منتديات كنا حبايب
تفيد هذه آلرساله آن غير منتسب لهذآ آلمنتدى آضغط على زر آلتسجيل لتنضم آلينا لتتخلص من هذه الصفحة

منتديات كنا حبايب

~ { تسعدنآ زيآرتكم و تسجيلكم وآنضمامكم لآسرتنا يسعدنآ آكثر فآكثر ,,
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» 3 ستايلات للمنتدى باللون الازرق تنقاوتي...
الإثنين سبتمبر 17, 2012 7:53 pm من طرف كنا حبايب

» حلقة باب الحارة 5 جديدة حلقات باب الحارة 5 رابط مباشر حلقات باب الحارة رابط واحد
السبت سبتمبر 15, 2012 2:19 pm من طرف •° alasbani mazik;•°

» حمل فلم اسف على الازعاج تحميل فلم اسف على الازعاج فلم احمد حلمي الجديد تحميل من اكثر من سيرفر 2010
السبت سبتمبر 15, 2012 2:14 pm من طرف •° alasbani mazik;•°

» تحميل فلم اللمبي 8 جيجا 2010 فلم اللمبي الجديد 2010 تحميل افلام جديدة 2010 فلم محمد سعد اللمبي 8 جيجا 2010
السبت سبتمبر 15, 2012 2:14 pm من طرف •° alasbani mazik;•°

» تحميل فلم spider man 4 مترجم
السبت سبتمبر 15, 2012 2:13 pm من طرف •° alasbani mazik;•°

» تحميل فلم توم وجيري الاسطوري تحميل فلم جديد لتوم وجيري توم وجيري الفلم
السبت سبتمبر 15, 2012 2:12 pm من طرف •° alasbani mazik;•°

» John Carter 2012 - حصريا فيلم الأكشن والمغامره والفانتازيا
السبت سبتمبر 15, 2012 2:04 pm من طرف •° alasbani mazik;•°

» فلم Expendables 2 مترجم للتحميل
الخميس سبتمبر 13, 2012 3:06 pm من طرف كنا حبايب

» مقارنة بين أيفون 5 الجديد وأيفون 4أس و أيفون 4
الخميس سبتمبر 13, 2012 2:38 pm من طرف كنا حبايب

» صور هيفاء وهبي الجزء الثاني يعرض لأول مرة
الأحد يوليو 08, 2012 10:48 pm من طرف كنا حبايب

» صور هيفاء وهبي جديدة جدا
الأحد يوليو 08, 2012 10:47 pm من طرف كنا حبايب

» صور ميلا أبنة نانسي عجرك جديدة جدا حفلة عيد ميلاد ميلا صور ميلا
الأحد يوليو 08, 2012 10:45 pm من طرف كنا حبايب

» صور نانسي عجرم جديدة جدا
الأحد يوليو 08, 2012 10:44 pm من طرف كنا حبايب

» صور مريام فارس جديدة جدا
الأحد يوليو 08, 2012 10:42 pm من طرف كنا حبايب

» صور بنات جميلات 2012
الأحد يوليو 08, 2012 10:36 pm من طرف كنا حبايب


شاطر | 
 

 روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 8:14 am

حلا : ايه وش فيك معصب ‏

سعوود : يالغبيه اخووياي جوا كذا تدخلين دون ‏لا احم ولا دستور ‏

حلا خافت : بالله عليك ( وشوي تصيح ) : ‏شافوني صح يا ويل قلبي علييك يا حلا ‏

سعود يوم شافها كذا قام يضحك : ‏هههههههههههههه الله يقطع ابليسك ما عليك ما ‏صار الا الخير شكلك من الرجه ما انتبهتي هااه ‏عساك قلتي شي زين ‏

حلا من الفشيله طلعت ركض لغرفتها ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
ترررررن ترررررررن تررررررررررن

غرام : الووو‏

سلمان: الووو .. غرام : الووووو .. سلمان: الوو

غرام بطفش : نعم خيــر ‏

سلمان: كيف الحال ..؟

غرام : خير من انت .؟ .. سلمان : ممكن نتعرف ‏‏.. غرام خاافت وسكرت فوجهه ‏

ام عبد الرحمن : من هوو ذاا يا بنيتي ‏

غرام : وااحد ملعوون والدينه قال ممكن نتعررف ‏

ام عبد الرحمن : ايه هالاشكال لا تردين عليها ‏مره ثاانيه ناس ما تربت الله يحفظنا‏

غرام : ان شااء الله يمــه ..‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

متعب : بالله وش هالغبااء والغباار ( ويقلده ‏‏)ممكن نتعرف ‏

سلمان : اجل وش تبيني اقوول اصلا ما عطتني ‏وجه حتــى .. ‏

متعب : اصلا يا غبي المفروض ما تكلم لين نتأكد ‏ان زياد صار بيدنا ‏

سعد : ايه كلام متعب صحيح المفروض انك ما ‏كلمتاها الحين ‏

سلمان بتفكير : اييه صح يا اني مستعجل بشكــل ( ‏وبابتسامه خبيثه ) بس تصدق صوتها عذااب ‏

سعد شاركه الابتسامه : يكفي اني مطيح بنت ‏عمهم الثاانيه ورح اوديها في خبر كاان بس ‏اصبر علي ‏

هذا كان تفكير هالشله يبون يقضون على هالعايله ‏بأي طريقه شباب طايشين ملى قلوبهم حقد ‏وكلام ما يدرون بصحته ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

سعوود كنه مو عارف شي : وش فيكم اشكالكم ‏غلط ‏

محمد : لا ابد سلامتك وانا اخوك ما فينا شي ‏

سعوود : عليناا ترا عرفت الساالفه ‏

فيصل : والله يا سعوود ملنا دخل والله

سعود : هههههههههه ادري حتى هي الله يرجها ما ‏انتبهت هذي حلا اللي معطيه البيت جوو طبعا ‏سعود ما تكلم الا لانه واثق فيهم ربعه شلون ما ‏يثق وعاارف تصرفات اخته ولانها صغيره في نظره ‏

فيصـل اخذ راحته : اييه قاامت تتحلطم ‏هههههههه وشكلها حاقده على ولد خالتك بشكل ‏

سعود : هههههههه من زماان الا على دخله وليد : ‏السلام عليكم ‏

الكل : وعليكم السلام والرحمــــه ‏

وليد : اخباركم عيــال وش مسوين

محمد : بخيــر يسرك الحال ‏

سعــود يضحك : ههههههههه وليد تصدق حلا ‏المهبوله دخلت عليهــم لو تشوف شكلهـا يوم ‏اقولها اخويياي في المجلــس

وليد بقهــر ‏( عشان كذا طالعه مستانسه العمه )‏: لا عــاد دخلت هنـــا ويكلم العيال ‏شفتوهــا يعني ‏

فيصل : يعني وش رايك دخلت عندنا شلون ما ‏نشوفها والله انك ذكي ‏

وليــد بضيق : طيــب ياللــه انا استأذن ‏

سعود استغرب : على وييين ‏

وليــد : لا ابجلس شوي مع خالتــي ياللـه سلام ‏شبااااب ...‏
الشباب كملوا سواليفهــم عاادي ..‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دق التلفون في صالتهــم وليـد بعد ما جلس يناظر ‏الجوري والجوري تناظر حلا ‏

حلا : يعني خير وش فيه لا يكون انا السنترال وانا ‏مدري ‏

الجوري: ياللـه بس ردي لا يقطع
قامت حلا ردت ومن حسن حضها طلعت غرام ‏

غرام : هلا بحلا هلا بحبيبه البي ‏

حلا : هلا شلونك غروومه ‏

غرام : انا ما دقيت عشان اسلم عليك بس ولد ‏عمك مزعجني ويبي يكلمك اذا ممكن يعني ‏

حلا تناظر وليد اللي يناظرها وبخبث : طيب دام ‏الكل عنــدي ابكلمــه عطيني أيــاه

جلســت حلا عشان تقهر وليــــد وهي تكلم تركي ‏‏..‏

تركي : اهليـــن وسهليـــن

حلا : يا هلا وغلا عااش من سمع هالصوووت

تركي : عاااشت اياامك ( يستهبل ) وشلونتس يا ‏بعد قلبي وش اخبارتس ‏

حلا : تمام الحمد للـــه هذاني عاايشه ‏

تركــي : احد عندك حلووو

حــلا : ايه الجوري ووليـد ولد خالتي ‏

تركي بقهر : تصدقين احسد ذا الوليد 24 ساعه ‏يشوفـــك الله لنا بــس

حلا بانفعال : مسكين تحسبني اجلس معه على ‏طوول او اسولف كلمه ورد غطاهــا ‏

تركــي : أيـــه كذا معليـــه الا وش مقعده هناا‏

حلا : ابــد يقول ( بصوت واطي ) طفشت من ‏القعده مع العيال وجيت عندكم شوي اسليكم ‏قال ما يدري انه يغثني ‏

تركـــي : هههههههههههههههه ياليته يسمعك بــس ‏

الجـــوري تكلم حـــلا : حلا مــن تكلميـــن كانها ‏غرام سلمي عليهـــا ‏

حـــلا استانست من سؤال الجوري هذا اللي تبيه ‏‏: لا هذا

تـــرووك مو غراام وتشوف تعابير وجه وليد ‏اللي انقلبت 180 درجـــه‏

الجوري : أيـــه سلمي عليـــه بعد

حلا : ترووك تسلم عليك جواري ‏

تركــي : سلمي عليها وعلى وليد ‏

حلا بخبث : وليــد يسلم عليك تركي ‏

وليد فقلبه وبقهر انا لك يا حلا : الله يسلمـــه ‏

حلا : يالله ترووك ابسكر الحين الناس عندي ‏بينفجرون من القهــر سي يوو

تركــي ماوده يسكر : اووكي اووكي بس لا ‏تقطعين الوصـــل ‏

حلا : ان شااء اللـه يالله باي .... وسكـــرت ‏وجلست ولا كنها سوت شي ‏

وليــد : وانتي عادي كذا بينكم مكالمات ‏

حلا ببرود من كلامه اللي ملت من كثر ما يعيده : ولد عمــي وش فيهــا

وليد : هذاك قلتيها ولد عمك المفروض ماتكون ‏العلاقه بينكم كذا
مررره مافيه حواجز يعني‏

حلا : انا كذا مع كل عيال عمــي كلهم قريبين ‏مني واخذ راحتي معهـــم وش عندك

الجوري تبي تلطف الجـو : الا اقـول حلا وين ‏رحتي انتي وغرام ومع مين

حلا : رحنا مشوار ومع تـركـي ليش فيـه شي ‏

وليــد : لا ابد خذي راحتك روحي وتعالي على ‏كيفك بس انتبهي لنفسك زيــن ‏

حلا بقهــر : منهــم ولا منــــك وقاامت وخلتــه ‏وكالعاده الجوري موقفها المحرج اللي تحطها فيه ‏اختهـــا العلـــه .. ‏

ـــــــــــــــــــ
ومـــرت هالايــام على خيــــر بدون احداث لكن ‏هل بيستمر هالهدووء ولا بتجي بعده عوااصف ‏ترقبونا في البارت الجـــأي ...‏

ابي توقعاتكم ..‏
حلا ووليـــد وش بتصير بينهم وهل حلا بتميل له ‏ولا لا ..؟
عبد الرحمن وهالبنــت اللي قابلهــا ..؟
وزياد وش قصته مع الشله ..؟ ‏
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لموي
حبيب جديد
حبيب جديد
avatar

العمر : 27
الإقامة : في قلب اللي احبه
العمل : طالبه
تاريخ التسجيل : 02/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 6:43 pm

يسلمووووووووووووو


اوجعتي يدي وانا انزل حشا

cyclops
لموي ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 7:15 pm

--------------------------------------------------------------------------------

الجزء التــــاسع

قرر الجميع انهم يسافرون مع بعـض للبحريـن ‏هذا قرار ابو يزيد وطبعا ابو عبد الرحمن ما ‏خالفه الرأي بحكم انه مشغول وترفيه عن البنات ‏بعـــد لكن قرروا يخلون السفره بعد اسبوع من ‏نتايـج البـنات ‏

اليـــوم الاربعــــا المترقـب في نتايج الثانـويه ‏العــامــــه .... في بيت ابو يزيد غرفه البنات
ولـع : الوو اييه لحظه طيب اصبري يااربييه منك ‏بس خذيها معك

دلع تطقطق على اللاب توب : اييه الجوري لا ما ‏بعد ما شفت شي ‏

الجوري مرتبكه : ياربييه بـس والله خايفه

دلع : لا تشيلين هم ان شاء الله خيـر ها حلا وش ‏سوت ‏

الجوري تناظر اختها : هذاهي قاعده تحووس ‏بس مدري وش تسوي يالله دلع ابروح اسوي ‏شغله اخفف التوتر شوي باي ‏

دلع : بااي واي شي راح اقولك قلبي ‏وسكــرووا ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــ

بيــت ابو عبد الرحمن ...‏

غرام فووق راس اخوها : وش صار طلعت ولا لسـه ‏ياربيه اكييد ساقطه مافيه اسمي

تركي بطفش : يابنت الحلال قلتلك توهم ‏يقولون الساعه سبع مدري عشر شوفي الساعه كم ‏الحين

غرام : اوووووف بـس وصديقك ما كلمك

تركي : لا ما دق ممكن تروحين الحين لو ‏سمحتـي اقلقتيني ‏

غرام تروح وتجي ترقا وتنزل تطلع الحووش تلف ‏وتدور << تخفف التوتر

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

امــا عند سعود في الشغـــــل دق جواله ‏

فيصل : هلا سعوود مبرووووك يابعد قلبي ‏

سعود : مبروك على وشو انخطبت وانا مدري ‏

فيصل : يالدلخ خوااتك ماشاء الله نجحوا ‏معدلات عااليــه

سعوود وقف : احلف بربــك كم جابوا بسررررعه

فيصـــل : يا طويل العمر حلا جابــت94,88 ‏والجوري امممم كم جابت ‏
سعوود : كم جواري جاابت لا يكون جابت ‏العيـــد ‏

فيصــل : ههههههههههه لا جاابت 98,87 ماشاء ‏الله دافوورة ‏

سعوود : خلاص اكلمك بعديــن يالله باي‏

فيصل : ويين يابوو ابي البشاره الله لا يهينك

سعود : ياشينك بس بتجيك في الطريق يالله ‏بااي

‏ وسكر وعلى طوول دق على بيتهم ‏

ام سعـد : الــــو ..

سعـود بفرح : يمه مبرووك ‏البنات نجحوا طلعت نتايجهم يمه معدلاتهم عاليـه ‏وينهم فيه ابي اباركلهـم
ا
م سعــود : طيب يا وليدي شوي شوي لا يطق ‏فيك عرق ماشاء الله بناتي اعرفهن لحظه وتكلم ‏الجوري اللي جات لمها : جواري مبرووك عليك ‏انتي واختك ‏
ا
لجوري بخوف : كم جبت يمه لا تقوليـن يمه ‏عطيني سعود وكلمت اخوها ‏

سعود : مبرووك جواري .. الجوري : سعود تكفى ‏كم جبت ‏

سعــود على طوول : انتي 98 فاصله مدري كم ‏وحلا 94 مبروووك ما عطته فرصه طارت تعلم ‏اختهــــا ‏
ـ
ــــــــــــــــــــــ

حلا: اييه مبرووك يا عمررري تستاهلين حنا ما بعد ‏طلعت الله يستـــر ‏

شرووق : لا تخافين اليوم ولا بكرا بس اضمنلكم ‏النجاح ‏

حـلا : لا من هالنــاحيـ ...‏
ا
لجوري تقاطعها : مبروووك حلا 94 وانا 98 ‏يااااي من قدي وقامت تنطط واختهــا معها من ‏الونااسه ‏

بعد ما سكـرت من صديقتهــــا كلمت بنات عمهــا ‏وطلعت نتايجهــم ‏
ولـــع 90.13 ودلـــع 97,40 وغراام 95,90 ‏

هاليــوم كان غيــر على البنـــات كانوا ‏مستانسيــن بشكــل قرروا يسوون عزيمه بمناسبه ‏نجاح البنــات وكانت في بيـت ام سعـــود من ‏بكـــرا بقرار ام سعـود ...‏
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 7:22 pm

بيت ابو يزيد ‏
يزيد متشخص ومتزيــن نزل للصالــه عند امه ‏وخواته ‏

ام يزيد : على ويــن يا بعــدي ‏

يزيد يبسم : عنــدي موعد مهــم جدا جدا

ولع : لا يكــو ن بتعرس ولا تعزمنـــا ‏

يزيد : لا عااد هذي قوويه بس موعد مهم يالله ‏يمه سلام وراح يحب راسهــا ‏

يزيد يكلم دلـع : اقول اذا دقيتي ولقيتيه مسكــر ‏لا تحاتين اووكــي ويمكن اتأخــر يا خلفهــم ياللــه ‏مع السلامــه ‏

دلع : اووكـي بااي ‏
وطلـــــــــع يزيد

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

في الليــل الساعــه 10 ونـــص الشباب مجتمعيــن ‏كالعاده في الكوفــي ‏

سعـــود يدق علي يزيد : غريبــه ما يـرد مو من ‏عوايده ‏

محمد صديقهم : طيب دق على تلفون البيت مو ‏بس جواله ‏

دق سعود على البيــت مررة واثنين والثالثه ثابته ‏امزززح ردت ولع ....‏

ولــع : الــــو ... سعــود : هـلا واللــه ‏

ولـع : اهليــن ميـــن .. سعــود : اقولك وين يزيد ‏مايرد على جوالــه عسى ما شـــر ‏

ولع ترفع حاجـب : وانا وش يدرينــي عنــه ‏

سمعتها دلع اللي كانت تناظر التلفزيون وراحت ‏تاخذ السماعه : هاااتي بـس ‏

دلــع : هــــلا من معــي ‏

سعــود : مين معــــي ... دلع قاام قلبها يشتغــل : ‏ميـــن سعود ‏

سعود : اييه وانتي اممممم دلـــع ‏

دلع : ايه دلـــع .. سعود : يا هلا والله وشلونك يام ‏العيون الجذابه ومبروك النجاح....

دلع : ‏هههههههه الحمد لله بخير والله يبارك فيك .. ‏كيفك انت ‏

سعوود : والله فنعمه الحمد لله الا ابسألك ام ‏العيون الجذابه وينه فيه يزيد مسكر جوالــه عساه ‏بخير ‏

دلـــع : وش ام العيون الجذابه انت بعد وبعدين ‏يزيد طالــع يقول بيروح مشوار بس مدي وينه ‏يمكن مابه شحن لا تسيل همه اذا جا علمته انك ‏دقيت ‏

سعـود : هههههههه لقب وينطبق عليك بعد ما رح ‏اناديك الا كذا اووكي يام العيون الجذابه يالله ‏اسفين على الازعاج مع السلامه ‏

دلع تبتسم: لا خذ راحتك الله يحفظك باي ‏وسكــررت واكبر تنهيــــده ‏

ولع بطفش وتقلب في القنوات : حبيب الالب ‏اللي ما يعرفش وين ربي حاطتس فيـــه ‏
دلع طنشتها ورقت لغرفتهـــا ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

الجوري :يمــه تكفيـن والله مارح نتأخر ‏

حلا : طيب تعالي معنا كانك تبين ‏

ام سعود : اسواق ودوخه انا مافيني حيـل خلاص ‏روحوا بس اياني واياكم تتأخرون ‏

حلا بوناسه : اووكي يمه على امرك ورقوا ‏يتجهزون للطلعــه ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ام محمد : اييه اهم شي انك نجحتي يالله انا ‏معزومه فعرس اليوم لا تستنوني على العشا ‏

سرور فقلبها : ومن متى تعشيتي معنا اصلا ‏

غرور : طيب يمــه خذي راحتك طيب معليه ‏اطلع مع البنات اليوم مامي ‏

ام محمد بلا مبالاه : بسلامتك بس ارجعي قبل لا ‏يجون اخوانك منيب ناقصه عوار راس ‏

غرور بفرح : اووكي ماام ورقت تكلم سعد تبلغه‏

اما سرور ما تعرف وش تسوي لا فرحه نجاح ولا ‏طلعه تغير فيها جـو بس جالسه بالبيت طفشـــت

طبعا سرور خذت 89,63 وغرور زين اهنا خذت ‏‏80,32‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

في المجمع البنات يتمشوون عشان يتقضون ‏للسفره لانها بتكون الخميس الجاي مثل ما رتبوا ‏مثل ما اتفقوا ..‏

حلا : يوووه جواري تعالي شوفي هالتنوره وش ‏حلوهـا ‏

الجوري : وعععععع ما عندك ذوق تقصدين ‏هالتنورة احلــى بصراحـــه ‏

حلا : اقوول بس انا ابشريتها ما علي منـــك ‏

الجوري : طيب خوذي هذي معك يالله انا ‏احتريك برا مو تتأخرين وطلعت تجلس برا

جلست حلا شوي تنتظر الزحمه تخف من عند ‏المحاسب ويوم طلعت تتلفت : الله يخسها وين ‏راحت لـه يااويلي بس مشت شوي لقت الجوري ‏واقفه تناظر وراحت لمها معصبه : انا كم مره ‏اقولك لاتتأخريــن كذا انتي تدرين اني اخاف ‏لوحدي عشان كذا تنحاشين << اعتراف خطير ‏

الجـوري ودموعهــا تنزل : حلا لحقي علي ‏

حلا خافت : وش فيـــك بسم الله عليك احد ‏كلمك احد تحرش فيك انتي بـس قوليلي ‏
الجوري بدون لا تتكلـم اشرت على المكــان ‏
حلا التفتت وانصدمـــت من اللي شافتــــه ...‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في نفــس الشقــه كثرت التجمعـــات وصار زياد ‏يترردد عليهــم خصوصا ان مافيه احــد يدري عنه ‏هالفتره كلن لاهـــي بعمـــــره ‏

سلمان : هااا زيوود تبي ازيــدك ‏

زيااد يضحــك : اييه تكفــي كااس ثاانـي ‏علشااني ‏

فهــد يدخـــن : يا سلااام والله هالسيجاره تنسيك ‏اسمك بعــد ‏

سعــد بخبـث : عياال فيه فيلــم تووه طازه ‏تتفرجوون ‏

زيــااد : وش ورانــا وقاموا كلهم للغرفه اللي فيهــا ‏الفيـديـــوو .... شغـــل سعد الشريـــط مع ابتسامه ‏خبث ويناظر تعابير وجه زياد اللي ماتعود ‏هالمناظـر

