام سعود : وهي الصادقه لازم نروح لهم اليوم‏

وليد : بس خالتي يمكنهم اليوم مالهم خلق احد ‏يعني تعرفين من له نفس يستقبل احد

حلا : بس حنا مو أي احد حنا اهلـهم ..‏

ام سعود قامت : اجل خليني اكلم ام يزيد ‏واشووف وطلعت عنهـــم ..‏

حلا ناظرته وابتسمت ابتسامه نصر ‏
سعـــود جالـــه اتصـــال وطلــع الحووووووش

حلا تكلم الجوري : اييه جواري يعني اتأجلت ‏السفره صح

الجوري : ليش تتأجـل هي متى السفره مو ‏الخميس الجاي او متى

حلا : ايه الظاهر اكيد بيأجلونها عشان زياد

الجوري : وش يدريك يمكن يخلونا نسافر وهم ‏يقعدون ‏

وليد : تسافرون بلحالكم يعني ‏

الجوري : ايه بلحالنا مع العيـال بس والباقيين ‏يجلسون هنا

وليد : لا لا ما يصير تخيلوا بس لا تقترحون عليهم ‏

حلا تكلم الجوري : والله جبتيها يبغالي اقول لغرام ‏وتكلم عمي والله نفلهاااااااا مع عياال عمي قالتها ‏عشان تقهره ‏
وليد ناظرها بحقـــد ‏

الجــوري تناظر المسلسل : ايه صح فكره بس من له ‏نفس يسافــر الله يعافيك ..‏

حلا وكنها تذكرت : ايييييييييييه صح ‏جوووووااااااااري ‏

الجوري : نعـــم .. حلا تنط عندها : نعم الله عليك ‏عندي لك ساالفه مهمه اوي اوي ‏

الجوري : اخلصــي وش عندك
حلا تناظر وليد : لا ما ينفــع هنـــا

وليد باستهزاء : ههههههههههه خذوا راحتكم انا ‏بقووم وقام وخلاهـــم

الجوري : وانتي كذا دايم تدقينه بالحكي ما ‏
تعرفين الاحترام ما تراعين الشعور هذا ولد خالتك ‏انتي متى تتعلمين

حلا بحقد : يستاهـل اكثــر بعد اللي سـواه هالتبــن ‏المهم ما علينـا تخيلي جواري تركي قالي ......ز ‏وقالتلها سالفه يزيد وانهم ظااالمينـــــه‏

الجوري مصدومه ومستانسه من قلب : يعني اهو ‏يحبني اناا صح حلا

حلا بابتسامه عريضه : ايييييييييه بس انتي غبيه ‏تتسرعين في الحكم ‏

الجوري بفرحه : يااااااااي احلى خبر من احلى ‏اخت والله وقاامت تخمها وتحبهاا

حلا تبعد : بس خلااص سلامك وصل ما يحتااج ‏هالاشيااء ابعدي ‏

الجوري وتطقها : وانتي توك تقولين لي حرررام ‏عليك انا شلون عاملته وهو مظلووم مسكييين يا ‏عمري عليه ليش توك تتكلمن يالزفته

حلا : وش اســوي تونــي تذكــرت مع ان السالفه مر ‏عليهاا فتره ‏

الجوري : يا زييينك بس تدرين اني احبك ‏

حلا بخبث : بس مو اكثر من يزيد ‏

الجوري عصبت وطقتها : مو منك بس يالله تشو تشو ‏وطلعــت ‏

ـــــــــــــــــــــــــ
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
احساس نادر

العمر : 35
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 _
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالسبت يوليو 12, 2008 8:25 pm

تركي يكلم غرام ومتردد : غرام ممكن اتكلم معك ‏شوي ‏

غرام مستغربه اول مره تركي يجي غرفتها ويطلب ‏يتكلم معها : اييه تفضل ليش واقف

دخل تركي وسكر الباب وجلس جنبها: ماشاء الله ‏عليك غرفتك تجيب العافيه مع هاللون ‏

غرام : تدري احب اللون الوردي المهم وش عندك ‏‏..؟ ‏

تركي : شوفي ابسألك بس لا تحققين معي طيب ‏

غرام وزاد فضولها : تفضل وش فيـه

تركي : حلا ليش ما تحاكينها يعني اقصد ما اشوفكم ‏تسولفون زي اول صاير شي لا سمح الله

غرام : ايووا لا ما صار شي بس ما ادري عنهـا تبيني ‏احاكيها

تركي وكنه ما صدق : اييه والله تسوين فيني خيـر ( ‏استحى على دمه ) اقصد شوفي اخبارها ‏

غرام ابتسمت وقامت جابت التلفون وجلست على ‏السرير جنب اخوها ودقت على حلا ‏


في الصاله حلا تناظر تلفزيون من بعد ما قامت ‏الجوري وهي جالسه بلحالهـا دق التلفوون ناظرته ‏وتذكرت اليوم ‏المشؤوم وراحت ترد ‏

حلا بهدووء : الــو .. غرام : اهلين ‏

حلا بفرحه : اهليــن غرومه شلوونك وش اخبارك

غرام : تمام وانتي على طول مسنتره عند التلفون

حلا : ههههههههه وش اسوي انا الوحيده اللي ‏جالسه في الصاله

غرام تكلم وتركي يقولها حطي سبيكر ‏
غرام حطت سبيكر : ايووا صح حلوو وش عندك ‏امس سألتيني سؤالك الغبي ‏

حلا بحزن : بلاك ما تدرين وش اللي صارلي يا غرام ‏

هناا تركي عدل جلستـه ويسمع باهتمام ‏

غرام : وش صاير ..؟

حلا : المشكله ما اقدر اقولك الحين انا في الصاله ‏ما ابي احد يدخل ويسمعني وما اقدر اروح الغرفه ‏بعدين ‏يحسبون ان عندي شي

