منتديات كنا حبايب
تفيد هذه آلرساله آن غير منتسب لهذآ آلمنتدى آضغط على زر آلتسجيل لتنضم آلينا لتتخلص من هذه الصفحة

منتديات كنا حبايب

~ { تسعدنآ زيآرتكم و تسجيلكم وآنضمامكم لآسرتنا يسعدنآ آكثر فآكثر ,,
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» 3 ستايلات للمنتدى باللون الازرق تنقاوتي...
الإثنين سبتمبر 17, 2012 7:53 pm من طرف كنا حبايب

» حلقة باب الحارة 5 جديدة حلقات باب الحارة 5 رابط مباشر حلقات باب الحارة رابط واحد
السبت سبتمبر 15, 2012 2:19 pm من طرف •° alasbani mazik;•°

» حمل فلم اسف على الازعاج تحميل فلم اسف على الازعاج فلم احمد حلمي الجديد تحميل من اكثر من سيرفر 2010
السبت سبتمبر 15, 2012 2:14 pm من طرف •° alasbani mazik;•°

» تحميل فلم اللمبي 8 جيجا 2010 فلم اللمبي الجديد 2010 تحميل افلام جديدة 2010 فلم محمد سعد اللمبي 8 جيجا 2010
السبت سبتمبر 15, 2012 2:14 pm من طرف •° alasbani mazik;•°

» تحميل فلم spider man 4 مترجم
السبت سبتمبر 15, 2012 2:13 pm من طرف •° alasbani mazik;•°

» تحميل فلم توم وجيري الاسطوري تحميل فلم جديد لتوم وجيري توم وجيري الفلم
السبت سبتمبر 15, 2012 2:12 pm من طرف •° alasbani mazik;•°

» John Carter 2012 - حصريا فيلم الأكشن والمغامره والفانتازيا
السبت سبتمبر 15, 2012 2:04 pm من طرف •° alasbani mazik;•°

» فلم Expendables 2 مترجم للتحميل
الخميس سبتمبر 13, 2012 3:06 pm من طرف كنا حبايب

» مقارنة بين أيفون 5 الجديد وأيفون 4أس و أيفون 4
الخميس سبتمبر 13, 2012 2:38 pm من طرف كنا حبايب

» صور هيفاء وهبي الجزء الثاني يعرض لأول مرة
الأحد يوليو 08, 2012 10:48 pm من طرف كنا حبايب

» صور هيفاء وهبي جديدة جدا
الأحد يوليو 08, 2012 10:47 pm من طرف كنا حبايب

» صور ميلا أبنة نانسي عجرك جديدة جدا حفلة عيد ميلاد ميلا صور ميلا
الأحد يوليو 08, 2012 10:45 pm من طرف كنا حبايب

» صور نانسي عجرم جديدة جدا
الأحد يوليو 08, 2012 10:44 pm من طرف كنا حبايب

» صور مريام فارس جديدة جدا
الأحد يوليو 08, 2012 10:42 pm من طرف كنا حبايب

» صور بنات جميلات 2012
الأحد يوليو 08, 2012 10:36 pm من طرف كنا حبايب


شاطر | 
 

 روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 6:27 am

[color="RoyalBlue"]نعيش في عالم لا نعرف ما اللذي سيجله لنــا من ‏السعاده الدائمه الحب . الوفاء . الراحه . ‏الانسجام .. لهذا علاقـه بهذه الروايــه ...‏
كم من الرائع ان نعيش مشاعر الحب واجواءه ‏دون أي معوقات .. ولكــن زماننا يقلب سعادتنا ‏دائما ً الى حـزن واهــات ... هاهي روايتي ‏الاولى بين ايديكم لتعيشوا في اجوائها وتتأثروا ‏بمحتواها ‏
وهاهي تجربتي الاولى في عالم الكتابه قصه ‏من نســج الخيــال المختلط بالواقــع تحاكــي ‏واقعــي بشكل كبيــر ... فأرجو الا تخيبوا ظني ‏بكم في اهمالها ..‏
كما انني اتقبل النقد بكل شفافيه وكل ما ‏يجول في خاطركم اطرحوه فأنا لا اهمل أي ‏رأي يزيد من روعه القصه .. اليكم الروايه ‏فأرجو ان تقبلوها :..‏[((منقول ))/COLOR]

الجزء الأول

العوائل والشخصيات ..‏

عائله ابو عبد الرحمن ( حمد ):‏
‏-‏ ابو عبد الرحمن ( حمد ) : رجل اعمال ‏شهير في الرياض دايم مشغول ومسافر ‏يعني بالعربي ما يقعد في الديره الا ما ‏ندر رجال طيب ما يقصر على عايلته ‏بشي واهم شي عنده سعادتهم ‏
‏-‏ ام عبد الرحمن ( سعاد ) : حرمه طيبه ‏واخلاقها عاليه ما تحب تزعل احد من ‏عيالها ولا تغلط على احد ومع انهم ‏اغنياء الا ان هالشي ما خلاها تتكبر ‏على الناس
‏-‏ عبد الرحمن : شاب خلوق وهادئ ‏عمره 26 ابيض جسمه رياضي ملامحه ‏جدية بس انه جذاب واهم شي عنده ‏رضى ابوه وامه وعازب يشتغل في ‏الشرقيه في شركه ارامكو ‏
‏-‏ تركي : شاب توه في مقتبل العمر راعي ‏كشتات وطلعات وجيات عمره 20 ‏وعيونه عسليه ما يشتغل ولا يدرس ابيض ‏ومرره وسيم جسمه حلو وطوله عادي له ‏غمازات وفيه شوية غرور بس احسن شي ‏انه مو راعي بنات يعني ما يعطيهم وجه ‏ابد ومع ان اخوياه عكسه ‏
‏-‏ ‏ وتجي اخر العنقود غرام : بنوته حلوه ‏وملامحها طفوليه بيضا وجسمها زي ‏عارضات الازياء شعرها لنص ظهرها لونه ‏بني ونااعم بنت طيبه وحبوبه وتدخل ‏القلب وحساسه لاتفه سبب عمرها 18 ‏سنه ثانويه عامه ‏

عائله ابو سعود ( احمد ) ‏
‏-‏ ام سعود ( مريم ) : حرمه تحب الطلعات ‏والجيات ولاهيه في العزايم بس مع ‏ذلك عيالها تحطهم فعيونها صحيح انها ‏قويه عين ما تسكت اذا احد غلط عليها ‏بس مع ذلك قلبها طيب واحيانا تشد ‏على عيالها بعد ما توفى زوجها ابو سعود ‏ووضعهم المادي ممتاز ..‏
‏-‏ يجي سعود : عمره 26 في عمر عبد ‏الرحمن يشتغل في شركه سابك ويحب ‏يعتمد على نفسه خصوصا بعد ما ابوه ‏ترك له مسؤوليه البيت شاب حنطي ‏البشره وجسمه حلو وهو مملوح واذا ‏ابتسم له غمازات حنون بمعنى الكلمه ‏وراح تشوفون باقي الشخصيه مع ‏الاحداث ..‏
‏-‏ بعده الجوري : بنت حلوة ودلوعه ‏حنطيه زي اخوها عمرها 18 سنه ‏شعرهاطويل واسود وناعم تحب ولد ‏عمها وهو ما يدري عنها وبنشوف نهايه ‏الحب هل بيستمر ولا لأ ‏
‏-‏ تجي اخر العنقود حلا : فعلا اسم على ‏مسمى بياض وجمال لا اله الا الله ‏عمرها 17 سنه بس مع اختها ثانويه ‏عامه داخله بدري شعرها لحد كتوفها ‏وهي عكس اختها تماما يعني حقانيه ‏ومغروره بس حبيبه وتدش القلب وما ‏تؤمن بشي اسمه الحب وتقول عن ‏اختها متخلفه لانها تحب ^_^‏

تجي اخر العوائل واكثرهم عيال عائله ابو يزيد
‏-‏ ابو يزيد ( سطام ) : رجل راعي تجاره ‏على قولته بس مدري وشهي رجل ‏عصبي وكلمته مسموعه حتى على ‏اخوانه جاد في كل شي واذا مزح ‏يكون اليوم عيد وشديد على عياله اما ‏البنات مدلعهم << يا حظهم خخخ‏
‏-‏ ام يزيد ( سلوى ) : اخذت العصبيه من ‏صفات زوجها حرمه ما تبي احد احسن ‏منها تبي تكون الافضل في كل شي ‏وسليطه اللسان بس هي تبي تعكس ‏شخصيتها يعني هي في الحقيقه عكس ‏كذا بس تمثل هالدور عشان محد ياخذ ‏حقها على قولتها وما ترتاح الا مع ام ‏سعود وعبد الرحمن ومع الاحداث ‏بتلاحظونها ..‏
‏-‏ عندها دلال : عكس امها تماما ما تحب ‏تأذي احد وفي حالها وجمالها عادي ‏عمرها 27 تشتغل مدرسه ومتزوجه ولد ‏خالها سعد وعندها وعد عمرها 2 ونص ‏وفهد عمره 5 سنوات وعايشين احلى ‏عيشه ..‏
‏-‏ بعدها يجي يزيد : عمره 20 خوي ‏تركي الروح بالروح وماخذ نفس اطباعه ‏الا انه راعي مغازل وبنات يلعب على ‏ذي ويواعد هذيك شاب وسيم ولا ‏شغله ولا مشغله بس عطوني فلوس ‏وهايت في الشوارع ماخذ البيت كنه ‏فندق ..‏
‏-‏ بعد تجي دلع : بنت حلوة وروماانسيه ‏وتتأثر بأي شي طيبه وحنونه ومتواضعه ‏وتحب الخير للجميع وهي وبنات ‏عمانها مرره خواات عمرها 19 سنه ‏ثانويه عامه بس متأخره وتحب ولد عمها ‏سعود ‏
‏-‏ بعدها ولـع : عمرها 17 سنه كبر حلا ‏بنت جمالها عادي بس انها جذابه ‏شعرها لحد كتوفها وناعم واخلاقها ‏كويسه مرجوجه لابعد حد ‏
‏-‏ ويجي بعدها زياد : عمره 15 سنه ومحد ‏كبره من العايله عشان كذا دايم اذا ‏اجتمعوا يقعد مع الرجاجيل لين صار ‏يعتمد عليه مرره حلو وابيضاني ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


في بيت ابو سعود ..‏
دخل سعود البيت ولقى اخته الجوري ‏تتابع مسلسل وتصيح ‏
الجوري وتسمح دموعها ما انتبهت لسعود : ‏والله حرام عليك يالنذل تراها تحبك الله ‏لا يبارك فيك جعلها تشوف فيك يوم ‏
جا عندها سعود وهو يضحك : هههههه ‏الحين من جدك انتي .؟
الجوري ما ناظرته : اجل وش رايك تركها ‏عشان ذيك الشيفه وما تبيني اصيح ‏
سعود وهو قايم يهز راسه : هههه الحمد لله ‏والشكر بس ورقا لغرفته ‏
شوي ينفتح باب الشارع وتدخل حلا وهي ‏تغني : اجيه ويشكي ظروفه ولا شكيت من ‏خوفه كلامه ماهو عاجبني شكله شايفن ‏شوفه ..‏
راحت عند اختها : من جد ما يعرف نعمه ‏العقل الا المجانين ‏
الجوري معصبه : يالله انقلعي عني انتي ‏المجنونه ‏
حلا تناظرها وتضحك : اهل العقول ‏فراحه
وراحت تركض غرفتها لان الجوري قامت ‏بتضربها ...‏

الجوري : والله لا اوريك خليك تجين مره ‏ثانيه (بصوت عالي) تخرررربين علي ‏المسلسل .. وقعدت تكمل ..‏

في بيت ابو عبد الرحمن ‏

ام عبد الرحمن تكلم ام يزيد :يالله عاد ‏وش رايك والله بيطلع وناسه ‏
ام يزيد : امم والله مدري احس اني ‏ابطفش ‏
ام عبد الرحمن : وش تطفشين منه انا ‏الحين بكلم ام سعود وبتوافق بالعكس ‏البنات والعيال بيستانسون واذا الرجاجيل ‏ما بيجون براحتهم ‏
ام يزيد بتفكير : طيب و اذا عيا علي ابو ‏يزيد ‏
ام عبد الرحمن : لا ما راح يعيي اذا عرف ‏اننا كلنا مع بعض المهم ردي علي بدري ‏عشان اخلي ولدي يشوف لنا استراحه قبل ‏الخميس
ام يزيد : على خير ان شاء انا بكلم ابو ‏يزيد الليله وان شاء الله خير ‏
ام عبد الرحمن : خلاص ورديلي خبر ‏يالله في امان الله .‏
ام يزيد : ان شاء الله يالله مع السلامه ‏وسكرو ..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

نطت ولع عند امها : هااااي مااامي
جات دلع : هلا يمه شلونك ‏
ام يزيد : وجع ان شاء الله كذا الواحد ‏يسلم طيحتي قلبي روحي تعلمي من ‏اختك ‏
ولع تسوي نفسها زعلانه : طيب خلاص ما ‏رح اسلم عليك ‏
دلع تضحك : يااشين زعلك زي خشتك ‏
ولع : يمه شوفيها خليها تسكت
دلع : منيب ... ولع : غصب عنك ‏
دلع : منيب .. ولع : الا ‏
ام يزيد طفشت منهم وقامت : الله يكبر ‏عقولكم بس وطلعت غرفتها ‏

دلع وولع ضحكوا : ههههههههههههه ‏
ولع :ياهي شي وهي معصبه ‏

وطلعـــوا لغرفهـــم ‏في بيت ابو عبد الرحمن ‏

تركي في الصاله يتفرج على ‏tv ‎‏ دخلت ‏عليه غرام : اوووهووو غريبه الشمس من ‏وين طالعه اليوم ‏
تركي ناظرها نظره يعني اسكتي ‏
غرام : وانا اقوول الصاله منووره ليش اثر ‏ترووكي فيها ‏
تركي ابتسم : يا حليلك دايم تكبرين ‏راسي ..‏
غرام تجي لمه : وش اسوي حكم الاوي ‏
تركي : ورا ما تضفين وجهك وتطلعين ‏غرفتك ‏
غرام وهي تقوم : اعووذ بالله هذا سلامك ‏ارقا احسن من اني اتهزء ‏

شوي الا يدق تلفون الصاله بعد اصرار ‏المتصل على الاتصاال
تركي : اووووف وش ذا القلق في الظهريه ‏ويزعجون العالم راح لعند التلفون ورد ‏
تركي : الو ... حلا مستغربه : نعم ‏
تركي بقهر : وش نعم وش تبين انتي
حلا عصبت : طيب ياخي اعصابك لا يطق ‏فيك عرق ‏
تركي مستغرب منها : بعد تدقين على ‏الناس وتنافخين عليهم ‏
حلا : والله اللي ما يحترم الناس الناس ما ‏يحترموه وسكرت السماعه ‏

