منتديات كنا حبايب
تفيد هذه آلرساله آن غير منتسب لهذآ آلمنتدى آضغط على زر آلتسجيل لتنضم آلينا لتتخلص من هذه الصفحة

منتديات كنا حبايب

~ { تسعدنآ زيآرتكم و تسجيلكم وآنضمامكم لآسرتنا يسعدنآ آكثر فآكثر ,,
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» 3 ستايلات للمنتدى باللون الازرق تنقاوتي...
الإثنين سبتمبر 17, 2012 7:53 pm من طرف كنا حبايب

» حلقة باب الحارة 5 جديدة حلقات باب الحارة 5 رابط مباشر حلقات باب الحارة رابط واحد
السبت سبتمبر 15, 2012 2:19 pm من طرف •° alasbani mazik;•°

» حمل فلم اسف على الازعاج تحميل فلم اسف على الازعاج فلم احمد حلمي الجديد تحميل من اكثر من سيرفر 2010
السبت سبتمبر 15, 2012 2:14 pm من طرف •° alasbani mazik;•°

» تحميل فلم اللمبي 8 جيجا 2010 فلم اللمبي الجديد 2010 تحميل افلام جديدة 2010 فلم محمد سعد اللمبي 8 جيجا 2010
السبت سبتمبر 15, 2012 2:14 pm من طرف •° alasbani mazik;•°

» تحميل فلم spider man 4 مترجم
السبت سبتمبر 15, 2012 2:13 pm من طرف •° alasbani mazik;•°

» تحميل فلم توم وجيري الاسطوري تحميل فلم جديد لتوم وجيري توم وجيري الفلم
السبت سبتمبر 15, 2012 2:12 pm من طرف •° alasbani mazik;•°

» John Carter 2012 - حصريا فيلم الأكشن والمغامره والفانتازيا
السبت سبتمبر 15, 2012 2:04 pm من طرف •° alasbani mazik;•°

» فلم Expendables 2 مترجم للتحميل
الخميس سبتمبر 13, 2012 3:06 pm من طرف كنا حبايب

» مقارنة بين أيفون 5 الجديد وأيفون 4أس و أيفون 4
الخميس سبتمبر 13, 2012 2:38 pm من طرف كنا حبايب

» صور هيفاء وهبي الجزء الثاني يعرض لأول مرة
الأحد يوليو 08, 2012 10:48 pm من طرف كنا حبايب

» صور هيفاء وهبي جديدة جدا
الأحد يوليو 08, 2012 10:47 pm من طرف كنا حبايب

» صور ميلا أبنة نانسي عجرك جديدة جدا حفلة عيد ميلاد ميلا صور ميلا
الأحد يوليو 08, 2012 10:45 pm من طرف كنا حبايب

» صور نانسي عجرم جديدة جدا
الأحد يوليو 08, 2012 10:44 pm من طرف كنا حبايب

» صور مريام فارس جديدة جدا
الأحد يوليو 08, 2012 10:42 pm من طرف كنا حبايب

» صور بنات جميلات 2012
الأحد يوليو 08, 2012 10:36 pm من طرف كنا حبايب


شاطر | 
 

 الصبـر يا آهـو يعـذب والأمـاني موجعه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mooka
حبيب جديد
حبيب جديد
avatar

تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مُساهمةموضوع: الصبـر يا آهـو يعـذب والأمـاني موجعه   الخميس نوفمبر 20, 2008 8:41 pm

اول رواية لي اتمنى رايكم فيهـا وراح احط كل يوم خميس باارت

تحياتي

MOOKA
mooka ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mooka
حبيب جديد
حبيب جديد
avatar

تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الصبـر يا آهـو يعـذب والأمـاني موجعه   الخميس نوفمبر 20, 2008 8:48 pm

حور : تكفين طلبتك نوروه

نور : شنو تبين اخلصي عاد

حور : ابي بيبسي قومي هاتي لي من الثلاجه

نور : اشتغل عندك

حور : لا والله ماتشتغلين بس تدرين احين الساعه 12 والكل نايم يعني لو الشغاله جالسه ناديت عليها بس نايمه وانا جالسه على النت ما ابي اقوم