غرام استغربت : شي ..!! وش بتسوين يعني ‏

حلا ما قدرت وصاحت : غرام تصدقين سعوود ‏سعوود اخـوي قلب علي قلبه بنت *** تخيلي ‏شاك فيني ‏

تركي ناظر في غرام بصدمه ‏

غرام : سعود شاك فيك وليش‏

حلا بصوت واطي : تخيلي الكلب وليد قاله عني ‏كلام واتهمني تذكين يوم اكلمك ذاك اليوم شافني ‏وليد تخيلي ‏يقولي تكلمين حبيب القلب ‏

غرام : شف الحيواااااان وليش يسوي كذا

حلا : هما هو يحبني بس انا ما ابيه قلتله بس هو ما ‏يفهم الحب عنده غصب لا وقايل لسعود ان بيني ‏وبين تركي ‏شي وحركات نص كم

تركي انقهــــر من قلب بس مسك نفسه ‏

غرام : يووه الله يعينك عليه بس عشان كذا معد لك ‏حس اختفيتي ‏

حلا : والله ما ادري وش اسوي انا خايفه يسوي ‏لتركي شي ما تعرفينه هذا ‏

تركي ( يا قلبي عليها شايله همي )‏

غرام : ما عليك تركي رجال ويعرف يتصرف البلا ‏انتي وش راح تسويين

حلا : ما ادري المهم ما علينـا اخبار تركي والله ‏
وحشني هالادمـي ‏

غرام تناظر تركي وابتسمت : هو اللي قالي اكلمك ‏

حلا بفرح : يا قلبي عليـه ولد عمي يالله غرام مقدر ‏اطول في احد بيجي سلميلي عليه طيب وعلى ‏خالتي يالله باي

غرام : يووصل ان شاء الله باي وسكرروووا

تركي بقهر : شفتي الكلب وش قايل عنها حسبي الله ‏عليه وش هالحقد ‏

غرام : والله ما كان كذا بس مدري وش اللي قلبـــه ‏

تركي : خلني بس اضمن الوظيفه ويصير خير

غرام : اووووه وظيفه بعد لقيت ‏

تركي بفرح : ابشرك لقينا انا وعيال عمي كلنا الثلاث ‏فمكان واحد ههههههههههه تخيلي

غرام استانست عليه : والله ووين لقيتــوا عساه مكان ‏محتررم وكشخه

تركي : في الاتصالات السعودية هههههههه وش ‏رايك بس ‏

غرام : يالله اهم شي وظيفه ‏

تركي : وهذي هـي يالله حبيبتي سي يووو وطلع ‏عنها .. ‏

ـــــــــــــــــــــــــــ

سرور : ها غرور ما ودك تقوليــن لي ‏

غرور : معليش سرور الحين ما اقدر لين زياد يقوم ‏بالسلامــــه

سرور : ياربيييييييه منك خلاص براحتك يالله ‏ابرووح

غرور : وين رايحه عني خليك عندي ‏

سرور : والله ابكلم بنات عمــي اشتقت لهم

غرور بحزن : والله انهن حبيبات تهقين بيرضون ‏عني ودي ارجع معهم مثلك يعني

سرور فرحت لاختها : بالعكس والله ما رح يقولون ‏شي بيستانسون ‏

غرور ابتسمت : طيب يالله سرور ابي انووم اطلعي ‏

سرور : هههههههههههه طرده بس ماعليه يالله سلام ‏وطلعت وخلتهــا ... ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
احساس نادر

العمر : 35
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 _
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالسبت يوليو 12, 2008 8:26 pm

عند حلا دخــل عليهـا وليــــد بعد ما سكرت ‏
حلا ناظرته بقرف ولفت تناظر التلفزيون ‏
وليــد جلـس يناظر تلفزيون معهــا وسااااااكت وش ‏وراه يا ربيه ما يسكت كذا الله يستر منه بـس الله ‏يستـر ‏وتوها مسكت جوالهـا

سعــود يصارخ على حلا هو بالمطبخ : حلاااااااااااا ‏تعااااالي بسررررررررعه

حلا عشان ما تبين لوليد انها خايفه قامت بكل ‏هـدوء متوجهه للمطبـــخ ..‏

في هاللحظة وليد يوم تأكد ان حـلا دخلـت راح ‏بســرعه واخــذ جوالهــا وطقطق شــوي ورجـع ‏لمكانـــه ولا كنه ‏سـوا شــي
ــــــــــــــــــــــــــــ

دلــع : بتجي خالتــي ام سعوود اليوووم

دلال : الله يحيهـــاا متى بتجـــي

دلـــع : والله مدري يمكـــن بعد المغـــرب او مدري

ولــ ع : مارح نشووف زيـاد يعنــــي

دلال : ياختي انتي من وييين تفهمين يقوولك ‏الحين مايدري عن احــد ما يدري يعني تروحين ‏وش تسوين يكفي ‏ابوي راح لمـــه وشافه والحمد ‏لله اوووووووف منك دق جوالهــا ورااحت

ولع : وجــع ما بغـت ما اقول كلمه الا شبت فيني ‏اعوذ بالله

في غرفــه دلال ‏

دلال : هلا وغــلا فيك ‏

سعد : هلا حبيبتي شلونــك وش اخبارك

دلال :بخير يا جعلك بخير وانت كيفك

سعد : موو بخييير ‏

دلال : اسم الله عليك وش فيك يا قلبي

سعد : ابد بس البيت بدونك يجيب المرض صرت ‏ما اجلس فيه الا اذا جيت ابنوم ‏

دلال : والله انا بعد ولهت عليك بس تدري والله ‏انشغلنا اخوي زياد في المستشفى

سعد : سلامته وش صااير ‏

دلال : صاارله حاااادث ومتنوم في المستشفى

سعد : اووكي انا كم يوم واجي لمكم بعد ما يصير ما ‏اوقف مع عمي ‏

دلال : لا تعب نفسك ان شاء الله انه بخير
‏ وكملـــــــــوا سواليفهم‏

ـــــــــــــــــــــــــ
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
احساس نادر