تركي يناظر السماعه مستغرب ومقهور : ‏الحين ذي داقه تعطيني درس في ‏الاحترام وراح يكمل المسلسل ‏

ـــــــــــــــــــ
اما عند حلا مرره مقهوره لانها تدق على ‏جوال غرام ولا ترد : وجع الحين ذي ‏وين طاسه ومن ذا اللي رد علي اكيد ‏اخوها الخبل امممم والله مدري خلني ‏اجرب حظي ..‏
ورجعت تدق ثاني ثواني ويرد تركي ‏
تركي : لك وجه تدقين مره ثانيه ‏
حلا بقهر بس مسكت اعصابها : وين غرام
تركي استحى : اوه اسف احسبك ‏تستهبلين ..‏
حلا ( ومن متى المعرفه ) : طيب عطني ‏غرام ..‏
تركي : مين اقولها ..؟ حلا : قولها وحده ‏
تركي : ادري انك وحده اجل ثنتين ‏طيب وش اسمك ..؟
حلا فقت خشتها : قولها بنت عمهااا ‏وخلاص تراك طفشتني ‏
تركي يهلي : يا هلا ببنت العم ما عرفتيني ‏
‏ حلا تبي تقهره : وهل يخفى الخبل ‏عطني غرام وخلصني ‏
تركي انقهر : انتظري وراح ينادي على ‏غرام ..‏

تركي : غراااااااااااام غرااااااااام ووجعه ‏تعالي بسرعه ‏
غرام خافت : ها نعم خير وش صاير ..؟
تركي : روحي كلمي ام لسانين على ‏التلفون ‏
غرام رافعه حاجب : ام لسانين .؟
تركي بقله صبر : ايه بنت عمك المصون ‏روحي يالله وراح وخلاها ..‏

غرام تركض للسماعه : الوو
حلا : لا عسا ما صباح خير
غرام ببرود : وش فيك معصبه ..؟
حلا انقهرت منها : من سنه وانا ادق على ‏جوالك اللي مطلعته زينه ولا تردين ويجي ‏اخوك ويرفعلي ضغطي وتقولين وش فيك ‏معصبه .. غرام تضحك : ههههه ااخر مررره ‏المهم اخبارك .. ,, وكملوا سواليفهم ..‏
ــــــــــــــــــــ

ابو يزيد : ومتى بتروحون ..؟
ام يزيد : والله اذا وافقت بنروح الخميس ‏هذا تعرف العيال يبون يغيرون جو ومره ‏وحده تجتمع العايله مع بعض قبل ما ‏تنشغلون انتو بعد ‏
ابو يزيد : طيب انا ما عندي مشكله بشوف ‏اخوي ولازم يجون امي وابوي ‏
ام يزيد : ايه خلاص انت شوف ابو عبد ‏الرحمن وانا بكلم ام سعود وام عبد ‏الرحمن وان شاء الله خير ‏
ابو يزيد : يصير خير ‏
طلعت ام يزيد تكلم ام سعود ‏
ام سعود : يا هلا والله وغلا ‏
ام يزيد : يا هلا فيك كيفك وكيف العيال
ام سعود : والله الحمد لله بخير انتي وش ‏مسويه وين الناس
ام يزيد : والله انشغلنا شوي الا ابقولك ام ‏سعود ‏
ام سعود : خير ان شاء الله ‏
ام يزيد : كل الخير بس نبي نجمتع كلنا ‏مع بعض مثل اول تعرفين لنا فتره ما شفنا ‏بعض ولا رجاجيلنا قعدوا مع بعض فقلنا ‏نبي نستأجر استراحه هالخميس ونوسع ‏صدورنا وبنياتنا المساكين يستانسون مع ‏بعض ‏
ام سعود : والله انا ما عندي مانع انتواا ‏عزموا وحنا مستعدين والله اذا علمت ‏البنات بيستانسون ‏
ام يزيد : على خير ان شاء الله ..‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 6:28 am

واتفقت العايله انهم يروحون الاستراحه ‏يوم الخميس وحجزوها كانت في ‏المزاحميه استراحه مره كبيره وحلووه ‏
وكلن مشغول بالتجهيز والترتيب ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ولع راحت عند اختها : دلع دلعلع سمعتي ‏اخر خبر ..؟
دلع : دلعلع بعينك خربتي اسمي لا ما ‏سمعته ولا ابي اسمعه ومره ثانيه استأذني ‏قبل تدخلين والحين ضفي وجهك ‏وانقلعي ‏
ولع وهي رايحه : بكيفك بس كنت ‏بقولك اننا بنروح الاستراحه كل العايله ‏الكريمه ويمكن تشوفين حبيب الالب ‏سعود ‏
دلع من سمعت طاريه طارت عند اختها : ‏والله جد ولع تتكلمين جد ‏
ولع : لا وين اللي تو تهزئني وبعدين انا ما ‏امزح معك في هالامور فأكيد اتكلم جد
دلع تبوس اختها : انتي احسن وحده ‏والله احبك ‏
ولع تمسح خدودها : خلاص بللتيني بس ‏كنت بقولك وش رايك نطلع بنيو لوك ‏جديد << وهي شاقه الحلق‏
دلع بتفكير : امممم والله فكره يمكن ‏يشوفني سعود
ولع وهي طالعه : هذا اللي هامك يالله انا ‏بروح اكلم بنت عموو واتفق معها احسن ‏من مقابل هالخشه ورااحت لغرفتها ‏
وخلت دلع غاارقه فأحلامها الورديه...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اليوم كان اربعاء والكل يفكر بطلعه بكرا ‏ويخطط لها وبالاخص البنوتاات ‏

اما في شارع التحليه وعند صدى التحليه ‏بالتحديد ..‏
يزيد : والله شفتلكم وحده اووووف انما ‏ايه صاااروووخ ‏
فيصل : احلف .. اهم شي تكون صدتها
يزيد : افا عليك انا تفوتني هالصيده
تركي لاهي عنهم ويطقطق بالجوال ‏
محمد : والله انكم حوموتوا كبودنا ‏بهالبنات كل يوم والثاني بنت يعني ما ‏مليتوا
تركي اخيرا تكلم : والله انه صادق اذا انا ‏اللي بس اسمع طفشت اجل كيف انتوا
يزيد : انتوا ناااس معقـ .. قطع كلامه صوت ‏جواله رد وهو يبتسم : هلا وغلا بالزين كله ‏هلا بشيخه البنات ‏
سحر بخجل : هذا كله لي ..‏
يزيد : اكيد لو ما قلته لك بقوله لمين ‏
تركي ومحمد فاقين خششهم عليه اسلوب ‏يطيح الولد ابن اللذينا ‏
اما فيصل قاعد يضحك عليه ‏
سحر : تسلملي حبيبي انت وينك فيه ‏الحين ‏
يزيد : يوووه وش قلتي عيدي ما سمعت ‏
سحر : قلت وينك فيه الحين ..؟
يزيد : لا اللي قبلها ما سمعتها زين
سحر بغنج زايد : يزييييييد لا تحرجني
يزيد : اموووت انا على اسمي يا حلاته من ‏لسانك .. بس لا تصرفين عيديها
سحر مستحيه : قلت تسلملي حبيبي ‏
يزيد : الله يا زينها من كلمه انا حبيبك ‏وقام يستهبل ياانااس انا حبيب سحوورتي ‏
سحر بخجل : اووص يزيد بلا فضايح
يزيد : خل العالم كلها تعرف اني حبيبك ‏
شوي اللي جاله خط ثاني ‏
يزيد : سحورتي حياتي لحظه شوي
سحر : خذ راحتك ‏
الخط الثاني : الو ‏
يزيد : هلا بالحلا كله هلا باللي من اسمع ‏صوتها يرجف قلبي من حلاه ‏
ساره : الله يا زين حكيك يرد فيني الروح
يزيد انتي اللي صوتك يرد الروح اخبارك ‏عمري ..‏
ساره : من سمعت صوتك وانا بخير ‏
يزيد وهو يسولف ولاهي عنهم ..‏
تركي : والله مدري متى بيعقل هالادمي ‏
فيصل : اذا حجت البقره على قرونها ‏
محمد : وانت مثله لا تنسى نفسك ‏
فيصل : على الاقل انا جرعه وحده باليوم ‏مو زي يزيد ثلاث اربع جرعات باليوم
تركي : اوووص اووص لا تفضحنا الحين ‏الناس يحسبونكم تتعاطون شي ‏
محمد : هههههههههه الله يرجك صدقت
شوي الا يدق جوال تركي ‏
وطلعت اخته طبعا هو متعود يدلعها ‏ويكلمها كلام حلو رد : يا هلا بالغاليه
غرام : هلا تروكي كيفك ‏
تركي : الحين انا بخير تصدقين وحشتيني
غرام : ههههههههه لو كنت قدامك كان ‏رفستني لغرفتي ..‏
تركي : هههههههه ايه بس اذا كنتي بعيده ‏عني اشتاقلك كم غرروومه عندي انا ‏
محمد وفيصل يناظرون بعض ومستغربين ‏من تركي على بالهم يكلم وحده تعرف ‏عليها ..‏
غرام : تروكي انت بتجي معنا بكرا ‏الاستراحه ..؟
تركي : اكيد الطلعه ما تتفوت فبكون اول ‏واحد الكل بيروح صح ‏
غرام : أي ان شاء الله يالله تروكي انا ‏بسكر الحين تبي شي ..؟
تركي : لا سلامت قلبك انتي اذا تبين ‏شي كلميني
خلص يزيد من مكالماته وجلس : وش فيه ‏ذا يكلم مين .؟
محمد : علمي علمك بس الظاهر انكم ‏عديتوه ..‏
فيصل : من جد طاااح من عيني
يزيد : هههههههه لا تتسرع انا اعرف يكلم ‏مين ..‏
محمد وفيصل برجه : ميــن ‏
يزيد ناظرهم بنص عين : مالكم دخــل .‏
سكر تركي وقعد يناظرهم مستغرب : وش ‏فيكم ..‏
يزيد يضحك : هههههههه مستغربين يقولون ‏تكلم مين ..‏
محمد : من جد متى تعرفت عليها ‏
فيصل : ولا تقولنا هذا وحنا ربعك ‏
تركي استغرب : وش فيكم كنت اكلم ‏
يزيــد بسررعه : بنت عموو يعني اخته
محمد وفيصل : من جدك تكلمها كذا كنها ‏حبيبتك ‏
تركي : طيب وهي حبيبتي وين المشكله ‏
يزيد : لا تستغربون رح تتعودون اخته ‏الوحيده لازم يدلعها
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 6:29 am

اليوم الخميس الساعه 2 ونص الظهر البنات ‏كلهم قايمين ومرتبشات وكل شوي وحده تدق ‏على الثانيه وكل من ام عبد الرحمن وام سعود ‏وام يزيد مشغولين في المطبخ ‏
اما العيال مو جايبين خبر عادي عندهم ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حلا : ايه ولع تكفين وش البس معها الاحمر ولا ‏الزهر
ولع وهي تاكل : بكيفك اللي يعجبك ‏
حلا : يووووه ما لقيت الا انتي عطيني دلع ‏
ولع : دلوووعه تعالي خذي بنت عمك ‏
جات دلع : هلا بحلا خير وش عندك ‏
حلا : مااش الاخلاق خربانه المهم وش البس ‏الاحمر ولا الزهر مع البــدي هذااك ‏
دلع : اممم انا اقو ل الاحمر بيطلع عليك يهبل ‏بس شوفي اللبس المناسب لك لازم تكشخين ‏يمكن احد عيال عمك يطيح فغرامك ‏
حلا : صدق وحده فااضيه لا غرام ولا الجوري ‏حتى يالله ضفي وجهك باي ‏
دلع : مو منك من اللي يعطيك رأيه يالله باي
وعلى الساااعه 3 العصر الكل رااح يجهز لانهم ‏بيحركون على الاستراحه الساعه 5 علبال ما ‏يوصلون وعلبال ما يوقفون عند المحطه ‏وحوستهم ‏

كل وحده من البنات راحت تتسبح وتتجهز ‏بالنسبه لغرام لبست تنوره لتحت الركبه بشوي ‏لونها اسود ولبست بدي سيور ابيض وعليها ‏اكسسوريز ورفعت شعرها بطريقه عشوائيه ‏بحيث الباقي نازل على ظهرها وجعدته ونزلت ‏خصل وحطت ميك اب خفيف ولبست بوت ‏اسود كعب عالي ابيض طلعت مررره تهبل ....‏

اما عند دلع وولع .. دلع لبست بعد تنورة ‏قصيره لونها فيروزي ولها حزام عريض ذهبي ‏يلمع ولبست بدي بدرجات الفيروزي وعلى ‏الرقبه ويطلع البدي ضيق من عند الخصر ‏ومنكوت من النص وكت وحطت فيدها من ‏فوق اسوره ذهبيه تلمع ولبست اكسسوريز ‏ذهبي وكعب فيروزي عليه لمعه ذهبي وخلت ‏شعرها سايح على جنب وحطت طوق فخم ‏ذهبي وطلعت رووعه ‏
اما اختها ولع لبست برمودا لو ويست ذهبي ‏وفيه خيوط متدليه وعليه بدي احمر حرير ‏مفصل جسمها طبعا سيور واكسسوريز ذهبي ‏ولبست صندل احمر << ما تحب الكعب . اما ‏شعرها فلأنه قصير سوته قرنين بطريقه مبهذله ‏مع الغره طلعت حلووة وجذابه ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
نروح في بيت ابو سعود عند الجوري وحلا ‏
الجوري لبست تنورة قصيره حمرا منتفشه من ‏تحت وبدي اسود حرير ينربط كله من ورا ‏ويبان شوي من ظهرها ولبست اكسسورز حمرا ‏وبوت اسود ‏
وشعرها رفعته لبست طوق احمر ونفخه والباقي ‏كله سايح ومسويته بيرم صارت اكثر حلاوة ‏
اما حلا فحتارت وش تلبس يوم شافت اختها ‏لابسه الاحمر ما تبي تكون زي احد فحبت ‏تكون غير عن الكل لبست فستان حرير اسوود ‏لحد الركبه وسيقانها طالعه طريقه الفستان من ‏ورا حبال حطت بدالها شرايط فضي لميع طبعا ‏الفستان مافيه كتوف اخذت معها زي الجاكيت ‏شفاف وبلمعه عشان تلبسه لا راحت هناك ‏وعندها تاج صغير فضي لبسته بعد ما جعدت ‏شعرها القصير وطلعت ملاااك بخت شعرها ‏بخاخ لمعه ولبست اكسسورز فضي وكعب فضي ‏وقرت على نفسها << موسوسه خخخخخ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