زياد اول ما شافــه تسمرت عيونه على التلفزيون ‏وانصـــدم حس بالقرف و الغثيــــان اما فهـــد تعود ‏على هالاشيــاء في الفتره الاخيــــر ه

متعب يحاكي زياد : ها زيوود وش رايك مو حلوو ‏

زيــاد وقف : وصلت فيكم الحقاره لهالشـــي قلنا ‏نشرب ندخن اووكي بس اكثر من كذا ماا شفت ‏وطلع بسرعـه وهو منصدم من اللي شافـــه

سعد : اوهووو علينــا الحين ضااع مننا ‏

سلمان : كلــه منك قلتلك اذا طاار عقله شغله مو ‏الحيــن توه ما كمل الكاس الثانـــي ‏

فهــد : ماا عليكــم مصيـره بيرجــع لنــا ‏

متعــب : وهو الصـــادق ‏في الكــــوفـي ..‏

محمد ولد عمـــهم : اقولكم موقف اليوووم مرره ‏احرااااج بس حلووو

فيصــل : هاا حلوو وشو انطــــق الا صح انت وش ‏جابك مو عندك دوام ‏

محمد يبتسم : احم خذيت اجازة أيـــه اليووم ‏طال عمرك كنت فمكتبـي وبحكم اني دكتور ‏عــام الا تجيني ذيك البنت اللي تقول للقمر قوم ‏وانا اقعد مطرحك ‏

فيصل : يااا ويـــل حالـــي بس عساك ضبطهـا ‏

سعوود : فيصل قول شي زين ولا انطـــم ‏

محمد: خلووني اكملكم المهم البنت هذي ‏جات عندي على اساس ان امها مريضه وتبيني ‏اصير دكتورهــا يعنــي اشخص على حالتهـا ‏

طلال : والــزبـــده طيب ‏

محمد : لا تستعجل على رزقــك وعااد انا وافقت ‏على الفكره ‏

سعوود : ايييه اكيــد اجل فيه احد يرفض عرض ‏زي ذا اذا بتشوف الزين كل يووم ‏

فيصل بقق عيوونه : سعود انبهلت الظاهــر ‏

محمد صديقهم : الا شووي عليه انهبـل الظاهر ‏انك عديته ‏

فيصل : اووهوو علينا الحين كل محد قال شي ‏قلتوا انـا ‏

محمد : انطموا لو سمحتوا انا ما خلصت ‏

طلال : ايوه تفضل سيادتك ‏

محمد: شوي الا البنت تقولي تدري انا ليش ‏اخترتك تصير دكتور امـي قلتلها ليــش قالتلي ‏عشاان عشاان اقوول ‏

سعود بطفـش : علشاان وشووو ‏

محمد يلتفت على تركي اللي من اول مو معهم : ‏ترووك اقوول ولا لأ ‏

تركـي لاهي بالجوال : بكيفك ما مسكتك ‏

فيصـــل : ذا ما عنده سالفـه حاكينا حنا اييه قوول ‏

محمد بغرور : قالــت عشــانك حلــو وحسيت بشي ‏يجذبني لك وهذا سبب اختياري وطلعت ‏بسرعــه ‏

محمدصديقهم يكش عليه : بـــس احسب عندك ‏شي مهـم

سعود : هههههههههه يا حليلها ذا المراهقه وما ‏لقت الا انت مستشفى وش كبره مافيه الا انت ‏

محمد: اقوول اسكت بس وش فيني انا وش ‏زيني اهبــل اسم الله علي ‏
ت
ركـي اخيرا : هههههههههههههههههههه قالتلك ‏كذا ‏

طلال : ههههههه صباح الخير توك تقووم من اول ‏السالفه عدت ‏
تركي يناظرة بطرف عيــن ويلف على سعود : ‏اقوول سعوودي ولد خالتك ذا وش يسوي من ‏اول مع هاللبناني ‏

سعود يلتفت على وليد اللي يسولف مع ‏الجرسون : علمي علمـك بس الظاهر يعلمه ‏اصول الاتكيت ‏

فيصل بصوت عالي : وليدووه هاا عسااه فهم ‏الدرس بــس زين ‏

وليــد يضحك من بعيد : هههههههههه ياشين ‏الملقف بس اييه فهمه ‏

الجرسون : لكان شو انا فمهان مزبوط ‏

وكمل كلام مع الجرسوون اقاله متواضع يحاكي ‏الكل ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 7:23 pm

دخل زياد البيت وهو ضاايق مرره واثار ‏الدمووع مبين على وجهه ‏

ولع راحت لمه : زياد وش فيك ليش تصيـح ‏

زياد دزهــا بعصبيه : وخري عنــي بس منيب ‏فاضيلك واشكالك ياا بنت اللذينا ‏

ولع خافت وعصبت منــه : قليل ادب ان ما ‏علمت عليك ابوي انا اوريك ‏

زياد كان بيرقا يوم سمعهـا نزل عندها والشرار ‏فعيوونه ومسكها مع بلوزتهـا : والله ان ما سكتي لا ‏اذبحك الحيــن موب انا اللي اتهدد فااهمه ‏

ولع مستغربه من اخوهــا : زيااد وش هالريحــه ‏تدخن بعد ‏

زياد خاف بس ما يبي يبين : والله ادخن ما ‏ادخن مو شغلـك فاهمــه واذا جا ابوك لا اوصيـك ‏علميــه ‏

الا بنـزله دلــع وبصراخ : زيااد فك اختك لا ‏تزنطها ابعد عنهـــا ‏
زياد فكهـا وجا بيطلــع الشارع ‏

دلع : على وين ان شاء الله ‏

زياد : هذا اللي ناقص بعد تسألون وطلــع من ‏البيــــت

ولع تبكي على اخوها اللي متغيـر : دلع شكله ‏يدخن الا اهو متعرف على عيال صايعين شكله ‏

دلع : طيب طيب بنتصرف ان ــشاء اللــه بنتصرف ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

الجوري بدون لا تتكلـم اشرت على المكــان ‏
حلا التفتت وانصدمـــت من اللي شافتــــه ...‏

حلا بذهـــول : يزيــد وش اللي جايبــه ‏

الجوري بقهر : ياليته بلحالــه شوفي من معـــــه ‏

طبعـا يزيد كان موعده مــع سحـــر خويتـــه اللي قبـــل ‏هو ما جا عشان يرجع الماضــي جا عشان يصحح ‏الماضـــي ويقولهـأ انـــه مارح يكلمهـا لانه تغيــــر هذا ‏كان هدف يزيد لكن هم وش يعرفهم غير اللي ‏شايفينـــه ..‏

حـــلا : روحيله وش تحتريــــن

الجوري : لا يا حلا ما اقدر ما اقدر واللــــه ‏

حلا تمشي مع اختهـــا جهتـه : الا تقديريــــن

مشوا لحــد الكوفي اللي كان يزيد جالس فيــــه ‏ووقفـوا قدامهم يزيد استغــرب ‏

الجوري مدري شلون جتها الجرأه : هذي اخرتك يا ‏يزيــد هذي اخره حبي لك تكذب علــي
يا ولــد ‏عمــــي ( بين شهقاتها ) انا ما رح اقولك شي الله ‏يهنيـك معها بس تذكر انك
جرحتني وعمره جرحك ‏ما راح يبـرى ومشت وهي تبكـي ‏


انا مت بقهر حبك بعد ما بان لي كذبك‎

بعد ما شفتك معاها ومات بداخلي‎ ‎انسان‎


رجعت وكل جنحاني كسيرة وضعت انا عقبك‎

وصارت دنيتي بلحظة‎ ‎كئيبة ماباها الوان‎


ومر الماضي قدامي في لمحة مرني حبك‎

وصرت ابكي‎ ‎على قلبي ليته لك ابد ماصان


اما يزيد وقف مصــدووم من كلامهــا مو معقول اخر ‏وحده توقع يشوفها الجوري وشافته مع من مع سحـــر ‏

يزيد : لا يا حلا تكفين لا تفهين غلط حلا واللي يرحم ‏والديك والتفت على سحر : سحر قوليلها فهميها والله ‏سوء تفاهم قوليلهـا ‏

سحر رحمته وقفت بتكلم حلا : معليش اختي انتوا ‏فهمتوا الموضوع غلط انـ

حلا باحتقار : مارح اسمع منك ولا كلمــه وتوجه ‏كلامها ليزيد : اظــن كافــي اللي قالته اختــي ولـد ‏ابوك صلــح اللي كسرته يا ولد عمي ومشت تلحق ‏اختهـا ‏
وتركت يزيد في حاله ما يعلم بها الا اللـــه الحين ‏صارت المشكله ثنيتــن استأذن من سحـــر وطلع من ‏المجمع بكبــــره ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
‏ ‏
في بيــت ابو محمد غرور طالعه اخر شياكــــه والعبايه ‏المخصرة والمطرزة في الصالـــه ‏

سرور تناظرها : على ويـــن معزومه فعرس

غرور تناظرها بتكبر : لا بطلع مع صديقــاتـــي ياللـــه ‏سلاام ولو سمحتي دقي على قبل يجون العلل ‏اخوانك فاهمـه

سرور : طيب طيب انتبهي لنفسك .. وتكمـــل ‏المسلسل ...‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بيت ابـــــــــو يزيـــــــــد ‏

ولـــع : يمه دلوول قاالت بتجي اليووم ولا لا ‏

ام يزيد لاهيـه مع دلع تسولف ‏

ولع : يمـــــه دلوووول بتجي ولا لأ يمااااااه احاكيك ‏انـــاا

ام يزيد بطفــش : الله يقلعتس ماتعرفين تستكتين ‏شووي لا مارح تجي اليوم بكرا الله يغثتس حتى ‏

ولــع بزعل : ايييه كله دلع دلع وحنا الله لنــــا صح ‏

دلع بغرور : انــا دوولعه محبوبه الجميـــع

ولـــع بقهـــر : اجل ارووح غرفتي اصررف من مقاابل ‏هالخشه وطلعت وهي معصبـــــه ‏

بيت ام سعووود ‏

ام سعود بطفش : يمــه قومي شوفي اختك خلها ‏تتعشى من يوم ما جات من السوق وهي حابسه روحها ‏وش فيها احد اتعرضلكم يا بنيتي ‏

حلا : لا يمه محد جا لمنـا بـس مدري وش فيها ابقوم ‏اشوفهـــا ‏


في غرفـــه الجـــوري الجوري مقطعه نفسها من ‏الصيــاح ما توقعت يزيد بهالشكــــل يلعب بمشاعرها ‏وهو ولد عمهــــا دخلت عليها حلا بعد ما طقت ‏الباااب الغرفه ظلاااام مابه غير صوت المكيف ‏وشهقات الجوري المتواصلــــه ‏

حلا قعدت على طرف السرير : الجوري الى متى يعني ‏
الجوري تصيح ولا ردت عليها ‏

حلا : جواري لا تصيحين قطعتي قلبي خلااص انسيه ‏قلتلك من اول بس اني ما صدقتيني ‏

الجوري بتعب : خلاص يا حلا تكفيين رووحي عني ‏خليني فحــالي اللي فيني مكفيني اااه ياربيييه هذي ‏اخرتك يا يزيد كذا تسوي فيني ‏

حلا طلعت من عند اختهـــا بقله حيـــله تكلم غرام ‏لعل اللي فداخلهــا يسكن شوي ‏

غرام تكلم حلا : ايوه حلا وشلونك وش مسويه

حلا ا: الحمد لله عايشين بنعمــته انتي كيفك وكيف ‏خالتي ‏

غراام : بخير يا جعلك بخيـــر هاا حلا وش فيك بعد ‏

حلا علمتها بسالفه اختهاا : وهذا اللي صار ‏

غرام : يا قلبي على الجوري مسيكينه والله

حلا بتعب : طيب غروومه انا بسكر احس رااسي ‏بينفجر كالعاده ابروح اريح لعل وعسى يهجد ‏

غرام : اووكي سلميلي على خالــتي ‏

حلا : وانتي بعد باي .... وسكــروواا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حااله يزيد ما تتحمل المزح والهرج الكثيــــر اتصل ‏على تركــي وطلــع معه بعيــد عن الشبــــاب ‏
في السيــــاره ..‏

تركي يناظر يزيد : وش فيك وش صاير تكلم لنا نص ‏ساعه وحنا ما غير ندور

يزيد : تركــي انا رحت اقابل سحر عشان افهمها ان ‏اللي بيننا انتهى بـس صار اللي ماكنت متوقعه ابد

تركي باهتمام : وش صااار ‏

يزيد : تخيل يا تركـي الجوري شافتني تحسبني ‏تحسبني العب بمشاعرها والله يا تركــي انا تغيرت ‏ليش محد مصدقنـي ليـــش

تركي كسر خاطره يزيد وبتفكيــر : الجوري شافتك ‏كلمتك يعني ‏

يزيد : اييه قامت تصيح ومعها حلا تصدق حتى حلا ما ‏صدقتني ‏

تركـي : وش رايك احاكي حلا وافهمها السالفه << ‏ماصدق جته فرصــــه ‏

يزيد بفرحه : والله ياليت تسوي فيني معروف انا معد اقدر اتحمل ما ابي ‏اشوف الجوري بهالحاله ‏

تركي يبتسم بخبث : تحبهـــا ...؟

يزيد لف عليــــه : مدري يا تركي اذا شفتها مدري ‏وش يصيرلي وهذا غير كلامها ضحكتها زعلها بسمتها ‏تجذبني مقدر اوخر عيوني عنهـــا ‏

تركي يضحك : ههههههههههه بالعربـــي تحبهــا ‏

يزيد بشووق : مو بس احبها احب حتى الهوا للي ‏تتنفسـه ااه بـس انا اللي عمري ما فكرت بالحب شوف ‏وشلون صارت حالتي ‏

تركـي يتصنع الحزن : ايييه متى اصير زيك واطيح ‏في الحـــب ‏

يزيد : ان شاء الله مو بس تطيــح وتتكسر بـعد اذا تبي ‏

تركــي : اقوول بـس ودني البيت حاس بارهااق ‏

يزيد : بس تكفى يا تركي لا تنسى ‏

تركي : اكييد من الحين ابكلمهاا لو تبي ‏
وصلــه يزيد البيت وهو كله امل ان حلا تقتنع لانها ‏اذا اقتنعت وتفهمت بكذا رح تفهم الجوري ‏
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 7:52 pm

حــلا في غرفتهـــا في حـــاله سرحـــان تــــام ونور ‏الغرفـــه على اقل شـــي اجواء رومانسيــه تتعايشهـــا ‏‏لوحدهـــا بدون لاحد يشعـــر بهـــــا على انغــام ‏اغنيـــــه تامر حسني ‏

حبيبى وأنا جمبك ..... تعرف بحس بإيه‎‏ ‏
وأنا في حضن قلبك ........ ببقى عايز اقولك‎ ‎أيه‎‏ ‏
يا محلى الدنيا وأنا جمبك .... يا كل منايا محتجلك‎‏ ‏
حبيبى يا عمرى‎ ‎ماتسيبنيش ....... وحيات اغلا حاجه عندك‎‏ ‏
ومايحرمنيش منك ......... ومايبعدنيش‎ ‎عنك‎‏ ‏
حبيبى النهارده لازم تعرف ........ حبك عاملي جنان‎‏ ‏
أنا بحبك بحبك .... حب‎ ‎ما حبوش إنسان ‏
‏ وأه يا حبيبى ..... وحياه اغلى حاجه عند ‏‎‏ ‏


اااااهـ يا تـركــي وجعن يوجعن محتــل تفكيــري ‏شاغل بالـــي .. انا ليش افكر فيـه لا يكون حبيته لا لا ‏وش احبه ‏بعـد .. ليـش وش زودهن البنات عنـي ليش ‏ما احب ايييه .. طيب انا احب تركي وذا حبيته محد ‏بيعــرف ااه منك ‏بــس وحشتني
ووحشني الهواش معك ... تقطع عليها حبل افكارهــا ‏الجوال يا حليلها غرووم كنها حااسه ‏

حـلا : يا هلا بهالصوووت يا مرحبا ‏

غرام : هلا حلوو وشلونك وش اخباارك وش مسوويه ‏وينك يالدبه وحشتيني والله

حلا : يمــه منك كليتيني شوي شوي انا بخير اذا ‏انتي بخيـر انتي كيفك وكيـف خالتي و وتـركـي ‏

غرام : اييييه وهذا اللي داقه علشانه اقوول لا ‏تخسريني روحي لتلفون البيت وابدق عليـك ‏

حلا تناظر الساعه : شوفي الساعه كم الحيــن وتبيني ‏انزل تحت عشان يطلعلي العقده ويقعد يصجني منيب ‏‏ناقصته ‏

غرام : بالله عليك حلا والله مسأله حيااه او مووت ‏انزلي وما عليك ‏

حلا : دام كذا يالله دقــي وسكــررت ونزلت طيااره

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بيت ابــو يـــزيد ‏
البنات يتفرجــون تلفزيوون سهرانين طبعا الكل ناايــم ‏لان الساعــه 1 مافيه غير دلع وولـــع ‏
دلـع تقشم حــب ومركزة مع الفيـلم الهندي
وولع تتثاوب ويدها على خدهـــا صدق هالفلام ‏تجيب النووم يررن تلفوون البيـــت علــى ‏

دخلـــه ‏يزيد : وش هالعجز الحين التلفون عند اذونكم ولا ‏تردون وراح يشـــوف ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نزلت حلا للتلفــون وما لقت احد في الصـــاله من اول ‏رنــه رفعــت حلا ‏

حــلا : اهليـــــن ‏

غرور : هـــلا يالله خذيــه بيقولك شــي ‏

حلا فقلبها شكله يحبني بيعترررف : طيـب يالله باي ‏راحت غرام بعد ما عطت اخوها السماعــه

تركـي بصــوته الجذاب : الــــو

حلا قلبهـا يدق : ا اهليــــن تـركـي ‏

تركي فقلبـه ياحبني لك ولهالصوت بـس : يا هلا والله ‏بحلا شيخه البنات ‏

حلا : هــلا تركــي وش اخبارك

تركــي : بخيــر دامك بخيــــر ‏
‏........... فتره صمـــت مو طويلـــه ‏

تركي : حلا انا ابفتح معك موضوع بس ابيك تسمعين ‏للاخيـــر بعدين تتكلمـيتــن لا تقاطعيني ‏

حـــلا عندها امل : اووكي من عيووني ‏

تركي : تسلملــي عيونك يا قلبــي << طلعت عفويه ‏تركي صقع راسه ( ياربييه وش قلت انـا )‏

اما حلا ذابت مع الكلمـــه : أيــه وش الموضوع ‏

تركــي : قالــي يزيــد انكم شفتوه وهـ ..‏

حلا تحسبه بيعترفلها مسيكينه وبعصبيه : بعد له وجهه ‏يفتح السالفه ويتفاخر بعد ‏

تركي بهدووء : بس انتوا فاهميــن السالفــــه غلــط هو ‏قالــ ..‏

حلا : يقوول ما يقوول هو غلطان من راسـه لمدري ‏وشو حنا شايفينه بعيونا ياربييه يكذبنــا يعني عيونا ‏بتكذب ‏عمومــ ..‏

تركي يقاطعها بحده : حلا لو سمحتي قلتلك لا ‏تقاطعيني ‏

حلا تفشلــت : طيــب ‏

تركي قالهـــا على موقف يزيد وان الموضوع ماكان ‏زي ما توقعــوه ‏
‏ ‏
حــلا : يعنـي هو ما كان مواعدهــا يعني هو يبي ‏يقولها انه يحب وحده ثانيه

تركـي : أيــه بـس انتوا جيتوا في الوقت الغلط وصار ‏اللي صار ‏

حـلا كسر خاطرها : يا قلبي على ولد عمـي ظلمناه ‏

تركي انقهر منهـا : وهذي كل السالفــه ‏

حـلا : اوكي انا رح اقولهــا ويصير خير ان شاء الله ‏

تركـي بـشوق : حــلا ما ودك نشوفك وتشوفينـــا ‏

حلا بشوق اكبر : فيه احد ما وده يشوف الحبايب ‏صح بكرا العزيمه عندنــا ‏

تركي بفرحـه : الحمد لله يعني اخيرا صرت من ‏الحبايب ‏

حلا تضحك بخجل : هههههههههه من زمــان بس ‏نتغلى ‏

تركــي : يازيـــن هالتغلــي منك بس ‏

حلا تصرف : طيب تركــي يالله انا بسكر لاحد ‏يشوفنـي الحيين والله ان اروح فيهاا

تركـي : يخسى احد يقرب منـك وانا موجود

حلا : خــلاص عــاد رح نام شوف الساعه كم الحيـن

تركي يناظر الساعه : وتهقين رح اقدر انوم بعد ما ‏سمعت صوتك ‏

حــلا : ايييه تقــدر ياللــه عااد ترووك

تركي : هههههههههههه اوكي اشوفك على خير ‏حلاوتي ‏

حلا فقت عيونها : ههههههههههه وش حلاوتي انت ‏بعد يالله سي يــو ‏

تركي : ههههههههههه صدق ماهنا يالرومانسيه باي ‏

حلا : مع الســلامـــه .. وسكــروا ‏

حــلا سكرت وحضنت السماعــه انا اللي لا يمكن ‏اطيح في الحب و كل من حب اقول عنه متخلف ‏والحين هذي ‏حالتــي ههههههههههه

وليــــد بقهــــر : حـــلا من كنتي تكلميــــن

حـــلا بصدمـــه وخـــوف : انت مالك دخل اكلم بنت ‏عمــي وطلعت عنه بسرعه عسا ما سمعني بس ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

يــوووم الخميـــــس كانت العزيمه في بيت ام سعـــود ‏بحضـــوور الكـــــل كل العايله يعنـــي الســاعه 7 ونص ‏‏الليل ...‏

حـــلا ماغير ترقا وتنزل تكلم الخدامه: اييييه حطي ‏هذا معهـــا
انــي شغالتهم : هدا مسز هـلا ‏

حلا بعصبيه : يالتنكه شلون تحطينه على القهوة انتي ‏اول مرة تسويها ‏

اني : كلاس كلاس مسز هلا انا يفهم

حلا طلعت بسرعه تلبــس ‏


في الصاله ام سعود : الجــوري جواري تعالي بسرعه ‏

الجوري نزلت : هلا يمه وش بغيتـــي ‏

ام سعـــود : دقيتي على سعد الدين طلبتي الاغراض ‏اللي وصينا عليها ‏

الجوري : ايه يمه ( وراحت للتلفون ) الحين أأكد ‏عليهــم كلمـت ورقت فوق تلبـس خلاص الوقت راح ‏والحين ‏يجون بيت عمهاا


