منتديات كنا حبايب
تفيد هذه آلرساله آن غير منتسب لهذآ آلمنتدى آضغط على زر آلتسجيل لتنضم آلينا لتتخلص من هذه الصفحة

منتديات كنا حبايب

~ { تسعدنآ زيآرتكم و تسجيلكم وآنضمامكم لآسرتنا يسعدنآ آكثر فآكثر ,,
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» 3 ستايلات للمنتدى باللون الازرق تنقاوتي...
الإثنين سبتمبر 17, 2012 7:53 pm من طرف كنا حبايب

» حلقة باب الحارة 5 جديدة حلقات باب الحارة 5 رابط مباشر حلقات باب الحارة رابط واحد
السبت سبتمبر 15, 2012 2:19 pm من طرف •° alasbani mazik;•°

» حمل فلم اسف على الازعاج تحميل فلم اسف على الازعاج فلم احمد حلمي الجديد تحميل من اكثر من سيرفر 2010
السبت سبتمبر 15, 2012 2:14 pm من طرف •° alasbani mazik;•°

» تحميل فلم اللمبي 8 جيجا 2010 فلم اللمبي الجديد 2010 تحميل افلام جديدة 2010 فلم محمد سعد اللمبي 8 جيجا 2010
السبت سبتمبر 15, 2012 2:14 pm من طرف •° alasbani mazik;•°

» تحميل فلم spider man 4 مترجم
السبت سبتمبر 15, 2012 2:13 pm من طرف •° alasbani mazik;•°

» تحميل فلم توم وجيري الاسطوري تحميل فلم جديد لتوم وجيري توم وجيري الفلم
السبت سبتمبر 15, 2012 2:12 pm من طرف •° alasbani mazik;•°

» John Carter 2012 - حصريا فيلم الأكشن والمغامره والفانتازيا
السبت سبتمبر 15, 2012 2:04 pm من طرف •° alasbani mazik;•°

» فلم Expendables 2 مترجم للتحميل
الخميس سبتمبر 13, 2012 3:06 pm من طرف كنا حبايب

» مقارنة بين أيفون 5 الجديد وأيفون 4أس و أيفون 4
الخميس سبتمبر 13, 2012 2:38 pm من طرف كنا حبايب

» صور هيفاء وهبي الجزء الثاني يعرض لأول مرة
الأحد يوليو 08, 2012 10:48 pm من طرف كنا حبايب

» صور هيفاء وهبي جديدة جدا
الأحد يوليو 08, 2012 10:47 pm من طرف كنا حبايب

» صور ميلا أبنة نانسي عجرك جديدة جدا حفلة عيد ميلاد ميلا صور ميلا
الأحد يوليو 08, 2012 10:45 pm من طرف كنا حبايب

» صور نانسي عجرم جديدة جدا
الأحد يوليو 08, 2012 10:44 pm من طرف كنا حبايب

» صور مريام فارس جديدة جدا
الأحد يوليو 08, 2012 10:42 pm من طرف كنا حبايب

» صور بنات جميلات 2012
الأحد يوليو 08, 2012 10:36 pm من طرف كنا حبايب


شاطر | 
 

 اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم في موسوعـه جينيس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جـــروح الوقـــت
حبيب جديد
حبيب جديد
avatar

تاريخ التسجيل : 20/08/2010

مُساهمةموضوع: اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم في موسوعـه جينيس   الجمعة أغسطس 20, 2010 11:17 am

آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس







الحـآله آلآولى /



في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد ولكنها أصيبت بالذعر عندما

لاحظت وجود بعض النمل في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري

فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى ...









الحـآله الثـآنيه /



غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون

بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته ...







الحـآله الثـآلثه /



بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو

يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً ...





الحـآله الرآبعــه /



في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها

لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج

يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي ...







الحـــآله الخــآمسه /


تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة

أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة

قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت

الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال ...







الحــآله السـآدســه /



كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه

في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في

مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة!!!!!



< هــذي الي صدق ينطبق عليهـآ المثل ( انقلب السحر على السـآحر )
جـــروح الوقـــت ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كليــ دلعــ وطبعيــ حنونـ
حبيب جديد
حبيب جديد


العمر : 26
الإقامة : هوون :)
العمل : جامعيه
تاريخ التسجيل : 26/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم في موسوعـه جينيس   السبت أغسطس 21, 2010 10:28 am

الخامسه غريبه من جد كيييييييف Neutral المهم يسلمو تقبلي مروري
كليــ دلعــ وطبعيــ حنونـ ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جـــروح الوقـــت
حبيب جديد
حبيب جديد
avatar

تاريخ التسجيل : 20/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم في موسوعـه جينيس   الأحد أغسطس 22, 2010 2:28 am

يسلمواا على مرورك , بس تقبل مو تقبلي >> ذكرتيني بمامادو

جـــروح الوقـــت ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كنا حبايب
مديــــــــــرة الموقع
مديــــــــــرة الموقع
avatar

الإقامة : في دنيآ الآنآ !
العمل : عطآليه بطآليه هع
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم في موسوعـه جينيس   الأربعاء أغسطس 25, 2010 4:39 pm


هههههههههههه بجد موتات غريبة ,, الاخيرة اتمنى اني كنت معاهم اكركر عليهم << محششة اليوم,,

يسلموو ع الموضوع ومازلت انتظر الابداعات تتاولى ,,

استمر فنحن معك ,, وبكل ما تحتاج ,,

كنا حبايب
كنا حبايب ; توقيع العضو

~ { توقيعي ..
ساهم معنا بنشر المنتدى من خلال ارسال الرابط التالي لجميع آصدقائك ومعارفك مشكورآ :
http://montada-rama.yoo7.com


alt="لمراسلتي من خارج المنتدى إضغط هنا">
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://montada-rama.yoo7.com
حبيته و أختي احرمتني منه
حبيب جديد
حبيب جديد


العمر : 22
الإقامة : المملكة العربية السعودية
العمل : ادرس بالثانوية
تاريخ التسجيل : 21/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم في موسوعـه جينيس   الأحد نوفمبر 21, 2010 7:58 pm

الاولى اسمحوا لي والله انها بقرة يعني ما تعرف ترجع الي ببطنها وتخلص من الموضع ..
اما الثاني هذا الثور احد يحصل له يطيح بشوكلاتة ويخليها ويروح يموت ..
اما الثالث لا تعليق ..
اما الرابعه فصدقوني نشمية اجل تخطط وتضبط خطتها بالحرف الواحد ما شاء الله عليها وما جابتها مباشرة بلف ودوران ..ههه
اما الخامس فوالله يستاهل اجل قلت الاشجار بالعالم يوم يقص هذيك الشجرة ...
اما السادسه فوالله دلوخ اربع بقر قالك بيسون سحر هم ووجيههم ..مالت الا مالت
تقبل مروري والموضع من جد خطير تسلم يمناك
حبيته و أختي احرمتني منه ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم في موسوعـه جينيس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كنا حبايب  :: ღ.¸¸.العـــــام.¸¸.ღ :: ღ.¸¸النقاش الجاد.¸¸.ღ-