نور : وليه ماتقومين يعني انا اللي جالسه أكل احين انا كمان مثلك جالسه على النت

حور : بس انا ما اقدر اقوم دنيا عندها سالفة تبي تقولها وما اقدر اقول لها بقوم وبرجع لان السالفه خطيرة

نور : وانا اشتغل عندك وعند صاحبتك

حور : لا بس تكفين

نور : اقول اقلبي وجهك عاد

حور : الله يأخدك ما منك فايده وانا مسويه حالي وطلبتك هونت ما ابي شيء

على المسن

حـــــــ عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور : انتي هي انا اكلمك وينك

دنيــــــا : انا معاك

حـــــــ عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور :ايه انا اشوف ساعه اكلمك وبعد الساعه ساعتين تردين وينك تكلمين احد غيري

دنيــــــا: لا والله ما اكلم احد غيرك

حـــــــ عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور : اجل شنو تسوين وليه التأخير برد

دنيــــــا: لا والله جالسه على منتدى والمنتدى وناسه وضحك

حـــــــ عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور : وناسه وضحك تقول اقول شنو اسم المنتدى

دنيــــــا: شنو دخلك انتي

حـــــــ عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور : صج ما تنعطين وجه الشر مو عليك الشر علي لاني جالسه معك

دنيــــــا: زعلتين

حـــــــ عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور : لا رضيت خخخخخخخخخخخخ

دنيــــــا : حوروه يجنن روعه وناسه وضحك في واحد اسمه شامخ راسي ابداع الولد هذا فلللللللللللله

حـــــــ عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور : وانا شنو اسوي لك

دنيــــــا : اثنين فطيرة زعتر و واحد جبن

حـــــــ عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور : بايخه حدك

دنيــــــا : شكرا

حـــــــ عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور : العفو يجي مني اكثر كمان

دنيــــــا : حور انا عندي فكره
حـــــــ عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور : شنو تبين اخلصي

دنيــــــا : شنو هذا النفس الخايسه اللي عليك

حـــــــ عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور : طالعه عليك لان روحي في المحادثه فوق وتعرفي مالك دخل تقول اقول انقلعي شنو تبين

دنيــــــا : عندي فكره

حـــــــ عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور : اخلصي قوليها

دنيــــــا : شنو رايك تسجلي في المنتدى اللي حقنا بس تسجلي بأسم ولد ونسوي حركات تغازلين وتمدحيني وكده حركات

حـــــــ عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور : والله فكره بس توك تقولي مالي دخل بأسم المنتدى احين بتخليني اسجل فيه
دنيــــــا : كنت امزح معك واسم المنتدى (انين الصمت)

حـــــــ عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور : روعه اسمه وين الرابط

دنيــــــا : ثواني

حـــــــ عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور : بستناك وبتمنى اعيش العمر كل حبيبي معاك

دنيــــــا : ( www.#####.com) هذا اهو الرابط يله سجلي

حـــــــ عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور : شنوا حط النك نيم اللي حقي

دنيــــــا : والله مدري


حـــــــ عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور : شنو رايك غروري ذاتي

دنيــــــا : مو هذاك الزود
حـــــــ عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور : اقول اقلبي وجهك انا عاجبني وبسجل فيه

دنيــــــا : ليه عجل تقولين شنو رايك

حـــــــ عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور : بس ابي اشوف شنو تقولين

دنيــــــا :صج انك كلبه

عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور : الطيور على أشكاليها تقع

دنيــــــا : اخلصي

سجلت حور بأسم غروري بذاتي

حـــــــ عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور : تراتا سجلت بأسم غروري بذاتي بس دنياووو ماقلتي لي شنو اسمك
دنيــــــا : الغــ دنيــــا ـــرام

حـــــــ عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور : اها زين

دنيــــــا : يله تعالي الالعاب خلنا نضحك

حـــــــ عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور : انزين بس جالسه تأمر

دنيــــــا : اكيد انا القائد

حـــــــ عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور : اقول انثبري

وعاش الليله بضحك ومسخره في المنتدى تمدح هذا بصاحبتها وكده ومضت الايام وهم يوميا على المنتدى وفي يوم