على بال ماخلص الجميع كانت الساعه 4 ونص ‏
‏ طلعوا بيت ابو سعود اول ناس لانهم اتفقوا ‏يوقفون عند محطه معينه عشان يكملون بعدين ‏سوا ‏
وبعدين بيت ابو عبد الرحمن اما في بيت ابو ‏يزيد ‏
ولع تركض لاختها : وين شنطتي اللي عطيتك ‏هي ذاك اليوم ‏
وزياد يصرخ عليهم : يالله يا بناات ترى يزيد ‏بيروح وابوي معصب بسرعه
دلع : ايه طيب لحظة تعالى اشوفها اووف منك ‏انتي ما تجين الا في الوقت الضايع ‏
زياد : دلووعه دلال ما رح تجي ‏
دلع : الا اتوقع تجي مووب وقتك يالله رح ‏للسياره ‏
وخذوا اغراضهم وراحوا زياد مع امه وابوه ‏ويزيد خذ البنات وراح ‏
في سياره سعوود ...‏
سعود : ها بنات اشوفكم مستانين ‏
حلا : اكيد بنستانس من زمان ما شفنا بنات ‏عمي
ام سعود : ههههه وهي الصادقه خلهم يوسعون ‏صدورهم ..‏
الجوري : ايه والله نوسعها وبس
حلا : عند أي خيــاط ههههه‏
‏ سعود : ورا ما تنقطينا بسكوتك ... ‏
ــــــــــ
اما عند يزيد ... ولع : شغله الحين
يزيد : يا سلام قومي طقيني احسن ‏
دلع : يزيد شغله خلها تسكت تراها غثتني ‏
شغل يزيد المسجل على اغنيه سواها قلبي ‏
ولع تغني : سواها قلبي يا حبيبي وحبك مـا ..‏
يقاطعها يزيد : الحين بتسكتين ولا اسكر ‏المسجل ‏
ولع بصوت واطي : اعوذ بالله .. خلاص سكتنا ‏

وبعد مرور سااعه ونص الكل كان عند المحطه ‏اللي عبا بنزين واللي نزل البقاله ...عند سعود ‏حلا تصاصر اختها : وش رايك نروح عند يزيد ‏
الجوري وقلبها بدا يدق : ها لا لا خلنا هنا ‏احسن ‏
حلا : يا خبله عشان تشوفيه تاخذين راحتك ‏
الجوري : سعود بيعيي بعدين مين بيقعد في ‏السياره
‏ حلا : لا ما بيعيي انا بروح مع غرام وباخذ ولع ‏وانتي مع دلع ‏
الجوري : طيب كلميه وشوفي ‏
وكلمت حلا اخوها ووافق بعد وشو وكلموا ‏البنات بعض نزلت حلا من السياره هي واختها ‏ونزلت ولع من عند اخوها وسلموا على بعض ‏
دلع : يالله بتجين عندي ادري انو مو عشااني ‏وهي تلوي بوزها ‏
الجوري : بالله عليك وش ابي فييك ‏
راحوا حلا وولع سياره تركي مع الجوري ‏
مع العلم كانت خمس سيارات سياره تركي ‏ويزيد وابوه وابو تركي وسعود ‏
عند يزيد ركبت الجوري وهي مستحيه ‏
دلع : هيه انتي ما في احد بالسياره ليش الحيا ‏
الجوري : اوه الحمد لله احسبه موجود ‏
دلع : بالله عليك خلك ساكته ابي اشوفه وش ‏يقول ‏
الجوري : اووكي ‏
اما في سيااره تركي ركبت ولع : السلااااااام ‏عليكم ‏
غرام وتركي : وعليكم السلام والرحمه ‏
ودخلت حلا : هااااي ع الجميع ‏
غرام : اسمها السلام عليكم مو هاااي
حلا : وش اسوي اذا لساني ما نطقها مو بكيفي
تركي : وعليكم الهااي وحرك تركي سيارته لان ‏الباقيين تحركوا ...‏
حلا تصاصر ولع : ودي اذبحه ما اطيقه ‏هالادمي
ولع : ايه والله وانتي الصادقه يا مصله مصلاااه ‏
تركي : اخباركم بنات وش مسوين مع المدرسه ‏
ولع : تمام عال العال .. غرام: وانتي حلاو وش ‏مسويه ..‏
حلا بقهر : اولا اسمي حلا موب حلاو ثانيا ‏المدرسه انتي اخبر نحمدوو
تركي ( ياهي مغروره ) : نحمدوو يالمصريه ‏
حلا : انا كلمت غرام ما كلمتك يعني لا ‏تحاكيني ‏
تركي بنفس الاسلوب: وانا اكلم غرام ما ‏اكلمك يعني اسكتي ولا تحاكيني وتراك ‏فسيارتي يعني لو ابي ‏
حلا تقاطعه : ايه وش بتسوي مستر ولد عمي ‏
تركي ( الله يرجها ): وش بسوي بقولك ضفي ‏وجهك ‏
حلا بقهر : طيب وقفني هنا وانا بنزل من غير ‏ما تقول لان سيارتك تجيب الغلقه اذا محد ‏قالك
تركي : تدرين ان لسانك طويل ويبيله احد ‏يقصه لك ‏
حلا ارتفع ضغطها : انت الل ..‏
قاطعتها غرام : خلااص استهدوا بالله اسكتوا ‏طفشتونا
ولع : وهي الصادقه تتهاوشون كنكم بزارين ‏
سكتوا كلهم وعم السياره الهدوء ‏

اما عند يزيد ... دلع : ما شريت شي يسلي ‏
يزيد : الا الكيس مليان ولا تبين شي ثاني ‏
دلع : اممم ما اقول لا ‏
يزيد : بعد والله طرار ويتشرط اقول هذي ‏وتخب عليك بعد ‏
الجوري ودها تضحك بس ماسكه نفسها
يزيد يكلم دلع : الا وش فيها ولاعه ساكته ولا ‏الاط اكل لسانها ‏
دلع : مدري عنها الظاهر انها نايمه ‏
يزيد : نايمه هذي تنوم في السيارة ولا عمرها ‏سوتها ‏
ويكلم الجوري : ها ولاعه غريبه ما رديتي علي ‏
دلع : ولع مع تركي فسيارته ‏
يزيد مستغرب : اما ولا تقولي التبنه اجل من ‏هذي ‏
دلع : من بتكون اكيد بنت عمك ‏
يزيد يناظر الجوري من المرايه : يا هلا والله ‏بنت العم اخبارك ‏
الجوري بصوت يالله ينسمع : الحمد لله ‏
يزيد : وش دعوى عااد ارفعي صوتك تراني ‏منيب اسمع زين ..‏
الجوري : الحمد لله بخير .. و و وش اخبارك ‏انت ‏
يزيد : تمامو عاال العاال ‏
يزيد : امممم الا أي وحده من بنات العم ‏
دلع : بما انك ما تعرف بنات عمك فما رح ‏تعرفها
يزيد : انتي اسكتي محد حاكاك ويرجع يكلم ‏الجوري : ما قلتيلي ‏
الجوري : ا ا انا بنت عمك احمد ‏
يزيد : ايوه اكيد انتي جواري صح ‏
الجوري ذاابت ( ويدلعني بعد ) : ايه انا ‏الجوري ‏

اما في باقي السيارات فكانت هدووء سعود ‏يسولف مع امه لين غفت ... ابو عبد الرحمن ‏مع زوجته وتصبله القهوه وحااله وكل شوي ‏يدق جواله الله يالبزنس هع .. اما عند ابو يزيد ‏
زياد : يبه بيجوون ناس وااجد ‏
ام يزيد : وانت وش عليك بتحطهم فوق راسك
ابو يزيد يضحك : ههههههههه ايه يبه بيجون ‏ناس وااجد ليش تسأل
زياد بطفش : اووف اجل الله يعيني حتى فهد ‏الغثه بيجي
ام يزيد : انت وش تبي منه بيقعد فوق راسك ‏
زياد : لا بس بينشب لــي ذا البزر
ابو يزيد: انت خاله خلك قدووة له خلك ‏رجاال
زياد ينتفخ : لوو منيب رجال كان ما صبيت ‏القهوة ‏
ضحكوا عليه امه وابوه لانه هو اللي يضيف ‏الرجاجيل يعني سنع من جد ..‏
اما فسياره تركي حااله ثاانيه ‏
ولع : لا ميب حلوة ذي الاغنيه صدق ما عندك ‏ذوق
غرام : اقول طسي بس والله كلماتها مرره ‏روماانسيه اسمعيها انتي وشوفي ‏
حلا : ياااااي جاتكم الثانيه قال ايش رومانسيه ‏اقول لا انتي ولا هي انا اللي بختار ‏
غرام وولع : وشووو ضفي وجهك بس ‏
تركي بطفش : يا جماعه الخير خلاص لا انتي ‏ولا هي انا بحط اغنيه على مزااجي اسكتوا ‏انتوا بس ‏
شغل تركي المسجل وحط اغنيه عزاه لراشد ‏الفارس لانه يحبها ..‏
حلا استانست وبرجه : ايواا هذاا الذووق ولا ‏بلااش انت اكووس شخص والله ‏
كلهم ضحكوا على الكلمه اللي قالتها ‏
تركي : اجل اعجبتك ..؟ ‏
‏ غرام : اكيد هذي من اغانيها المفضله ‏
ولع : اجل اتلم المتعوس على خايب الرجا ‏‏<<( مثل مصري ) ‏
حلا ناظرتها نظره .. ولع : خلاص سكتنا اعوذ ‏بالله ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــ

وعلى الساعه 7 ونص وصلوا للاستراحه نزلوا ‏البنات والحريم وراحوا الشغالات يجيبون ‏الاغراض ‏
والرجاجيل في بيت الشعر ومعهم العيال ‏
عند الحريم يسلمون على بعض وحالتهم حاله
والبنات خذولهم غرفه مستقله كبيره شوي ‏
الجوري : هااا ابفصخ عبايتي والكل يغمض ‏
ولع : الحكايه بالدور ورا ما نفصخ مع بعض ‏اصرف
غرام : ايه جبتيها احسن شي ‏
وبالفعل فصخوا عباياتهم وكل وحده مبهوره ‏بالثانيه
دلع : واااااو ماشاء الله تجننين يا حلا وانتي ‏يالجوري ماشاء الله عيني عليكم باارده
حلا : ادري اني اجنن شوفوا غراام انتم ماشاء ‏الله ‏
الجوري : تسلمين وولع اووهووو تطورات والله ‏وصرنا حلوين بعد ‏
ولع : عاالم فااضيه وجات بتطلع
غراام : على وين ياا حلو
ولع تستهبل: ابروح اتلزق عند اميمتس يمكن ‏تخطبلي واحد من اخوانك ‏
كلهم ضحكوا عليهااا ‏
راحوا البنات عند الحريم اول ما دخلوا
ام سعود تناظر دلع : ماشاء الله لا اله الا الله ‏عيني عليك بارده طالعه قمر ‏
وام يزيد : ايه والله ماشاء الله عليهم حلوين ‏
ام عبد الرحمن بإعجاب : اقروا على نفسكم يا ‏بنياتي عن العين ‏
البنات يضحكون عليهم وراحوا يتمشون في ‏الحوش .. الاستراحه كانت كبيره جدا جدا ‏وفيها مزرعه يعني اللي ما يدل يضيع فيها طلعوا ‏البنات وكان فيه زي الحديقه فيها مراجيح ‏وكذا قعدو في الارض على العشب يسولفون ‏
حلا : وش ذا علبالكم الحين كبار وقاعدين يالله ‏قوموا نلعب ‏
ولع : وانتي الصادقه يالله قمنا ‏
‏ غرام : والله انكم بزارين ‏
الجوري : الشرهه على اللي يدخلكم مدرسه ‏بدري ولا انتوا وجيه ثالث لا ومعنا بعد ‏
دلع : اااخ بس صاروا يقارنونا مع بزارين ‏
حلا : يا شينكم لا تفلسفتوا وراحت هي وولع ‏يتمرجون ..‏
اما في الخيمه ابو عبد الرحمن : يااا تركي رح ‏جيب القهوه ‏
تركي يتمنذل : يبه هذاهو زياد حالف انه ‏يجيبها
زياد لف عليه بقووه وطير عيونه: انــا ما قلتا ‏عمي تراه ينصب عليك
ابو يزيــد : قم يا زياد انت احسن منه قم الله ‏يوفقك
انقهر زيااد وقام يتوعد تركي وهو يضحك عليه ‏‏: على امرك يبــه
سعود بنذاله : زيااد تعاال اجلس هذاهو تركي ‏بيقووم يقولك استريح استانس زياد وجلس اما ‏تركي قام غصب عنــه لانه ابوه وعمه يسمعون ‏خاف لا يهزؤونه بعد هو الكبير
اما يزيد جاله اتصال واستأذن منهم ‏
ــــــــــــــــــــــــــــ
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 6:30 am

‏ عند البنات حلا وقفت : بناااات من يقوم معي ‏
ولع : على وين سرى الليل ‏
حلا بابتسامه : ابروووح اسوي استكشاف ‏
البنات كل وحده : روحي لحالك .. ما عفنا ‏اعمارنا .. اللي يسمعتس تدلين الاستراحه
حلا لفت على ولع : وانتي بتجين ‏
ولع : مع السلامه والالب داعيلك ‏
راحت حلا تتمشى تحب المغامرة والاستكشاف ‏راح تلف لحالها مشت مساافه كان فيه انوار ‏بس خافته شوي الا تسمع احد يتكلم ‏
يزيد : قلتلك يا عمري بعدين الحين مقدر
سحر بزعل : طيب خلاص بعدين ‏
يزيد : لا ما اتفقنا على كذا اذا بتزعلين ماراح ‏اسكر لين ترضين ‏