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ولــع ببرود : مدري وينه دوريه بنفســك

دلع : تكفين ولع لا تصيرين كذا ( وتذكررت ) ايييه ‏الظاهر عند اخووك وقامت ‏

في غرفــه زيــاد كانــت ظلااام كالعـــاده دخلت دلع ‏وفتحت النوور لقت اخوها نايم راحت ناظرته بحنان ‏مسكين ‏يا زياد اهملناك هالفتره الله يحفظك يا ‏اخوي وبصوت هادي : زيـاد زيـودي حبيبي

زيـــاد : همممم .. دلع : يالله قوم بنروح الحين ‏

زيــاد : ما ابي معزوم مع اخويااي

دلع : تدري اننا معزومين بيت عمـي قوم لا يجيك ‏يزيد الحيـــن ورااحت عنــه ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــ

سرور بفرحــه : اخيــرا بشووف بنات عمــي ‏

غرور : اووووف كريهيــن مرره اكرههم ‏

سرور بصوت واطي : ميتيـن عليــك هم

ام محمد بعصبيه : مالقت هالعجوز الا تعزم اليوم ما ‏تدري اني معزومه فعرس احسن من عزيمتها الخايسه ‏هذي ‏

سرور فقلبهـا ومن متى ما انعزمتي يا بزنس يمــه ‏

دخل محمـــــد : هــا يمه متى بتروحون ‏

ام محمد تناظر الساعه : على الساعه عشـر الحين ‏ابروح لام سامي تنتظرني وقامت وقاموا البنات ‏يجهزون ...‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حــلا فغرفتها تناظر نفسهــا : بسم الله ما شاء الله ‏وش زيني اهبــل بس احس كني طماط مع ‏هالاحمــر ..‏

كانــت لابســه برمودا جينز ضيـــق مفصل عليها ‏ليـن الركبــه وعليــه بــدي احمــر ينربط فرقبتهـا ‏يوصـل ‏لتحت اردافهـا وماسك عليهـا طبعا عشان ‏لوو احد شافها من العيال تحسبا ً للموقف لبست ‏تحته بدي ابيض نص ‏كم عشان يغطي ظهرهـا ‏اللي نصـه طالـع و شعرهـا سوتـه ذيـل مرفوع ‏عالـي ومايل مع خصلات متدليه والغره ‏على ‏جنـب وستراس احمـر وحطت أي شدو ابيض ‏خفيف وعليه احمر وبلاشر وقلوس احمــر مع ‏بياضهـا ‏طلعت تجنن ولبست صندل احمر

رااحت تشـوف اختهـــاا
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 7:53 pm

حلا من عنـد البــااب يوم شافت لبس اختها مثلهـأ ‏بس مو احمـر زهـر : وااااااو حسبت انتس توأمـي ‏

الجوري يوم ناظرت لبس حلا عصبت : وانتي كل ‏شي لازم تلبسين مثلي ‏

حلا دخلت بغرور : احم قصدك العكس لاني انا ‏لابسـه انتي تووك

الجوري : لا والله وهذا اللي علي وشوو تكفين ‏حلا غيري ما احب اكون مثل احد

حلا حطت يدها على خصرها : لا والله وليش ما ‏تغيرين انتي عموما انا كذا عااجبني اللبس ولا ‏تنسين تكونين ‏طبيعيــه ولا ابفضحتس يالله ‏تشــاّاّاّوو طلعت وخلت اختها منقهــره ..‏

الجــوري تذكرت يزيد : اااه بس الله يصبرنـي ‏وما اقابلك يا ولد العـم ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــ

غررام بصراااخ : يا سلااااام خيـو اجـا خيـو اجـا ‏وصارت تنطط ..‏

ام عبد الرحمن : هههههههه اعقلي يا بنيتـي ‏

تركـــي : خليهـا تنط علشان هــذا‏

عبد الرحمن يضحك : هههههههههه مقهور من ‏هــذا ‏

غرور تكلم عبد الرحمن : ما عليك من هذا الا ‏دحووم وش فيك احسك محلوو

عبد الرحمن : انا من زمــان حلوو بس انتي ما ‏تشوفيـن يالله اجهزي ‏

غرور : تو الناس ما شبعنا منك ‏

تركـي : بلاك مفهيه اخوك من امس بالليل هو ‏هنــا انتي اللي ما تدرين وين ربي حاطك فيه ‏

ام عبد الرحمن تقوم : يالله بـس تأخـرنــا قوموا ‏بلا هوااش ‏

في السياره حقت تركــي ركب عنده عبد الرحمن ‏وورا امه واخته

غرام تناظر الكيسـه اللي عند تركي وبلقافـه : ‏اقوول ترووك وش هذي ‏

تركــي ( يا شينك هذا وقته ) : مالك دخـــل ‏

غرام : ادري انهـا هديــه بــس حقت ميــن

عبد الرحمن : غريييم وبعدين معك قال مالك ‏دخـل يعني اسكتي ‏

غرام تكلم امهـا : يمـه شوفيهم ‏

امها سفهتها كالعاده ميب فاضيه لهوااااااش‏

غرام : اقوول ترووك وش فيهــا الهديه والله ما رح ‏اعلــم

تركي عصــب : الحيــن تسكتيـــن ولا اهفك بعطــر ‏‏( يووووه وش هالغباء ياتركي )‏

غرام سطحت : هههههههههههههههههه وربي انك ‏اذكى خلق ربي هههههههههههههه اجل عطــر يا ‏زينك ‏معصب بس ‏

تركي : وياازينك سااكتــــه ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ام سعــود : اني تعالي افتحي البــاب تعالي ‏

انـي : هاادر ماما ‏

دخلت ام يزيد ومعها بناتها طبعا يزيد راح ‏المجلس ومعه زيــاد اللي بالقوه جـا ‏

ام يزيد : السلام عليكـم يا اهل البيت ‏

ام سعود بابتسامه : وعليكم السلام والرحمه ‏حياكم تفضلوا ‏

بــعد السـلام والكلام و تحيه الاسـلام هع ‏
‏ ‏
نـزل سعــود وهو مستحـــي : السلام عليكم

ام يزيد : وعليكم السلام هلا بولدي هلا بسعود

سعود : هلا فيك خالتـي وشلونك وشلون البنات ‏‏..‏

ام يزيد : بخير يا جعلك بخيــر انت وش مسوي يا ‏ولدي ‏

سعود يكلمها ويناظر دلع ويغمزلها ام عيون جذابه ‏‏: ابد يا خالـه والله هلكنــا الشغـل والدوامات ‏خليها على ربك ‏

ولـع تناظر دلع اللي مسرحه في سعــود هههههه ‏والله اختي بتنخبـل بذا السعوود الله يعينهـا ‏

دلع استحــت منــه فهمت عليه وصارت تبتسم

راح سعود للمجلس عند يزيد ووليد ولد خالتــه ‏
‏ ‏
نزلت حلا والجوري يسلمون وطقوها سواليف ‏ليـن جات ام عبد الرحمن وكملت الرصــه ‏

حــلا : اقوول خالتي ام يزوودي دلوول ما رح ‏تجــي ‏

ام يزيد : منهي اللي تحكي حلااا ايه بتجــي وش ‏فيكم مطافيق تعرفون الشرقيه مساافه ‏

حلا : طيب خالتـــي لا تعصبيـــن ( ولفت على ام ‏عبد الرحمن ) اقووول خالتــي الثانيه وش ‏اخبــارك ‏

ام عبد الرحمن : ههههههههه الحين البنات ‏جنبك وتحاكينا والله انتس فاضيه ‏

حلا : طيب خالتي امــزح ‏

ولــع : حــلوو صبيلي قهوة ذي اختك المفهيه ‏احاكيهـا وسافهتنـي جعلها السافووه

غــرام : الجــوري انتـي معنـــا

الجــوري بضيق : ياربيـــه منكم وش تبــون ‏

دلع : لاا البنـت فيهــا شـــي ‏

الجــوري عصـبـت وراحت للمطبـخ تطلع ‏للحوووش ‏

في الحــوش يزيد جالــه تلفـــون من فيصـــل ‏وطلع يكلــــم : هههههههههههههه لا لا وش دعوى ‏ودك بس انـت ‏سعود اعرفه بيسحب عليك ايووه ‏

الجوري طلعت شافته انقهررررت هذا فكل ‏مكاان ما يستحي ما يحشم اللي في البيت ‏
خلـص يزيد وسكر التفت بيرجع لمجلـس الرجـال ‏وشافهـــا ‏

الجــوري ناظرتــه بحقـد واستهزاء وجات ‏بتدخــل ‏

‏........ : جواري ‏

مااااااااردت واقفه مكانهاا

‏........ : طيب ناظرينـــــي ‏

الجوري لفت : خيـــر وش عندك بعد ‏

يزيد قرب : الجوري تكفيــن افهميني حلا ما ‏قالتلك ما فهمتك السالفه ‏

الجـوري : ما قالتلي شي ولا ابيها تقولي اظن ‏اللي شفتــه كافــي ‏

يزيــد قرب منهـا وهي خافـــت رجعت بس وراها ‏جدار ولصقت فيـه ‏

يزيــد قرب من عنــد رقبتهــــا لين حست بانفاسه ‏الحاره على رقبتها وقام قلبهـا يـدق قعدووا كذا ‏حوالي دقيقــه

يــزيــد عدل وقفته : جوريتي وانا بعد حطيت من ‏العطـر والله حتي شمي << هذا كله يشم ‏

الجــوري فقلبهـا جرررييئ : الريحه وصلتني من ‏دوون حركات مالهـــا داعـــي لو احد شافنا ‏الحيــن وليد لو ‏شافني وش راح يقـول ‏

يزيد بثقــه : بقوله خطيبتــي ‏

الجــوري ارتبكـت ودخلـــت بسـررعه وهي فعلا ‏خايفه لاحد يشوفهـــم وجات للبنات بابتسامه ‏اكييد شافت حبيب ‏القلب ...‏

حلا تصفق : ايووه ايوووه الجوري ضحكت ‏اخييرا ‏

الجــوري جلست :صدق سخيفــــه

ولع تصاصرهــا : يالغبيه ليش جلستــي ما تشوفين ‏قدامك ولا وشوو

الجوري لفت شافت ام محمد تناظرها بغرور ‏وغرور جنبها تفشلت وقامت تسلم ‏

سرور تضحك : ههههههههه وش عندها ذي صدق ‏مفهيـه ‏

دلع : لا تشرهيـــن اكيـد شاافت لها احد ولا ما ‏شفتي هالابتسامه

سرور : بئــا كذا اجل شاايفه يزيد ‏

غراام : اسكتـــي لا تذبحك
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 7:54 pm

عنــد الرجاجيـــل ‏
‏ ‏
‏ تركـي : اقووول يا بعد تسبدي اللي جنب ‏تسلوتي

سعــود : سم يا بعد حيي ‏

تركـي : احــس اني طفشــت قعدتكم مملــه

محمد : احم تقصـد لاننا كبـار وما تفهم حكينا ‏

تركـي : ايه لانكم كبار ( يمثل البراءه ويرمش ‏بعيونه ) وانا بثراحه احااف تحلبووني ( بصراحه ‏اخاف ‏تخربوني) ‏

يزيــد جالـس ويده على راسه ويفكــر بالجوري ‏وكيف يقنعها ‏

عبد الرحمــن : اييه صح خويي بيجــي ولا .. ما ‏كمل كلمتــه ‏

سعــد : اكيييد وهو يقدر يفوت هالجمعــه

تركي استانس : سعووودي يا هلا وغلا تو ما رجع ‏للمجلس حيويته ‏

طلال : احلف انت بس حنا ما ملينا عيونك يا ‏جعلها التخفس ‏

تركــي : ههههههههه سعد توأمــي انت بس خلك ‏على جنب ‏

سعد راح يسلم عليهـــم ناظر يزيد وزياد : وش ‏عندهم شنقل ومنقل كذا وش هالكـاّبه ‏

سعود : ابشررك من اول وهم كذا خلهم بس تعال ‏اجلس ‏

سعد يكلم زياد : زيوود قوم شف فهد عند الحريم ‏العب معـه ‏

زيــاد عصب : شايفني بزر زيــه وقاام للحــوش ‏

محمــد : يمه شراره الولد يا زين يزيدنا بس ‏
وكملــوا هرجهـــم ‏

ــــــــــــــــــــ

حـلا : هههههههههههه لا ويوم جيت لمها ‏

ولــع : ههههههههههههههههه منظرها تحفـــه من ‏جد ‏

حلا تمسك بطنها : هههههههههههه أي بطني ‏ههههههههه الله يقلتس يا ولع ‏

الجوري وكنها تذكرت : الا صح حلا وش اللي ما ‏فهمته انا ‏

حلا استغربت : وش اللي ما فهمتيه ‏

الجوري : خلاص بعدين بعدين غروومتي ‏دلووعتي سروورتي امشوا غرفتـــي ‏

ولــع : يا سلااام وانا ولا مو ماليه عينك ‏

حلا تحاكي ولع : يا سلاااام وانا مو ماليه عينك ‏بعد ‏

دلال اللي توها جايه : وانا مو ماليـه عينكم بعــد ‏قاموا سلمــوا عليهـــا الحريم والبنات ‏
دلال طبعا ما قامت مع الجوري لانها توها جايه ‏

دلال : وشلونك خالتي ام سعود وانتي خالتي ام ‏عبد الرحمن

ام سعود : والله يسرك الحال وشلونك انتي ‏وعيالتس يا بنيتي ‏
دلال : بخير نحمد الله ‏

ام عبد الرحمن : وشلوونه سعد ‏

دلال : والله بخير الحمد لله ‏

ام محمد بتكبر تكلم حلا : الا حـلا احسك تحبين ‏تخففين دمك بزياده ‏

غرور تتدخل : أيـه صادقه احسه ما يليق عليك

حلا وولع يناظرون بعض مستغربيـن

حلا بثقـه ابتسمت : هو احد طلب رأيكم وانا ‏مدري ‏

ام محمد : يا ويلي حتى الاحترام عدم ‏

حلا : اللي ما يحترمني وانا فبيتي << رصت على ‏كلمه بيتي اكيد ما احترمه ‏
ام محمد ناظرتها بحقد وسكتت ..‏

غرور قامت : اوووف بس ‏
راحت تكلم سعد خويهـــا ...‏
‏ ‏
دلال بصوت واطي : وش فيهم ذولا وش عندهم ‏عليك

حلا : ما عليك غيرانين تعرفين ما يحصلون وحده ‏بجمالي ‏

ولع : يا شينك لا قمتي تنتفخين

وعد : ايوه ثح ابله هلا انتي ملله تهبلين ‏

حلا : شفتي شلون حتى الصغيره تفهـم

ولع تناظر فهد : فهوودي حبيبي من احلى انا ولا ‏ابله حــلا وتسبل بعيونها ‏

فهد غااص فملابسه من الحيــا : ما ادري ‏

حلا : الا قوول صح انا تكلم لا تستحي ‏

فهــد : ولا وحــده ‏

دلال : ههههههههههههه بعدي ولدي صريح لابعد ‏الحدود

ام سعــود : اقووول حلا قومـي شوفي الشغاله ‏جهزت اللي طلبته منهــا ولا باقي ‏
حلا قامت للمطبــخ بعد ما شافت الشغاله ناظرت ‏من الدريشــه غرور تكلم ورا الشجره هذا ما تتبوب ‏الله يحفظنا ‏وشافت زياد جالـس بعيد شووي ‏وراحت لمــه ‏
زيــاد طلــع السيجاره من جيبه وولعها وصار ‏يدخن وهو خاايف لحد يشوفه ‏

جاتـه حلا بهدوووء يووم شافته يدخن : زيــااااد ‏

زياد خاف رمي السيجاره ودعس عليها : حـ ( بلع ‏ريقه ) حــلا وش عندك

حلا عصبت : زياد تدخن ياللي ما تستحي ‏

زيــاد ما عرف وش يقول : لا بــس ‏

حلا مسكته من ملابسه : وش بس ما عندك مبرر ‏زياد انت وش فيك متغير وش صاارلك وين زياد ‏اللي نعرفه ‏
زيــاد خااف خصوصا ان تركـي جا لمهم ‏

تركي : وش صــأيــر وش فيه زياد

حلا استحت وهي ماسكه زياد كذا وفكته : اسأل ‏ولد عمك العاقل وش كان يسوي ‏

تركي : زياد وش فيــه ‏

زيــاد : ما فيــه شي ‏

حلا اذا عصبت تفقد اعصابها : ما فيه شي ياللي ما ‏تستحي تدخن وتقول ما فيه شي ‏

تركي استغرب : تدخن يا زياد ‏

زياد يناظر حلا بقوه عين : ما ادخــن هذي ‏تكذب عليك ..‏

حلا طيرت عيونها : انا اكذب يا زيااد

زيــاد : أيــه تكذبيــن انا اللي شايفك تدخنين ‏والحين تقلبين السالفه علــي << خبيييث‏

تركـي ناظر في حلا وهو مستغرب من الكلام ‏

حلا بصدمه : هيــن يا زيــاد انا اعلم خالتي من ‏اللي يدخــن

زياد : لا لا مو خالتي تكفين والله اخر مره

تركي : يعني تعترف انك دخنت ليش تتهم بنت ‏عمك

زيــاد : ما اتهمت احد ولا تحققون معــي وراح ‏عنهم بسرعه للمجلس ‏

حلا : شفت شلوت زياد اااخ بس لو اني كسرت ‏راسه ‏

تركي يناظرها وهي معصبه يا حلوك يا حلا تهبلين ‏في كل الحالات وبالاحمـــر الله يخارجنــا ..‏

حلا استحت من نظراته : تركي وش فيـــك

تركـي : اتأملك فيها شــي ‏

حلا : لا بس ترانـي استحي ‏

تركي بابتسامه : يا حلو اللي يستحوون واخيرا ‏ابكحل عيني فيك

حلا : احلف انت بـس ( شافت وليد جاي ) ياا ‏ويلي جا لا تكلمني رووح ترووك

تركي : ما عليك منــه عاادي ‏

جاهم وليد وهو مقهووور : وش عندكم ‏

تركـي : ابد حبيت اسوولف مع بنت عمي ‏

وليد : أيــوه تسولف فيه كراسي ليش قاعدين عند ‏الشجره كن عندكم شي ‏

تركــي : ما عليك حنا مرتاحين استريـح بـس ‏

راح وليد وهو يناظر حلا بحقــد هين يا حلا ‏تجمعات عيني عينك انتي مع ذا وقدامي بعد

حلا : يالله ترووك انا برووح قبل لا يجي احد ‏ثاني منيب ناقصه بعد

تركـي : لا استني دقيقه بس الحين اجي ( ‏وبتهديد ) لا تــروحيــن مكــــان
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 7:56 pm

الجــزء العـــاشر

راح وليد وهو يناظر حلا بحقــد هين يا حلا ‏تجمعات عيني عينك انتي مع ذا وقدامي بعد .‏

حلا : يالله ترووك انا برووح قبل لا يجي احد ‏
ثاني منيب ناقصه بعد

تركـي : لا استني دقيقه بس الحين اجي ( ‏وبتهديد ) لا تــروحيــن مكــــان ..‏

حـلا : هذانــي احتـريك وين ابرووح ‏

راح تـركــي وحلا تنتظـــره بعد تقريباً عشـر دقايـق ‏رجـع تركـي ومعه كيــس وراح لم حـلا بابتسامه
تـركـي يمدلها الكيس : تفضلــــي

حلا مستغربه : وش هــذا ..؟

تـركي : خوذي انتي طيب ...‏

‏ خذت حلا من هالكيـس وطلت جواه لقت علبه ‏شكلها فخم

حـلا : تروووك هذي لي انا ‏

تركي : لا مو لـك بس عطيتك هـــي ‏

حلا بقهرر: وليش تعطيني هي طيب‏

تركي يضحك : هههههههههههه يا غبيه لو مو لك ‏وشوله اعطيك هي هذي احـم هديه متواضعه ‏بمناسبه نجاحك وحصولك على معدل حلـوو

حلا بابتسامه : وراه تعبت نفسـك لو قلتلي مبرووك ‏تكفــي ‏

تركي : قلتلك متواضعــه يعني مافيه تعب نسيتي ‏انك حلا ولا اذكرك

حلا : يا بعــد دنيتـ ( تداركت) مشكــور تركـي

تركي يبتسم : قلنا ماله دااعي هالرسميــــاات‏

حلا : طيب يالله انا ابرووح داخل الحين امي ‏تشرشحني ‏

تــركي : طيـب بس اشوفك اليووم مره ثانيه ‏

حلا ترفع حاجب وكتفت يدينها : وشـــولــه ‏

تركي : يعنـي اكحل عيووووني قبل لا ارووح

حلا استحـــت وباان عليهــا : أيــييه يصير خير باي ‏وراحــت عنـــه ودخلت للبنـــات ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــ

في المطبــــخ عند البناات

دلع متسنده على الجدار : لا ووش تقـول جا لمـي ‏وهو منزل راسـه مستحي يقاله

حلا تفتح الثلاجه وتناظر : أيــه اشوا ما صقع بس ‏

غــرام : ايييه يا كرهنيلهـا هالبنت يوم اجلس معها يا ‏كثر الارانب اللي تطلع‏

ولــع : لااا هذي تهوون عن يووم انقذها الرجال ‏اقاله سوبر مان هههههههههههه يوم يحترق بيتهم ‏وثاني يوم ‏

حلا : ههههههههههههه مسكينه والله ارحمهـا ‏

الجـوري : يااربيه منكم ما تشبعون حــش انتوا

ســرور جات عندهم : حلوو تقولتس خالتـي جيبي ‏القهووة

ولع : ولا تنسيـن يعني الحلا يا حلا

حلا : لا بالله احلفوا انتوا بس اشتغل عندكم انـــا ‏

ام سعود تصارخ : حلاااااااا حلاااااااااا جيبي ‏القهوه بسرعه الله لا يهينتس ..‏

حلا انتفضت : ان شاء اللـه يمـه ورااحت بسرعه‏
البنات ضحكوا عليهـــا

سرور : هههههههههههههه دجاجه قدام خالتي ‏
ولع : هههههههههههه قداامنا هي السلطه اما عند ‏خالتـي ههههههههههه ياحبنيلها ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في المجلـس عن الشبــــــاب ‏