حـــــــ عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور : والله صدق فللللللللله

دنيــــــا : أيه شنو رايك بشامخ راسي مش روعه

حـــــــ عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور : انا مالي دخل فيه اتا عاجبني لبرنس مصدق اني ولد وضحك ومسخره ويله تعال نلعب البورصه

دنيــــــا : مفروض هذا ماتلعبينها

حـــــــ عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور : وليه ياعمري

دنيــــــا : لان هذا تحدي بين الشباب والبنات وانتي احين شباب تبين تهزمين البنات وانتي بنت زيهم

حـــــــ عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور : اقول انا مو بنت احين انا احين غروري بذاتي يعني انا ولد

دنيــــــا : ـــــــــــــــــــــ

حـــــــ عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور : دنيا تدرين مو حلو اجي اتغزل فيك شنو رايك العب على بنت هنا في المنتدى وتغزل فيها وعلى الرسايل الخاصه وحركات

دنيــــــا : والله فكره بس منو البنت

حـــــــ عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور : امممممممممممم شنو رايك بجنيفر البنت نعومه وشكلها حساسه وينلعب عليها برسعه

دنيــــــا : ايه صح ايه صح

حـــــــ عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور : خلاص انا احين ارسل لها رسالة على الخاص واشوفها

دنيــــــا : شنو بتكتبين لها عاد
حـــــــ عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور : انتي شنو دخلك

دنيــــــا: ياصبر ايوب عليك

حـــــــ عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور : خلي ايوب في بيتهم احسن لك

دنيــــــا : ياخفت دمك

حـــــــ عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور : مو برضاك انا خفيفة دم

دنيــــــا :كركركركركر

ورسلت حور الرساله لجنيفر وكان مضمون الرساله

هلا والله بجنفير كيفك شنو آخر اخبارك ان شاء الله بخير
انا حبيتا رسل لك الرساله لانك بنت ارتحت لها كثير كثير
وحبيت أخد رايك بشيء كتبت لك وهذا اهو
شنو اوصف في حلها ضحكتها ولا غلاها
قول لي يابشر انا شنوا وصف من حلها
الضحك ولا غلاها
ضحكه تفرح بشر تسعد أمم تروي
اكثر من زرع وكأنها ماي النهر
واذا ابتسم كأنها شمس الدفى
من فيضها قلبي نسى كل الآسى
واذا ودك تهجيها قول انها متواضعه
رغم ان التواضع مو لها
واذا مر على بالك هجرها لاتنسى انك
انت بذات مالك غنى ابدا عنها
قول لي يابشر شنوا وصف انا
في حلها ضكتها ولا غلاها
يله ابي رايك انا كتب هذا الكلامات لك
وان شاء الله اكون ما ازعجتك
مع تحياتي
غروري بذاتي

وبعد نصف ساعة ردت البنت على حور وقالت

هلا فيك غروري انا تمام بخير الحمدلله
وتسلم على الكلام الحلو الي كتبته لي عن
جد ابداع روعه ماتوقعتك كتب كده كلام حلو
تسلم اخوي ومافي أي ازعاج

ردت حور على طول برساله

والله الكلام قليل بحق جنيفر بس جوجو
ممكن اعرف اسمك لان ماراح اظل اكلمك
على الخاص وطول الوقت انادي عليك جنيفر
او جوجو ابي اعرف اسمك وكم عمرك
انا اسمي راشد وعمري 21 سنه
وانتي شنو

البنت ردت علي حور على طول

تشرفنا والله راشد والعمر كله
انا اسمي اروى وعمر 15

ردت حور على الرساله

فديت اسمك يجنن والله
انزين ممكن اطلب طلب
ردت جنيفر وقالت
حياك تفضل اطلب

ردت حور

والله انا ودي اكلمك اتعرف عليك
اكثر واكثر اذا ممكن

جنيفر ردت وقالت

كيف يعني مافهمت

ردت حور

يعني اذا ممكن اكلمك على المسانجر واعطيكي اميلي

البنت طلعت من المنتدى وماشافت الرساله

حـــــــ عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور : اوووف طلعت جينفر