العمر : 35
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 _
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالسبت يوليو 12, 2008 8:28 pm

على بعد المغرب كانوا بيت ام سعود عند سلــوى ‏وبعد التقهوى والتحمد على السلامـــه طلعوا البنات ‏لغرفه دلع ‏يسولفووون على انفرااد

ولــع بلقافه : الجووري ما ودك تشوووووفين اخوي

دلال استغربت : ليش تشووووفه وش تبي فيه

ولع خبطت راسها : ايييييييه نسيت انك ما تدرين

حلا : اقطع اوووم الغبااااااء بس اقول دلال ‏

دلال : نعــم وش تبين

حلا : ابـــد بس اجرب صوتي هههههههههه

الجوري تصاصر دلع : ابي اشوف يزيد

دلع : اوووخص ما يمديني انا على المقابلات ‏مدري وينه هو الحين ‏

الجوري بمزح : اكيد في غرفته ما يبيلها دام ‏سعوودي ماجا معنــا ‏

دلـع قامت تشوف اخوها لقتـه في الصاله اللي ‏فوووق جالــس وسرحاااااان

دلع : هيه انتي وش فيك وش تفكر فيه ‏

يزيد : انتي وش تبين وش اللي جابك عندي

دلع : ابد قلت اسلم عليك ‏

يزيد: طيب سلامك وصل تقدرين تتوكلين

راحت دلع وهي تضحك وجاته الجوري وعادت ‏نفس الجمله باستبهال : احم احم هيه انت وش ‏تفكر فيه

يزيـد بقهـر : قلتلك انتـي مالـ يووم ناظرها واقف ‏جووواري

الجوري تضحك : هههههههههه ايه مالي دخل ‏اجل ‏

يزيد : جواري شلونك يالله من زماان ما شفتك

الجوري :انا بخير دامك بخير وهذاك شفتني وعلى ‏فكره انا فهمت السالفه عشان كذا جيت استسمح ‏منك على ‏سوء التفاهم اللي حصل ومعد اتعودها
يزيد يناظر فيها ومفهي ‏

الجوري : يزوووود وش فيك انا اكلمك

يزيد بحلـم : احبـــك

الجوري استحت : وش المناسبه

يزيد قرب منها : احبك بدون مناسبه عندك مانع

الجوري خافت : لا ما عنـدي يالله ابروح للبنات ‏

يزيد بخبث : لييش خايفــه مارح اكلك ‏

الجوري ارتبكت لانه قرريب منهااا مرررره : ها لا ‏مو خايفه بس ابعد ‏

يزيد من النوع الجرررئ راح يقرب اكثر لين ‏جلست الجوري على الكنبه وجا هو سند يدينه ‏وصاار مقاابلهاا : ‏طيب والحيين بعدت

الجوري غمضت عيونها من الخوف : يزيد لو ‏سمحت ابعــد ‏

يزيـد قرب منها وبهمس فـأذنها : واذا ما بعدت ‏
وش راح تسوين
الجوري شوي وتصيح : بكيفك لا تبعد ابقوم ‏ابـــعد

يزيد : ههههههههههههههه لا تبعد ابعد وش عندك ‏وجلس جنبها ملاصق فيها ‏
الجــوري قاامت تبي تروح الغرفـــه لكن يد يزيد ‏اسرع وسحبهــا بقوووة وو وو
طاااحت فحضنــــه سكوووووووووون
وهدووووووووء مافيه غير صوت انفاسهم المتسارعه ‏وعيونهم اللي تناظر بعض ‏
يزيد قلبه يــدق بقووووه والجوري كذلك ‏
قعــدوا على حالهـــم شوووي ‏

يزيد قطع الصمت : اشووف معجبك الوضـــع وغمز

الجـوري خجلـت وتوها تستوعب قامت عنـه ونزلت ‏دموعها : معليش والله مو قصدي والله‏

يزيد : هههههههههه انا اللي ساحبك ليش تعتذرين ‏ياربييه اليوووم شكلي مارح اناام ‏

الجوري ناظرتــه وراحت بسررعه لغرفه البناااات انا ‏اللي مارح انووم والله ... ‏

ــــــــــــــــــــحلا : أيــه وبعديـــن ‏

دلال : وبــس ماصار شــي

حلا : صدق اللي يسمعلك غبي مدري وش اللي ‏مقعدني على سالفه تافهه زي هذي ‏

دلــع : دلال ما شفتيني وين حطيـت هذاك الشريط ‏عرفتيه ‏

ولـع : أي وااحد يمكن انا شفته لا يكوون حق ‏صديق يزيد ‏

دلع : ايه هو وينــه فيه ‏

دلال : تلقينــه في المجلـــس جيبيه بسررعه

راحت دلـــع ودخلت عليهم الجوري ووجهها محمر ‏

ولع : هااه من شفتـي برااا ‏

الجوري : ملك دخـل وراحت انسدحت على ‏السـرير وين رايحه دلع

حلا : المجلس بتجيب شرريط طق انما اييييه

الجوري قاامت : سعووود في المجلس هذي غبيه ‏وراحت تشوفها ‏

ـــــــــــــــــــ

سعود جالــس ينتظر الاخ يزيد اللي تأخــر اووف ‏هذا وين رااح ما درى الا هذيك اللي داخلـه ‏عليـــه ‏
دلــع دخلت المجلـس ما انتبهت لسعود لان الباب ‏سااد عليهـا ما تشوفـه راحت للاستريو وشافت ‏الاشرطه : ‏امممممم أي واحد أي وااحد هذا ‏وشغلته اغاني مصريه طلعتـه لاا اجل وينــه يا ربيــه
دخلت شريـط طلعت اغنيــه رابح صقر ‏
يا متعبني وانا ما احب غيرك غيرتك من غيرك ‏تخرب عليك .. يوم شرك في النوايا عم خيرك في ‏عيونك بايعك ‏ومشتريك ..‏
دلــع بحركـه عشوائيه فكت الشباصـه وقامت تحرك ‏شعرها يمين ويسار في الهوا ‏