تركــي وقف عند الباب وتمغط وبابتسامه: يــــــالله يا ‏شبااااب مررره ونااسه اليووم ولا ‏

سعوود : لا يا شيخ مو توك تقول طفـش ‏

وليـد يناظره بحقد : ونسنا معـك طيب ‏

تركـي جلس : لا ما ينفـع بس لي انا لحـالي مو لازم ‏تتونسون

سعد : افاا بس مستخسر فينـا الونـاسه مو جديد ‏عليك وانا اخووك ‏

تركـي : ياااااليـل الهــم وانتوا لازم تحشرون نفسكم ‏في كل شي وجــع ‏

يزيـد يكلم محمد : حــط ياللـه وش تناظــر فيه من ‏زينــه

محمـد : حراام اناظر ولد عمـي معذب قلووب ‏العذارى

تركي يستهبل : وهـ بس فديتني مو مني من ‏عيووني العسليه وقاام يسبل بعيونه ‏

سعــد باستهبال : ااه يا البي يا ترووكي حبيب البي ‏لا تسبل كذا تراني اخق

تركي بنص عيـن : لا تدلعنـي طالعه من فمك شينــه ‏

طلال بطفش : ياخي تبون تلعبون زي النااس ولا ‏انسحب ‏

يزيــد : يكوون احسن بعـد لانك بصراحه مو ‏مخليني اعرف اغـش ‏

‏ سعـد : يالله طلوول طس انا العب مكانك ‏

طلال رمى الاروق : صدق تجيبون الهـم ( والتفت ‏على سعود ) سعــود بليـز جبلي مويه تراني مييت ‏
عطــش سعود مطنشه كالعاده اذا انسجم

طلال يصارخ : سعوود سعووود وصمخ

سعـود اتنرفز : انتوا ما تعرفون تسكتون ما تشوفني ‏اتفرج يعني لازم تخـرب علي ‏

طلال : وربــي انك فااشل في الضياافه ‏

سعـود : هذاك دريت رح وانا اخوك قم جيب ‏لنفسك ..‏

طلال التفت على عبد الرحمن : دحوووم قوم ‏معــي ‏

عبد الرحمن : وليــش تخااف ‏

‏ طلال : قم وانت سااكت قاموا متوجهين للمطبــخ ‏

امـــا في زاويه المجلـــس

فهد : يعني انت تحبني صح خالـي ‏

زيـاد بطفش : ايييييه يابن الناس قلتلك احبك وش ‏انت ما تفهم

فهد : طيب خالي قوم العب معي خالتي ولع ‏ماتبيني اجلس معهم تقولي انت رجال رح ‏للرجاجيل

زيـاد : والرجاجيل ما يلعبون ما تفهم انت

فهد ببراءه : طيب شوفهم يلعبون يعني هم بزران

زيــاد عصب وصرخ : يااخي انت ما تفكنـي منك ( ‏ودزه ) يالله انقلـع عند ابووك

تركـي: هيــه انت لا تضرب الولد ‏

زيــاد : والله ولد اختي لو ابي كسرت راسه وراسها ‏بعد

سعد عصب :زيــاد ان ما احترمت نفسك ومسكت ‏لسانك ما يصيرلك طيب ‏

زيـاد باستهزاء وحط رجل على رجل : يعني بتقوم ‏تطقني مثلا

يزيد مستغرب من اخوه : زيــاد وش فيك ما تحترم ‏احـد انت ‏

تركي : تبيني اقولك وش شفته يسوي قبل شوي ‏
اقول زياد ‏

زيـاد خاف بس بين العكس : سمعنـــا وش كنت ‏اسوي ‏

وليــد : يا جمااعه خلاااص استهدوا بالله ماصار شي ‏فكــونــــــا
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 7:57 pm

غرور دخلت عليهم وراحت للصاله مكان ما قاعدين ‏الحريم : اهلين صبايا .. تشـاوو

البنات : هـلا .. بااي ‏

عبد الرحمن يكلم طلال : لا انت وش عليك مو من ‏جيبك ‏

طلال : يا سلام ضحكتاني اقول طير بس ‏
دخلـوا المطبـــخ ‏

عبد الرحمن وطلال شافوا البنـات داااايركت نزلوا ‏روسهم ‏

غراام : دحيــم ما تعرف تطق البااب ‏

عبد الرحمن : وانا ويين داخل غرفتس وانا مدري

طلال : سرور جيبيلي مويـه الله لا يهينك ‏

حــلا من زمان ما شافت طلال بدت تتقبله: هــلا ‏طلووول وشلوونك انت ودحيـــم ‏

طلال استغرب منها هي ما تطيقه : هلا حـلا بخير ‏الحمد لله ‏

عبد الرحمن : هذانا عاايشين ‏

حلا : اكيد عايشين اجل شلون تكلمونـي ‏

الجوري سحبت اختهـا : تعاالي بس امي تبيتس ‏
طلعوا ما بقى غير غرام ودلــع لانهم يسوون تشيز ‏كيك ‏

عبد الرحمن ناظر دلـع وتذكـرهـا وبهمس يكلم ‏
اخته : غروومه وش اسمها هذي ‏

غرام : دلـع يا مهووي ‏

طلال شااف غرام ماشاء الله عليها بنت عمـه اول ‏مره يدقق في ملامحها الطفوليه ولا الجسم كأنه ‏مرسوم لهـا الاخ ماخذ راحته ‏

عبد الرحمن بتوتر : شلونك دلـع ‏

دلـع لفت عليه وابتسمت : هلا عبد الرحمن انا تمام ‏الحمد لله (ولفت تكمل اللي فيديها ) وشلونك انت ‏

عبد الرحمن : بصحه وعاافيه الحمد لله ‏

غرام : حطي الجبـن على هذا ‏

دلع : لا يالغبيه هذا في النهايـــه

غرام : شووفي الكتااب شلون مسويين لاتسوين ‏يعني اني فاهمــه

دلع بغرور : اكيد ما تدري انا الشيفه دلع

غرام سطحت : هههههههههههههههههه والله انك ‏شيفــه هههههههههههههه دلع وشيفه ‏

دلع انقهرت : عادي يعني طباخه انتي ما تفهمين ‏بس اسكتــــي .. ‏

عبد الرحمن بلقاافه : وش تسوون ..؟

دلع : نسوي تشيز كيك مشتهينـه

طلال : ليــش تتوحمـــون لفوا عليه الثنتين ‏وتخصروا ناظروه بحقــد طلال ارتاع من نظراتهم ‏

طلال : يالله عبد الرحمن بس خليهم ياخذون ‏راحتهم وطلعــوا ‏

ـــــــــــــــــــــ

في الصـــــــاله عند الحريــــم

ام محمد او ام الشر : الا دلال ما تلاحظين انك ‏جبتي فهد ووعد ووقفتـي ليش ما جبتي بعدهم ‏يعني ..؟

دلال انحرجت خصوصا ان الدكتور حذرها من ‏الحمل من بعد وعـد : لا بـس خلاص سعد يبي كذا ‏يكفي اثنين الحمد لله ‏

ام محمد : ايوا احسب انك يعني لا سمح الله ما ‏تجيبين خلاص ‏

حـلا انقهررت : خالتي وانتي وش عليك تبي ‏تجيب تجيب وبعدين مو بيدها يعني ‏

ام محمد ناظرت حلا بحقد : وانتي وش دخلتس ‏احد كلمتس ‏

حلا : لا بـس اقولك يعنــي ‏

ام سعوود : الا اقـول سلــوى ما ودك تزوجين يزيد ‏

ام يزيد : ههههههههههه مالقيتي الا يزيد خله يشتغل ‏اول بعدين يفكـر في الزواج ‏

ام عبد الرحمن : والله ودي ازوج عبد الرحمن ‏على الاقل يتونس مسيكين بلحالـه

ام محمد دخلت : والله انا فكرت ازوج محمد ‏ولدي وحده من بنات عمه وين بيلقى احسن منهم

دلال تتليـقـف : يعنـي من البنات خالتي ‏

ام محمد : يعني وحده من العاقلات

ولـع :ليش خالتي حنا مجانين ‏

غرور : قصدهـا وحده لسانها قصيـر ‏

حلا : اجل استريحي ما بتلقيـن كلنا لساننا يلوط ‏اذاننا وابتسمت لام محمد بقصد تقهرها‏

ام محمد تكررره حلا كرره العمى لانها دايم ترد ‏عليهاا بررد يسكتهاا ‏

ولع وحلا يناظرو بعض بابتسامه نصــر سكتوووها ‏
لا ترتجي محبوبن خان حبيبه كان في الهوى ‏نصيبه وبالتالي راح ونساه << نغمه جوال حلا ‏

حلا ناظرت الشاشه رقم غرريب بس بسررعه طاارت ‏لفووق شوي ووراها ولـع الجوري تناظر غرام وغرام ‏تناظر سرور ودلال تناظرهم وبسرعه ركض طلعوا ‏وراهـا ‏

في غرفـه حلا وهي تلهث بسرعه ردت : نعــــم ‏

‏...... : لااااااا رد

حلا عصب : نعم خيـــــر ميـن ‏

تركي : وجع اعصاابك بنت عموو وش بلاتس ‏

حلا : تررريك وش عندك ‏

تركي : لا بس حبيت اسمع صوتس ‏
دخلوا عليها البنات خاااااافت ‏

تركي : الوو حلا وينك ‏

حلا ارتبكت : ايه مين جواهر ولا بسمه

تركـي : ههههههه عندك البنات سوري

حلا : كلي تبن بس لاعاد تدقيين علي الحيين ‏البنااات يحسبونتس شي ‏

تركي : طيب طيب يالله سلام ‏

حلا ما ودها تسكر : يالله باي وسلمي على شروق ‏

تركي : مع اني ما اعرفهـا بس يوصل ان شاء الله ‏

سكـرت وناظرت البنات يناظرونها : نعم وش عندكم ‏بعد

دلال : اجل هذي جواهر ‏

حلا : اييييه وتسلم عليكم بعد

الجوري :الله يسلمك ويسلمها اجل طلعتنا على ‏الفااااضي ‏

دلال بتفكيير : لا مو على الفاااضي بنات وش ‏رايكن نستهبل على ‏

ولع : على مييييين ‏

دلال : على سعووودي ‏

دلـع مطفوقه : لا وش دخله سعود مارح ندق عليه ‏مو راعي بنات اعرفه زين

دلال : هييه انتي انا اقول سعد زوجي وش دخل ‏سعود الحييين ‏

دلع تفشلـــت : ايه طيب ‏

وعد : ماما ابي الوح عند بابا

سرور بابتسامه : ليش حبيبتي حنا مو حلوين

وعد : لا انتو ما تتكلمون ذين بث ما تهبون الناث ‏بابا وخالي يذيد يلعبوني مو انتو ( انتوا ما تتكلمون ‏زين ما تحبون الناس بابا وخالي يزيد يلعبوني )‏

دلال : دلع حبيبتي وديها عند باب المجلس

دلع تخصرت : لا يا عمري ورا ما تودينها انتي ‏

حــلا : يالله دلع شيليها خلنا نبدأ استهبالنا على ‏رواق ‏

دلع شالت وعد ورااحت : لاااا تبدوون لا اتوطى ‏فبطونكم ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــ

عبد الرحمن بطفش : وانت من اول ما طفشت ‏ياخي حومت كبدي

سعود : وش اللي حارق رزك طيب عيوني ولا ‏عيونك

طلال : اقووول يزيد والله اشتقت للشباااب

يزيد : لااا تحاااول مارح ارووح تبي خالتي تزعل ‏عليناا

سعد : الا والله من زماان عن العياال ودي اشووفهم ‏

يزيد : عندك بكرا موب طايريــن‏

سعد : ما تدري بكرا ابمســك خط للشرقيه ‏

عبد الرحمن : واااا مسكيييين منيب معك انا ماخذ ‏اقاازة ‏

سعد : معليـــه بعدك ان شااء الله ‏

تركي بعد ما سكر قعد يضحك ‏

وليد : هاا تركي وش فيك اليووم بعد اللقااء هذاك ‏وانت بس تضحك

تركي فهم عليه وناظره بحقد : وش عندك لا يكوون ‏تغاار هههههههه

وليد : اغاار انا ههههههههههههه ضحكتني بصراحه ( ‏وفقلبه والله لا اوريك يا تركي يا انا يا انت )‏

محمد خاش عرض : وش يغاار منه علموني السالفه ‏

تركـي : ياازينك مدااوم بـــس ‏

يزيــد : زيااد تعال العب معنا بدل قعدتك اللي ‏مالها داعي ‏

زيــاد : من زيــن لعبكم الحيــن الحين بالله عليك ‏هذا تسميه لعب ‏

محمد رفع حاجب : اجل وش تسميه ‏

زيــاد باستهزاء : الحمد لله والشكـر بـس ‏

فهد : خالي زياد ليش انت كذا ما تحب احد

زياد : انا حر مزاج احب اكره شي راجعلي فاهم

فهد : طيـب وديني البقاله ابشتري حلاو‏

زيـاد :لا يا شيخ سواق ابوك وانا مدري

فهد : بس انت ماعندك شي خالي ‏

زيـاد عصب : اووهووو علينـا سعد الحين بتشيل ولد ‏ولا شلوون

سعد تضايق من زياد : تعال فهد تعال حبيبي عندي ‏

فهد : بس انا ابي خالو زياد هو كان يلعب معي ‏

زيـاد : هذاك قلتها كاان الحين اقلب وجهك لا ‏العـــن ( شااف اخوه يناظره بتهديد ) روح بس بالله ‏
عليك فكني ‏

فهد كالعاده راح عند ابووه ‏
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 8:00 pm

في الحديقـه الغنــاء هع ‏

جات دلع وهي شايله وعـد لمجلس الرجال ‏

دلـع : يالله وعوده حبيبتي روحي لبابا

وعد : لا تألي مأي انا احااف ( تعالي معي انا اخاف ‏‏)‏

دلع : لا حبيتي عيب انا ادخل روحي يلله بسرعه

وعد : لا ما بي مابي وصااااااااحت ‏

دلع تسكتها : خلاص خلاص حبيبتي اسكتي ياربيه ‏الحين وش اسووي فيهااا اووووص اوووص وعووده
بس ... البنت تزيد صيااااح كنهـا تعاند ‏

دلع ابتلشت : هذا وانا ما طقيتس يام دميعه
في المجلـس ‏

سعد بشك : ما كنهااا بنيتي اللي تصيح

يزيد يركز في الصوت : الا والله هي وانا خالها قم ‏جبهاا ‏

سعد بطررف عين : شف الادمي قم جبها انت ‏

طلال يهز راسه : حتى في هذي يتطاقون الحمد ‏لله على النعمه ‏

عبد الرحمن يكلم وليد: اقول ولود تتحداني ‏اخلي ذا الاطخم ينتبهلي يقصد سعود‏

وليد : ايوووه يالله ولا رح ينتبه الاخ مركز على ‏الاخــر

عبد الرحمن : سعوود شفهم ينادونك رح بسرعه

سعود لانه منسجم مع الفيلم ما سمع حكيهم : طيب ‏طيب شوي بس

عبد الرحمن : سعوود قووم شف خالتي قم لها

سعوود قاام بسـرعه يـوم طلـع شااف دلع ‏

سعـوود بابتسامه عريضه : اوووه ام العيون الجذابه ‏هنـــا ‏

دلــع انتبهت لـه وبحيـا : هلا سعوود

سعود جا لمها : شلونك وش اخبارك عامله اييه

دلع : بخير الحمد لله اخبارك انت‏

سعود يغمز : من شفتس وانا بخيـر

دلع تصرف : سعود خذها لابوها تراها اذتني ‏

سعود جا بيشيلها : عطيني اياهـــا

جات دلـع وعطته وعد ‏

وعـد تناظر فيهـم ثنيناتهم ‏

سعود يكلمها : ها وعوده وش فيك تناظرين كذا ‏

وعد ببراءه : انا اهبكم انت (واشرت على سعود) ‏عمي ثعوود وهي (واشرت على دلع ) حالتي دلع ‏

دلـع : وحنـا بعد نحبـك يا قمرنــا

وعـد : عمي ثعود انت تهب حالتي دلع ثح زي ما ‏انا اهبها ‏
‏( انت تحب دلع زي ما انا احبها )‏

سعود ناظر دلع اللي انصبغ وجهها : وفيه احد ما ‏يحب ام العيون الجذابه ‏

وعد : تيب انت تهبها يعني ثلــون ( طيب انت ‏تحبها يعني شلون ) ‏

سعـود : اممممم احبها و بـس ‏

دلــع هنــا نزلت راسها وجهها احمر

وعد : تيب انت تتزوزها ثـح لانك تهبهـا

سعـود ناظـر دلـع وابتسم : بالله وش رايك فكلامهــا ‏يهبـــــل صح عليها اسئله عسل‏

دلع: والله انك فاضــي يالله ابروح للبنات

سعود مسك يدها بسرعه : تكفيين خليها تخلص ‏كلامها بعدين روحي ‏

وعد : عمي ثعود حالتي دلع دايم تقول لحالتي ‏ولع هي تهب ثعود تهبك صح

هنـا دلع مسكت راسها وجع هالبزران محد يتكلم ‏قدامهم على طول تسجيل ‏

سعـود ناظر دلع تفاجئ : ام العيون الجذابه لا ‏يكون كلامهـا صح ‏

دلع ارتبكت وباان عليها : هاا لا بس هي تقصد انو ‏يعني اقصـد ‏

سعود بخبث : أيـوا خلاص فهمـت لا تتوترين يالغلا ‏

دلـع خلااص ودها الارض تنشق وتبلعها وراحت ‏
ركــض لداخـــل
يقطع شرك يا وعد والله وتعرفين تحكين بعد ‏وتحرجيــن

سعوود شال وعد لابوووها وكلامهاا عاالق فذهنـه ‏والله جابتها بنت ابووها ورا ما اعـرس يا حلوها ام ‏عيون جذابه وشكلها تحبني بعــد وانا بعد احبهــا ‏



--------------------------------------------------------------------------------
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 8:18 pm

في غرفه حــلا دخلت عليهم دلع ‏

سرور : لا والله كان تأخرتي شووي ‏

ولع : وييين كنتي هذا كله توصلينها لباب المجلس ‏اجل لو اقولك دخليها لابوها متى بتجين بكراا ‏

دلال بحماس : ما عليكم يالله دقوا بـس ‏

دقــوا من جـوال حلا وهي وولع اللي يستهبلوون ‏تررن ترررن سعد شافه رقم غريـب طلـع بـرا يشوف ‏مين ‏

سعــد : الـوو

حلا تنعم صوتها : اهليـــن

سعد عقد حواجبه : نعـــم ‏

حلا : احم هذا مو جوال امممم

سعد بقله صبر : اخلصي علينا وش تبين ‏

حلا : طيب اعصابك ليش معصب ‏

سعد : صدق اهلس ما عرفوا يربونس وسكر فوجهها ‏

حلا تناظر في الجوال : وش فيه رجلتس كذا شراره ‏بسم الله علينا ‏

دلال استانست : ياا بعد عمري والله ‏

الجووري :طيب دقوا على يزيد ‏

غرام : وش معنى يزيد ‏

الجوري : لا يعني أي واحد فيهـم ‏

دقـــووا على يزيـــــد وجا بيطلع وسعد داخـل ‏

يزيد : ههههههههههه بالدوور الظاهـر ‏

يـزيد : هلا والله ‏

غرام : اهليـــن ‏

يزيد : هلا اختي وش تبين ‏

غرام : لا بس امممم ممكن نتعرف ‏

يزيد : هههههههه عيديها ثاني ‏

غرام استغربت : اقول ممكن نتعرف ‏

يزيـد : اقوول ورا ما تضفين وجهك لا اعلمك ‏وشلون تتعرفين ‏

غرام ما عرفت وش ترد سكررت فووجهه ‏

حلا : ههههههههههه مسكينه هزأك هههههههه احسن ‏

اما الجوري حست بفررح ورااحه غريبه بس للحين ‏ما نست اللي صااار ‏

ولـــع : والحييييييييين دور مييين

دلــع : وش راايكم بسعوووود ‏

الجووري : سعوود لا ما اتوقع يرد اصلا نبي ايييه ‏صح وليدوووه ‏

حلا باستنكار : لا وش نبي فيه ذا بعد اخااف ينشب ‏لـناا ‏

سرور : طيب طلال ولا محمد ‏

حلا : يااخووفي يسوون زي يزيد ‏

دلال : اييييييييه وش رايكم زياد اخوووي ودي ‏اشووف وش بيقوول ‏

دقوا عليه من جوال حلا وسرور اللي كلمته لانه ما ‏يعرف صوتهــا ‏

زيــاد : الــو

سرور حاولت تنعم صوتها لابعد درجه : الـوو

زيـاد استانـس : هلا والله بهالصـوت

سرور تناظر البنات اللي شكلهم مستغربين ‏

سرور : هذا مو جوال وتأشر على البنات يعطونها ‏اسم جوال نوف ‏

زياد : والله نوف نايمه الحين دقي بعد شووي ‏اصحيها لك ‏

سرور : لا والله ‏

زيــاد : ولا وش رايك ما ينفع اخوها ‏

ولع بين اسناها : أيــــــا قليل الادب ‏

سرور : لا ما ينفع اذا قامت نوف خلها تدق علي ‏

زيـاد : من عيوووني يالله باي يا قلبي ‏

سرور : باي وسكررررت ‏

حلا : اووووووووف موب سهل هالزياادووه ‏

دلال : والله اخووي ويغازل شلون تجي هذي ‏

دلع : افاا زيااد مره وحده قولي يزيد ممكــن بس ‏زياااد ‏

ام سعوود تدخل عليهم : بناات يالله العشــاا ولا ما ‏ودكم تتعشوووووون

دلال : ان شااء الله خالتي هذانا نازليـــــن ‏

غرام قامت : بصراحه انا جوعــانه ما بحتريكم

دلال وراها : وانـا بعد ابقضي على الاكــل ‏

طلعــواا البنـات كلهــم وحلا جالسـه

ولـع قبل تنزل: هـوو حلا وش فيك يالله انزلي

حلا متربعه على السرير وحاظنه الوساده الصغيره : ‏روحي روحي ابلحقك انـا

ولـع هـزت راسها : اووكي ورااحت وخلتها

حلا على طوول نقزت عند الباب تطل في الممر ‏فيه احد وسكرت الباب بشويش ورجعت خذت ‏جوالهـا ارسلت ‏لتركـي وخزنت رقمـه ونزلــت على ‏طوول ‏