دنيــــــا : وانا شنو اسوي لك

حـــــــ عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور : ما قلت لك سوي شيء

دنيــــــا : شنو رسلتي للبنت

حـــــــ عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور : بعدين ارويك مو احين

دنيــــــا : بتوفيق يله انا بقوم من على النت ماما ناويه تفتح محاظره

حـــــــ عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور : هاهاهاهاها ياشمات ابله طازه فيه

دنيــــــا : شنو هذا

حـــــــ عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور : اخرس

دنيــــــا : الحمد لله وشكر ربي يعني اهي مجنونه اهديها ياربي الهداية لصاحبتي مسكينه ماتستاهل

حـــــــ عيـــــــ الـــــدنيـــــا ـــــون ـــــور : هههههههه اقول يله يله الرقابه وصلت عندي باي

دنيــــــا : ههههههههههههه ياشمات ابله طازه فيه هههههههههههه
mooka ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mooka
حبيب جديد
حبيب جديد
avatar

تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الصبـر يا آهـو يعـذب والأمـاني موجعه   الخميس نوفمبر 20, 2008 8:49 pm

اشواق : ايه ويقول لها هذاك المقطع اللي يقول فيه آه ياسيدتي لو كان الامر اذا لصنعت لك سنة لك
بيدي آه آه تفصلين ايامها كما ترديدن وتسندين ظهرك على أسابيعها كما تردين وتتشمسين وترقصين وتركضين على رمال شهورها كما تريدين

اسيل : ايه والله ويكملها لها بمقطع الاخيري هذا ماله الروعه اسمعيه نوف يجنن لا ومن صوت عز على قولت حور اروع كل عام وانتي حبيبتي اقولها لكي بطريقتي رافض كل الكلامات لكلاسكيه الذي يرددها الرجال على مسامع النساء كل عام وانتي حبيبتي حبيبتي سوف لن نشتري هذا العيد شجرة بل ستكونين انتي الشجره اعلق عليكي امنياتي وحبي واعجابي كل عام وانتي حبيبتي حبيبتي حبيبتي يا الله لو تسمعينها اشواقوه بصوت ابو العز روعه

اشواق : ادري ما يحتاج تقولين

نوف : ونهاية انتي معها

اسيل : النهاية ان انتي راح تتزوجينه هههههههههه

اشواق : وبتجيبون 3 اصبيان وبنتين بتسمين وحده اسيل والثاني اشواق تخليدنا لذكرنا

نوف : ومن قال

اسيل : العز قال

اشواق : ايه وعدني اذا زوجتك اياه بسمي اشواق بس انا قلت مايصير اشزاق بدون اسيل صح اسيل

اسيل : صحين يابعد حيي

نوف : لاحول ولا قوة الا بالله

اشواق : خير لايكون قلبك مات في حبه

نوف : اهوووووووووه علينا

وكانت السوالف كل كده غزل واغاني وحب وغرام لكن عند رم كان تهزئ على جلست النت وايد لان اخوها مساعد اشتكى عليه عند ابوها لانها طول على النت واجد وعند حور النوم والأحلام و واجدان خلصت عشاء وقامت تطالع تلفزيون عيسى جلس يطالع معها وبعدين قامت تسبح وتستشور الشعر استشورت ونزلت واهي فرحانه احنا خلصت تجهيز لبكره المدرسه خاصتا ان بكره اربعاء جلسا ابوها وصل وركب ينام وكانت اهي مع عيسى وامها ومحمد

محمد : واجدان متى النوم

واجدان بأدب : توها 10 بدري اخوك

محمد : الله يعين اقول عليكم

ركب ينام محمد

عيسى يقلد على واجدان : توها 10 بدري اخوك

واجدان : وانت شنو حارنك

عيسى اخد البيبسي اللي حقه بدون مايرد عليها ومشى وهو رايح مر عليها وكب البيبسي عليها : وحده بوحده ياحلو بس ناقصه بقى هزت الخصر مانسيتها