سعود هنـاا وقــف يناظرهــاا ما عرف يتصرف لا ‏يطلـع ولا يطلع صووت واقف متصنم
دلـع : ياربيييييييه وش هالحــاله وينهو فيه الحيـن ‏هذا ونزلت راسهـا تدور في الدرج وبما انها لابسـه ‏برمودا لو ‏ويسـت فـ ظهرهــاا كله طــلع على مـرأى ‏من سعوود
سعــوود هنــا وجهه حمـــر من اللي شافــــه مالقى ‏غيـر انــه نزل راسـه وباليالله طلع صوته : د دلـ دلع ‏انـا هنــا ‏‏
دلـع سمعت الصـوت بـس هزت رااسها قالت : ‏ههههههههههههههههههه ياربيـه منك يا سعــود والله ‏مجننـي فكـل ‏مكـان اسمع صوتك يا بعدهم

سعود حالتـه حاله : دلـع انا سعوود انا هنـا ما ‏تتوهميـن

دلـع لفت بسررعه مصدر الصووت وشهقت شهقه ‏بغت روحها تطلــع : سعوووووووووووود طلعــت ‏بسرعه ‏من المجلـس وقابلها يزيد اللي كان رااايق ‏على الاخــر : على مهلـك يا قلبـي ‏
دلـع طنشتــه وطلعت للبنـات وقالتلهم السالفه ‏ودمووعهاا اربع اربع ‏

حلا : ههههههههههههههههههههههههههه ‏هههههههههههههههههههههه مسكيــــن سعووود ودي ‏اروح اشوفه ‏اكيد سعابيله تقوطر ‏

دلع تصيح : اقوولك والله مت احراج الحين وش ‏يقول عني

الجوري دخلت عليهم وهي تاكل : وش فيهـا ‏الاخت

ولـع : دخلت على سعوود وسوت اغرااء ههههههه

الجوري : ايييييييييه صح نسيت ما اقولك سعود جا ‏معنا كنت امزح معك

دلال : الحيين تقوولين بعد ما شافهاا ههههههه ‏حالتها صعبه

دلع : خلاااص اسكتوووا خلوني انســــى ‏
الجوري : انا نزلت انبهك بس شفت خالتي وامي ‏ياكلون ونسيتك

حلا : وش اللي هامتس غير هالكريشه اللي ما ‏تنتفـخ

الجوري : اعووذ بالله اعووذ بالله من عيونك وجــع ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فيصــل : وهو شلونـه الحيـن شفتوه ‏

طلال : لا والله انا ما رحـت راحوا له تركي ويزيد ‏وبس مارحنا كلنا ‏

محمد : والله هالزياد كارثه الله يصلحه ‏

وليــد كان مشغـول عنهــم ماسك جواله ومدري وش ‏اللي مخطط لـــه ..‏

فيصل : صح وينه سعوود ويزيد وعبد الرحمن‏

تركــي : الخوووونه متجمعيــن وما علمونـــا انا ‏اوريهم بس دحيــم حبيب البـي مدري وينه اليووم ‏

طلال : ورا ما رحت معهــم طيب ‏

تركـي : لا مالي خلــق اهاوشهم خلها مره ثانيــه ‏

محمد : الا سميي رجــع لدوامه ‏

طلال : ههههههههههه ايه يقول بس عشان ولد عمي ‏وبعدين ابأجز ثانــي ‏

فيصل : يالله دامــه هو المسؤول ابصملكم ان زيــاد ‏بيرجع حصااان ‏

تركي : وجـع عدل الفاظك يا مال الماحـي سم ‏على الولد

فيصـل : بسم الله علي زيـن وعليه بعد مارح انظلـه ‏

طلال التفت على وليد : هيه انت وش قاعد ‏تحووس من الصبـح ‏

وليـد يناظر تركي ويبتسم : لا ابــد هي يا تصيـب يا ‏تخيــب ‏

تركي عرف ان وليد مخطط لشـي والله يستــر منـــه ‏بـــس هو خايف على حلا لا يسوي فيهـا شي ‏

فيصــل : الا سمعت انكم لقيتوا وظايف

طلال يضحك : هههههههههههه وابشررررررك كلنا ‏طقومـه مع بعض ما نفترق يا سبحان الله‏

محمد : صدق والله لقيتوا ثلاثتكم

تركي : ايه كلنا في الاتصالات بنشتغــل ‏

وليــد : يووووه طيب ما لقيتولي معكم

طلال : لا والله للاســف قم دور بنفسـك بعد تبينا ‏ندورلك وظيفه

فيصــل : بصراحه انت مررره محد يعتمد عليك كله ‏تعتمد على العاالم

وليد : ما عليكم منـي ابلقى وظيفه بس تو الناااس ‏
كالعاده طنشووه الكلام معه ظاايع

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
احساس نادر

العمر : 35
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 _
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالسبت يوليو 12, 2008 8:33 pm

سعــودفقلبه الله يا دلع اللي يخررب عقلك ‏جننتينــي وكل ما تذكر شكلها نفض هالافكار من ‏راسه وتعوذ من ‏ابليــس قعدوا هو ويزيد يسولفـــون ‏اليوم اعتزلوا الجلسه مع الشباب وحبوا بكونون ‏بلحالهــم

في منتصـــف الليـــــل بعد ما كلن رجع لبيتــه ‏
وفي غرفتــه اللي نايــم واللي يفكــــر ‏

وليـــد : سعود ودي اقولك شيبس ما ابيك تزعل او ‏تعصـب وانا اخوك

سعود : خير ان ــشاء اللــه ‏

مــد وليــد لـه الجــوال وهو يخفي ابتسامته وبعد ما ‏تأكد من ملامح سعود اللي تغيرت 180 درجــــه ‏استانس من ‏داخـــل