حلا تسمـع وهي متفاجئه معقوله هذا واحد من ‏عيال عمي خلني اشوف مين ‏
مشت حلا لين صار ما بينها وبينه الا شجره هو ‏كان وراها ومع الخرفشه سمع يزيد ‏
يزيد : اقول عمري اكلمك بعدين الظاهر ان ‏احد جا .. وسكر منها حلا حست انه بيسكر ‏فقالت انفذ بجلدي وجات بترووح الا تسمع ‏صوته : على وين
حلا خاافت : ا ا ابب ابروح للبنات عن اذنك ‏
يزيد : اول اعرف من انتي وراح تقدم لها
حلا كانت منزله راسها وخايفه جا يزيد وقف ‏قدامها
حلا رفعت راسها وناظرته ‏
يزيد ذاااب وش ذا الحلا وش ذا الجمال قمر ‏ونزل للمزرعه : انتي ملاك ولا انسانه ‏
حلا بقهر من وقاحته : صدق انك وقح وجات ‏بتروح
يزيد قرب : لا لا امزح معك الا انتي وش ‏تقربيلي ؟
حلا ( وش ذا التخلف ) : بنت عمك ‏
يزيد : اجل عندي بنات عم كذا ولا انتبه صدق ‏مالت علي ..‏
حلا عصبت: انت واحد قليل ادب ولا عنده ‏احترام لبنات عمه فاحسن لك روح عني قبل ‏لا اناديلك اخوي يتفاهم معك ‏
يزيد بابتسامه : كل شي منك حلو يا حلو طيب ‏وش اسمك ..؟
حلا بقهر : للاسف اختي ما عرفت تختار يوم ‏حبت رح للي كنت قاعد تحاكيها وراحت عنه ‏حلا وهي معصبه على الاخر ‏
اما يزيد وقف مكانه منصدم ( اختي ما عرفت ‏تختار يوم حبت ) ‏
‏: اختها مين اختها وحبت حبتني انا وانا ويني ‏توني اعرف بس مصيري اعرف من هي وراح ‏يزيد للخيمه وكلامها شاغله ‏
حلا يوم راحت ما قدرت تروح عند البنات ‏حاسه بخوف ورجفه وريقها نشف راحت ‏المطبخ من ورا عشان لا يشوفونها البنات ‏دخلت المطبخ وكان في الشغالات ‏
حلا بسرعه حاطه يديها على قلبها : ا ا ابي ‏مويه .. ‏
غمضت عيونها : هني جيبيلي مويه لو سمحتي ‏
تركي كان عند الثلاجه تفاجئ بالصوت و ‏التفت ‏
قال فنفسه اقطع يالزيـــن وش ذا الجمال لا اله ‏الا الله من هذي ووش فيها كذا ..‏
هني : مسز هلا هدا مويه تفزل ‏
تركي جات الاجابه لحد عنده هذي حلا اللي ‏كنت اتهاوش معها مساع والله كبرت واحلوت ‏
حلا فتحت عيونها وهي تشرب الا تشوف تركي ‏قدامها حطت الكاس ووقفت مكانها مصدومه ‏
تركي حس على نفسه ونزل راسه ‏
حلا بصدمه وخوف : انت وش جابك هنا ..؟
تركي : انا هنا قبلك انتي اللي وش جابك ‏
حلا ما تكلمت وطلعت على طول من المطبخ ‏
وطلع تركي وراها على طول ‏
تركي : حلا .. حلا وقفت وهي معطيته ظهرها ‏
تركي : اسف على لقافتي بس وش فيك كذا ‏مرتبكه وخايفه ..؟
حلا ( اقوله ولا ما اقوله طيب هو وش دخله ‏فيني هو صديقه ولازم اقوله ) لفت عليه : ‏شوف انا بقولك بس مو لاني مهتمه لا .. انا ‏بقولك لانه خويك واذا ما وقف عند حده له ‏حساب ثاني ‏
تركي بقهر : منهو ذا ..؟
حلا تقولها بقرف : ولد عمك اللي اسمه يزيد ‏ابيك توصله هالكلمتين يحطها حلق فإذنه ‏قوله تقولك بنت عمك هالوقاحه وقله الادب ‏مو علي انا ‏
‏( خنقتها العبره ) تحسب ان ابوي متوفي يعني ‏ما وراي ظهر لا يا بابا عندي اخوي سعود يقدر ‏يوديه ورا الشمس ويكون في علمه انا اذا ‏سكت ابسكت بمزاجي لكن والله ان كررها ‏مره ثانيه له حساب ثاني معي ودقتله تحيه ‏بيدها سلااام وراحت
اما تركي منصدم من كلامها تتكلم بقوه عين ‏وبثقه بعد اما انت ياليزيد حسابك عندي يا ‏الخسيس وراح بعد ما خذ القهوه ‏

عند الحريم .. ‏
ام عبد الرحمن : الا دريتوا من بيجي اليوم
ام يزيد باهتمام : مين ..؟
ام عبد الرحمن : بيجي ابو محمد اللي ساكن ‏ببريطانيا بيجون هنا يستقرون ‏
ام سعود : عز الله جوا بمشاكلهم ‏
ام يزيد : والله انك صادقه حنا ناقصينهم بعد ‏ولا بيستقرون بعد
ام عبد الرحمن : الله يعين بس ‏
ام سعود : الا متى بتجي يمه منيره << ام ‏رجلها ينادونها يمه ‏
ام يزيــد : الظاهر انهم بالطريــق ‏

‏ ‏
في الحديقه ..‏
غرام : يا شيخه قهرتني وتقولها بكل ثقه ممكن ‏نصير اصحاب ..‏
دلع : هالنوعيات موجوده بكثره في المدرسه ‏
الجوري : بس تبون الصدق يخوفون ‏
ولع تقاطعهم: الا وينها حلا وحشتني ‏
غرام : بسم الله ما امداك توها راحت ‏
ولع بحزن مصطنع : بلاكم ما تحسون راحت ‏من زماان ‏
الجوري : خلك منها الحين تنط ما تعرفونها ‏قطو ‏
وعلى جية حلا الكل قااعد يضحك ‏
حلا : هاااو وش بلاكم لايكون تحشون فيني ‏
ولع : ايه توها جواري حشت فيك الا انتي ‏جيتي ‏
حلا : ايه جواري تموون وخيتي وقعدوا ‏سواليف ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في الخيمـــه ..‏
يزيد : يوو مسرع ما وصلك الخبر امداها
تركي : انت ما تحترم نفسك وهذي بنت عمك ‏والله لو اخوها يدري يدفنك بالحيا ‏
يزيد بغير اهتمام : انا ما قلت الا الصدق ولا ‏وش رايك انت بذمتك مو قمر ‏
تركي يهز راسه : عمرك ما تتوب انت ‏
جاهم سعود : هااا وش تحشون فيه انتم ‏
يزيد خاف : ها لا ابد سلامتك بس نحش ‏فواحد من الربع ياهو كريــه ما ينبزى ‏
سعود : وانتوا هذي سواليفكم صرتوا كنتكم ‏حريم فلان وعلان ‏
تركي :: هههههههه وش نسوي عدوى ‏

ابو يزيد : يا عيااال انتو معنا ‏
سعود : سم عمي ‏
ابو عبد الرحمن : سم الله عودك يا ولدي ‏تدرون من بيجي اليوم ..؟
يزيد : مين يا عمي ‏
ابو عبد الرحمن : بيجي عمكم عبد الله ‏
اعتفس وجه تركي : وش يجيبه ذا بعد ‏
ابو يزيد : تريك احترم نفسك هذا عمك ووش ‏بيجيبه هنا جااي يستقر ‏
سعود بصوت واطي : ويستقر بعد عز الله انها ‏كملت ‏
‏ ابو عبد الرحمن : قلت شي يا ولدي
سعود : لا ابد اقول الله يحيه ‏
يزيد : اوووه الله يستر منهم بس عيال عمي ‏منيب احبهم ‏
تركي : مو بس انت كلنا ما نطيقهم ‏
سعود : بس لازم نتحملهم يمكنهم تغيروا
الا يدخل عليهم جدهم عبد العزيز : السلام ‏عليم والرحمه ‏
كلهم قاموا : وعليكم السلام والرحمه ورحوا ‏يسلمون عليه ‏
اما عند البنات دخلوا داخل يسلمون على ‏جدتهم ‏
الجده : يا هلا ببنياتي والله وكبرتن وصرتن ‏عرايس ‏
ولع : تسلمين يا يمه كيفك انتي ‏
ام حمد : نحمد الله بخير الله مير يسلمتس ‏
وقاموا يسولفون والبنات تسحبوا لين طلعوا ‏للحوش ‏
على الساعه 11 وصلت سيارتين للاستراحه ‏وكل سياره اكشخ من الثانيه ....‏

يا ترى من اللي وصــل ... ارائكم في البنــات ‏

انتظروني في البارت الجـاي .. ‏
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 6:31 am

الجزء الثــالث

اول شي نبي نعرف بعايله ابو محمد ‏
ابو محمد ( عبد الله ) : اصغر اخوانه سافر برا ‏لتجارته من سنوات ولا يدري عن اخوانه ‏شخص متسلط وما يحب الا نفسه قرر انه يستقر ‏في الرياض بعد ما خلص تجارته بالخارج وكان ‏ماخذ اهله معه
ام محمد ( حصه ) : انسانه متكبره وشايفه نفسها ‏وتبي الناس دايم اقل منها حقوده وما تحب ‏اخوان زوجها ولا حريمهم ..‏
محمد : شاب عمره 23 سنه حلو حلو بمعنى ‏الكلمه ابيض وما يستغل توه مخلص دراسته ‏ماجستير طب اسنان اخلاقه لا بأس بها الصفه ‏الحلوة اللي فيه متواضع بس جرريء بحكم ‏دراسته بالخارج ..‏
بعده طلال : شاب عمره 19 سنه وسيم طبعا ما ‏كمل دراسته الثانويه وعااطل انسان مستهتر ‏وصايع يعني عيال عمه احسن منه مغرور ودايم ‏رافع خشمه هل بيتغيـر الله اعلم‏
بعده تجي غرور : بنت اسم على مسمى مغروره ‏جمالها هاادئ بس مع الميك اب تطلع توب ‏عمرها 20 سنه انسانه تاخذ من صفات امها ‏الكثير ما تحب الا نفسها بحكم دراستها بالخارج ‏فكل يوم مع واحد انسانه متحرره وبعيد عن ‏العادات والتقاليد كل البعد ‏
واخر العنقود سرور: بنت عمرها 18 سنه ‏جذااابه بمعنى الكلمه هي ابد مو زي اهلها ‏عادي عندها تصاحب أي احد تحب السواليف ‏والضحك يعني بالعربي وسيعه صدر ومالها دخل ‏باللي حواليها ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
على الساعه 11 وصلت سيارتين للاستراحه ‏وكل سياره اكشخ من الثانيه ....‏
راحوا الشباب يستقبلون عمهم والبنات جالسين ‏بالحديقه يراقبوون من بعيد لبعيد
نزل ابو محمد ومحمد من السياره ومعهم ‏طلال ‏
‏ سعود بابتسامه : يا هلا والله وغلا حيا الله من ‏جانا ‏
جاهم ابو محمد نافخ نفسه : الله يحيك هلا ‏بولد المرحوم ‏
سعود حز بخاطره كلمه عمه : هلا بك عمي ‏
تركي انقهر ( هذي اولها ) : لا يا عمي سعود ‏اخوي وابوي ابوه هلا عمي ‏
استانس سعود من ولد عمه وتمنى ساعتها يحب ‏راسه ‏
يزيد : صدق تركي هلا بك انت وعيالك اقلطو ‏اقلطوا حياكم ودخلوا الخيمه سلام ودنيا ‏
اما ام محمد وبناتها ما عجبهم الوضع ...‏
ام محمد : وش ذا الله يعينا عليهم بس ‏
غرور : من جد هذا استراحه احد يستأجر فيها ‏
سرور: وش فيها والله تهبل ‏
غرور تناظر اختها : خلك على جنب بس ‏
ام محمد : حتى محد جا منهم استقبلنا ‏
‏ سرور وهي تمشي: بكيفهم انا بدخل يالله يمه ‏
دخلوا وسلموا على بعض الحريم ‏
ام سعود : هلا والله زارتنا البركه وش اخبارك ‏ام محمد ‏
ام محمد : يا هلا فيك والله يبارك فيك ‏
ام محمد : وش اخباركم انتوا ‏
ام يزيد : بخير نحمد الله عايشين بنعمه ‏
ام عبد الرحمن : وش اخباركم بنات .؟
سرور بابتسامه : الحمد لله خالتي شلونك انتي ‏وشلون الرياض معكم
ام عبد الرحمن ارتاحت لسرور : والله بخير ‏والرياض هذاهي تسأل عنكم ‏
غرور : الا وين البنات ما اشوف احد ‏
ام سعود : تلقينهم برا في الحديقه ‏
سرور وهي تقوم : انا بروحلهم عن اذنكم ‏
طلعت سرور للحديقه عند البنات ‏
حلا : هذي الاولى الله يعين بس ‏
الجوري : اسكتي فضحتينا ‏
دلع : اسكتوا بس وقوموا سلموا ‏
جات سرور عندهم : هلا والله ببنات عمي ‏
البنات : يا هلا فيك .. وسلموا على بعض ‏
غرام : وش اخبارك وش مسويه ‏
سرور: تمام الحمد لله انتوا اخباركم وش ‏الدنيا بكم
حلا بغرور ملحوظ : هذانا عايشين الحمد لله ‏
سروربمرح : الا ما عرفتوني على اسمائكم مع ‏انكم بنات عمي بس اعذرووني ‏
ولع : اوكي انا بقولك ووقفت تعرفها عليهم ‏
اولا وتأشر على نفسها : معك ولع ويدلعوني ‏ولاعه ‏
سرور تضحك وهذي تأشر على اختها اختي ‏دلع وادلعها دلوعه وهذي بنت عمي حمد ‏واسمها غرام وهذولا بنات عمي احمد ‏الجوري وحلا ‏
سرور : يا هلا بكم عاشت الاسامي ماشاء الله ‏كل وحده فيكم اسم على مسمى وانا سرور ‏
الجوري : اهلين والله عاشت الاسامي ‏
دلع : ها وشلون بريطانيا ‏
سرور : تبون الصدق والله انها ممله وتجيب ‏المرض
حلا : وش دعوى عاد كلن يمدحها ‏
سرور : ادري بس العيشه فيها موب حلوه ابد ‏
دلع : وانتي درستي هناك ‏
سرور : ايه درست الابتدائي والمتوسط واولى ‏و ثاني ثانوي اما ثالث بدرسها هنا ‏
حلا : اجل ابشررك كلنااااا ثااااااالث ‏
سرور تفاجأت : ههههههه ماشاء الله عليكم ‏
شوي الا تجي غرور : هاي ‏girls
‏ البنات : هلا وعليكم السلام ‏
تفشلت غرور : اهلين كيفكم ‏
الجوري : الحمد لله بخير ‏
وتأشر عليها وكنه مو عاجبها : انتوا بنات عمي ‏
حلا : ايه ولا منب عاجبينك
غرور بغرور : لا عادي تنفعون ‏
ولع : وش ننفع له حنا بنات عمك يعني شويه ‏احترام وابتسمت ‏
غرور طنشت : الا وين عيال عمي ما شفتهم ‏
البنات يناظرون بعض مستغربين منها ‏
سرور : روحيلهم في الخيمه
حلا بانفعال: وش تروحلهم هيه انتي ترانا ‏بالرياض موب بريطانيا
غرور : ‏so what ?‎
ولع : يعني مارح تشوفينهم ‏in your drems
غرور : لا رح اشوفهم الوضع عادي ( وبسخريه ) ‏ولا بتقولون بعد انكم تتغطون
الجوري : لا ما نتغطى من اخوننا بس جلسات ‏مع بعض ما تجي الا في النادر يعني
غرور : ايووا بس رح اشوفهم وتشوفون وقامت ‏عنهم
غرام : صدق خبله من جدها ذي ‏
سرور : هههههه وسعي صدرك اختي فري ع ‏الاخر
ـــــــــــــــــــــ
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 6:32 am