عن العيـــال كانوا يتعشوون هم بعــد ‏

دق جوال تركي معلن عن وصوول رساله يووم ‏فتحها ابتسـم سعد انتبه له ‏

سعد : ايييييه اكيد ورا هالابتسامه شي وكبير بعد ‏

يزيد وهو ياكل : ياشينك يا سعد لا تليقفت ‏

تركـي قرا المسـج (( اهلين ترووك ترا ما ارسلت الا ‏عشان اقولك لاعاد تدق وتوهقني معك منيب ‏ناقصه مشاكل ‏وبس يعني لا تحسب اني اشتقتلك ‏باي ))‏
يا حليلها حلا ما تعرف تعبر عن مشاعرها انا حافظك ‏يا بنت عمـي مو علي هالحركــااات ..‏

من بعــد هالعزيمــــــه كلن انشغــل هالايـام يجهـزون ‏لسفرتهــم ويفكرون كيف راح تكوون خصوصا انها ‏اول ‏مره يسافـرون مع بعـــض اكيـد بيستانـــون هذا ‏تفكير البنااات اما العيال طنش تعش ..‏

اليوووووووم الثااني في بيت ابو عبد الرحمن في ‏الصااله ‏

تركي رايح جاي ويكلم : ايه ان شاء اللـه لا رتبنا ‏كل شـي جاهـز هلا أيـه عبد الرحمن معنــا على ‏امــرك يبــه ‏طيب طيب ياللـه مع السلامــه

غرام : وش عنده ابووي ترووك

تركي : انتي متى بتتركين اللقافــه

غرام : اذا حــلا تركت الرجــه << مدري وش ‏دخلها في السالفه ‏

تركي يبتسم : على كذا الله يعنينا عليك بس وجلس ‏عند اخووه ‏

عبد الرحمـن : غرام ويـن امـــي فيـه ‏

غرام : ماماتي تعباانه عقب امس نايمه في غرفتهــا ‏وانا بعد ابروح اسوي اكسرسايز بدل القعده معكم ‏وطلعت ‏غرفتهــا لبست ترنج وحطت الاي بود في ‏جيبهـا والسماعات في اذنها ورفعت شعرهـا ذيـل ‏لبست نظارات ‏شمسيه عشان الشمس ونزلت ‏للحووش ‏

ــــــــــــــــــــــــ
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 8:19 pm

بيت ابو محمد ‏

ابو محمد : هـا وش قلــت وانا ابووك ‏

محمد : قلتلك يبـه بـدري يعني خلها عقب سنه ‏سنتين وشوله العجله ‏

ام محمد : لا يا وليدي البنت بعدين تطير من يدينـا ‏اقل شي نحجزهـا

طلال فقلبــه ليـش الاخــت بضاعــه ‏

ابو محمد : انا بكلـم عمــك اليووم ويصير خيـــر ‏

محمد بسرعه : لا يبه ويـــن خلني افكـر طيــب ‏

ابو محمد : على خير ان شاء الله وقام وورااه ‏زوجته ظلـه ‏

سرور : اوووووف استغفر الله وانت بعد خلني افكر ‏قول ما ابي وخلاص هي فيها تفكير ‏

طلال : من جــد وشلك بالزواج توك في ريعان ‏الشباب

محمد : ياربيه شفتوا شلون بغــا يكلم عمي يعني ‏ابتزوج غصب بعد ‏

طلال وهو قاايم : الحين عرفت نعمه البطااله او ‏العطااله لو اني اشتغل كان دبسوني مثلك وطلــع ‏الشاارع

سـرور تكلم محمد : بــس يا ويلك ان وافقــت تعرف ‏يمكن يغصبونها هي الثانيه

محمد بتفكيــر : صح والله بس كيف اقولهم اني ما ‏ابي اووف بس ‏

ـــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــ

لها نص ساعه وهي تراكــض في الحووش ‏
غرام تلهث ويدها على ركبتهـا : يا ربيــه تعبت ‏اووووه اووووف ... دق الجرررس حقهم ‏
غرام بركــض راحت وفتحت البـاب ‏

طلال ما يدري وراح يبي يسلـم علباله واحد من ‏العيـال وقرب بشكل كبير من غرام ‏

غرام طيررت عيوونها وخاافت رجعت على ورا ‏تنااظره ‏

طلال خجل من نفسه نزل راسه : معليش والله ‏احسبك واحد من العيال وينهم بالله عليك تركي او ‏عبد الرحمن ..‏

غرام بغباااء الدنيااا : من اقولهم ..؟

طلال يناظرها وفوق راسه اكبر علامه استفهام : هـا
غراام رااحت ركـض داخل وقلبهاا يررجف نادت ‏اخوانهــاا وطلعت غرفتهــــا مو مستوعبه اللي صــار ‏ياربيه ‏وش هالغباء اللي فينـي ..‏

ـــــــــــــــــــــــ
عقــب صلاه العشـــا في بيت ابو محمد طلعــت ‏غــرور وهــي كاشخــــه وتحسبـاً للوضــع بعد ماشافت ‏ابوهـا ‏ناايم وامهـا طالعــه واخوانها موب فيـــه ‏والوضع اماان : ياللـه سعد وينك ايه أيـه عند الباب ‏اووكـي هـذانـي ‏طالعــه بااي ..‏

غرور كانت على موعد مع سعـــد خويهـــا طبعا جـــا ‏ومرهـــــا في السيـــاره ..‏

سعد بنفاق : يالله غرورتي اكشفي خليني اشوف ‏القمر وش مخبـــي ‏

غرور بخجل : يا سعد لا تحرجنـــي قلتلك بعدين ‏

سعد ( الله ياخذك ) : طيب خلاص ما ابي اشوفك

غرور : خلاص ولا تزعـــل ( وكشفت وجهها ) هااه ‏ارتحت ‏

سعد ناظر وجهها اللي كنه قوس قزح من كثر الميك ‏اب وبتصنع : يازين هالوجه الله لا يحرمنـي منه ولا ‏من ‏صاحبته اقول حياتي غطي ما ابي احد يشوفك ‏غيري تعرفيني اغااار

غرور بدلع ماصخ : هههههه اوكــي حبيبي

‏ وتناظر الطريق سعد على وين موديني ‏

سعد بابتسامه خبث : كل شي بوقته حلوو ياا حلوو

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في شقــــه الشبــــــاب الزاحفيــــــــــــن

متعـــب : وينه سعد ابطــى كل هذا يجيب خويته

سلمان بخبث يناظر زياد : ومو أي خويـــه بعــــد

زيــاد : خير وانا وش دخلنـي ترا ما عندي خويه ‏مثلكم انا هنا للتسليه فقط ‏

فهـــد في حاله يرثـى لهـا : الباب يطق ولا يتهيألــــي ‏

زيـااد يقووم : ابروح اكشخ يمكن وحده تعجب ‏فيني ههههههههه ودخل الغرفه

سلمان : لا هذاهو سعد وصـــل دخـــل سعد ووراه ‏
غرور وهي مستحيه وخااايفه يقالهــاا سعد بيحميهـــاا

سعــــد يبستم : ياا هلا حيااك حبيبتـــي ‏

دخلت غرور تناظر المكـــان كلــه شباااب وبناات ‏الدعوه خليطـــي واللي تشرب واللي حالتها حالـــه ‏
فصخت عبايتهــا والكل مبهوور منهاا وجلســت ‏

متعب : يا هلا بالقمــر هلا بشيخه البناات ‏

سعد يقاله معصب : اقوول متعب ياكثر البنات اللي ‏
هنااك ما جات الا على خويتي و يناظر غرور وزوجه ‏المستقبـــل ‏

غرور ذاااابت من الحيــــا اما سلمان ميت ضحـــــك ‏
دخــــل زياااد عليهـــم وكاانت المفاجئه اللي ما ‏توقعهـــــــا ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في بيــت ام سعــــود ‏

الجــوري بعنـاد : منيب منيب ‏

حـلا : الجوري بلا حركات بزران يالله عاد
الجـوري تناظرهـا : حلا هيــه انتي منتيب صاحيــه ‏وش اعامله كـذا تحسبيني مثلك

حلا : اصـلا هو ما يستاهل هالمعامله اللي انتي ‏تعاملينه اكررهه ‏

الجوري تقوم : تكرهينه بكيفك بس حركاتك معه ‏مالهـا داعــي وطلعــت وخلتهـــا

امــا في غرفــه وليـــد جالــس ويفكــــر يوووه وذي ‏الين متى بتظل معي كذا تحسبني ساكت وماكل ‏تبن مستانس ‏عليهــا لا والله توك يا حلا ما عرفتينــي ‏ما عرفتيني زيــن انتي وهالتــركـي اللي تعاملينه ‏وتبدينه على الكــل ‏اصبروا بـس ...‏

وقســم انس نجسـه يا منيـل كذا تخليني اسوووي << وش اسووي راكب عليك الدووور :‏rolleyes‏:‏
ــــــــــــــــــــــــــ


امــا في الشقـــه المشــؤومـــه زيـــاد الى الان ‏بصدمتــــه غرور بنت عمــــه كذا تطلــع ومع مين ‏مع اخــوياه ‏غرور اللي يعتبرهــا عرضــه كــذا تصيـــر
بــس ردة فعلــــه طلعت غيــر ما سوالهــا شـــي ‏
بس دخــل عليهــــم ويوم هي شافتـــه خافت ‏وارتبكت وبان على وجهها لكــن زياد قال كلام ‏عمرهـــا ما رح ‏تنساه طــول عمــرها كلام يعتبر ‏بمثابـــه الكــــف على وجهها ومو أي كف كف عمر ‏اثره ما رح ينمحـــــي ‏

زيــــاد باحتقــــار : هذا واقعك يا بنت العــم تبين ‏تضيعين سمعه العايلـــه انتي احقر من شفتها بحياتـي ‏‏( وبين ‏دموعه ) حقيره وتقربين لي شلون تجي ‏هذي كل بنات العايلــه اطهر بنات الا انتــي عمــره ‏محد بيتزوجك يا ‏بنــت العــم كلهم يتسلوون وطلــع ‏من الشقــــه وهو في حالــه الـلا وعـــي

غرور انصدمت من كلامــــه وصار يرن فبالهـــا ( بنات ‏العايله اطهر بنات الا انتـي .. الا انتــي محد ‏بيتزوجك ‏كلهم يتسلـون ) ادمعت عيونهــا لاول مرة ‏بحياتها على وقــع كلماتـــه وشافت الكل ساكــت ‏

ناظرت سعد وبصوت متقطع : حتى انت تتسلى يا ‏سعد تتسلى فيني سعد ماا رد عليهاا نزل عيونه ‏دليل تأيد ‏كلامهــا ما قدرت تتحمــل راحت تلحـــق ‏ولد عمهــــا ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
زيــاد تفكيره مو معـــه يفكر في كل اللي سواه ‏وكيف كان وشلون صار بعد ما تعرف على هالشله ‏اللي ضيعتـــه ‏وعلى الشــارع العام ‏
حصـــل الغيـــر متوقــــع زيــاد وهــو يشــوف ‏الشاحنـــه بسرعتهــا الجنونيـــه تقترب منــــه

ومــع صرخــات غرور اللــي شافـتـــه : ‏زيااااااااااااااااااااااد لاااااااااااااااااااااا

لكـــن القــدر اســرع وو اصطدمت الشاحنـــه ‏بجسمـــه الصغيــــر من قـــوه الصدمــــه طـــار زيـــاد ‏‏لمســـافه مو قريبــــــه ..........‏

ــــــــــــــــــــــ

في بيت ابــو يزيــد ‏
طبعـا دلال بتجلس عند اهلهــا اما زوجهــا سعد ‏توكـل على الشرقيــه بحكم دوامه وخى زوجتـه ‏تستانـس وتغيــر ‏جـو شــوي .. ‏

ام يــزيــد انقبـض قلبهــا : بسم الله الرحمن الرحيم ‏اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ‏

دلال خافت : يمــه وش فيـــك ‏

ام يزيد : مدري قلبي عورنـي اعوذ بالله بس اعوذ ‏باللـه خلني اطلع ارتـاح ‏

دلــع : يمه اقري قراّن وبترتاحيـن

ولــع: احسن لك يمـــه رووحي نامي ‏

ام يزيد قامـت عنهم : الله يستر بس ‏

يزيـــد اللي كان مار لاحــظ ازدحـام سيارات وكثره ‏نـــاس بس ما كلف على نفسـه ينزل فأكتفى : لا ‏حول الله ‏السرعه الله يكفينا شرهــا الله يستر عليه ‏بـس ورااح في حـــال سبيلــــه ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــ
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 8:20 pm

عبد الرحمن : طيـب وش نسويلــك

غرام : شف الولـد يعني ما تعرفون تمشوني تودوني ‏مثلا كوفـي او اممم نروح سوق مثلا

تركـي بطفـش : غرام واللي يرحم والديك اسكتـي ‏

غرام : طيب للاسف الكل يحسدني عليكم اخوانك ‏عسل يهبلون ما يدرون اني متوهقه فيكم

عبد الرحمن وتركي ناظرونها مع بعـض

غرام خافت : طيب طيب ابلع لسانــي اعووذ بالله ‏وراحت لغرفتها ملجأهــا الداايـم ..‏


ــــــــــــــــــــ


دخــل يزيــد البيت وشاف خواتــه : اوووه ريا وسكينه هنا ومين معهم مزنــه بعــد ‏

ولــع : سكينه تشــق كرش العــدوو عبر بتعبير اكشخ من كــذا

يزيـد : لا باللــه هذا لايق عليكـــم ‏

دلال : يزيدووه مافيه احترام يعنـي انا هنـــا

دلـــع : يزيد بالله عليك يا تقعد ساكت ولا رح غرفتك خلنـي اشوف الفيلـم

ولــع : يزيد تكفــى تعال اجلس وكثر البربره اليووم ترى الفيلم من ابيخ ما يكــون

دلــع : يكفــي انــه رومانســـــي ‏

يزيـــد : اقوول دلوول وينهم السنافـر

دلال : وش تبيبهــم اذا كانوا صاحيين محد طالع فوجيههم مساكين والحين تدور عليهم

يزيــد : يمـه منك هو سؤال وقبيتـــي ‏

دق تلفون البيت تررررررررررن تررررررررررررررن

يزيــد : جايكــم يا هوانــم ‏

رااح يرد : الــــــــــــــو ‏

‏....... : السلام عليكم بيـت سطـام الـ ....‏

يزيد : ايوا انا ولده ‏

الضابط : والله يا خــوي ولدكم الصغير صايرله ‏
حادث وهو الحين في مستشفـى ..... ممكن تجــي ‏

يـزيد بصمــده : و وش صايرله هاا تكلم وش فيـــه ‏تعور فيه شي ‏

الضابط بهدوء : تعال المستشفــى وتعرف الاجــابه ‏يالله في امان الله وسكـــر ‏

امــا يزيد ما احترى خواته يسألونــه وطلـــع وهو ‏يدعي ان اخــــوه يكـــون بخيــــر ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في المستشفـــى وصــل زيــاد ومع غرور وهو في ‏حالـــه ما تسر لا عدو ولا صديـــق والاسعــاف من ‏حــولـــه ‏والممرضيـــن وعلى غرفـــه العمليــات ‏
الممرضه دخلت على الدكتــور : دكتور حاله طارئه ‏محتاجينك صغير الولد ما رح يستحمــل ‏

الدكتور قام بسرعه : بس انا انتهى دوامي دقي ‏على دكتور محمد وفعـلا دقوا على محمــد اللي ‏اضطر يجـــي ‏لان الدكتور التعبان انتهى دوامه وبعد ‏ربــع ساعــــه اهو في غرفـه العمليـــات ... ‏

حالـــه من التوتر والخــوف صابت يزيد يحس ‏الطريق طويل قدامــه وصــل المستشفــى في ربع ‏سااعــه ودخل ‏زي المجنوون : وينه اخـــوي وعند ‏اقرب ممرضـه تكفين اخــوي اخووي هو حــي ‏

الممرضــه موب فاهمــه شي :‏‎ sory sir ‎

يزيــــد موب ناقص بعــد ‏‎: ‎‏ طســي بـــس ناقصك ‏انتي بعــــد وراح يدور في الاقســـام يدور اخـــو ه ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

امــ ا في الشقــــه الهدوووء معتلــي الجميــــــع ‏

فهد : شفتوا شلوون انتوا السبب في اللي صار ‏لخويي هذا كان احسن واحد واخلاقه من احسن ‏ما يكون بس انتوا ‏الله ينتقم منكم ‏

سعد : اقووول بس لا يكثـــر هذاهو طار من ايدينــا

فهد يبكـــي : زين ما سوا طلع من عندكم من غير ‏رجعه ان شاء الله ‏

سلمان حس بالذنب من اللي شافـــه عشان كذا تم ‏ساكت ويفكــر في اللي ســواه ‏


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في المستشفــى محمد عرف انه ولــد عمــه وحاول ‏بشتى الطرق انه ينقذه هو متعود على مثل ‏هالحالات لكن ‏هالحاله غيـــر هذا ولد عمه من ‏لحمه ودمــه مايبيه يروح من يديــه ‏
في هالــوقت يزيد يوم عرف بحاله اخوه وانه في ‏العنايه المركــزة صار زي المجنون ما يدري وش ‏يسوي ‏ونزلــت دموعــه شافتـه غرور وراحت لمه

غرور تبكي : يزيد انت جيت ‏

يزيد استغرب : انتي وش اللي جابك هنا ‏

غرور : انا كنـ كنت مع زياد يوم صارله الحادث

يزيد : تكفيين هو بخير رح يقوم صح صح هو صغير ‏توه ما تعور كثير ‏

غرور ماعرفت وش تقوله راحت عنه وهي تصيح ‏يزيد حالته مو احســن منهـــا من الضيقه مالقــى ‏نفســه الا ‏وهو داق على الجــــوري ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 8:21 pm

الجـــوري في غرفتهــــا جالسه على السرير وحاضنه ‏المخــــده ومشهد يزيد ما فارق بالهــــا وهو مع ‏البنت دق ‏جوالهـــا مررره واثنيـــن وبعدين انتبهت ‏لـــه وردت

الجـــوري يصوت مخنـــوق : ا الـــــو

يزيـــد ( ااه يا جواري ) : جـــ جـــواري ‏

الجوري قعدت على حيلهــــا : يزيـــــــــد

يزيـــد من وسط دموعه : جواري الله يخليك والله ‏مقدر اعيش من دونــك جواري انـــا محتاجلك ‏والله ‏

الجـــوري : يزيـــد انت جرحــت قلبــــي وكسرتـــه

يزيد : الجـــوري انتي رح تفهميـــن السالفــه ‏جواري الحيـــن ا انا في المستشفى اخووي بين ‏الحيا والمووت محد ‏يدري ماكلمت احــد الا انتي ‏جواري تكفيـــن انسي الزعل هالفتــره ابيك جنبــي ‏هالوقــت

الجوري وقفت ويدها على قلبهـا : زيــاد وش فيه ‏هو بخيـر يزيد تكلـم وش فيه

يزيد : زياد في العنـايه المركــزة بين الحيـا والمــوت ‏

الجوري : لا حول ولا قوه الا بالله عمي عمي قلتله ‏
سعود اخوي يزيد لازم يكون احد معك انا برووح ‏اشوف وليــد

يزيد ( تجرحيني بهالوليد ) : لا لا انا بخيـــر جواري ‏انا لازم اسكـر ‏

الجوري : شلون وحالتك كــذا في أي مستشفى

يزيد : لا تشيلين هم ان شاء الله انه بخيـر ‏

الجوري باصرار متجاهله كلامه : أي مستشفى ‏
قالهـــا يزيد المستشفــى الجوري ما عندها غير تكلم ‏بيت عمهــــا ‏



--------------------------------------------------------------------------------
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 8:22 pm

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في هالليلـــه محد قــدري ينــوم اللـي بالــه ‏مشغـــول باللـي يحبـــه واللــي قلبــه منكســــر ‏واللــــي يتااااااااابع ‏فيلم هندي ‏
دلال : يالله بسررعه لمو هالحوسه بيجيبون فيلم ‏ثاني

ولـع حاطه يدها على خدها وتتثاوب : اوووف بس ‏بالله كم صارله هالفيلم الهندي اللي يقلعهم غثونـا‏

دلال : اقوول ولع حبيبتي سويلي كيك والله ‏اشتهيته

ولع : احلفـي انتـي قوومـي الله لا يهينك وسوي ‏لنفسـك وصلحيلي معك خبز وجبن تراني جايعـه

دلال : اخووات بالاســـم بـــس المظاهر خداعه

دلــع تناظر الفيلم : يوووه منه غبي ذا ما يفهــم

ولــع : دلع ماكنه يزيد فيه شــي ماتلاحظين بعد ما ‏كلم طلــع بسرعه وذا الزياد وينه للحيــن ما جــا ‏والله لو يقوم ‏ابوي وما يحصله اليووم يووومه

دلال تقشم حب : ما عليتس يزيـد دايم مرجوج مو ‏اول مــره ‏

دلع : تكفيين ولع منيب فاضيه لهذرتس اسكتي ‏

ولــع بطفش : طيب غيري الفيلم وربي حوم ‏كبــدي ‏

طنشتهــا دلع كالعــــاده جات ولع بتطلــع غرفتها الا ‏يدق التلفــون ‏

دلــع : بالله عليك شوفي ميــن
راحت ولـع تــرد وطلعت الجووري ‏

الجووري وهي تصيح : دلــع ‏

ولــع : لا انــا ولــع وش فييك جواري صاير شي ‏

الجوري : ولع يزيد كلمني زياد في المستشفى ‏

ولع بخووف : وش فيه اخووي ‏

الجوري : مدري مدري كلمي عمي انا ما قدرت ‏اكلم سعوود عشان لا يشك يالله ولع قوليله خليه ‏يشوفه يا قلبي ‏عليــه

ولــــع سكـــرت منهااا وطياااره لغرفه امهااا وخبرت ‏ابووهــا وكــل البيــت عرررف راح ابو يزيد ‏المستشفى ‏وما رضي احد يروح معــه ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــ

حلا كانـت في الصالــه تكلــم بنت عمهـــا غرام طبعا ‏هذا وقتها المفضــل في الليــــــل وبعـد ما سكــرت ‏منهــــا ‏جاها وليـد

وليــد : انا كم مره اشوفك تكلميــن في هالليولــه ‏وساكـت ما فكرت اني اعلم احــد حتــي بـٍس ‏
تدرين طفـح الكيــل ( وبعصبيه ) ميــن كنتــي ‏تكلميـــن ..؟
امــا عند حــــلا خافت من وليـــد اول مره يصيــر ‏كذا ‏

وليـــد بعصبيه : قلتلك من تكلميــــن ‏

حلا :ا اكلـــم بنت عمي فيها شي ‏

وليد : بنت عمك فانصاف الليالي ولا ( وباستهزاء ) ‏حبيب القلــب ‏

حلا بقهــر : هيييه انت احترم نفسك ولو سمحــت لا ‏تتعدى حدودك

وليد : وانتي خليتي فيها حدود انتي شلتي كل ‏الحواجــز حتى الحواجز اللي ما تنشال ‏

حلا طنشتــه جااات بتطلــع الا ان كلام وليد وقفهـا ‏

وليـــد : هين يا حــلا كذا تسوين فينــي انتي ما ‏تستاهليــن احد يحبك حتــى تحبين .. تلعبين ‏بقلوب النــاس لكــن ‏انتي الخســرانه ‏

حــلا عصبت : شوف عاد انا خليتك تتدخل في ‏حياتي و سكت لك كثيـــر وتغاضيت عن اشياء كثير ‏بعـــد لكن ‏هالمــرة مارح اسكــــت

وليد : اييه طبعـــا الحكايه فيهـــا ولد عمك

حلا : كم مرره قلتلك مالك دخـــل اسوي اللي ‏ابيــه اللي ابيـــه موب انت الي تتحكم فحيــاتي ‏
هــذا كل الهواش صار عند الدرج حلا واقفه على ‏الدرج ووليد تحت ويتهاوشون ‏

نزل سعــود مســرع بيروح للمستشفى بعد ما كلمـــه ‏يزيد وشافهـــم ‏

سعوود : خير وش فيكـــم تصارخوون

وليــد باستهزاء وحقاره: لا ابـد بس شفتهــا ( ويأشر ) ‏هنااك في الزاويه مدري تكلم ولا تصاصر نفسها ويوم ‏‏سألتها شبت فينــي ‏

سعــود يناظر حلا : وش تســوين حلا .. من ‏تكلميـــن ..؟

حلا : اكلــم بنت عمــــي

وليــد : بنت عمك فانصاف الليـــل هاا

حلا ناظرت وليد ماتوقعته كذا : هــذا ظنك فيني يا ‏ولد الخــاله ‏

وليـــد : انا ما اتهمتك انا قلت اللي شفتــه والله ‏اعلم من كنتي تكلميــن ‏

سعــود يناظــر حــلا : حــلا صدق الكلام اللي يقوله ‏

حلا : سعوود ا انا كنت اكلم غرام والله ‏

وليــد : سعــود انا اسف على اللي بقوله بـس انتبه ‏لاخـتك لانهـا مو اول مـره وطلــع غرفته خلاهــم

سعوود بعصبيه تقدم منها : حلا وش يقصد وليد ‏بكلامه هــاه

حلا بخووف : ما ادري والله ما ادري ‏

سعــوود بعصبيه اول مره تشوفهـا: انا بطلع يا حلا ‏الحين لاني منيب فاضيلك واذا رجعت لي كلام ‏ثانــي معــك ‏ومارح يصيـــر طيــب

طلــع سعود وسط ذهــول اختـــه وصدمتها فولد ‏خالتهـــا هذي اخرتك يا وليد تبي اخــوي يشـك ‏فينــي كذا تسوي ‏فينــي وطلعت لعند اختهــا وهي ‏تبكـــــي من الصدمــــه ومـن اللـــي جــــــأي ...‏
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 8:23 pm

... الجــزء الحـ ــ ـادي عشـ ــ ـر ...

طلــــع محمد من غرفــــه العمليـــات بعــد وقــت ‏دام 4 ساعات ونـــص ولقــى عمه وعيال عمه بـــرا‏

راح لمه : ها بشــر محمد كيفه الحين ..؟

محمد : تعال معــي المكتـــب هد اعصابك يزيد ‏
راحوا للمكتب ‏

جلس يزيد : يالله يا محمد اللي فيني مكفيني ‏اخوي وش فيــــه

محمد : اسمـع يا يزيــد انت تدري ان الصدمه ‏موب سهلــه ابــد واثــرت على راســــه وعمــوده ‏الفقــري وبعد الكسور في اضلاعه وهو بنيته صغيــره ‏هو حصل له نزيــف وفقد دم كثيـــر بس الحمد لله ‏
قدرنــا نسيطر على الوضـــع ‏

يزيـــد : ياا ويلي على اخــوي مسيكين ما يستاهل

محمد : اذكر الله يا يزيــد هذا مقدر ومكتـــوب ‏واحتمـــال انـه (وسكت شوي ) احتمال يجيلــه ‏شلل ..‏

يزيد وقف من الصدمــه : شلل زياد يعني يصـ يصير ‏مشلول قول غير هالحكــي ‏
محمد : هذا اللي متوقعينه من ضربته في عموده ‏الفقري ميب سهلـــه انا ما أأكد عليــك انا قلت ‏احتمال يعني مو اكيد عموما الحيــن ما نقدر نحدد ‏شي ليـن تمــر 24 ساعــه اذا ما حصلت مضاعفــات ‏او انتكاس في حالتـــه نسويلـه تشخيـــص وان شاء ‏الله خيـــر

يزيد مايدري وش يقــول طلــع وبلغهـــم وكلــن ‏يدعـي انه يقــوم بخيـــر وما يصير فيــه شـــي ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في بيت ام سعــود في غرفه الجوري‏

حلا تبكي قدام اختها: الجوري الحقي علي ‏يالجوري حسبي الله عليه يبي يخرب سمعتي ‏

الجوري خافت : حلا وش فيك منهو هذا

حلا تشاهق : سـ سعـ ود يالجوري شاك فيني شاك ‏فيني يا ويلي صدقه يا الجوري انا وش اسوي وليد ‏الكلـــب وليد قاله انتبه لاختك يعني ‏

الجوري تهديها : شوي شوي حلا اذكري الله ‏وفهميني وش صاير

حلا تحاول تهدا وانفاسها تزيد : وليد انا كنت اكلم ‏غرام وليد شافني وقال لسعود انتبه لاختك شوف ‏من تكلم ( وصاحت ) انا انا يتهمني باشياء ما سويتها ‏ليش وليد يسوي كذا الجوري تكفين وش اسوي ‏سعود يا ويلي بيذبحني

الجوري تحاول تستوعب : وليد قال كذا لسعود ‏وليش طيب يسـوي كـذا حلا لا تخافين هدي ‏اعصابك انا معك ابوقف معك وراح اعلم سعود ‏السالفه ما عليك انتي

حلا تصيح : شفتي الحقييير وش قال شفتي وانتي ‏تقولين مسكين هذي اخرته نجس حقييير
الجوري تحاول تهدي فيهــاا ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
بيت ابــو يزيد قاايمه الدنيـــــا

ام يزيد تبكي : ابي اشووف وليدي نظر عيني والله ‏كنت حاسه ااه يا قلبي عليه مسيكين ‏

دلال تهديها : خلاص يمه قلنالك ان شاء الله ما فيه ‏الا العافيـــه انتي بس لا تكبيرين الموضوع

دلــع : الله يستر بس والله اني خايفه على زياد توه ‏صغير مارح يتحمل امها سمعت كذا وزادت صياح

ولع ترص على اسنانها : دلع انطمي احسن لك لا ‏تخوفين امي يا تقولين شي زين ولا سكري فمك‏

دخــل ابو يزيـــد ويزيد وحالتهــم تصعب على ‏العــدوو ‏
ام يزيد راحت لزوجها : هــاا وينه وليدي ليش ما ‏جبتوه معكــم طمني عليه ‏

ابو يزيد : لا تخافين ما فيه الا العافيه حالته مستقره ‏والحمد لله وان شاء الله بكرا نروح ونشوفه بعد

ام يزيد تصيح : واللي يعافيك يابو يزيد لا تكذب ‏علي ولدي فيه شي وانتم موزينه عني تكلموا ‏ريحوني

يزيد : يمه لا تخافين دام دكتوره محمد ولد عمي ‏ان شاء الله انه بخيــر بس دعواتك تراه محتاجها ‏يالله يمه ارتاحي الحين انتي وابوي والصباح رباح ‏

طلعت ام يزيد بعد ما عرفت ان محمد هو المشرف ‏على حاله ولدها يعني تطمنت شوي راحت هي ‏وابو يزيد يرتاحوون ‏

دلـع : يزيد صدق زياد مافيه شي لا تخبي علينا

دلال : تراه زي ماهو اخوك هو بعد اخونا ولازم ‏نعرف وش فيه ولا ‏

يزيـد تنهـد : والله مدري وش اقولكم ‏

ولـع نزلت دموعها : وش فيـه اخوي تكلم

يزيد : يقولي محمد احتمال يصيــر مـ مـشـ مشلول ‏

دلال وقفت : ياويلي على اخـــوي مشلول لا لا ما ‏يصير ‏

يزيد يهديها : استهدي بالله قل لن يصيبنا الا ما ‏كتب الله لنـا قال احتمال يعني مو اكيـــد ‏

دلع تصيح ورطلعت غرفتها ووراها اختها دلال ‏

ولـع جالسه : يزيد ابروح اشوفه ‏
يزيد تنرفز: حنا ما دخلنا عنده عشان يدخلك قلنا ‏
بكرا وخيـر وانتوا وش بلاكــم كذا وقام عنهـــا

ـــــــــــــــــــــــــــ

بيت ابو عبد الرحمــن ‏
تركـــي : شفتوا وش صار له ولد عمي الله يشفيه ‏

غرام مركزه في الـtv ‎‏: و ش صار له يعنـــ ي ‏

تركي : زياد ولد عمــي صارله حادث ‏

ام عبد الرحمـن : حادث متى ..؟ وكيــف ..؟ ‏وشلونه الحين ..؟

عبد الرحمن : هو الحين في العنايه المركزه ويقول ‏الدكتور بكرا وخيير

غرام : زياد ياقلبـي عليــه توه صغيـر

تركي : اقول اسكتي هو المووت يعرف صغير ولا ‏كبير

ام عبد الرحمن عصبت : لا تفااول على ولد عمــك ‏تفائل خيـــــر

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

دخـــل سعـــود البيـت وهو ضــايق ومعصـــب راح ‏قعد مع وليد شوي وبعديـــن على طوول طلع ‏غرفــه حلا وما لقاهـــا راح للجـــوري وقتح الباب ‏بدون لا يطقه ‏
الجوري وحلا ارتاعــوا من سعوود داخل وهو ‏معصب ..‏
‏ حلا فقلبها اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول ‏الله اكيد بيقتلني ‏

سعــود وهو معصـب : جايه هنا تحتميــن بأختـك ‏علبالك خلاص بسكر على المــوضوع ‏

الجـوري بهدوء : سعود حلا فهمتني السالفه لا ‏
تستعجل وتتهمها بدون لا تعرف وش الموضوع

سعود : لا يا شيخــه وش خربطت عليك هــذي ‏وانتي صدقتيها

حلا تصيح : سعود انا اختك وشلون ما تصدقني انا ‏اعرف الصح من الغلــط ولا عمري فكرت اخون ‏ثقتكم يا سعود ليش صرت كذا مصدق ولد خالتك ‏ومكذبني ‏

سعـود حن عليهـا بـس : وليش ما اصدقــه وليد عمره ‏ما كــذب ‏

حلا بحقد : الله ياخذه هالولد ونفتك منـه رح كلم ‏بنت عمــي اذا منت مصدقنــي ولا انا بدق عليهــا ‏ودقت على غرام بس رد تركـي

تركـي : هلا والله بحلا ‏

حلا خاايفه ميب ناقصته هو بعد : هلا تركـي عطني ‏غرام ضروري

تركـي استغرب من صوت حلا بس ماحب يقلقها : ‏طيب لحظه شوي ‏

غرام : هلا حلوو امداك تشتاقين لصووتي ‏

هنا حلا ناظرت اخوها يعني شفت كيف : هلا غرام ‏من كلمك قبل شوي ‏

غرام مستغربه : ميــن يعنـي بيكلمنـي

حلا : انا مكلمتك قبل شوي ولا لأ

غرا : ايه كلمتيني وش هالاسئله الغبيه ‏

حلا : طيب مشكوره غرام يالله باي وسكـرت ناظرت ‏سعود : صدقت الحيـــن ‏
سعــود : والله مدري عنكم يالبنات مالكم امـــان ‏اكيد هي بنت عمك وتعرف حركاتك واتفقتوا ولا ‏

الجوري : هييه سعود شغل مخك هذي حلا حلا ‏اختك وش هالكلام اللي تقوله عنهااا اصحى لعب ‏عليك هالوليد وصدقته فتح عقلك وانا اختك

حلا تصيح : خليه يا الجوري خليـه انا واثقه من ‏نفسي ماعلي من اللي يقوله او يسويه ‏

سعود : اقوول كلي تبن واسكتــي لا تسوين نفسك ‏بريئه ترا وليد قالي على كل شي كل شي انتي ‏وولد عمك وحركاتكم النص كم

حلا انصدمت متهمها ان فيه بينها وبين تركي علاقـه ‏وحركات نص كم بعد ‏

وليـد دخل عندهم بخبـث : وش فيكم صراخكم ‏واصل عندي سعود عسى ما شر

سعود : لا بــس كنت اكلم هذي واقولها على ‏سوالفها ‏

وليـد بخبث : خلاص سعـود لا تسوي لهـا شـي مهما ‏كان هذي اختك مو معقول تسوي فيهـا كذا خلك ‏واثق منها شوي على الاقل ‏

الجوري وحلا يناظرون بعص وصدق منصدمين من ‏وليــــد وتصرفاتـــه ‏

سعــود بعصبيه : هيــن يا حلا انا هالمــره ابعديهـــا ‏بمزاجـي طبعــا بس يكون في علمك حركاتك ‏وتصرفاتك كلهــاا مراقبــــه واي شي تسوينه رح ‏اعرفـــه يعني ما يحتاج تلفين وتدوريـــن وان ‏تكررت الله يعافي العقـال يعقلك وانا اخووك وطلــع ‏هو ووليد وخلاهــم في صدمتهم‏

حلا تناظر الجوري وتصيح : شفتي شلون سعود ‏قلب علي كيف صار ماكان كذا هو سعود انا واثق ‏فيني هو ليش يسوي كذا ‏

الجـوري صاحت مع اختها اللي قامت تقط حكي ‏ماتدري عنه وحضنتها تهدي فيهـــا

ــــــــــــــــــــــــــــــ

غرور في غرفتها مقطعه نفسها من البكــــي وكل ما ‏تتذكــر اللي صار وشلون زياد انصدم قدامهـا تحس ‏بالنــدم وانا السبب في اللي صار فولد عمهـــا
دخلت عليها سرور بعد ما دقت الباب رحمت اختها ‏من جات وهي مقطعه نفسها من الصياااااح

سرور : غرور ممكن اقعد معك شوي

غرور قامت لاختها ولاول مره تصيح في حضنهــا : ‏سرور انا السبب هو قدامي صار هذا كلـه زياد ‏بيموت مارح اسامح نفسي مارح اسماح نفسي ‏ياليت ربي اخذني بداله يااليت

سرور : استغفري ربك واحمدي الله ان سيطروا ‏على الوضـع في الوقت المناسب ولا تقولين كذا ‏هذا اللي ربي كاتبــه يعني ما بيدي اسوي شي ولا ‏بيدك ‏

غرور : ااااااااه يا سرور هو السبب في اللي فيه انا ‏الحين هو السبب مارح انسى جميلــــه ابـد يا سرور
سرور مو فاهمــه شي بس قاعده تهديهـــــا

في الصــــاله
ام محمد تكلم ابو محمد : يعنــي شلون الحين ‏

ابو محمد : مارح يصير شي لين يقووم هالزيااد

ام محمد بعصبيه : وش ذا مالقى ينصدم الا الحيين ‏يوم قررنا نخطب لولدنا
طلال يرص على اسنانه : يمـه وش هالكلام تراه ‏ولد عمــي مو بيده اللي صار هذا بدال ما تدعون ‏ان الله يقومه بالسـلامه ..‏

ابو محمد : عموما انا مسافر الليله وما ادري متى ‏ابرجــع و ..‏

قاطعته ام محمد : وش سفره هــذي وولدك لا تروح ‏عليه البنت ‏

محمد : يمه انا مو صغير اعشان تفكرون وتقررون ‏عنـي وبعدين البنت انا ما ابيها وش فيكم انتو

ابو محمد : موب على كيفك فااهــم واول ما ارجع ‏من سفرتي نروح نخطبهــا وانت ما تشوف الدرب

طلال قام : حتى الزواج يتحكمون فيه وش ‏التخلف اللي عايشينه

ابو محمد : يالله انقلع يا *** صدق ما اتربيت ‏ولعنه فيك ‏

طلال طلــع عنهم كالعاده غلطانين ويسبــون بعد ‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 8:24 pm

--------------------------------------------------------------------------------

اليوم الثانـي الساعه 2 الظهـر الكل كان في ‏المستشفــى ينتظـر يطلع الدكتوور محمد من عند ‏زيااد بعد نـص سااعه طلع محمد‏

ابو يزيد : هاا يا وليدي بشر شلون زياد ‏

محمد : والله يا عمـي مدري وش اقولك

يزيد بخوف : محمد صاير لاخـوي شي شلل صح ‏انشل زياد ‏

محمد ناظره وابتسم : يااخي فاول خير وانا اخوك

تركـي : يعني مافيه شي ماصابه شي ‏

ابو يزيد : محمد لا تتكلم بالقطاره ‏

محمد يضحك : ههههههههههه تعالوا المكتب ‏واعلمكم دخلوا مكتبــه وجلس ابو يزيد

محمد : يا عمـي انا مستغرب مع ان الضربه جاته ‏قويه الا ان ولدك اقوى و بصرحه معجزة ان ماجاله ‏شي يعني لا شلل ولا هم يحزنون مجرد اصابات ‏

ابو يزيد فرح : الله يطمنك يا وليد الله يوفقك ‏وسجد سجده شكــر والفرحه مو سايعته‏

يزيد : يعني هو قايم يعني يتحرك يتكلم شي

تركي : يزيد وش هالطفاقه شوي ونشوفه

محمد : هو الى الان الحمـد لله مافيه الا كسور ‏وجبرناها لكـن ما تكلــم وهذا اللي خايفين منه

ابو يزيد : يعنـي ماعاد بيتكلم

محمد : لا يا عمي بس هو جته صدمه يعني صار ‏شي وخلاه بهالحاله عشان كذا ماتكلم من تأثير ‏هالصدمه لين الله يحلها ويطلع من اللي هو فيه ‏

ابو يزيد يقوم : طيب اقدر اشوفه وانا ابوك
محمد : عمي تقدر انت تدخل وتتطمن عليه ‏بنفسك بس ما اقدر اسمح لاحد ثاني يدخل الا بعد ‏كم يوم لين يفوق صـح ..‏

تركي : طيب متى بيطلع من المستشفى ‏

محمد بمزح : اذا حجت البقره على قرونها

ابو يزيد عصب : تفاول على ولدي ياللي ما تستحي ‏
تركي ويزيد قاعدين يضحكون

محمد انقلب وجهه : لا عمي مو قصدي هو بيطلع ‏ان شاء الله اذا شفنا منه تجاوب معنا ‏

ابو يزيد : طيب انا برجع البيت الحين وان شاء ‏الله ابرجع اشوفه بتجون معي

يزيد : لا يبه بنقعد مع محمد

ابو يزيد قام : في امان الله اجـل وطلع عنهم ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــ

ام يزيد ارتاحت بعد ما تطمنت على ولدها بس ‏باقي تشوفه عشان ترتاح او تتطمن اكثــر

دلال تأكل بنتها : يالله وعود حبيبتي ام افتحي ‏فمك

وعد : مابي مابي ماما انا ثبعانه ‏

دلال : لا يمه يالله هذي بس

ولع : وش فيك انتي تقولك شبعانه هو غصب يعني

دلال : وش دخلك انتي خليك فحالك

دلع : وينه فهودي والله وحشني هالدب

دلال : ناايم وين بيكون يعني راح نام مع ابوي ‏ههههههه بيطلعله نخله ‏

ولـع : اوووف وربي اشتقت لبنات عمي ‏

دلع : اييه والله الجوري من زماان عنها

دلال : وحتى غروومه وحشتني ‏

ولع : وحلا يا جعلكم العافيه نسيتوها ‏

دلال : اييه ما يتذكر المهبل الا اللي مثلهم ‏

دلع : او بالاصح الطيور على اشكالها تقع ‏

ولع : اقول انطمي بس انتي وياها ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

في بيت ام سعــود في الصاله ‏

ام سعود : وهو شلونه الحين ‏

سعود : والله مارحت شفته اليوم بس يزيد يقولي انه ‏
بخير ‏

ام سعود : الحمد لله الله يشافيه يارب وانت يا وليد ‏ما رحت شفته

وليد : لا خالتي ما بعد خليه يتحسن واروح ‏

نزلوا البنات : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام والرحمه ‏
سعود يناظر حلا اللي سافهته واااثقه من نفسها ‏الاخت

الجوري : ها يمه شلونه ولد عمـــي

ام سعود : يقول سعود انه بخيـــر ‏

حلا : ابروح اشوفه ( وكنها تذكرت ) ايييييييه يمه ‏لازم نروح بيت عمي تعرفين يعني نوقف معهم ‏