سعوود بعصبيه : متـى صار هالشـــي ‏

وليد : امــس وانا اخـــوك بس طنشـت الموضوع ‏
سعـــود قاام من مكانــــه وهو يهدد ويتوعــــد واللــه ‏لتندم ما اكــون سعووود ان ما قلبت الدنيــا موب ‏انا اللي ‏يسكـــت والله لتنــدم وطلــع فووق وترك ‏وليد اللي يضحك بنصـــر وهوو ناوي شــــر ...‏
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
احساس نادر

العمر : 35
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 _
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالسبت يوليو 12, 2008 8:34 pm

... الجــ ــزء الثـــاني عشــ ـ ــر ...‏

مــد وليــد لـه الجــوال وهو يخفي ابتسامته وبعد ما ‏تأكد مــن ملامح سعود اللي تغيرت 180 درجــــه ‏استانس من داخـــل ...‏

سعوود بعصبيه : متـى صار هالشـــي ‏

وليد بخبث : امــس وانا اخـــوك بس طنشـت ‏الموضوع ..‏

سعـــود قاام من مكانــــه وهو يهدد ويتوعــــد واللــه ‏لتندم ما اكــون سعووود ان ما قلبت الدنيــا موب ‏انا اللي يسكـــت والله لتنــدم وطلــع فووق وترك ‏وليد اللي يضحك بنصـــر وهوو ناوي شــــر ...‏

طلــع سعــود لغرفــه حلا دخـــل بدون لا يطق ‏وسكـر البــاب وقفلـــه .. ‏
حلا اللي كانـت تقرا مجلـــه خاافت من سعود : ‏سعووود ..!! خيـر وش فيـــه ..؟

سعود بعصبيه : وهو اللي يشوف وجهك يعرف الخيـر ‏ياللي ماتستحين على وجهك تتغافليني يا حلا ‏تحسبيني غبي ما اعرف حركاتـك كذا يا حلا تسوين ‏

حلا مو فاهمه شي : سعـود وش السالفه ..؟
سعود جا وسحبها من شعرها : يووم اكلمك تووقفين ‏لي فااهمه وش السالفه تسوين نفسك بريئه لييش ‏سوويتي كـذاااا تكلمي ..‏

حلا تصيح من الالم : ااااااااااي سعوود فك ‏شعرري عورتنـــي اااااااااااه ااااااااااي سعوود ‏فكني

سعود رماها على السرير : عطيني جوالـك جيبيـه ‏الحيييين

حلا تبكي : سعود انا وش سويت حرام علييك وش ‏تبي منــي ..؟

سعوود يرص على اسنانه : اقووولك جيبي جوالك ‏لا ارتكب فيك جريمـه الحين ‏

حلا عطته الجوال وشافته يفتـش وقفله وحطه في ‏جيبــــه : شفتي هالجوال تحلمين تاخذينه لين ‏تتأدبيـــن ترمين نفسسسسسك على ولد خالتــك يا ‏حيوووووووووانه هذي التربيه هذي نهاااايه الدلع ‏الزاااااايد بس الشرهه مو عليك علي انا اللي ‏عطيتك وجه لين تماديتـــي ‏

حلا تبكي بقهر : انا ما سوويت شي لا يقعد يخربط ‏علييييييك وانت تصدقــــه ‏

سعووود يسحبهــا : لا يخربط علــي قووومي شووفي ‏بنفســـك ‏



امــاا وليــــــــــــد جالس في الصــاله وهو مستانـس ‏شوي يسمع سعود يصارخ على حلا ونزلوا عنده
سعود يمد يده : ولييد عطني الجوال اوريهاا اللي ‏ما تستحي وتنكر بعد ‏

وليد عطاه الجوال وهو يناظر حلا ويبتسم : خذ ‏تفضــل وتراها مو اول مره تسويهـا يكون في علمك

حلا يووم ناظرت المســـج شهقت وصارت تصارخ : ‏كذاااااااااااااااااااب والله كذااااااااااااب لا ‏تصدقــه والله مووووووووو اناااااااا انااااااا ما ‏اسوووي كذا يا سعوود والله مو انااااااااااا ‏

سعـــود : اجـــل هذا رقــم مين ان شااااااء الله ‏الحين حتي عيني تكذبينهاااا

حلا بترجي : وليييييد علمه والله مو انا صح وليييد ‏انا ما ارسلت لك باللـه علييييك قووووله

وليد ببرائه مصطنعه : معليـش حلا بس هذا رقمــك ‏وانتي كم من مــرة تجين غرفتــي وتطلبين منـي ‏المستحيـل خلاص انا ما قدرت اسكت اكثر من ‏كـذا بصراحــه ..‏

سعوود يوم سمـع كذا قاام ويضرب فيهااا ويضررب ‏وهو مقهور من اخته امـا حلا كانت تبكي بقهــر لانها ‏ما سوت شي ماا سووت شي من الي يفهـــم .. ‏


طبعــا بتقولـون وش اللي شافــه سعود في الجوال ‏وخلاه يقلـب على حـلا كــذا ...!!‏

لو تلاحظون وليـد يوم خذا جوال حلا ارسـل مسج ‏لجوالــه يقول (( هلا وليـد قلبـي ترا الليله انا ‏احتريك بس بعد ما ينام سعـود تعال غرفتــي ... ‏حبيبتك حـلا ))‏
وبهاللـي سـواه هــدم الثقــه بيـن سعـود واختــه ‏

سعووود : هيــن يا حـــلا مووو انا اللي ينلعب علــي ‏انتي اختي لا واللـــه ما يشرفنــي ‏
‏ ‏
حلا : سعووود لا تظلمنـــي الله يخليك اسمعني ‏طيب