واجدان عصبت وبصراخ : ياحيوان

وركضت وراه طلع للحديقه وطلع لسانه لها : حره حره عجل تبللين بمويه اليوم

واجدان دخلت لأمها تبكي وتقول : يمه يمه

ام محمد : شنو فيك كشتك توها عدل شنو خلاه تصير كده

واجدان : ولدك الحيوان هذا كب عليه البيبسي انتقام من المويه اللي سبحته فيها

ام محمد : ههههههههههههه

واجدان : وتضحكين كمان مانه مانه انا تعبانه استشوره وهو يجي يسبحني بيبسي مو مويه لو مويه معليش بس بيبسي آآآآآآه

راحت واجدان مسكينه تسبح وتستشور شعرها مره ثانية استشورت شعرها مرة ثانية نزلت ولقت عيسى جالس يطالع تلفزيون

عيسى : وع شنو هذا والله شكلك بلبيبسي احلى

واجدان خدت المخده ورمتها عليه

عيسى : اوووه هذا بداية الرقصه تسوين زي هديك المغنيه صح

واجدان : اوف ياربي عليك مللتني

عيسى : ههههههههههه

واجدان عصبت وركبت تنام الساعه 5 حور كانت جالسه من النوم الساعه 4 ونص وصلت وخلصت كل شيء باقي عليها بس تلبس المريول رنة الساعه خكس طفتها وراحت لأختها نور

حور : نورووووه قومي الساعه خمس ونص السواق مابقى شيء ويجي

نور قامت مخترعه : صحيح .......... بس انتي مو لابسه

حور : مابروح

نور انتبهت للساعه انها 5 توها قامت اخدت الدبدوب ورمته على حور

حور : هههههههههههههه

نور : صج انك كلبه خرعتيني

حور : هذا جزاتي ابيكي تقومين تصلين قبل ماتطلع الشمس

نور : وانتي شنو دخلك

حور : والله فشيله انا في الجنه واختي في النار بعدين الناس اللي في الجنه يسئلوني وين اختك اقول لهم في النار والله فشله ولا تحاولين فيه ما بوزع حسناتي عليك

نور خدت الساعه بترميها على حور حور طلعت واهي فطسانه ضحك مو قادره
وفي بيت ابو ياسر دنيا قامت من النوم وصلت وجلست على الفطور وعند نوف جلست نوف تعبانه وقررت ماتروح المدرسه ورجعت نامت وعند واجدان كان عيسى جالس عند الباب يغني ويطبل على باب غرفتها عشان تجلس

عيسى : صح النومه ياحلو صح النومه ياحلو الصبح صبح ياحلو اصحى يانايم كافي منك محروم ياحلو بخدودك يضوي القمر وعيوني دبلها السهر الوقت يمشي وخايف يروح اليوم ياحلو

وفجأة طلعت وجدان وهي معصبه : ونهاية

عيسى : فديت الطله هذا

واجدان : وانا لعت شبدي من هذا الوجه

عيسى : اصلا من قدك مصبحه بآحلى وجه بسعوديه

واجدان : كفين وبراااااااااااا كمان

عيسى : ههههههههه اشوف سويها تره في بيبسي تحت

واجدان : تكفى عاد عيسى شنو رايك توديني المدرسه اليوم

عيسى : وليه ما تروحين مع السواق اللي حقك

واجدان : ابي اكشخ فيك

عيسى : لا يكون انا قلم ولا شنطه ولا شنو

واجدان : انت احلى ولد بسعوديه

عيسى : صدقتي خلاص بوديك بس يصير عليك هزتين خصر

واجدان : اقلب جهك هههههههه

عيسى : يله صلي وتعالي نفطر واخلصي تره 6 وربع ما اودي انا احد لان برجع انام

وجدان : والجامعه

عيسى : اليوم الاربعاء مافي جامعه

واجدان : نيالك

عيسى : بل بتحسدني

واجدان راحت غرفتها تجهز وبعد مافطرت اهي مع عيسى راحت المدرسه واهي نازله من السيارة كانت جايه معها حور في نفس الوقت انتبهت لعيسى حور