عند الرجاجيل بعد ما تشاوفوا ‏
يزيد : الا وش تدرس يا محمد ‏
محمد : انا خلصت دراسه ماجستير طب ‏
سعود : ماشاء الله عليك وما توظفت
محمد : تو الناس على الوظيفه ‏
تركي : أي تو الناس المفروض الحين انت ‏تشتغل
محمد : والله اذا بغيت اشتغلت بس انا الحين ‏ما ابي باخذلي فتره راحه ‏
طلال يتهزء : وانتوا وش تشتغلون ..؟
تركي : والله الى الان ما نشتغل ‏
يزيد : ما لقينا وظايف سنعه ‏
طلال : ولا رح تلقون اصلا ‏
سعود يبي يقهره : انا اشتغل بسابك وان شاء ‏الله قريب بيجون معي عيال عماني ونشتغل ‏سوا
تركي استانس هو ويزيد اما طلال فانقهر ‏
يزيد : وانت يا طلال وش تشتغل ‏
طلال : ما اشتغل انا ابي اخذ رست شوي الا ‏دق جوال طلال وكانت غرور ‏
طلال : ها نعم وش تبين ‏
غرور : ابي اشوف عيال عمي ‏
طلال : طيب تعالي الخيمه ‏
غرور : لأ ابيك انت تجي وتجيبهم عشان ‏تشوفون بنات عمانك كل وحده احلى من ‏الثانيه لاني بصراحه مالي خلق عماني وجدي ‏بعد ‏
طلال استانس : من جدك تتكلمين صواريخ ‏يعني
غرور : والله جد تراهم قاعدين في القاردن ‏
طلال : اوكي انا بجي بلحالي واذا ما يبون ‏بكيفهم
غرور : ‏‎ ‎‏ ‏ok deal ‎‏ ... وسكــرت
محمد : وش تبي اختك ..؟
طلال : تبينا نسلم على بنات عماني ‏
تركي ويزيد وسعود : ها .. وشو ‏
طلال : نسلم على بنات عماني وش فيكم
يزيد : هيه يابو تراك بالرياض منتب فيذااك
طلال : طيب عادي يالله قمنا ‏
سعود يكلم تركي : من جده ذا يبينا نروح ‏للبنات
محمد : ايه عادي وش فيها كلها سلام يالله ‏وقاموا طلال ومحمد ..اما تركي والباقيين ‏قاعدين ‏
سعود : اقول هذولا ماحد يضمنهم خلنا نقوم ‏معهم
تركي : أي والله وانت الصادق قاموا كلهم ‏وراحوا بعد ما استأذنو من الشياب ‏
في الحديقه جات غرور وجلست معهم ‏
حلا : هاا عساك سلمتي عليهم ‏
غرور رافعه خشمها : ما بعد شوي واسلم ‏
الا ويجي طلال ومحمد ووراهم تركي وسعود ‏ويزيد ‏
البنات كلهم خافوا ووقفوا مع بعض باستثناء ‏غرور وسرور الوضع عادي عندهم ‏
طلال : هلا والله بهالطله هلا ببنات العم ‏
البنات :............ نو انسر ‏
محمد : وش بلاكم كذا تكلموا ‏
تركي : خلاص شفتوهم يالله مع السلامه ‏
طلال : وش مع السلامه تونا جينا ‏
حلا : وش قله الادب هذي تراك في الرياض ‏اذا كنت ناسي ‏
طلال : في الرياض في الرياض عرفنا واذا في ‏الرياض وخير يا طير بنات عمي وابي اجلس ‏معهم ‏
سعود محتر بس ما تكلم ويزيد يناظر في حلا ‏ويفكر في اللي قالته تركي الوحيد اللي يتكلم ‏
دلع ميب قادره تتحمل قلبها يرجف طبول ‏سعود قدامها راحت ركض لداخل ووراها ‏الجوري وغرام وبعدها ولع واخر وحده حلا ‏وهي تمشي بثقه مرت من جنب طلال لسانها ‏متبري منها : يا سبحان الله قبل ما تجون كنا ‏وش حلاتنا ما فيه احلى مننا من يوم جيتوا ‏جبتوا العواصف معكم ‏
طلال عصب وقف : اقول احترمي نفسك ولا ‏تكثرين حكي ..‏
حلا تناظره بقرف : انا محترمه نفسي من قبل ‏اشوف وجهك ..‏
غرور بلقافه : تراني ما اسمحلك اخوي
حلا تناظرهم : تسمحين ما تسمحين مشكلتك ‏انا ابسكت بس مو لسواد عيونكم ابسكت ‏احتراماً لاخوي وعيال عمي تركي ويزيد ولا ‏انتم موب وجهه احترام ودخلت للبنات ‏
‏ لحظــه صمت مررت ع الجميـــع ‏
تركي فداخله مستانس منها وده يحب راسها ‏ويزيد كذلك اما سعود فرح من اخته الصغيره ‏عجبته طووله لسانها في الوقت المناسب‏
محمد يضحك : هههههه والله انها ام لسانين ‏صلخت جلودنا صلخ ‏
غرور ما تحملت تتفشل قدام عيال عمها خذت ‏اختها ودخلت ..‏
طلال : تخسي الا هي تهزئني ‏
سعود : اقول لا تتعدى حدودك لو سمحت ‏وراحوا للخيمه ...‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند الحريم .....‏
ام محمد : ها يابنات شفتوا عيال عمانكم ‏
غرور : ايه يمه شفناهم مره عسل ‏
ام عبد الرحمن ويزيد وسعود استغربوا
ام سعود : وين شفتوهم فيه
غرور : وين بعد برا في الحديقه ‏
‏ البنات راحوا للغرفه اللي فيها اغراضهم بعد ما ‏دخلت عليهم حلا ‏
الجوري : ها حلو وش صار وراك ابطيتي ‏
غرام : والله صدق قليلين ادب كذا من الباب ‏للطاقه جو عندنا ‏
دلع : لا ويبون يسولفون معنا بعد المشكله ياليت ‏نعرفهم من قبل ‏
حلا : والله ما نقصنا غير القهوة الشاهي ‏
ولع : المهم وش سويتي فيهم ‏
حلا بابتسامه وسيعه : اعجبكم انا لعنت خاامس ‏خاامس والديهم
الجوري تصفق : هذي اختي اللي اعرفها ‏
دخلت عليهم سرور : ممكن اقعد معكم ‏
البنات : تفضلي حياك
‏ سرور غير عن اختها واحيانا تستحي من ‏تصرفاتها بس ما باليد حيله ‏
سرور : معليش والله اسفه على اللي سوته اختي ‏بس هي كذا طبعها تحملوها ‏
الجوري : ولا يهمك حصل خير ‏
دلع اللي كل فكرها مع سعود قامت عنهم : ‏بنات انا استأذن ‏
حلا : على وين يا بعد تسبدي ‏
دلع تبتسم : ودي اروح اتمشى شوي
حلا : طيب عادي احد يجي معك ‏
دلع : ههههههههههه تبين تجين تعالي ( ولفت ع ‏البنات) : ها فيه احد بجي ‏
البنات : بسلامتكم روحوا .. طلعوا البنات ‏
غرام تصارخ : هييه انتي تعالي سكري الباب ‏خلي الغرفه تبرد يالدبــه
دلال : منيب مسكره وش بتسوين يعنــي ‏
البنات كلهم : دلووول جيتي وقاموا يسلموون ‏عليهــا
ولع : وينه بعد دنيتي وينــه
دلال : مع ابوه عند الرجاجيــل ‏
الجوري تكلم وعد: والحلو ليش مستحي ‏
وعد دااخله فأمها دلال : وعوده يحاكونك ‏ردي
ولع : كيفك وعوده عرفتيني << سؤاال غبي
وعد : اييه انتي هالتي ثح يوم ازي ذاك اليوم ‏وتعطيني حواواه مللله كتيل ثح ( ايه انتي ‏خالتي صح يوم اجي ذاك اليوم وتعطيني ‏حلاوة مره كثير )‏
ولع تكش عليها : يا شينس طالعه على امس ما ‏يهمها الا بطنها ‏
دلال : وجع يوجعك يالتبنه هذي الضيافه

وكملوا سواليـــــف في حال ان البنتين ..‏
‏ راحت دلع وحلا يتمشون طول الوقت ‏ساكتين حلا تمشي وتناظر الارض : وبعدين ‏يعني متى بتعترفين بحبك لسعود ‏
وقفت دلع وناظرت حلا بصدمه ( لهالدرجه انا ‏مفضوحه ) : ها ومن قال اني احبه ا انا بس ‏انتي وش تخربطين
ابتسمت حلا : يا دلع انا حلا ما يمشي علي ‏هالكلام انا اعرف الشخص اللي قدامي وش ‏فيه من عيونه من عيوونه ولا نسيتي ‏
دلع : لا ما نسيت بس امانتك محد يدري
حلا : افا عليك انا ما سمعت شي
دلع ارتاحت نسبيا : وش اقولك يا حلا انا ‏امووت فيه والله امووت فيه بس ما ادري وش ‏نهايه هالحب
حلا :ان شاء الله خير اخوي عمره ما حب ‏يمكن اذا شافك يروق قلبه وتغمزلها ‏
دلع : ههههه الله يسمع منك وراحوا للمسبح ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــ ‏
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 6:33 am

--------------------------------------------------------------------------------

في الخيمـــه ‏
ابو عبد الرحمن : يا هلا والله بسعد وشلونك ‏
سعد : والله بخير يا عمي وشلونكم انتوا ‏والرياض معكم ‏
ابو عبد الرحمن : يسررك الحال ويكلم زياد : ‏زياد صب القهوه لرجل اختك
اما زيااد قام بطفش : ان شاء الله عمــي وقام ‏يصبلهم بما انهم بيعلموه المرجله من الصغر ‏ورااح للشباب يمد الفنجال : سم يا سعوود
سعود يبتسم : سم الله عدووك تسلــم ‏
يزيد : يالله صب لا اعلم جدي ‏
زياد بقهر : علمه وش بيسويلي يعني ‏
يزيد : يبــه التسبير << يستهبل ‏
الجــد : نعم يا يزيد وش عندك ‏
زياد خااف : خلاص امسك امسسك وصبله ‏ينكفي شره ‏
فهد : هههههه ليش تخاف من جدي يا خوواف
زياد : اقول ورا ما تسك لا اصكك بهالدله افقع ‏وجهك
فهد رااح يصيــح لابوووه
قام سعود عنهم: عن اذنكم .. يزيد : على وين ‏
سعود: ودي اتمشى شوي .. ‏
تركي : عادي اجي معك ‏
يزيد : وانا بعد .. سعود : بكيفكم بس تخلون ‏عيال عمي .. سعد : طسوا بس انا معهم اصلا ‏هذاهو جدك نشب لهم يستاهلوون ‏
قام يزيد : انا بجي تريك خلك بعدين عندي له ‏كلمه راس ‏
تركي : الله يالكلمه اشوا انك مشغول بذا ‏الجوال مع ( ويستهبل ) : اعلــم
يزيد يناظره : لا تكفى ابوس ايديك ‏
سعد : والله مارح تعقلون لو تشيبون حتى
تركي : ههههههههههههههه وهو كذلك
طلع يزيد مــع سعوود
ــــــــــــــــــــ ‏
عند المسبح
البنات قاعدين يسولفون شوي الا يجيهم يزيد ‏وسعود ‏
سعود : هلا والله بالحلوين ‏
دلع من سمعت صوته قلبها قام يدق طبول ‏
حلا ابتسمت لاخوها : هلا والله بسعوودي ‏
سعود : سعوودي منهو ذا اصغر عيالك ‏
يزيد : هههههه نيو لك حتى بالاسامي
‏ حلا ناظرته بحقد ولفت على دلع شافتها ‏مستحيه ومحمره ‏
حلا :اقول سعود ما ودك تسلم على بنت عمك ‏
سعود : اكيد هذي تاج راسي هلا والله دلع ‏وشلونك ..‏
دلع ( وااي عرفني من غير ما يشوفني << ‏حالتهم صعبه ) : هـ هلا سعود بخير انت كيفك ‏
سعود : بخير يا وجه الخير .. ولف على يزيد :‏
يزيد خلك هنا انا بروح انادي تركي واجلس ‏مع القلق اللي هناك ‏
يزيد ( فرصتي ) : اوكي انا استناك لا تتأخر علي ‏‏..‏
راح سعود وخلاهم بلحالهم ‏
دلع راح الحيا : والله يا عليك عيال عم يجيبون ‏المرض ..‏
يزيد : من تقصدين سعود
دلع بعجله: لا وش سعوده بالعكس سعود ينحط ‏ع الجرح يبرى سكتت تستوعب اللي قالته ‏
حلا كاتمه ضحكتها وباين عليها ‏
يزيد ( يغمز ) : اجل ينحط ع الجرح وضحك ‏هو وحلا ..‏
دلع قامت بسرعه : اووف منكم بس ‏
حلا قامت وراها بسرعه : يالخبله وين بتتركيني ‏
جات بتروح وقفها يزيد ‏
حلا : عندك كلام ثاني وما قلته ‏
يزيد : ايه انا بس كنت بقولك والله اسف بس ‏انا كذا متعود لازم اتغزل في اللي قدامي بس ‏ممكن اسئلك سؤال
حلا بقله صبر : تفضل اسئل ‏
يزيد : انتي حلا ولا انا غلطان ‏
حلا ناظرته : لا انا حلا وش عندك ‏
يزيد : طيب وش تقصدين يوم قلتي اختي ما ‏عرفت تختار يوم حبت ‏
حلا ارتبكت بتفضح اختها : ما اقصد شي ابد ‏
يزيد : حلا تكفين قولي الصدق جواري تحبني ‏صـح ؟
حلا ما لقت الا انها تقول الصدق : ايه تحبك ‏وش تبي بعد ‏
يزيد ( وانا ويني ) : من متى طيب ..؟
حلا : وشهو تحقيق .. يزيد بجديه: جاوبيني ‏
حلا : والله يمكن من يوم ما امي ولدتها ‏
يزيد : وليش ما قالتلي .. حلا : انت واحد ‏فاضي ومرره فرري وش تقولك وعلى فكره انا ‏الحين بقولها بسواياك عشان تفتح عينها عدل ( ‏وبتهديد )وان حاولت تلعب بمشاعرها يا يزيد ما ‏تلوم الا نفسك راحت عنه وقعد يزيد على ‏الكرسي يفكر ‏
تركي يمشي لحد المسبح بعد ما ناداه سعود ‏الا تجي حلا مقلعه و طرااااخ تصقع فيه ..‏
حلا : ااااي وش ذا جدار ولا ادمي وجع ما ‏تشوف
تركي : قولي لا اله الا الله لا تنظليني وبعدين ‏انتي اللي جايه مقلعه موب انا ‏
حلا : طيب انا اتأسف من سيادتك يا مستر بن ‏غفله
تركي : هههه من ذا بعد ‏
حلا : انت هذا اسمك الجديد المهم يالله ‏سلام ما لي خلقكم يا عيال عمي من جد ‏تجيبون الغلقه
تركي يرفع حاجب : لا تجمعين انا مو منهم
حلا : وانت اولهم بعد ولا تزعل ‏
ضحك تركي لين بانت غمازاته مع عيونه ‏العسليه طلع يذبح
حلا تناظره ومفهيه ( والله ولد عمي يخقق ‏يااحلاته والله ) ..‏
‏ تركي استغرب : حلا وش فيك ‏
حلا انتبهت : شوف ابقولك شي بس انا بقوله ‏لاني انا ابي اقوله مو لانك عاجبني ترا حلوه ‏ضحكتك لانها تبين غمازاتك وعيونك العسليه ‏مره تطلع رهيب ‏
تركي متنح ومستغرب من صراحتها : ها وش ‏قلتي ‏
حلا تناظره بغرور : كلام الشيوخ ما ينعاد وجات ‏بتروح .. تركي : حلو ممكن اشكرك ‏
حلا : اولا انا اسمي حلا ومحد يدلعني الا اللي ‏احبهم وبعدين تشكرني على وشو ‏
تركي : بسم الله علي منك وش فيك تطيرين ‏في الواحد كذا وثانيا ليش اللي تحبينهم انا مو ‏من ضمنهم يعني ..؟
حلا بطحتها فوجهه : لا مو من ضمنهم ولا رح ‏تكون انت مجرد ولد عم لا راح ولا جا ‏
تركي ( يا قوتك بس ) : وتعرفين تفشلين بعد ‏المهم انا ابشكرك على اللي سويتيه في عيال ‏عمك الجدد مرره اعجبتيني بصراحه
حلا ضحكت يوم قال الجدد وبانت غمازتها ‏هي بعد .. تركي فقلبه فديت هالضحكه انا ‏
حلا : ايه الجدد هذولا ما بزيتهم ولا دخلوا ‏مزاجي وناويه عليهم نيتن قشرا بس اصبر علي ‏شوي ترا اللي سويته لهم اليوم ولا شي ‏
تركي : كل ذا وولا شي والله مساكين احسهم ‏تفشلوا لانك سكتيهم خصوصا هاللي اسمه ‏طلال ‏
حلا : يستاهلون يحسبون بجيتهم بيخربون ‏حياتنا والله يخسون انا حلا بنت احمد مو أي ‏شي ‏
تركي : والله انك مغروره ‏
حلا : يحقلي انغر دام الكل يحبني ويعتبروني ‏احم احم قدوتهم .. المهم فرصه سعيده ورح ‏لولد عمك شكله انفقع من كثر ما يحتريك ‏وانت لاهي مع شيخه البنات وابتسمت ‏
تركي : يا شين الثقه الحين باكل تهزيء منه ‏يالله سي يو قريبا ‏
حلا : ‏I,don’t wont to see you that’s engfh‏ ( ما ابي اشوفك هذا يكفــي ) ‏وراحت عنـــه
‏ تركي فنفسه : هذي بيجيها اللي يكسر خشمها ‏‏..‏
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 6:34 am