وليــد : خلاص يا سعــود بس ما يصير كـذا ‏

سعوووود : هــذي الضررب فيهــا ما يكفــــي ‏

وليد بمكـر : بس يا سعوود لا تقوم خالتي ولا ‏الجوري تعرف ما نبي هالموضوع يطلع بيننا مانبي ‏المشاكل تكبـــر وانا اخوووك ‏

سعووود هدا شوي : بس بكرا تسوي شي اكبــر من ‏كــــذا ‏

وليد استغل الموقف : ولا يهمــك انـا اتزوجهـــــا
حــلا انصــــدمت هــذا اللي يبي يوصــــله ‏الحقييييييير لا يا سعود لا توافق تكفى كذا تقتلني
سعود نااظر في حـــلا بيشوف ردة فعلهــــا بس ولا ‏شــي تعابير وجهها جامـــده ‏

سعـــود : تتـزوج هــذي ( واشر على حلا ) ..؟

وليــد : اييه هي بنـت خالـتـي خلني استر عليها لا ‏بكرا تسويلنا فضيحــه اكبـــر ما تـدري اليوم مع ولد ‏خالتها بكرا الله اعلم ميـن

حــلا بقهر : اسكـت ياا حقييير (وتوجه كلامها ‏لسعوود) لا تكفى سعوود ما ابيه سعوود واللي يرحم ‏والديك اضبرنـي طقنــي بس لا تزوجني اياه الله ‏يخليك ولا تـرى ابنتحــــــر

سعــود يدزهــا : روحي الحين على غرفتك والقرار ‏بيــدي موب على كيفـــك ‏

حلا على الارض تصيــح بقهــــر لاول مره في ‏حياتهــا تنكســر كــذا ومن ميـن وليــد .. وليد اللي ما ‏يســوى ولا شـي يخليني كذا وسعوود مصدقه مالقت ‏غير انهـا ترفع يدينها وتقول : حسبي الله علييك يا ‏وليييد الله لا يوفقك لا دنيـا ولا اخـــره ‏

اما سعوود طلــع عنهــــا والدنيا اظلمت في وجهه ‏من اللي شافه مو مصدق ان حلا ممكن تسوي كذا ‏اصلا مو مصدق انه ممكن يشك فيها معقووله لا ‏ياحلا تسوين كذا وانا اللي ابديكم على نفســي ‏تطلع هذي افعالـك لكن ما رح اسكـت


امـا وليــد يوم قالت دعوتهــا خاف في داخلــه بـس ‏بين العكــــس وراح عنها وخلاها في انكسارهــا ‏خلاص اكيد بتعلــن استسلامهــا طلع يناام بعد ما ‏ارتااح ان حلا ما رح تكووون لغيـــره هههههههه ‏كيف كنتي .. وشلون صرتي يا بنت الخالـــه ... ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فــي المستشفــــي حطــوا زيـاد في غرفـــه خاصـــــــه ‏بعد ما تحسنت حالتــــــه الا من الكسور اللي ‏جبروهــا ..‏
دخـل عنـده محمـــد وشافــه يناظــــر في ‏الفراااااااااااااااغ ‏
محمد : هـــا الحلويين شلوونهم اليووم ..؟
زيــاد ناظـر فيه ببرود ولــف عنـــــه ‏

محمد : يا زياد يا حبيبي ما ينفــع كـذا من يوم ‏حطيناك في هالغرفـه ولا حتى فتحت فمـك بكلمـــه ‏ما يصيــر كذا شلون تبي تتحســـن

طنشــه زيـــاد كالعـــــاده طلع محمد وهو يدعي ان ‏زياد ينطق ولو بكلمــه بس الظاهر صدمته كبيره الله ‏يعيــن بـــس ..‏

بقــولكم عن زيـاد وش زيــاد الحيـــن موب قـادر ‏ينطــق بكلمـه مع انه في داخلــه حكــي وده ‏يطلـعه بس مو بيــده خصوصا لا شـاف غـرور تجـي ‏لمـه وده يصرخ باعلـى صوته طلعوووهااااااا بس ‏ويـن اللي يسمــــع ماعنده غيـر اذا انتهت الزيـاره ‏يصيـح بقهــر على اللي صــار ويحس براحـه عقبهـــا ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
احساس نادر

العمر : 35
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 _
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالسبت يوليو 12, 2008 8:35 pm

بعــــــد مــرور فتـره والاحــوال على ما هــي عليـــــه ‏
وليد ومخططاته اللي كل مالهــا وتكبــــر وسعـــود ‏والشك في اختــه الكبيــر وحــلا والعزلــه اللي ‏صــارت فيهــا ما تطلع من غرفتهـا الا اذا مافيــه احد ‏وبالذات سعود ماتبيه يزوجها للي ما يتسمـــى ‏

الجــوري والرسايل اللي بينهـا وبين يزيد كل يووم ‏والثانــــي .... طاااايحين في الحـب طيحـــه << ‏هذي الناس الرايقـــه ..‏
امــا دلال رجعــــت بيــت رجلهـــا مع عيالهــا بعد ما ‏تطمنت علــــى اخـــوهـــا ‏

دلــع وسعـــــود مافيــه مستجـــدات في علاقتهـــــم ‏

غـرور والتحســن الملحــوظ في تصرفاتهـــا وطلعاتهــا ‏اللي تعتبر شبه معدودمة الا للمستشفــــى ‏

تركــي وتفكيره في بنت عمـــه اللي مالهــــا حـــــس ‏ابــد حتى غرام معـــد تتكلـــم عنهــــــا ووظيفته ‏الجديده هو وعيـال عمـــه اشغلته شــوي ..‏

محمـــد وتفكيـــره في اللي جـــاي وفي موضوع ‏الخطبـه اللي مو موافق عليـــه ومنهي بنت عمه ‏اللي بيتزوجهـا ..؟ .. وسالفه زيــاد اللي ذابحه ‏الفضول يبي يعــرف وش فيه خصوصا ان اخته غرور ‏صــارت تزوره بشكــل يومـــــي وهي اللي ما تطيـق ‏احـد السالفه فيهــا ان اكييييد .. ‏