سعــود : لا حبيبتي استريحــي في بيتك طلعات ما ‏فيه الا اذا كنت معكم ‏

حلا بقهــر : يمــــــــه قوليله ‏

ام سعود : وهي الصادقه لازم نروح لهم اليوم‏

وليد : بس خالتي يمكنهم اليوم مالهم خلق احد ‏يعني تعرفين من له نفس يستقبل احد

حلا : بس حنا مو أي احد حنا اهلـهم ..‏

ام سعود قامت : اجل خليني اكلم ام يزيد ‏واشووف وطلعت عنهـــم ..‏

حلا ناظرته وابتسمت ابتسامه نصر ‏
سعـــود جالـــه اتصـــال وطلــع الحووووووش

حلا تكلم الجوري : اييه جواري يعني اتأجلت ‏السفره صح

الجوري : ليش تتأجـل هي متى السفره مو ‏الخميس الجاي او متى

حلا : ايه الظاهر اكيد بيأجلونها عشان زياد

الجوري : وش يدريك يمكن يخلونا نسافر وهم ‏يقعدون ‏

وليد : تسافرون بلحالكم يعني ‏

الجوري : ايه بلحالنا مع العيـال بس والباقيين ‏يجلسون هنا

وليد : لا لا ما يصير تخيلوا بس لا تقترحون عليهم ‏

حلا تكلم الجوري : والله جبتيها يبغالي اقول لغرام ‏وتكلم عمي والله نفلهاااااااا مع عياال عمي قالتها ‏عشان تقهره ‏
وليد ناظرها بحقـــد ‏

الجــوري تناظر المسلسل : ايه صح فكره بس من له ‏نفس يسافــر الله يعافيك ..‏

حلا وكنها تذكرت : ايييييييييييه صح ‏جوووووااااااااري ‏

الجوري : نعـــم .. حلا تنط عندها : نعم الله عليك ‏عندي لك ساالفه مهمه اوي اوي ‏

الجوري : اخلصــي وش عندك
حلا تناظر وليد : لا ما ينفــع هنـــا

وليد باستهزاء : ههههههههههه خذوا راحتكم انا ‏بقووم وقام وخلاهـــم

الجوري : وانتي كذا دايم تدقينه بالحكي ما ‏
تعرفين الاحترام ما تراعين الشعور هذا ولد خالتك ‏انتي متى تتعلمين

حلا بحقد : يستاهـل اكثــر بعد اللي سـواه هالتبــن ‏المهم ما علينـا تخيلي جواري تركي قالي ......ز ‏وقالتلها سالفه يزيد وانهم ظااالمينـــــه‏

الجوري مصدومه ومستانسه من قلب : يعني اهو ‏يحبني اناا صح حلا

حلا بابتسامه عريضه : ايييييييييه بس انتي غبيه ‏تتسرعين في الحكم ‏

الجوري بفرحه : يااااااااي احلى خبر من احلى ‏اخت والله وقاامت تخمها وتحبهاا

حلا تبعد : بس خلااص سلامك وصل ما يحتااج ‏هالاشيااء ابعدي ‏

الجوري وتطقها : وانتي توك تقولين لي حرررام ‏عليك انا شلون عاملته وهو مظلووم مسكييين يا ‏عمري عليه ليش توك تتكلمن يالزفته

حلا : وش اســوي تونــي تذكــرت مع ان السالفه مر ‏عليهاا فتره ‏

الجوري : يا زييينك بس تدرين اني احبك ‏

حلا بخبث : بس مو اكثر من يزيد ‏

الجوري عصبت وطقتها : مو منك بس يالله تشو تشو ‏وطلعــت ‏

ـــــــــــــــــــــــــ
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 8:25 pm

تركي يكلم غرام ومتردد : غرام ممكن اتكلم معك ‏شوي ‏

غرام مستغربه اول مره تركي يجي غرفتها ويطلب ‏يتكلم معها : اييه تفضل ليش واقف

دخل تركي وسكر الباب وجلس جنبها: ماشاء الله ‏عليك غرفتك تجيب العافيه مع هاللون ‏

غرام : تدري احب اللون الوردي المهم وش عندك ‏‏..؟ ‏

تركي : شوفي ابسألك بس لا تحققين معي طيب ‏

غرام وزاد فضولها : تفضل وش فيـه

تركي : حلا ليش ما تحاكينها يعني اقصد ما اشوفكم ‏تسولفون زي اول صاير شي لا سمح الله

غرام : ايووا لا ما صار شي بس ما ادري عنهـا تبيني ‏احاكيها

تركي وكنه ما صدق : اييه والله تسوين فيني خيـر ( ‏استحى على دمه ) اقصد شوفي اخبارها ‏

غرام ابتسمت وقامت جابت التلفون وجلست على ‏السرير جنب اخوها ودقت على حلا ‏


في الصاله حلا تناظر تلفزيون من بعد ما قامت ‏الجوري وهي جالسه بلحالهـا دق التلفوون ناظرته ‏وتذكرت اليوم ‏المشؤوم وراحت ترد ‏

حلا بهدووء : الــو .. غرام : اهلين ‏

حلا بفرحه : اهليــن غرومه شلوونك وش اخبارك

غرام : تمام وانتي على طول مسنتره عند التلفون

حلا : ههههههههه وش اسوي انا الوحيده اللي ‏جالسه في الصاله

غرام تكلم وتركي يقولها حطي سبيكر ‏
غرام حطت سبيكر : ايووا صح حلوو وش عندك ‏امس سألتيني سؤالك الغبي ‏

حلا بحزن : بلاك ما تدرين وش اللي صارلي يا غرام ‏

هناا تركي عدل جلستـه ويسمع باهتمام ‏

غرام : وش صاير ..؟

حلا : المشكله ما اقدر اقولك الحين انا في الصاله ‏ما ابي احد يدخل ويسمعني وما اقدر اروح الغرفه ‏بعدين ‏يحسبون ان عندي شي

غرام استغربت : شي ..!! وش بتسوين يعني ‏

حلا ما قدرت وصاحت : غرام تصدقين سعوود ‏سعوود اخـوي قلب علي قلبه بنت *** تخيلي ‏شاك فيني ‏

تركي ناظر في غرام بصدمه ‏

غرام : سعود شاك فيك وليش‏

حلا بصوت واطي : تخيلي الكلب وليد قاله عني ‏كلام واتهمني تذكين يوم اكلمك ذاك اليوم شافني ‏وليد تخيلي ‏يقولي تكلمين حبيب القلب ‏

غرام : شف الحيواااااان وليش يسوي كذا

حلا : هما هو يحبني بس انا ما ابيه قلتله بس هو ما ‏يفهم الحب عنده غصب لا وقايل لسعود ان بيني ‏وبين تركي ‏شي وحركات نص كم

تركي انقهــــر من قلب بس مسك نفسه ‏

غرام : يووه الله يعينك عليه بس عشان كذا معد لك ‏حس اختفيتي ‏

حلا : والله ما ادري وش اسوي انا خايفه يسوي ‏لتركي شي ما تعرفينه هذا ‏

تركي ( يا قلبي عليها شايله همي )‏

غرام : ما عليك تركي رجال ويعرف يتصرف البلا ‏انتي وش راح تسويين

حلا : ما ادري المهم ما علينـا اخبار تركي والله ‏
وحشني هالادمـي ‏

غرام تناظر تركي وابتسمت : هو اللي قالي اكلمك ‏

حلا بفرح : يا قلبي عليـه ولد عمي يالله غرام مقدر ‏اطول في احد بيجي سلميلي عليه طيب وعلى ‏خالتي يالله باي

غرام : يووصل ان شاء الله باي وسكرروووا

تركي بقهر : شفتي الكلب وش قايل عنها حسبي الله ‏عليه وش هالحقد ‏

غرام : والله ما كان كذا بس مدري وش اللي قلبـــه ‏

تركي : خلني بس اضمن الوظيفه ويصير خير

غرام : اووووه وظيفه بعد لقيت ‏

تركي بفرح : ابشرك لقينا انا وعيال عمي كلنا الثلاث ‏فمكان واحد ههههههههههه تخيلي

غرام استانست عليه : والله ووين لقيتــوا عساه مكان ‏محتررم وكشخه

تركي : في الاتصالات السعودية هههههههه وش ‏رايك بس ‏

غرام : يالله اهم شي وظيفه ‏

تركي : وهذي هـي يالله حبيبتي سي يووو وطلع ‏عنها .. ‏

ـــــــــــــــــــــــــــ

سرور : ها غرور ما ودك تقوليــن لي ‏

غرور : معليش سرور الحين ما اقدر لين زياد يقوم ‏بالسلامــــه

سرور : ياربيييييييه منك خلاص براحتك يالله ‏ابرووح

غرور : وين رايحه عني خليك عندي ‏

سرور : والله ابكلم بنات عمــي اشتقت لهم

غرور بحزن : والله انهن حبيبات تهقين بيرضون ‏عني ودي ارجع معهم مثلك يعني

سرور فرحت لاختها : بالعكس والله ما رح يقولون ‏شي بيستانسون ‏

غرور ابتسمت : طيب يالله سرور ابي انووم اطلعي ‏

سرور : هههههههههههه طرده بس ماعليه يالله سلام ‏وطلعت وخلتهــا ... ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 8:26 pm

عند حلا دخــل عليهـا وليــــد بعد ما سكرت ‏
حلا ناظرته بقرف ولفت تناظر التلفزيون ‏
وليــد جلـس يناظر تلفزيون معهــا وسااااااكت وش ‏وراه يا ربيه ما يسكت كذا الله يستر منه بـس الله ‏يستـر ‏وتوها مسكت جوالهـا

سعــود يصارخ على حلا هو بالمطبخ : حلاااااااااااا ‏تعااااالي بسررررررررعه

حلا عشان ما تبين لوليد انها خايفه قامت بكل ‏هـدوء متوجهه للمطبـــخ ..‏

في هاللحظة وليد يوم تأكد ان حـلا دخلـت راح ‏بســرعه واخــذ جوالهــا وطقطق شــوي ورجـع ‏لمكانـــه ولا كنه ‏سـوا شــي
ــــــــــــــــــــــــــــ

دلــع : بتجي خالتــي ام سعوود اليوووم

دلال : الله يحيهـــاا متى بتجـــي

دلـــع : والله مدري يمكـــن بعد المغـــرب او مدري

ولــ ع : مارح نشووف زيـاد يعنــــي

دلال : ياختي انتي من وييين تفهمين يقوولك ‏الحين مايدري عن احــد ما يدري يعني تروحين ‏وش تسوين يكفي ‏ابوي راح لمـــه وشافه والحمد ‏لله اوووووووف منك دق جوالهــا ورااحت

ولع : وجــع ما بغـت ما اقول كلمه الا شبت فيني ‏اعوذ بالله

في غرفــه دلال ‏

دلال : هلا وغــلا فيك ‏

سعد : هلا حبيبتي شلونــك وش اخبارك

دلال :بخير يا جعلك بخير وانت كيفك

سعد : موو بخييير ‏

دلال : اسم الله عليك وش فيك يا قلبي

سعد : ابد بس البيت بدونك يجيب المرض صرت ‏ما اجلس فيه الا اذا جيت ابنوم ‏

دلال : والله انا بعد ولهت عليك بس تدري والله ‏انشغلنا اخوي زياد في المستشفى

سعد : سلامته وش صااير ‏

دلال : صاارله حاااادث ومتنوم في المستشفى

سعد : اووكي انا كم يوم واجي لمكم بعد ما يصير ما ‏اوقف مع عمي ‏

دلال : لا تعب نفسك ان شاء الله انه بخير
‏ وكملـــــــــوا سواليفهم‏

ـــــــــــــــــــــــــ
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 8:28 pm

على بعد المغرب كانوا بيت ام سعود عند سلــوى ‏وبعد التقهوى والتحمد على السلامـــه طلعوا البنات ‏لغرفه دلع ‏يسولفووون على انفرااد

ولــع بلقافه : الجووري ما ودك تشوووووفين اخوي

دلال استغربت : ليش تشووووفه وش تبي فيه

ولع خبطت راسها : ايييييييه نسيت انك ما تدرين

حلا : اقطع اوووم الغبااااااء بس اقول دلال ‏

دلال : نعــم وش تبين

حلا : ابـــد بس اجرب صوتي هههههههههه

الجوري تصاصر دلع : ابي اشوف يزيد

دلع : اوووخص ما يمديني انا على المقابلات ‏مدري وينه هو الحين ‏

الجوري بمزح : اكيد في غرفته ما يبيلها دام ‏سعوودي ماجا معنــا ‏

دلـع قامت تشوف اخوها لقتـه في الصاله اللي ‏فوووق جالــس وسرحاااااان

دلع : هيه انتي وش فيك وش تفكر فيه ‏

يزيد : انتي وش تبين وش اللي جابك عندي

دلع : ابد قلت اسلم عليك ‏

يزيد: طيب سلامك وصل تقدرين تتوكلين

راحت دلع وهي تضحك وجاته الجوري وعادت ‏نفس الجمله باستبهال : احم احم هيه انت وش ‏تفكر فيه

يزيـد بقهـر : قلتلك انتـي مالـ يووم ناظرها واقف ‏جووواري

الجوري تضحك : هههههههههه ايه مالي دخل ‏اجل ‏

يزيد : جواري شلونك يالله من زماان ما شفتك

الجوري :انا بخير دامك بخير وهذاك شفتني وعلى ‏فكره انا فهمت السالفه عشان كذا جيت استسمح ‏منك على ‏سوء التفاهم اللي حصل ومعد اتعودها
يزيد يناظر فيها ومفهي ‏

الجوري : يزوووود وش فيك انا اكلمك

يزيد بحلـم : احبـــك

الجوري استحت : وش المناسبه

يزيد قرب منها : احبك بدون مناسبه عندك مانع

الجوري خافت : لا ما عنـدي يالله ابروح للبنات ‏

يزيد بخبث : لييش خايفــه مارح اكلك ‏

الجوري ارتبكت لانه قرريب منهااا مرررره : ها لا ‏مو خايفه بس ابعد ‏

يزيد من النوع الجرررئ راح يقرب اكثر لين ‏جلست الجوري على الكنبه وجا هو سند يدينه ‏وصاار مقاابلهاا : ‏طيب والحيين بعدت

الجوري غمضت عيونها من الخوف : يزيد لو ‏سمحت ابعــد ‏

يزيـد قرب منها وبهمس فـأذنها : واذا ما بعدت ‏
وش راح تسوين
الجوري شوي وتصيح : بكيفك لا تبعد ابقوم ‏ابـــعد

يزيد : ههههههههههههههه لا تبعد ابعد وش عندك ‏وجلس جنبها ملاصق فيها ‏
الجــوري قاامت تبي تروح الغرفـــه لكن يد يزيد ‏اسرع وسحبهــا بقوووة وو وو
طاااحت فحضنــــه سكوووووووووون
وهدووووووووء مافيه غير صوت انفاسهم المتسارعه ‏وعيونهم اللي تناظر بعض ‏
يزيد قلبه يــدق بقووووه والجوري كذلك ‏
قعــدوا على حالهـــم شوووي ‏

يزيد قطع الصمت : اشووف معجبك الوضـــع وغمز

الجـوري خجلـت وتوها تستوعب قامت عنـه ونزلت ‏دموعها : معليش والله مو قصدي والله‏

يزيد : هههههههههه انا اللي ساحبك ليش تعتذرين ‏ياربييه اليوووم شكلي مارح اناام ‏

الجوري ناظرتــه وراحت بسررعه لغرفه البناااات انا ‏اللي مارح انووم والله ... ‏

ــــــــــــــــــــحلا : أيــه وبعديـــن ‏

دلال : وبــس ماصار شــي

حلا : صدق اللي يسمعلك غبي مدري وش اللي ‏مقعدني على سالفه تافهه زي هذي ‏

دلــع : دلال ما شفتيني وين حطيـت هذاك الشريط ‏عرفتيه ‏

ولـع : أي وااحد يمكن انا شفته لا يكوون حق ‏صديق يزيد ‏

دلع : ايه هو وينــه فيه ‏

دلال : تلقينــه في المجلـــس جيبيه بسررعه

راحت دلـــع ودخلت عليهم الجوري ووجهها محمر ‏

ولع : هااه من شفتـي برااا ‏

الجوري : ملك دخـل وراحت انسدحت على ‏السـرير وين رايحه دلع

حلا : المجلس بتجيب شرريط طق انما اييييه

الجوري قاامت : سعووود في المجلس هذي غبيه ‏وراحت تشوفها ‏

ـــــــــــــــــــ

سعود جالــس ينتظر الاخ يزيد اللي تأخــر اووف ‏هذا وين رااح ما درى الا هذيك اللي داخلـه ‏عليـــه ‏
دلــع دخلت المجلـس ما انتبهت لسعود لان الباب ‏سااد عليهـا ما تشوفـه راحت للاستريو وشافت ‏الاشرطه : ‏امممممم أي واحد أي وااحد هذا ‏وشغلته اغاني مصريه طلعتـه لاا اجل وينــه يا ربيــه
دخلت شريـط طلعت اغنيــه رابح صقر ‏
يا متعبني وانا ما احب غيرك غيرتك من غيرك ‏تخرب عليك .. يوم شرك في النوايا عم خيرك في ‏عيونك بايعك ‏ومشتريك ..‏
دلــع بحركـه عشوائيه فكت الشباصـه وقامت تحرك ‏شعرها يمين ويسار في الهوا ‏

سعود هنـاا وقــف يناظرهــاا ما عرف يتصرف لا ‏يطلـع ولا يطلع صووت واقف متصنم
دلـع : ياربيييييييه وش هالحــاله وينهو فيه الحيـن ‏هذا ونزلت راسهـا تدور في الدرج وبما انها لابسـه ‏برمودا لو ‏ويسـت فـ ظهرهــاا كله طــلع على مـرأى ‏من سعوود
سعــوود هنــا وجهه حمـــر من اللي شافــــه مالقى ‏غيـر انــه نزل راسـه وباليالله طلع صوته : د دلـ دلع ‏انـا هنــا ‏‏
دلـع سمعت الصـوت بـس هزت رااسها قالت : ‏ههههههههههههههههههه ياربيـه منك يا سعــود والله ‏مجننـي فكـل ‏مكـان اسمع صوتك يا بعدهم

سعود حالتـه حاله : دلـع انا سعوود انا هنـا ما ‏تتوهميـن

دلـع لفت بسررعه مصدر الصووت وشهقت شهقه ‏بغت روحها تطلــع : سعوووووووووووود طلعــت ‏بسرعه ‏من المجلـس وقابلها يزيد اللي كان رااايق ‏على الاخــر : على مهلـك يا قلبـي ‏
دلـع طنشتــه وطلعت للبنـات وقالتلهم السالفه ‏ودمووعهاا اربع اربع ‏

حلا : ههههههههههههههههههههههههههه ‏هههههههههههههههههههههه مسكيــــن سعووود ودي ‏اروح اشوفه ‏اكيد سعابيله تقوطر ‏

دلع تصيح : اقوولك والله مت احراج الحين وش ‏يقول عني

الجوري دخلت عليهم وهي تاكل : وش فيهـا ‏الاخت

ولـع : دخلت على سعوود وسوت اغرااء ههههههه

الجوري : ايييييييييه صح نسيت ما اقولك سعود جا ‏معنا كنت امزح معك

دلال : الحيين تقوولين بعد ما شافهاا ههههههه ‏حالتها صعبه

دلع : خلاااص اسكتوووا خلوني انســــى ‏
الجوري : انا نزلت انبهك بس شفت خالتي وامي ‏ياكلون ونسيتك

حلا : وش اللي هامتس غير هالكريشه اللي ما ‏تنتفـخ

الجوري : اعووذ بالله اعووذ بالله من عيونك وجــع ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فيصــل : وهو شلونـه الحيـن شفتوه ‏

طلال : لا والله انا ما رحـت راحوا له تركي ويزيد ‏وبس مارحنا كلنا ‏

محمد : والله هالزياد كارثه الله يصلحه ‏

وليــد كان مشغـول عنهــم ماسك جواله ومدري وش ‏اللي مخطط لـــه ..‏

فيصل : صح وينه سعوود ويزيد وعبد الرحمن‏

تركــي : الخوووونه متجمعيــن وما علمونـــا انا ‏اوريهم بس دحيــم حبيب البـي مدري وينه اليووم ‏

طلال : ورا ما رحت معهــم طيب ‏

تركـي : لا مالي خلــق اهاوشهم خلها مره ثانيــه ‏

محمد : الا سميي رجــع لدوامه ‏

طلال : ههههههههههه ايه يقول بس عشان ولد عمي ‏وبعدين ابأجز ثانــي ‏

فيصل : يالله دامــه هو المسؤول ابصملكم ان زيــاد ‏بيرجع حصااان ‏

تركي : وجـع عدل الفاظك يا مال الماحـي سم ‏على الولد

فيصـل : بسم الله علي زيـن وعليه بعد مارح انظلـه ‏

طلال التفت على وليد : هيه انت وش قاعد ‏تحووس من الصبـح ‏

وليـد يناظر تركي ويبتسم : لا ابــد هي يا تصيـب يا ‏تخيــب ‏

تركي عرف ان وليد مخطط لشـي والله يستــر منـــه ‏بـــس هو خايف على حلا لا يسوي فيهـا شي ‏

فيصــل : الا سمعت انكم لقيتوا وظايف

طلال يضحك : هههههههههههه وابشررررررك كلنا ‏طقومـه مع بعض ما نفترق يا سبحان الله‏

محمد : صدق والله لقيتوا ثلاثتكم

تركي : ايه كلنا في الاتصالات بنشتغــل ‏

وليــد : يووووه طيب ما لقيتولي معكم

طلال : لا والله للاســف قم دور بنفسـك بعد تبينا ‏ندورلك وظيفه

فيصــل : بصراحه انت مررره محد يعتمد عليك كله ‏تعتمد على العاالم

وليد : ما عليكم منـي ابلقى وظيفه بس تو الناااس ‏
كالعاده طنشووه الكلام معه ظاايع

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 8:33 pm

سعــودفقلبه الله يا دلع اللي يخررب عقلك ‏جننتينــي وكل ما تذكر شكلها نفض هالافكار من ‏راسه وتعوذ من ‏ابليــس قعدوا هو ويزيد يسولفـــون ‏اليوم اعتزلوا الجلسه مع الشباب وحبوا بكونون ‏بلحالهــم

في منتصـــف الليـــــل بعد ما كلن رجع لبيتــه ‏
وفي غرفتــه اللي نايــم واللي يفكــــر ‏

وليـــد : سعود ودي اقولك شيبس ما ابيك تزعل او ‏تعصـب وانا اخوك

سعود : خير ان ــشاء اللــه ‏

مــد وليــد لـه الجــوال وهو يخفي ابتسامته وبعد ما ‏تأكد من ملامح سعود اللي تغيرت 180 درجــــه ‏استانس من ‏داخـــل