حور : وجدانوه هذذا انتي منو هذا اللي جايبنك

واجدان : هذا عيسى اخويه

حور : يجنن اخوك روعه حلو

واجدان : تغازلين اخوي قدامي

حور : اقلبي وجهك

واجدان : امزح معاك انتي مفكره ليه جايه معه عشانه حلو

حور : حلو بس وسيم

واجدان : هي هي هي انتي

حور : انزين عرفنا اخوك

راحو الفصل لقو بس دنيا المفروض نوف تجي

حور : دنيوووو وين نوووووفو

دنيا : ما اتوقع راح تجي

حور : ليه

دنيا : ما ادري انا ماكلمتها يا اهي متأخره يا ما راح تجي

واجدان : ما راح تجي

حور : ومنو قال لك انتي

واجدان : احساس

دنيا : ما اقدر على الاحساس

حور كانت تطالعها بنظرات سخريه

واجدان : بضربك انتي وايها احين

حور : ماعليكي منها دنيوو تدرين اليوم اهي جايه مع واحد يجنن روعه

دنيا : منو هذا

حور : واحد من الصيع اللي تعرفهم

دنيا : ايه والله اقول لك خلينه نبعد عنها سمعت مو زينه

واجدان : حيوانات انزين كلاب

حور : ههههههههههههه

دنيا : ليه تسبين انتي جايه مع رجال وماتبينه نتكلم عليك

حور : هذا اخوها عيسى

دنيا : توقعت بس استهبل عليها

حور : اهم شيء البنات ماسمعوالكلام هههههههههه

دنيا : لاعادي يعرفون حركاتها الوسخه

واجدان : الشر مو عليك الشر عليه الا اعدكم صاحباتي

دنيا : يله يله براااااااا احنا ما نبيكي معانه

حور : ايه والله مو ناقصين غلاسه

واجدان انقهرت من الكلام والمزح الثقيل اللي عليها وطلعت من الفصل والحمدلله الفصل كان فاضي ماكو غيرهم عشان لا احد يسمع كلامهم ويصدقه ومن طلعت واجدان

حور : ياربي اخوها روعه يجنن

دنيا : ادري شفته بس مو ستايلي

حور : كيف يعني مو ستايلك

دنيا : يعني مو من النوع اللي يعجبني

حور وبسخريه : ومنو ستايلك

دنيا : ما لك دخل

وفي هذا الوقت كان هناك عشاق يكلمون بعض رسايل وحب وغرام
الشاب : صباح الخير

البنت : صباح النور

الشاب : وحشني صوتك

البنت : كذاب لو وحشاك كان دقيت امس

الشاب : والله كنت تعبانه حدي وماكنت ابي ازعجك

البنت : اولا دامك تعبان معليش بس تزعجني انت ماتزعجني

الشاب : ياقلبي فديتك أحبك أحبك موت

البنت : خلاص قلبي انا استحي

الشاب : ودي اشوفك وانتي تحمرين خجلا

البنت : اقول باي بنام

الشاب : انا مامليت منك

البنت : انا مليت

الشاب : ماعليه

البنت : باي

الشاب : باي انتبهي لحالك
mooka ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mooka
حبيب جديد
حبيب جديد
avatar

تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الصبـر يا آهـو يعـذب والأمـاني موجعه   الخميس نوفمبر 20, 2008 8:50 pm

توقعاتكم
mooka ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مايميزني$لقب
حبيب جديد
حبيب جديد
avatar

الإقامة : السعوديه
العمل : مهرب حبوب
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: الصبـر يا آهـو يعـذب والأمـاني موجعه   الإثنين سبتمبر 07, 2009 2:10 am

--------------------------------------------------------------------------------

هلا وغلا خيتو والله قصه روووووووووعه يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو



وصلت ابداعتك
ماننحرمش
مايميزني$لقب ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
impersonality
حبيب مشارك
حبيب مشارك
avatar

العمر : 28
الإقامة : جده
تاريخ التسجيل : 09/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: الصبـر يا آهـو يعـذب والأمـاني موجعه   الأربعاء نوفمبر 10, 2010 10:34 am

يعطيك العافيه
impersonality ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الصبـر يا آهـو يعـذب والأمـاني موجعه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كنا حبايب  :: ღ.¸¸.حكآية آبداع.¸¸.ღ :: ღ.¸¸.القصص والروايات.¸¸.ღ-