طبـعا الرحلــه تأجلــت لوقت غيـر معلـــوم ليــن ‏تتحســن حالـــه زيــاد هذا اذا احد له نفس سفره ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بيت ام سعـــود ..‏

الجـوري : هـا حلا بتروحيـن معنـــا ..؟

حلا : وش المناسبـــه ومن بيودينـــا

الجوري : كذا مافيه مناسبه ومين بيودينا يعني اكيد ‏سعود

حلا بخوف : طيب سعود هو قالك اروح معكم

الجـوري : لا ما قال واصـلا بدون لا يقول اجل ‏تجلسين بلحالك ‏

حلا : ايييه ايه ابجلس بلحالـي ما ابي اطلع

الجوري استغربت وجلست على السرير : حلا وش ‏فيك هالايام صايره منتب طبيعيه ابد ما اشوفك الا ‏نادرا هذا وانا معس في البيت بس جالسه بلحالك ‏صاير شي وانا مدري

حلا : لا ولا شي اتركيني بلحالي تكفيــن

دخلت ام سعود : يالله حلا حبيبتي ورا ما لبستـي ‏‏..؟

حلا : لا يمـه ما ابي اروح تعبانه خليها مره ثانيـه

ام سعود : وش فيس يا بنيتي صايره انطوائيه ما ‏كنتي كذا ‏

حلا (وش اقول ووش اخلي يا يمه خليها على الله ) ‏‏: يمــه تعبــــانه شوووي ‏

جاهــم سعــود وبحــده : يالله يمـه ما تبون تروحون ‏الحيـن ما صارت شوفي الساعه كـم

ام سعود قامت :يالله بس اختك معييه ترووح معنا ‏

سعود (ايه عشان يصفالها الجو ) : يالله قدامي بلا ‏دلـع

حلا شوي وتصيح : قلتلكم تعبانه ما ابي اروح

سعود : انا نازل للسياره والكل القاه موجود سمعتي ‏الكــل موجود قال تعبانه قال وطلـع وخلاهـم ‏
اللـه يعينك يا حــلا عل هالمعاملـــه << هذا انا ‏اقوله موب سعود ^_^‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
امـــا بيت ابو عبد الرحمـــن
غرام : والله مدري عنها ذي بنت عمك معد لها ‏حس

ولـع : من جـد وحشتني الحماره ‏

غرام ناظرت دلع المنسدحه على السرير شكلها ‏نايمــه : وش فيها اختك ما نامت في بيتكم

ولـع تناظر اختها : الا بس تعرفينهــا ما تشبــع ابــد ‏


اماا في غرفـه عبد الرحمــن

تــركــي : دحووم وش اسوي الحين

عبد الرحمن : والله مدري وانا اخوك يمكن ‏ظالمينه طيب اصبر شووي

تركي : وش ظالمينه هو شكله داهــيه والله ينخاف ‏منه

عبد الرحمن : اقوول ان بعض الظن اثـم يالله انزل ‏لولد عمك سلااام وطلع وخلا تركي فأفكــاره

وصلـــوا بيت سعـــود وكلــن تجمــع مع حزبــه هع ‏
في غرفــه غرام حلا سلمت عليهم وجلست على ‏الكنبـه بعيد عنهم

غرام تناظرها : وش فيهــا اختــك كذا ‏

الجوري تعلك : والله مدري عنهـا من فتره وهي ‏كذا ولا تبي تعلمني بكيفهــا

غرام راحت لهـا : حلو حبيبتي وش فيك ‏
حلا بابتسامه مالها داعي : ما فينـي شي ‏

غرام : لا فيــك شكلك مو طبيعي ابــد

حلا ما تبي تصيـح : قلتلـك ما فينـي شي خلاص ‏وقامت طلعت بــرا الغرفــه

تــركـي طلع من غرفه اخــوه للصـاله وشاف حلا ‏طلعـت فــز قلبـــــه ولـف عليهـا
حلا شافتــه وقلبها قام يدق بقوووه ودموعها نزلت ‏غصب
جا لمها تركـي وبابتسامه : شلــونك حـلا

حلا لفت عشان ما يشوف دموعها : بخير .. يالله باي ‏

تركي وقفها : لحظه ابي حاكيك ‏

حلا : نعم وش تبـــي

تركي : حلا وش فيك ماعاد تسألين ولا تدقين حتى ‏جوالك مغلـق صاير شي لا سمـح اللـه

حــلا قعدت على اقرب كنبه وحطت يدينها على ‏وجهها وصــااحت هذا اللي كان ناقصهـــا بعد ..‏

تركي خاف عليهـا وجلس جنبها : حلا وش فيك ‏وش صار قوليلي ..؟
‏ ‏
حلـا ما لقت غير انها تقوله هو اقرب واحد منهـا : ‏تــركـي احــس انــي بمووووت

تركي : بسم الله عليك جعل يوومي قبل يوومك

حلا : تــركي تخيــل ( وقاامت تصيح ) شفت سعود ‏اخــوي طقنــي وقام يشك فيني ‏

تركــي : سعووووود وليــش ..؟
‏ ‏
حـلا : تركي سعوود بيزوجنـي وليييد

تركي وقف من الصدمه : وشوووو

حلا : بيزوجني وليد انا ما ابيه الله يخليك تركي ما ‏ابي اتزوج خليه يطقني يقتلني ولا يزوجني هذا ‏

تركي عصــب : ليش يزووجك هووو واناا وين ‏
رحــت ‏

حلا ما استوعبت اللي قاله : تخيـل وليد وش ‏مســوي فيني هو ............ وقاااالتله السالفه

تركي مصدوووم ما توقع ان ولييد بالحقااره والذكاء ‏اللي مستغله كذا : الكلــب الحقييييييييير ‏
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
احساس نادر