سعوود بعصبيه : متـى صار هالشـــي ‏

وليد : امــس وانا اخـــوك بس طنشـت الموضوع ‏
سعـــود قاام من مكانــــه وهو يهدد ويتوعــــد واللــه ‏لتندم ما اكــون سعووود ان ما قلبت الدنيــا موب ‏انا اللي ‏يسكـــت والله لتنــدم وطلــع فووق وترك ‏وليد اللي يضحك بنصـــر وهوو ناوي شــــر ...‏
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 8:34 pm

... الجــ ــزء الثـــاني عشــ ـ ــر ...‏

مــد وليــد لـه الجــوال وهو يخفي ابتسامته وبعد ما ‏تأكد مــن ملامح سعود اللي تغيرت 180 درجــــه ‏استانس من داخـــل ...‏

سعوود بعصبيه : متـى صار هالشـــي ‏

وليد بخبث : امــس وانا اخـــوك بس طنشـت ‏الموضوع ..‏

سعـــود قاام من مكانــــه وهو يهدد ويتوعــــد واللــه ‏لتندم ما اكــون سعووود ان ما قلبت الدنيــا موب ‏انا اللي يسكـــت والله لتنــدم وطلــع فووق وترك ‏وليد اللي يضحك بنصـــر وهوو ناوي شــــر ...‏

طلــع سعــود لغرفــه حلا دخـــل بدون لا يطق ‏وسكـر البــاب وقفلـــه .. ‏
حلا اللي كانـت تقرا مجلـــه خاافت من سعود : ‏سعووود ..!! خيـر وش فيـــه ..؟

سعود بعصبيه : وهو اللي يشوف وجهك يعرف الخيـر ‏ياللي ماتستحين على وجهك تتغافليني يا حلا ‏تحسبيني غبي ما اعرف حركاتـك كذا يا حلا تسوين ‏

حلا مو فاهمه شي : سعـود وش السالفه ..؟
سعود جا وسحبها من شعرها : يووم اكلمك تووقفين ‏لي فااهمه وش السالفه تسوين نفسك بريئه لييش ‏سوويتي كـذاااا تكلمي ..‏

حلا تصيح من الالم : ااااااااااي سعوود فك ‏شعرري عورتنـــي اااااااااااه ااااااااااي سعوود ‏فكني

سعود رماها على السرير : عطيني جوالـك جيبيـه ‏الحيييين

حلا تبكي : سعود انا وش سويت حرام علييك وش ‏تبي منــي ..؟

سعوود يرص على اسنانه : اقووولك جيبي جوالك ‏لا ارتكب فيك جريمـه الحين ‏

حلا عطته الجوال وشافته يفتـش وقفله وحطه في ‏جيبــــه : شفتي هالجوال تحلمين تاخذينه لين ‏تتأدبيـــن ترمين نفسسسسسك على ولد خالتــك يا ‏حيوووووووووانه هذي التربيه هذي نهاااايه الدلع ‏الزاااااايد بس الشرهه مو عليك علي انا اللي ‏عطيتك وجه لين تماديتـــي ‏

حلا تبكي بقهر : انا ما سوويت شي لا يقعد يخربط ‏علييييييك وانت تصدقــــه ‏

سعووود يسحبهــا : لا يخربط علــي قووومي شووفي ‏بنفســـك ‏



امــاا وليــــــــــــد جالس في الصــاله وهو مستانـس ‏شوي يسمع سعود يصارخ على حلا ونزلوا عنده
سعود يمد يده : ولييد عطني الجوال اوريهاا اللي ‏ما تستحي وتنكر بعد ‏

وليد عطاه الجوال وهو يناظر حلا ويبتسم : خذ ‏تفضــل وتراها مو اول مره تسويهـا يكون في علمك

حلا يووم ناظرت المســـج شهقت وصارت تصارخ : ‏كذاااااااااااااااااااب والله كذااااااااااااب لا ‏تصدقــه والله مووووووووو اناااااااا انااااااا ما ‏اسوووي كذا يا سعوود والله مو انااااااااااا ‏

سعـــود : اجـــل هذا رقــم مين ان شااااااء الله ‏الحين حتي عيني تكذبينهاااا

حلا بترجي : وليييييد علمه والله مو انا صح وليييد ‏انا ما ارسلت لك باللـه علييييك قووووله

وليد ببرائه مصطنعه : معليـش حلا بس هذا رقمــك ‏وانتي كم من مــرة تجين غرفتــي وتطلبين منـي ‏المستحيـل خلاص انا ما قدرت اسكت اكثر من ‏كـذا بصراحــه ..‏

سعوود يوم سمـع كذا قاام ويضرب فيهااا ويضررب ‏وهو مقهور من اخته امـا حلا كانت تبكي بقهــر لانها ‏ما سوت شي ماا سووت شي من الي يفهـــم .. ‏


طبعــا بتقولـون وش اللي شافــه سعود في الجوال ‏وخلاه يقلـب على حـلا كــذا ...!!‏

لو تلاحظون وليـد يوم خذا جوال حلا ارسـل مسج ‏لجوالــه يقول (( هلا وليـد قلبـي ترا الليله انا ‏احتريك بس بعد ما ينام سعـود تعال غرفتــي ... ‏حبيبتك حـلا ))‏
وبهاللـي سـواه هــدم الثقــه بيـن سعـود واختــه ‏

سعووود : هيــن يا حـــلا مووو انا اللي ينلعب علــي ‏انتي اختي لا واللـــه ما يشرفنــي ‏
‏ ‏
حلا : سعووود لا تظلمنـــي الله يخليك اسمعني ‏طيب

وليــد : خلاص يا سعــود بس ما يصير كـذا ‏

سعوووود : هــذي الضررب فيهــا ما يكفــــي ‏

وليد بمكـر : بس يا سعوود لا تقوم خالتي ولا ‏الجوري تعرف ما نبي هالموضوع يطلع بيننا مانبي ‏المشاكل تكبـــر وانا اخوووك ‏

سعووود هدا شوي : بس بكرا تسوي شي اكبــر من ‏كــــذا ‏

وليد استغل الموقف : ولا يهمــك انـا اتزوجهـــــا
حــلا انصــــدمت هــذا اللي يبي يوصــــله ‏الحقييييييير لا يا سعود لا توافق تكفى كذا تقتلني
سعود نااظر في حـــلا بيشوف ردة فعلهــــا بس ولا ‏شــي تعابير وجهها جامـــده ‏

سعـــود : تتـزوج هــذي ( واشر على حلا ) ..؟

وليــد : اييه هي بنـت خالـتـي خلني استر عليها لا ‏بكرا تسويلنا فضيحــه اكبـــر ما تـدري اليوم مع ولد ‏خالتها بكرا الله اعلم ميـن

حــلا بقهر : اسكـت ياا حقييير (وتوجه كلامها ‏لسعوود) لا تكفى سعوود ما ابيه سعوود واللي يرحم ‏والديك اضبرنـي طقنــي بس لا تزوجني اياه الله ‏يخليك ولا تـرى ابنتحــــــر

سعــود يدزهــا : روحي الحين على غرفتك والقرار ‏بيــدي موب على كيفـــك ‏

حلا على الارض تصيــح بقهــــر لاول مره في ‏حياتهــا تنكســر كــذا ومن ميـن وليــد .. وليد اللي ما ‏يســوى ولا شـي يخليني كذا وسعوود مصدقه مالقت ‏غير انهـا ترفع يدينها وتقول : حسبي الله علييك يا ‏وليييد الله لا يوفقك لا دنيـا ولا اخـــره ‏

اما سعوود طلــع عنهــــا والدنيا اظلمت في وجهه ‏من اللي شافه مو مصدق ان حلا ممكن تسوي كذا ‏اصلا مو مصدق انه ممكن يشك فيها معقووله لا ‏ياحلا تسوين كذا وانا اللي ابديكم على نفســي ‏تطلع هذي افعالـك لكن ما رح اسكـت


امـا وليــد يوم قالت دعوتهــا خاف في داخلــه بـس ‏بين العكــــس وراح عنها وخلاها في انكسارهــا ‏خلاص اكيد بتعلــن استسلامهــا طلع يناام بعد ما ‏ارتااح ان حلا ما رح تكووون لغيـــره هههههههه ‏كيف كنتي .. وشلون صرتي يا بنت الخالـــه ... ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فــي المستشفــــي حطــوا زيـاد في غرفـــه خاصـــــــه ‏بعد ما تحسنت حالتــــــه الا من الكسور اللي ‏جبروهــا ..‏
دخـل عنـده محمـــد وشافــه يناظــــر في ‏الفراااااااااااااااغ ‏
محمد : هـــا الحلويين شلوونهم اليووم ..؟
زيــاد ناظـر فيه ببرود ولــف عنـــــه ‏

محمد : يا زياد يا حبيبي ما ينفــع كـذا من يوم ‏حطيناك في هالغرفـه ولا حتى فتحت فمـك بكلمـــه ‏ما يصيــر كذا شلون تبي تتحســـن

طنشــه زيـــاد كالعـــــاده طلع محمد وهو يدعي ان ‏زياد ينطق ولو بكلمــه بس الظاهر صدمته كبيره الله ‏يعيــن بـــس ..‏

بقــولكم عن زيـاد وش زيــاد الحيـــن موب قـادر ‏ينطــق بكلمـه مع انه في داخلــه حكــي وده ‏يطلـعه بس مو بيــده خصوصا لا شـاف غـرور تجـي ‏لمـه وده يصرخ باعلـى صوته طلعوووهااااااا بس ‏ويـن اللي يسمــــع ماعنده غيـر اذا انتهت الزيـاره ‏يصيـح بقهــر على اللي صــار ويحس براحـه عقبهـــا ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 8:35 pm

بعــــــد مــرور فتـره والاحــوال على ما هــي عليـــــه ‏
وليد ومخططاته اللي كل مالهــا وتكبــــر وسعـــود ‏والشك في اختــه الكبيــر وحــلا والعزلــه اللي ‏صــارت فيهــا ما تطلع من غرفتهـا الا اذا مافيــه احد ‏وبالذات سعود ماتبيه يزوجها للي ما يتسمـــى ‏

الجــوري والرسايل اللي بينهـا وبين يزيد كل يووم ‏والثانــــي .... طاااايحين في الحـب طيحـــه << ‏هذي الناس الرايقـــه ..‏
امــا دلال رجعــــت بيــت رجلهـــا مع عيالهــا بعد ما ‏تطمنت علــــى اخـــوهـــا ‏

دلــع وسعـــــود مافيــه مستجـــدات في علاقتهـــــم ‏

غـرور والتحســن الملحــوظ في تصرفاتهـــا وطلعاتهــا ‏اللي تعتبر شبه معدودمة الا للمستشفــــى ‏

تركــي وتفكيره في بنت عمـــه اللي مالهــــا حـــــس ‏ابــد حتى غرام معـــد تتكلـــم عنهــــــا ووظيفته ‏الجديده هو وعيـال عمـــه اشغلته شــوي ..‏

محمـــد وتفكيـــره في اللي جـــاي وفي موضوع ‏الخطبـه اللي مو موافق عليـــه ومنهي بنت عمه ‏اللي بيتزوجهـا ..؟ .. وسالفه زيــاد اللي ذابحه ‏الفضول يبي يعــرف وش فيه خصوصا ان اخته غرور ‏صــارت تزوره بشكــل يومـــــي وهي اللي ما تطيـق ‏احـد السالفه فيهــا ان اكييييد .. ‏

طبـعا الرحلــه تأجلــت لوقت غيـر معلـــوم ليــن ‏تتحســن حالـــه زيــاد هذا اذا احد له نفس سفره ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بيت ام سعـــود ..‏

الجـوري : هـا حلا بتروحيـن معنـــا ..؟

حلا : وش المناسبـــه ومن بيودينـــا

الجوري : كذا مافيه مناسبه ومين بيودينا يعني اكيد ‏سعود

حلا بخوف : طيب سعود هو قالك اروح معكم

الجـوري : لا ما قال واصـلا بدون لا يقول اجل ‏تجلسين بلحالك ‏

حلا : ايييه ايه ابجلس بلحالـي ما ابي اطلع

الجوري استغربت وجلست على السرير : حلا وش ‏فيك هالايام صايره منتب طبيعيه ابد ما اشوفك الا ‏نادرا هذا وانا معس في البيت بس جالسه بلحالك ‏صاير شي وانا مدري

حلا : لا ولا شي اتركيني بلحالي تكفيــن

دخلت ام سعود : يالله حلا حبيبتي ورا ما لبستـي ‏‏..؟

حلا : لا يمـه ما ابي اروح تعبانه خليها مره ثانيـه

ام سعود : وش فيس يا بنيتي صايره انطوائيه ما ‏كنتي كذا ‏

حلا (وش اقول ووش اخلي يا يمه خليها على الله ) ‏‏: يمــه تعبــــانه شوووي ‏

جاهــم سعــود وبحــده : يالله يمـه ما تبون تروحون ‏الحيـن ما صارت شوفي الساعه كـم

ام سعود قامت :يالله بس اختك معييه ترووح معنا ‏

سعود (ايه عشان يصفالها الجو ) : يالله قدامي بلا ‏دلـع

حلا شوي وتصيح : قلتلكم تعبانه ما ابي اروح

سعود : انا نازل للسياره والكل القاه موجود سمعتي ‏الكــل موجود قال تعبانه قال وطلـع وخلاهـم ‏
اللـه يعينك يا حــلا عل هالمعاملـــه << هذا انا ‏اقوله موب سعود ^_^‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
امـــا بيت ابو عبد الرحمـــن
غرام : والله مدري عنها ذي بنت عمك معد لها ‏حس

ولـع : من جـد وحشتني الحماره ‏

غرام ناظرت دلع المنسدحه على السرير شكلها ‏نايمــه : وش فيها اختك ما نامت في بيتكم

ولـع تناظر اختها : الا بس تعرفينهــا ما تشبــع ابــد ‏


اماا في غرفـه عبد الرحمــن

تــركــي : دحووم وش اسوي الحين

عبد الرحمن : والله مدري وانا اخوك يمكن ‏ظالمينه طيب اصبر شووي

تركي : وش ظالمينه هو شكله داهــيه والله ينخاف ‏منه

عبد الرحمن : اقوول ان بعض الظن اثـم يالله انزل ‏لولد عمك سلااام وطلع وخلا تركي فأفكــاره

وصلـــوا بيت سعـــود وكلــن تجمــع مع حزبــه هع ‏
في غرفــه غرام حلا سلمت عليهم وجلست على ‏الكنبـه بعيد عنهم

غرام تناظرها : وش فيهــا اختــك كذا ‏

الجوري تعلك : والله مدري عنهـا من فتره وهي ‏كذا ولا تبي تعلمني بكيفهــا

غرام راحت لهـا : حلو حبيبتي وش فيك ‏
حلا بابتسامه مالها داعي : ما فينـي شي ‏

غرام : لا فيــك شكلك مو طبيعي ابــد

حلا ما تبي تصيـح : قلتلـك ما فينـي شي خلاص ‏وقامت طلعت بــرا الغرفــه

تــركـي طلع من غرفه اخــوه للصـاله وشاف حلا ‏طلعـت فــز قلبـــــه ولـف عليهـا
حلا شافتــه وقلبها قام يدق بقوووه ودموعها نزلت ‏غصب
جا لمها تركـي وبابتسامه : شلــونك حـلا

حلا لفت عشان ما يشوف دموعها : بخير .. يالله باي ‏

تركي وقفها : لحظه ابي حاكيك ‏

حلا : نعم وش تبـــي

تركي : حلا وش فيك ماعاد تسألين ولا تدقين حتى ‏جوالك مغلـق صاير شي لا سمـح اللـه

حــلا قعدت على اقرب كنبه وحطت يدينها على ‏وجهها وصــااحت هذا اللي كان ناقصهـــا بعد ..‏

تركي خاف عليهـا وجلس جنبها : حلا وش فيك ‏وش صار قوليلي ..؟
‏ ‏
حلـا ما لقت غير انها تقوله هو اقرب واحد منهـا : ‏تــركـي احــس انــي بمووووت

تركي : بسم الله عليك جعل يوومي قبل يوومك

حلا : تــركي تخيــل ( وقاامت تصيح ) شفت سعود ‏اخــوي طقنــي وقام يشك فيني ‏

تركــي : سعووووود وليــش ..؟
‏ ‏
حـلا : تركي سعوود بيزوجنـي وليييد

تركي وقف من الصدمه : وشوووو

حلا : بيزوجني وليد انا ما ابيه الله يخليك تركي ما ‏ابي اتزوج خليه يطقني يقتلني ولا يزوجني هذا ‏

تركي عصــب : ليش يزووجك هووو واناا وين ‏
رحــت ‏

حلا ما استوعبت اللي قاله : تخيـل وليد وش ‏مســوي فيني هو ............ وقاااالتله السالفه

تركي مصدوووم ما توقع ان ولييد بالحقااره والذكاء ‏اللي مستغله كذا : الكلــب الحقييييييييير ‏
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 8:35 pm

--------------------------------------------------------------------------------

حلا : تركي انت مصدقني صـح صح انا ما اسوي ‏كذا
تركي بحنان : اكيد مصدقك لو العالم كلها ضدك يا ‏حـلا انا بوقف معــك لا تخافيـن انتي ولا تشيلين ‏هـم انـا اتصــرف انتي اهم شــي خليك طبيعيه على ‏الاخـــــر وواثقه من نفســـك دامك ما سويتي شـــي ‏قوي قلبك << ماااونتن ديووو خخخخخخـ احم ‏احم اقصـد ‏
ما علييك من اللي يسوويه وليد ولا اللي يقوووله ‏سعود فهمتي علـي انـا معااك يا حلا لا تخافين وراح ‏اوقفــه عنــد حــده ..‏

حلا ارتااحت شووي بعد كلام تركي وحست انه ‏هو الصـح واللي لازم يصيـــر : ان شــاء الله ‏
تركي ويمسح دمعه سالت على خدها : ودموعك ‏هي ما ابي اشوفها مره ثانيــه وين الابتسامه ‏الحلووة

حلا ابتسمـت وقاالت : الله لا يحرمنــي منك يا ‏تركي ‏

تركــي فررح من دعوتهاا: ولا يحرمنــي منـــك وان ‏شااء الله ولييدووه هذا ما رح تتزوجينيه لوو على ‏جثتـي

حلا وهي تقوم : تصدق الحكي معك يجيب ‏مفعـول ‏

تركـي ابتسم لين بانت غمازاته : اكيــد انا تركي ‏والاجـر على الله ‏

حلا وهــي تروح تضحك : هذا بلا ابوك يا عقـاب

تـركي : اقووول حلووو

حلا لفت عليــه : هــا .. تركي يحوس بوزه : وش ‏ها انتي بعد قولي يا لبيه سم مو ( ويقلدها) هااا

حلا ترفع حاجب وتكتفت : كيفــي اقوول اللي ‏ابـي ‏

تركــي يضحك : ههههههه ويين راحت دموووع ‏التماسيح ياا شينكم يالبنـات

حلا : هههههههههه ياا شين البنـات بـس ياا زينــ ‏حـــلا ‏

تركــي ( أي والله يازينك ) : الا اشووفتس حطيتي ‏من العطــر( وغمز ) اعجبتك الريحـــه ..‏

حـلا بضحكه : هههههه اكيـد مو من تركـي ولفت ‏عنه بـــــــأي ...‏

تركي فقلبـه ياا حبني لك بـس ااه يا حـلا ما ‏تصدقين قد وشو ريحتينـي يووم احس اني قرريب ‏منك بالحيــل اماا سعود لو يزوجك وليدووه انا ‏اللي بنتحــر .. طيب الحين وش اسوي يا ربيـه ‏اعتمدت علـــي بس مارح اخيب ظنهــا وهو يقـــوم ‏للعيـال اللــه يسهـــل بـــس ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

طلال ماسك بطنه : هههههههههههههههههههه وقســم ‏بالله انك نكتــه ههههههههههههههه‏

يزيــــد : هههههههههههههههه بالله وش تبينـي اقووله ‏تخيل احد يسألك هالسؤال ‏

شوي و دخل تركـي عليهـم : هااا اشوووفكم ‏مستانسيــن وش السالفه ‏

عبد الرحمن يبستم : ما تعرفـهم عيال عمك اذا ما ‏يهبلون بخلـق الله ما يرتاحــون

سعــــود جااالس يناظر فيهـــم ولا هو هنـــا

تركي يجلس : باللـه وش سويتــوا

‏ سعــود : يالله يا شبــاب انا استأذن ‏

عبد الرحمن : ويـــن تــــو النــاس ‏

سعــود : لا ابـد بــــس ‏

عبد الرحمن : اقوول بس انطـم واجلـس ادري ما ‏وراك شـي خلك جالـس بس

تركي يكلم سعود : اقوول سعود ودي اكلمك في ‏موضوع لو تسمح

سعوود يعدل جلسته : خيـــر ان شاء الله ‏

تركــي يقووم : تعــــاال عازمك فـــي كوفـي ‏

طلال : ياا سلااام وصرنــا فـي كووفي بعد الله لنــااا ‏يــا زيوود‏

يــزيد : ايييه من جــد يالله طلول انا عازمك في ‏مقهـى اكشخ من كوفي ‏

عبد الرحمـن : اقوول ورا ما تكملون فقشكم على ‏بعــض اصــررف

طلــع سعوود وتركـــي راحوا لاقررب كوفي لمهــم

ــــــــــــــــــــــــــــــ

في الصــــاله بيت ابو محمــد ‏

ام محمد : اقــوول وش فيها اختك معتكفــه في ‏غرفتهــا من يووم طاح ولد عمتس لا يكــون تحبــه ‏بعــد

سرور : ههههههههههههه وش تحبه انتي بعد يمـه هو ‏بـــزر تـوه ‏

ام محمد : اييه المهـم وش فيهــا

سرور : ابــد ما فيهـا الا العافيــه بس تبي تقعد مع ‏نفسهـا شووي ‏

ام محمد : سبحان مغير الاحوال ذي كانت ما تقر ‏في البيت والحيين معد تطلــع احسن بعد منيب ‏ناقصه بـربـره اخوانس ‏

سرور ناظرتها بأسى عمرها ما تتغيــر الحين بدال لا ‏تقـول عشان تحفظ نفسهـا ولا تروح للطريق غلط ‏تقول منيب ناقصه بربره اخوانك ياا هم الزمــان ‏على الامهــات بـــس ..‏
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كنا حبايب  :: ღ.¸¸.حكآية آبداع.¸¸.ღ :: ღ.¸¸.القصص والروايات.¸¸.ღ-