اما عند الحريم ...‏
ام يزيد : اجل يا ام محمد بتستقرون هنا ‏
ام محمد : اكيد هذي ديرتنا مالنا غناة عنها ‏ورح نسكن ان شاء الله في منطقه قريبه منكم ‏
ام عبد الرحمن ( ياذا النشبه الله يعين بس ) : ‏والله هذي الساعه المباركه ‏
ام محمد بتكبر : سااعتك ابرك ( وتوجه كلامها ‏لام سعود بقصد التجريح ) : الا يام سعود ‏وشلون حياتكم بعد المرحوم يعني من يصرف ‏عليكم وزي كذا ‏
الجده تتدخل : وانتي وش اللي حارقن رزتس ‏كثر الله من الخير ‏
ام محمد ( يالقفك ) : لا والله بس اسئل .؟
ام سعود عرفت مقصدها : الحمد لله الخير ‏واجد وسعود مو مقصر علينا بشي ‏
وغرور قاعده تناظر فيهم وهي ساكته وبالها ‏فمكان ثاني ..‏
وعد بلاقافه تكلم غرور : هيه انتي هنا كلهم ‏عزايز ليث ما تلوحين للبنات هناك ( هيه انتي ‏هنا كلهم عجايز ليش ما تروحين للبنات هناك )‏
غرور تفشلت وابتسمت لهــا
ام يزيد مستانسه : يالبى بنت بنتي وبعد تعرف ‏العجايز
الجده وكنها تنافخ : وهي الصادقه غرور ورا ما ‏تروحين تجلسين مع البنات بدال جلستس مع ‏الحريم مالها داعي
غرور تقوم من غير نفس : طيب هذاني رحت ‏
دخلت على البنات اللي كانوا يسولفون ‏ومندمجين بالسواليف ‏
غرور واقفه ومتركيه على الباب : وش تسوون ..؟
دلال : نحش فخلق الله
غرام : شوفة عينك قاعدين نسولف
سرور بفرح : غرور تعالي معنا والله السواليف ‏معهم ما تنمل تعاالي ‏
غرور تدخل وتجلس على الكنب : سرور متى ‏بنروح البيت ‏
حلا : ليش يا عيوني الجلسه ما اعجبتك ولا ( ‏وتقولها باستهزاء ) محنا من مستوااك ‏
غرور : لا بس تعرفين سفر وحوسه اكيد الواحد ‏بيتعب
ولع : الله يعز الغرف اللي موجوده خوذيلك ‏غرفه ونامي ..‏
غرور طقت كبدها منهم : من غير ما تقولين ‏وقاامت .. ‏
دلال : وش فيها اختك كذا شوي وتشب فينا ‏
سرور : والله هي كذا شايفه نفسها على الفاضي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
‏ في الخيمـــه‏
ابو محمد : مالي نيه ارجع مره ثانيه اسافر ‏ماعاد لي مصلحه هناك
الجد : مالك مصلحه ولا فليساتك قضن ‏
ابو محمد يمسك اعصابه : يبه قلتلك انا فنعمه ‏الحمد لله بس سفر مارح اسافر
ابو عبد الرحمن : يبه خله براحته يسوي اللي ‏يبيه ‏
الجد : انا ما قلت الا الصدز بعد حتى الحتسي ‏محسوب علي وانا ابوك ‏
ابو يزيد : لا حشاك يبه ابو عبد الرحمن ما يقصد ‏

جهــــة العياال ..‏
محمد : الا اقول سعود انت عندك خواات
سعود : وليش تسأل ..؟ محمد : مو من حقي ‏اعرف بنات عمي
سعود بقله صبر : ايه عندي خوات عندي ثنتين ‏ويزيد ثنتين وتركي وحده ارتحت الحين
طلال يتدخل :طيب من فيهم خواتك ‏
سعود : اعتقد الى هنا وكاافي اسئله ‏
محمد بغرور : بصراحه عقليتاكم متخلفه مع ‏احترامي ‏
سعود ( وانت خليت فيها احترام ) : الحمد لله ‏هذي شهاده نعتز فيها ويوجه كلامه لسعد : ابو ‏فهد وش مسوي في الشغـل ما تشوف ولد عمي ‏
سعد : افاا عليك صرنا اخويا بعد اذا ما جا ‏للدوام تصدق اجلس اصيح
سعود : ههههههه الله يرجك انت متى بتعقل
سعد : اذا صررت ابو ان شااء الله
محمد : وانت وشو ام ‏
سعد : يااخي استهبل انتم وش بلاكم ويكلم ‏زياد : زيوود ورا ما تلعب مع فهد شوف وشلون ‏مسيكين طفشان قاعد بلحاله ‏
زياد : وشوو تبيني العب مع بزر
طلال بسخريه : عااد من كبرك الحين
زياد بفخر : صحيح اني صغيــر بس على الاقل ‏اعرف علووم الرجاجيل موب مثلك حتى ‏الفنجال ما تعرف تمسكه ‏
طلال بقهر : اقوول ورا ما تذلف
سعد : ههههههههههه ايووا احسنت وانا ولد ‏اختك ‏
سعود : ههههههه رح بس الله يصلحك ‏
زيااد : الحين كلمه الحق تسوي كذا وراح وهو ‏يتحلطم يحسبوني بزر عندهم الحين من ‏كبرهم كل ابوهم ابو عشرين سنــه
طلال : الا وين العيال وين راحوا له ‏
سعود : الظاهر انهم يتمشوف في الاستراحه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
يزيد : عســى ما بدري << مدري وش تبي ‏الكلمه ‏
تركي : والله عليك بنت عم ياخي تفطسك ‏ضحك
يزيد : ايه هذي ام لسانين حلا ‏
تركي : تهزئ وتفشل وتلعن سلسبيلك واخر شي ‏تقول فرصه سعيده صدق بنات ‏
يزيد كنه مهموم : ما عليك منها ... تركي
تركي : وش عندك .. يزيد : تركي اليوم ‏اكتشفت شي .. تركي : وش اكتشفت يا نيوتن
يزيد : والله اتكلم جد تركي بنت عمي احمد ‏تحبني .. تركي فق خشته : لا يكوون حلا
يزيد : لا ميب حلا جواري
تركي ارتاح: طيب وش المطلوب مني ..؟
يزيد وهو جاد : تركي انا ما رح اضيع حبها ‏
تركي : بس انت يا يزيد منتب قد الحب ‏
يزيد منفعل : وليش وش زودني عن الباقيين ‏الحمد لله حلو والكل يشهد ..‏
تركي : بس الوسامه موب كل شي وانت اخبر
يزيد فهم عليه : تركي انت عارفني زين صحيح ‏اني اكلم بنات وان حصل نتقابل بس عمري ‏ما سويت شي اكبر عمري ما غلط مع وحده ‏فيهم ‏
تركي : ووش تبي توصله مع جواري
يزيد : جواري والنعم فيها جمااال اخلاق كامله ‏والكامل الله انا بإذن الله ابفتح صفحه جديده ‏مع الكل .. الا ويرن جوالــه ‏
سحر : الو .. يزيد : ياازين هالالو منك يا بعد ‏دنيتي انتي ‏
تركي يناظره ( ما منك فايده ) وقف : قال ‏صفحه جديده قال خلي القديمه تقضى بعدين ‏قول جديده ورااح عنه ..‏

غررو طلعت تبي تشم هوووواا على قولتها ‏مكتوومه بس في بالها شي وراحت للمطبخ ‏
في هالوقت راح تركي وسير على المطبخ ‏يشوفله شي يبرد عليه وقبل يدخل سمع ‏
غرور : ههههههه مشتااقتلك ‏
سعد : يالبى قلبك وانا اكثر يا عمري
غرور بدلع ماصخ : سعوودي متى رح اشوفك ‏
اما تركي فانقهر وراح يشوف من من بنات عمه ‏دخل وهو معصب حتى ما تنحنح كانت غرور ‏معطيته ظهرها والثلاجه قدامها فبالعاني راح ‏عند الثلاجه وهو معصب غرور يوم شافته ‏ارتبكت وما عرفت وش تسوي : اقول ساره ‏اكلمك بعدين ‏
سعد : احد عندك ..؟
غرور : ايه ايه يالله بعدين باي وسكررت ‏
اما تركي فاتجرأ وسئل : من تكلميــن ‏
غرور بارتباك : ما ما اقصد هذي صديقتي ‏
تركي بعصبيه : وصديقتك كذا تكركرين معها ‏ومشتاقتلك وذا الدلع اللي ماله داعي ‏
غرور مشت عنه : والله عاد صدقت اهلا وسهلا ‏ما صدقت تراك ما هميتني وطلعت بسرعه ‏لداخل وهي تحمد ربها انها جت سليمه
تركي : بعد والله شين وقوي عين صدق ما ‏تربت هــذي ورااح للرجاجيل ‏
‏ ‏

هاليوم مررر حلو على ناااس ونكد على نااااس ‏وزعل وكل شي طبعاً بعد العشاء << مووب ‏العشـاء ايييه ... راحوا الشياب وحريمهم ‏يناامون كلن بغرفه اما البناات فقلبوها صباحي ‏هم والشباب بس طبعا ً كلن على حيدا ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 6:35 am

الساعه 3 ونص الفجر غرفه البنات ..‏

كانت الغرفه فيها سرير كبير وتسريحه ودالوب ‏يعني غرفه كاامله وفيها تلفزيون طبعاً حاال ‏البناات طبعا بعد ما لبسوا بجايمهم ‏
ولع متبطحه على الفرشه اللي في الارض ‏ووغرام منسدحه عليها ودلا حاطه وعد على ‏رجلها وتقشم حب وعلى السرير حلا منسدحه ‏وجنبها دلع تسولف معها وكان فيه كرااسي ‏قعدت عليها الجوري وسرور يسولفون اما غرور ‏فما كانت معهم

قاامت الجوري : صبايا من بدو اشي من ‏المطبخ لاني بصراحه جعت كتير كتير ‏
دلال : بالله ليك جيبيلي ببسي من فتره ‏مشتهيته
ولع تلتفت : جيبيلي أي شي حلو ‏
حلا : وانا ابي بعد شوكلت ‏
دلع وغرام : وحنا بعد ‏
سرور معهم : لا تنسين العصيراات ‏

الجوري ويدها على خصرها : ياسلااام وانتوا ‏محد يقولكم تبون شي الا كسرتوا ظهره ‏بالطلبات ‏
دلال : انا الكبيره اسمعي كلمتي يالله ولا ‏تتأخرين
الجوري : احلفي انتي بس تحسبني شغاله ‏ابووها
غرام : هيه انتي تراك منتب رايحه البقاله ‏المطبخ تحتك ..‏
حلا تلف على غرام : والله ما تعرفينها عجااازة ‏اشك ان بها عرق سوداني ورجعت تسولف مع ‏دلع..‏
الجوري : وتحسبونه داخل تراه في الحوش ‏
سرور : ما عليك منهم روحي وجيبي اللي ‏طلبنا
الجوري : طيب قومي معاااي ‏
سرور : وهي تروح لولع وغرام ايه الا تقولون ‏الفيلم حلو ...‏
الجوري نزلت وهي تتحلطم عليهم .. الجوري ‏كانت لابسه بيجاامه حرير وردي مع ابيض ‏عباره عن برمودا وزي التيشيرت ماسك عليها ‏وشعرها رافعنه بشباصه وطايحه منه خصل ‏مخليها مرره نعوومه ..‏
راحت وفتحت باب الفيلا وطلعت وهي خاايفه ‏تقابل احد من العواويل ‏