العمر : 35
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 _
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي) - صفحة 2 Emptyالسبت يوليو 12, 2008 8:35 pm

--------------------------------------------------------------------------------

حلا : تركي انت مصدقني صـح صح انا ما اسوي ‏كذا
تركي بحنان : اكيد مصدقك لو العالم كلها ضدك يا ‏حـلا انا بوقف معــك لا تخافيـن انتي ولا تشيلين ‏هـم انـا اتصــرف انتي اهم شــي خليك طبيعيه على ‏الاخـــــر وواثقه من نفســـك دامك ما سويتي شـــي ‏قوي قلبك << ماااونتن ديووو خخخخخخـ احم ‏احم اقصـد ‏
ما علييك من اللي يسوويه وليد ولا اللي يقوووله ‏سعود فهمتي علـي انـا معااك يا حلا لا تخافين وراح ‏اوقفــه عنــد حــده ..‏

حلا ارتااحت شووي بعد كلام تركي وحست انه ‏هو الصـح واللي لازم يصيـــر : ان شــاء الله ‏
تركي ويمسح دمعه سالت على خدها : ودموعك ‏هي ما ابي اشوفها مره ثانيــه وين الابتسامه ‏الحلووة

حلا ابتسمـت وقاالت : الله لا يحرمنــي منك يا ‏تركي ‏

تركــي فررح من دعوتهاا: ولا يحرمنــي منـــك وان ‏شااء الله ولييدووه هذا ما رح تتزوجينيه لوو على ‏جثتـي

حلا وهي تقوم : تصدق الحكي معك يجيب ‏مفعـول ‏

تركـي ابتسم لين بانت غمازاته : اكيــد انا تركي ‏والاجـر على الله ‏

حلا وهــي تروح تضحك : هذا بلا ابوك يا عقـاب

تـركي : اقووول حلووو

حلا لفت عليــه : هــا .. تركي يحوس بوزه : وش ‏ها انتي بعد قولي يا لبيه سم مو ( ويقلدها) هااا

حلا ترفع حاجب وتكتفت : كيفــي اقوول اللي ‏ابـي ‏

تركــي يضحك : ههههههه ويين راحت دموووع ‏التماسيح ياا شينكم يالبنـات

حلا : هههههههههه ياا شين البنـات بـس ياا زينــ ‏حـــلا ‏

تركــي ( أي والله يازينك ) : الا اشووفتس حطيتي ‏من العطــر( وغمز ) اعجبتك الريحـــه ..‏

حـلا بضحكه : هههههه اكيـد مو من تركـي ولفت ‏عنه بـــــــأي ...‏

تركي فقلبـه ياا حبني لك بـس ااه يا حـلا ما ‏تصدقين قد وشو ريحتينـي يووم احس اني قرريب ‏منك بالحيــل اماا سعود لو يزوجك وليدووه انا ‏اللي بنتحــر .. طيب الحين وش اسوي يا ربيـه ‏اعتمدت علـــي بس مارح اخيب ظنهــا وهو يقـــوم ‏للعيـال اللــه يسهـــل بـــس ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

طلال ماسك بطنه : هههههههههههههههههههه وقســم ‏بالله انك نكتــه ههههههههههههههه‏

يزيــــد : هههههههههههههههه بالله وش تبينـي اقووله ‏تخيل احد يسألك هالسؤال ‏

شوي و دخل تركـي عليهـم : هااا اشوووفكم ‏مستانسيــن وش السالفه ‏

عبد الرحمن يبستم : ما تعرفـهم عيال عمك اذا ما ‏يهبلون بخلـق الله ما يرتاحــون

سعــــود جااالس يناظر فيهـــم ولا هو هنـــا

تركي يجلس : باللـه وش سويتــوا

‏ سعــود : يالله يا شبــاب انا استأذن ‏

عبد الرحمن : ويـــن تــــو النــاس ‏

سعــود : لا ابـد بــــس ‏

عبد الرحمن : اقوول بس انطـم واجلـس ادري ما ‏وراك شـي خلك جالـس بس

تركي يكلم سعود : اقوول سعود ودي اكلمك في ‏موضوع لو تسمح

سعوود يعدل جلسته : خيـــر ان شاء الله ‏

تركــي يقووم : تعــــاال عازمك فـــي كوفـي ‏

طلال : ياا سلااام وصرنــا فـي كووفي بعد الله لنــااا ‏يــا زيوود‏

يــزيد : ايييه من جــد يالله طلول انا عازمك في ‏مقهـى اكشخ من كوفي ‏

عبد الرحمـن : اقوول ورا ما تكملون فقشكم على ‏بعــض اصــررف

طلــع سعوود وتركـــي راحوا لاقررب كوفي لمهــم

ــــــــــــــــــــــــــــــ

في الصــــاله بيت ابو محمــد ‏

ام محمد : اقــوول وش فيها اختك معتكفــه في ‏غرفتهــا من يووم طاح ولد عمتس لا يكــون تحبــه ‏بعــد

سرور : ههههههههههههه وش تحبه انتي بعد يمـه هو ‏بـــزر تـوه ‏

ام محمد : اييه المهـم وش فيهــا

سرور : ابــد ما فيهـا الا العافيــه بس تبي تقعد مع ‏نفسهـا شووي ‏

ام محمد : سبحان مغير الاحوال ذي كانت ما تقر ‏في البيت والحيين معد تطلــع احسن بعد منيب ‏ناقصه بـربـره اخوانس ‏

سرور ناظرتها بأسى عمرها ما تتغيــر الحين بدال لا ‏تقـول عشان تحفظ نفسهـا ولا تروح للطريق غلط ‏تقول منيب ناقصه بربره اخوانك ياا هم الزمــان ‏على الامهــات بـــس ..‏
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كنا حبايب  :: ღ.¸¸.حكآية آبداع.¸¸.ღ :: ღ.¸¸.القصص والروايات.¸¸.ღ-