عند الشبااااب ‏
يزيــد : اوونوو اخررررت كررررت اووب
سعود : والله احس انك تغش من بعيد
‏ سعد يقلب في القنوات : الا هذا اكبر غشاش ‏بس انتم مفهيين
محمد :الا والله من اليوم يناظر اوراق تركي ‏
طلال يناظر تركي : يالله غش ما غش خلنا ‏نكمل لعبنا تركي ولااهوب معنا اصلا ‏
يزيد يضحك : هههههههه هذا لانكم دلووخ ما ‏انتبهتوا حتى ‏
تركي : وتعترف بعد انت وخشتك اللي تقل ‏مقفا صومالي .. الكل ضحك حتى طلال ‏ومحمد اللي حسوا انهم استانسوا ‏
يزيد وهو يقوم : يااشين اللي غيراانين الحمد ‏لله واثق من نفسي ‏
سعود : وهذا اللي مضيعك ثقتك اللي ما ‏اكتسبتها الا بكلمتين لعبوا فيها الناس عليك ‏
يزيد : اقوول لا يكثر انت ويااه تبون شي من ‏المطبخ ‏
محمد : الموجود جبه والله يااني جوعاان ‏
سعد : اما جوعان كثر منهــا تووك متعشي استح ‏على وجهك
محمد : وانت وش علييك مني خلني براحتك
سعد : انصحك تروح لدكتور اتوقع فيك دودة ‏القز او مدري شيسمونها اللي فكرشك ‏
نااظره محمد بقهــرر ولف عنه‏
تركي : اهم شي الببيسي كان فيه جيب ‏الكرتون ‏
يزيد وهو راايح : طراره ويتشرطون وطلع عنهم ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في المطبخ الجوري تفتح الثلاجه وتطلع منها ‏طلبات الهوانم وهي تغني : حبيبي النهارده ‏لازم تعرف حبك عاملي جنااان ‏

اما يزيد شاف لمبه المطبخ تشتغل بس ما اهتم ‏ويوم وقف عند الباب تفاجأ بها ‏
اما الجوري للحين معطيه ظهرها للباب ولاهي ‏جااايبه خبر : انا بحبك بحبك حب ما ‏حبوووش انساان والله احبك بس وين اللي ‏يحس اااه بس ‏
يزيد للحين مكانه طربان بصوتها و يستوعب ‏اللي قالته ‏
الجوري لفت على الطاوله الا تشوف ظل عند ‏الباب رفعت عيونهاشهقت : ايييييهههههههئءء ‏
يزيد انتبه عليها ويوم شافها انخبــل عليها وش ‏هالجمال والنعومه والدلع اجل كل العايله ‏متورثه الوسامه ‏
الجوري مصدوومه ( عسى ما يكون سمعني لا ما ‏اتوقع ) : يـ ي يزيييد ‏
يزيد : لا الجني الازرق اكيد يزيد ودخل ‏داخل ‏
الجوري استحت من لبسها وجات بتطلع ‏
يزيد : جوواااري .. الجوري وقفت مكانها ولا ‏التفتت . يزيد : طيب على الاقل نااظريني ولا ‏منيب قد المقام ..‏
الجوري ( الا قده وتتعدى حده بعد ) لفت عليه ‏وهي سااكته وتناظر الارض ‏
يزيد قرب عندها : جوااري صحيح اللي سمعته
الجوري وقلبها يدق بقووه : و وش اللي سمعته
يزيد يرفع راسها ويناظرها بحنان لاول مره : ‏انتي تحبيني ..؟ ‏
الجوري تمنت الارض تنشق وتبلعها ولا تنحط ‏بهالموقف ولا مع من مع يزيد :................ ‏لا رد‏
يزيد : الجوري جاوبيني صحيح هالحكي ‏
الجوري تجرأت ما تقدر تكتم اكثر من كذا ‏ودموعها نزلت غصب : ا ا انا ا نا ايه اقصد
يزيد حس فيها : طيب ليه الدموع تراها غاليه ‏علي
الجوري فرحت من الخاطر بس ما قدرت ‏توقف دموعها ..‏
يزيد وهو يناظر فيها : جواري انا لا يمكن افرط ‏فيك انتي جوهرة بالنسبه لي انتي عزيزة وغاليه ‏علي حيل وبإذن الله رح تكونين حبيبتي ‏
الجوري الارض مو سايعتها من الونااسه :...... ‏ما تكلمت ..
يزيد : انتي تنحطين وسط العين ‏وزي ما قلتلك انتي لي لي انا وبــس وبلاش ‏هالدموع وجا بيروح لف عليها : جوواري ‏
الجوري بدون ما تحس : لبيـــه ‏
يزيد ابتسم : تدرين انك احلى بنت شفتها ‏بحياتي وخصوصاً بالبجامه غمزلها وطلع ‏
الجوري معد قدرت توقف قعدت على الكرسي ‏تستوعب اللي صار .. ياربيه انا احلم ولا من جد ‏هذا يزيد ولا واحد ثااني هذا اللي حبيته اهو ‏يحبني يعني حبي ما راح هدر اااه يا يزيد ‏احبك وررربي احبك موووت ‏

اما يزيد يوم طلع ما يدري اللي سوه صح ولا ‏غلط بس هو يوم قال هالكلام حس انه صاادق ‏وطلع من قلبه رااح للشباب وهو خالي اليدين ‏مليء المشااعر ‏
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 6:36 am

الجزء الرابــع

من بعــد الاستراحه بشهـــر كلن لاهي في نفسه ‏ودراسته خصوصا البنات شادين حيلهم بحكم ‏انها اخر سنه وكل وحده تخطط لبعيد اليوم ‏كان الاربعااء في المدرســـه في فصل ثالث ‏علمي 1‏
حصه رياضيات الاستاذه تشرح والبنات كلن ‏لاهي ماغير الدوافير اللي في المقدمه ‏

جواهر بطفش : يااربيه وش ذا الحاله من ‏الصبح وذي تبربر ما تعبت ‏
دلع : يالله هانت اخر حصه تصفر بدري ‏
شروق تناظر السبورة وحاطه يدها على خدها و ‏مفهيـه
جواهر تأشر عليها : شووفي الناس المركزة بس ‏الله يخلف علينـا هههههه
في جهه ثانيه من الفصل ‏
غرام : جواري وش رايك تجون اليوم عندي ‏مع بنات عمانك ‏
الجوري تناظرها بطرف عين : بنات عماني هم ‏بنات عمانك وبعدين نجي عندك وش نسوي
غرام : وش تسوون يعني نبي نستانس نوسع ‏صدورنا تعرفين الاختبارات ما بقى عليها شي ‏والبيت فاضي بناخذ راحتنا وزود
الجوري : والله مدري اشوف سعود وامي مو ‏بكيفي
غرام : لا ما رح تقول شي خالتي اعرفها انا ‏بكلمها ما عليك‏
الاستااذه : يا هوانم انتي وهيا عندكو كلام ‏كملوا برا حصتي ما بتروحش ع الفاضي انتوا ‏فاهمين ‏
الجوري بزهق : خلاص استاذه هذانا سكتنا ‏
ـــــــــــــ
ولع : ها حلو وش رايك نطلع اليوم ‏
حلا : انا ما عندي مانع نروح نستانس خصوصا ‏ان يوم السبت اووف ما فيه اختبارات

الاستاذه : يابنات يوم السبت عليكو اختبار ‏ريازيات ومفيش تأجيل بعد كده ‏
ولع تناظر بنت عمها : حشا موب عين عليك
البنات قاموا يعترضون : يااستاذه تكفين .. خليه ‏يوم ثاني .. نبي نستانس بالعطله
حلا تتدخل : يااستاذه والله مالك دااعي ‏
الاستاذه : احترمي نفسك يا بنت انتي وتأجيل ‏مش عاوزه وطلعت من الفصل بعد ما صفرت
حلا بصوت واطي : والله ما اكون حلا ان ما ‏كسرت كلمتك ورااحت تلحقها ‏

شوي دخلت عليهــم حلا والابتسامه شااقه ‏الحلق : يا بنات يا بنات‏
البنات : ايووووه .. حلا : وانا بنت ابوي مفيش ‏اختبار يوم السبت وسعوا صدركواا ‏
البناات : هذا حلا يا حبنا لك ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
اتفقوا البنات انهم يروحون بيت عمهم ابو عبد ‏الرحمن ويمرحون ( يعني يبيتون ) عند غرام ‏يعني بالعربي يوسعون صدورهم قبل الهـــم ..‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏
بيت ابـو يزيد ‏
‏ دلع تكلم اختها : ها وش رايك ‏
ولع : والله بنت عمك ذي ما تنبزى منيب ‏احبها ‏
دلع : طيب سرور مالها ذنب ‏
ولع بطفش : سوي الي تبينه بكيفك بس لا ‏هزأتك ام لسانين لا تجين لمي ورااحت غرفتها ‏‏..‏
دقت دلع على بيت عمها ابو محمد وهي ‏خايفه لانها اول مره تدق عليهم .. ردت حرمة ‏عمها
ام محمد : نعم .. دلع : السلام عليكم خالتي ‏
ام محمد : خير مين .. دلع ( يا كرهنيلها ) : انا ‏دلع بنت ابو يزيد ..‏
ام محمد : هلا وش عندك يا بنت سطام ‏
دلع بقهر : لا خالتي بس حبيت اقولك حنا كلنا ‏معزومين اليوم لبيت عمي حمد وحابين يجون ‏معنا سرور وغرور اذا ما عندك مانع ‏
ام محمد : حنا مشغولين اليوم ما يمديهم ‏يطلعون يالله مع السلامه ‏
دلع ( والله قله ادب ) : مع السلامه وسكررت ‏وهي منقهره ‏


وعلى قريب المغرب كلن يجهز طبعا البنات ‏لبسوا بنطلونات وبرمودا اريحلهم وخذوا معهم ‏اشياء بسيطه وعلى اذان المغررب في بيت ابو ‏عبد الرحمن ..‏
غرام : يمه انا قلتلك بيجون بنات عماني ‏بيمرحون عندنا لين بكرا ‏
ام عبد الرحمن : الله يحيهم انا كلمت امهاتهن ‏وما عارضن ‏
ترركي جا وهو فرحان: يمه سمعتي اخر خبر ‏
غراام : وش هي اخبارك اللي تجيب الكاّبه ‏
تركي يناظرها : ما حاكيتك .. ويناظر امه : يمه ‏اليوم حزري مين بيجي ..‏
ام عبد الرحمن : مين يا وليدي بيجي بعد
تركي : اممممم بيجي اخوي عبد الرحمن ‏
ام عبد الرحمن بفرحه : يافرحه قليبي على ‏ولدي نظر عيني ورا ما قالي انا مكلمته امس يا ‏بعد حيي متى بيجي ‏
غراام : الله الله هذا كله لدحيم وحنا الله لنا ‏
على دخله عبد الرحمن : عااد وش اسوي اذا ‏انا سبيشل عنكم ‏
غرام بفرحه قامت تسلم : هلا والله بعبد ‏الرحمن هلا بالزين كله تو ما نور البيت والله ..‏
عبد الرحمن يضحك : ايه ادريبك تسلكين ‏وراح يسلم على امه ‏
ام عبد الرحمن : هلا بوليدي يا مرحبا فيك ‏
تركي يضحك : هههههههه والله لو انك ساكن ‏في بريطانيا ‏
عبد الرحمن يناظره بتكبر : احم احم انا عبد ‏الرحمن والاجر على الله ‏
ام عبد الرحمن : هههههه هذا وليدي تعال ‏استريح متى جيت وليه ما علمتاني ‏
وقعدوا يسولفون وتركي طلع مع اخوياه وغرام ‏راحت تشوف بنات عمانها ‏
بعد المغرب على الساعه 7 طلع غرفته عبد ‏الرحمن يرتاح بعد السفر لانه جاي بالسياره وام ‏عبد الرحمن راحت ترتاح بدارها
شوي الا يدق الجرس وفتحت الشغاله كل ‏البنات جوا بوقت وااحد دخلوا للصاله ‏
حلا تناظر ما فيه احد : هاااو ( اداة استغراب ‏لغير الناطقين بها هع ) وراهم وين اهل البيت ‏
نزلت غرام : موجودين موجودين حيااكم الله ‏
دخلوا وسلموا على بعض ‏
الجوري : يووووه والله تغير بيتكم ‏
دلع : وش فيك من كم سنه ما جينااه ‏
ولع : اقوول بس متى بنطلع ‏
غرام : يالعن اووم الطيره اصبري شوي خلنا ‏نتقهوى .. المهم قعدوا البنات شوي وطلعوا ‏غرفه غرام اللي كاانت مقابل غرفه عبد ‏الرحمن وجنب غرفه تركي ‏
البنات كل وحده ابقولكم وش لبست على ‏السريع ‏
دلع لابسه برمودا جينز ازرق وبدي اسود كت ‏وشعرها رافعته ذيل وولع جينز ازرق غامق ‏
لو ويست ( خصر نازل ) عليه بدي ابيض سيور ‏وفاله شعرها اما الجوري لابسه لبس رياضي زهر ‏ورمادي وبعد شعرها ذيل اما حلا لبست برمودا ‏جينز مع بدي احمر بدون اكمان ورافعه شعرها ‏مع خصل نازله وغرام بنطلون جينز وتي شيرت ‏رمادي وكلهم ميك اب خفيف ‏
في غرفه غراام ‏
ولع : يابنت النااس مو الحين وش بلاك مطيوره ‏
غرام : الله اكبر مدري مين اللي تو يلح علينا
دلع : طنشيها ذي ما عندها كلمه ‏
حلا عند المسجل : اقوول غرووم وشلون يشتغل ‏الاخ هذا ‏
الجوري تناظر تلفزيون : الحين بيذن تعالي ‏اجلسي ‏
حلا طبعها ما تحب تقر فمكان لازم تلف : لا لا ‏غرروم انا ابروح الف في البيت اذا سمحتي ‏طبعا
غرام : طسي بدون استئذان هذا بيتكم يالخبله
ولع باستهبال : طيب وراهم مو ساكنين فيه ‏
الجوري خبطتها بالمخده : اقول تلايطي بس ‏
طلعت حلا وسكرت الباب ماخذه راحتها ع ‏الاخر لانها تدري ان تركي مو في البيت وعبد ‏الرحمن مسافر بزعمها نزلت على المطبخ ‏سوتلها عصير برتقال فرريش وطلعت في الصاله ‏اللي فووق
حلا : ياازينه من عصير والله من صنع ايديا .. ‏قطر على البدي حقها .. حلا : يالله لهالدرجه ‏عيني حااره راحت تمسحه وهي تغني : ‏مشكلتي اهواه وحبه هو مجنني والمشكله عن ‏هوايا ماهوب دااري وعلى غرفه غرام : وهـ ‏بس توني ادري ان عيني حاره
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 6:37 am

دلع : من زماان (وشافت العصير ) اوووف ‏يالخاينه ولا تسويلي ‏
حلا تجلس : روحي بنفسك ترا تعبت وانا ‏اصلحه
دلع وهي تطلع : الله يالمفطـح اقوم بنفسي ‏اصررف وطلعت

اما عند عبد الرحمن تسبح وبيطلع مع اخوه ‏عند اخوياهم وهو طالع من غرفته سمع صوت ‏في الصاله استغرب يووم رااح وقف فمكاانه
اما دلع طانت تطقطق بجوالها ولاهي هناااا : ‏
يوووه هالبنت تنكه مــن جد الحين اقولها لا ‏تدقين وتدق ‏
عبد الرحمن الى الان يناظر فيهــا مفهي ‏
على طلعه غرام شافت اخوها : هيه انت وش ‏تناظر في البنيه ‏
دلع التفتت جات عينها فعينه ما تحركت ‏منصدمه اما عبد الرحمن فأول مره قلبه يدق ‏كذا وهو يناظرها لف عنها وكلم غرام : معليش ‏سمعت صوت احسبه انتي ووجه كلامه لدلع : ‏اسف يا اختي والله ما قصدت ونزل بسررعه ‏طلع للشارع ‏
اما دلع تناظر فغرام ومتفشله : يووه قلبي طااح ‏ياربيه من هذا ..؟
‏ غرا م: هذا عبد الرحمن اليوم جا من الشرقيه ‏ونسيت اقولكم يعني امداك تنسينه ‏
دلع : يوووه والله تغير دحيم احلو والله ما عرفته ‏
غرام تغمزلها : ايواا بدينا نتغزل فعيال عمي ‏
دلع وهي تمشي عنها : اقوول لا تقعدين ‏تخربطين علي انـا ولا افكر حتى احـب ( ‏وفقلبها الا سعود ياجعلني افداه بس ) قال ‏اتغزل قاالت .. ودخلت الغرفه اما غراام قعدت ‏تضحك على بنت عمها وجهها تغيــر 360 ‏درجــه . .. ‏
في جهه ثانيــه عبد الرحمن طلع وهو تفكيره ‏فيها ياترى من هذي وليش يا قلبي تدق يوم ‏ناظرت عيونها انا لازم اسئل غرروم وعلى طول ‏دق على اخته ‏
غرام شافت رقمه وضحكت توقعته يدق : يا هلا ‏والله وغلا ‏
عبد الرحمن : هلا غرروومه معليش على اللي ‏صار اليوم اتمنى انها ما تزعل اللي مدري من ‏هي ‏
غرام فهمت انه يبي يعرفها : لا ما عليك ‏هذاهي تسولف ولا كن صار شي ‏
عبد الرحمن بتردد : غرام ممكن اعرف من ‏هي ‏
غرام تضحك : ههههه طيب قول من اول ابي ‏اعرفها .. عبد الرحمن : بتتكلمين ولا اسكر ‏
غراام : هذي يا طويل العمر بنت عمي سطام ‏دلع رتحت الحين ‏
عبد الرحمن : ماشاء الله تبارك الله اول مره ‏اعرف ان بنات عمي كذا ‏
غرام : قصدك حلوين لا يكوون طحت فغرامها ‏
عبد الرحمن بعصبيه : اقول ضفي وجهك بس ‏باي وسكر .. اما غرام قاعده تضحك على ‏اخوها وراحت للبنات عشان يجهزون ... ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو محمد ( عبد الله )‏
طلال : يمه اليوم بنروح مع عيال عمي ‏
ام محمد ناظرته بنص عين : ماشاء الله ومن ‏متى هالحب اللي نزل عليهم ‏
محمد يحاول يقنع امه : يمه كلها طلعه نستانس ‏فيها وبعدين حنا مو كل يوم معهم وحتى لو كان ‏هذولا عيال عمي ‏
ام محمد بعصبيه : عيال عمي وعيال عمي ‏ذبحتونا رووحه معهم ما فيه وان عرفت انكم ‏رايحين مايصير لكم طيب ‏
طلال بقهر : يمه حنا منب بزارين عشان تمشينا ‏على كيفك كلن عقله براسه يعرف خلاصه وقام ‏عنهم
ام محمد بزعل: شف على اخر الزمن وصاروا ‏عيالي يطولون لسانهم علي ما اقول غير حسبي ‏الله على اللي كان السبب ‏
محمد فهم ان امه تقصد عيال عمه فقام بدون ‏لا يحكي ينكفي شرها ..‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في المملكه كانوا الشباب قاعدين في قسم ‏الافراد اللي هو قسمهم ..‏
فيصل : اقوول يا شباب ما تحسون بملل من ‏النوع القوي ..‏
تركي يضحك : ههههههه اجل اليوم ما خذيت ‏ولا جرعه وحده ‏
عبد الرحمن مستغرب : وش جرعته لايكون ‏يتعاطى شي والله ان اشتكي عليه ‏
فيصل : والله تسويها يا ولد حمد بس هالجرعه ‏من نوع ثاني ‏
محمد : يقصد انه ما كلم بنات او بالاصح ما ‏لعب على كمن وحده
عبد الرحمن يهز راسه : الله يهديك بس انت ‏الى الان على سواليفك وانا احسب عندك ‏سالفه
اما الشي اللي مستغربين منه الجميع ان يزيد ‏قاعد معهم ولا علق ولا فتح فمه بكلمه بس ‏سرحاان ‏
محمد يوجهله الحكي : اللي مااخذ عقلك يا ‏سي السيد يشبع بوه ‏
يزيد : اقوول منيب فاضي لهرجك ذا خلني ‏فحالي
عبد الرحمن : هوصادق تبي تجلس معنا لا ‏تهوجس ولا ضف وجهك ‏
يزيد فتح عيونه : وشوو دحيم انت تقول ‏هالحكي وين الجديه والزره ولا تفركشت انت ‏مع هالخشه والكل ضحك عليه
فيصل : هههههههههههه وانت الصادق شاال ‏القنااع ‏
عبد الرحمن توه بيتكلم : اقوول انت و ..‏
طلال ومحمد : السلام عليكم
وقاموا يسلمون عليهم وجلسوا معهم سواليف ‏
اما البنات على الساعه 9 وصلوا المملكه وسياره ‏شباب يلاحقونهم ‏
حلا :الله يااخذهم من اول يلاحقونا ‏
الجوري بخوف : اقول وش رايكم نرجع البيت ‏
ولع : ليه عيوني حنا محترمين نفسنا ومتسترين ‏ليش هالخوف ‏
غرام :اجل يالله ننزل بسرعه قبل ينزلون معنا ‏
نزلوا البنات بسرعه عشان الشباب يضيعونهم بس ‏للاسف ملاحقينهم من بقعه لبقعه << حلوه ذي ‏
واحد من الشباب اللي هو سلمان : يقولون ‏الثقل صنعه بس مو علينا يا حلو ‏
حلا فقلبها خافت وشلون عرف اسمي << ‏الناس في الناس والعنزه في النفاس ^_^‏
متعب : يلا عاد عطونا وجه نظره منك تنسيني ‏الدنيا وحليب امي بعد قاعدين يضحكون ‏
اما البنات .. دلع : تكفون خلنا ندق على واحد ‏من العيال ‏
غرام : وش نقولهم في حمير يلاحقونا والله ان ‏يحرمون علينا الطلعه عقب كذا ‏
حلا : والله لو تخلوني ارد عليهم وربي اسكتهم
الجوري : اقول خلك فحالك انتي الثانيه ‏
في هالاثناء راح طلال ويزيد يتمشون لعلهم ‏يلقون صيده << بيتووب يزيد‏

ومن حسن او قراده حظ البنات وهم يمشون ‏الا فجـأه ..‏
حلا : اييييههههههئئ مو كنهم عيال عمي ‏
ولع بخوف : الا والله انه اخوي ‏
دلع مو احسن منها : يا ويلي عز الله حفرت ‏قبري بيدي ..‏
غرام : لا تكبرونها امشوا خلنا نروحلهم ‏
الجوري : لا وش نروح نرز وجيهنا انتي بعد ‏
حلا وهي تروح لعندهم : وهي الصادقه امشوا ‏والله لا اوريك في اللي ورا راحت حلا ‏وتقدمت لعيال عمها وهي مرتبكه يااربييه وش ‏اقوولهم ذولي ‏
يزيد وطلال استغربوا من اللي جايتهم ذي وش ‏تبي .. حلا وقفت قدامهم ورااح الحيا : زيوود ‏شوف هذولا يلاحقونا من الصبح وحنا شوفنا ‏متسترين والحمد لله وما سوينا شي غلط فإذا ‏تبي تهزئنا فنروح ابركلنا واذا بتوقف معنا ‏تصرف معهم
يزيد ضحك عليها لانه عرفها من اسلوبها : ‏ههههههههه هلا حلا زيود اجل انا اتصرف معهم ‏هالسرابيت ولا يهمكم انتم بس روحوا على ‏جنب وراح يزيد وهو معصب ‏
اما طلال واقف يناظر حلا اللي احترت منه : ‏وانت وش فيك واقف تتمقل فيني رح مع ولد ‏عمك بعــد واللـه وراحت للبنات ‏
اما يزيد وقف قدام الشباب وكانوا 4 : وش قله ‏الادب هذي تلاحقون بنات الناس لو احد ‏سواها فخواتكم بترضون يعني ‏
سلمان باستهزاء : هد اعصابك يالحبيب حنا ‏بس بنعطيهم الرقم ونتوكل ‏
طلال اللي جا طلع جواله من جيبه : طيب ‏وش رايك تعطيني الرقم وانا اوصله لهم احسن ‏بدال ما نتعبك ولا شي ‏
سعــد خويهم : انت عارف قاعد تحكي مين ‏
يزيد باحتقار : شويه بزران لا راحوا ولا جوا ‏
سلمان بعصبيه : انت قد كلمتك ‏
يزيد بتحدي : لو مو قدها كان ما قلتها لواحد ‏مثلك ‏
وقاموا يتهاوشون اما البنات يووم شافوها ‏بتوصل لطق ... غرام : ياويلي راحوا فيها عيال ‏عمي وتدق على تركي ‏
تركي : هلا غرووم وش فيك ‏
غرام بخوف : الحق علي يا تركي يزيد وطلال ‏يتطاقون مع عيال الحق عليهم لا يكسرونهم ‏
تركي قاام والكل يناظره : وينكم فيه وينهم انا ‏جاي ‏
غرام : فوق عند المصاعد اللي تودي لمملكه ‏المرأه بسرعه يا تركي بيتذابحون‏
قام تركي بعد ما علم الباقيين وقاموا معه وطلعوا ‏وصارت مطاقه والناس متجمعين يتفرجون الين ‏جوا حراس الامن وفكوهم
رجل الامن : انتم تعرفون وش سويتوا فمكان ‏محترم زي هذا ‏
تركي بعصبيه : والله حنا محترمين بس الاشياء ‏اللي زي هذي ويأشر على اللي قدامه او ‏الحثاله بمعنى اصح ما ينفع معهم احترام وراح ‏عنهم هو وعيال عمه ... يزيد : مرره ثانيه ان ‏شفتكم مارح يندم الا انتم يا ( باستهزاء) يا عيال ‏الطبقه الراقيه ههههه وراح ‏
اما الشباب ماتوا قهر وطلعوا بكرامتهم بعد ‏التهزيئه المحترمه ‏
تركي بعصبيه: اشووف يالله قدامي انتي وياها ‏على البيت
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 6:38 am

غرام : بس حنا وش ذنبنا ‏
تركي : اقول امشي بدون نقااش ‏
حلا بهدوء : طيب يا تركي زي ما قالت غرام ‏حنا فحالنا خلنا نقضي اللي نبيه ونروح ‏
ولع : ماتبونا نمشي لحالنا تعالوا معنا الله لا ‏يهينكم
تركي هدا : اوكي انا ابجي معكم منب فاضين ‏نقابل زي الاشكال هذي ‏
راح تركي للعيال ‏

تركي يحاكي اخوه : عبد الرحمن روحوا انتوا ‏انا بقعد مع البنات واذا تأكدت انهم راحوا ‏البيت الحقكم ‏
يزيد : ترووك انا ابجي معك ‏
طلال : اوكي روحوا انتوا وبعدين الحقونا ‏
وبعد ما اتفقوا يتقابلون في صدى التحليه ‏راحوا الشباب وظل تركي ويزيد ‏
تركي : ادري انك جاي معي مو لسواد عيوني ‏
يزيد : هههههه وشوله الاتهام انا ما رح احاكيها
راحوا مع البنات من مكان لمكان دخلوا ‏البنات محل والاثنين ينتظرونهم برا ‏
شوي الا تجيهم بنتين متلثمات ‏
الاولى تكلم خويتها : يا حلوهم يا هند يهبلون
الثانيه : من جد يخقققون ممكن الرقم
تركي ويزيد يناظرون بعض مستغربين من وقاحه ‏البنات ‏
الاولى : ياحلو عطنا وجه نظرة بس ‏
في المحــل ‏
حلا : اييييييههههههئ
غرام : نعم وش هالشهقه وش فيك بلا ‏
حلا تاشر على عيال عمها : شووفي تريك وزويد ‏مع مين واقفين يغازلون عيني عينك ‏
جاات الجوري : وشو يزيد يغاازل لا غلطانه ‏
ولع : الا والله اااخ بس لو اني جريئه كاان ‏وريتهم
فهالوقت الثنتين يناظرون بعض ولع وحلا ‏ويضحكون ضحكه خبيثه ‏
جاات دلع : لا يكووون ‏
حلا تسحب ولع وتمشي : والله اسويها وانا بنت ‏ابوي ..‏
طلعوا من المحل وين ما واقفين العيال جات ‏حلا وتقدمت من عيال عمها قدام البنات ‏بهدووء يعني ناظروني انا هنا ووجهت كلامها ‏لتركي : اقول حياتي وش تسوي هنا ومن ‏هذولا ‏
ولع جات ومسكت يد اخوها : وانت حبيبي ‏وراك تحاكي الاشكال هذي ‏
اما البنتين تفشلوا وانقهروا ‏
الثانيه : بس كانوا يرقمونا لا اكثر ولا اقل ‏
حلا باحتقار : تقصدين العكس لانه لا يمكن ‏يسويها خطيبي وانا اعرفه عدل فــ يا انك ‏تنقلعين بكرامتك انتي وخويتك ولا الله يعز ‏الهيئه تجي تضفكم ...‏
الاولى بقوه عين : يعني تهددين ‏
ولع : ايه نهدد ضفي وجهك لا يجيك اللي ما ‏يرضيك ..‏
البنات ما استحملوا اكثر من كذا راحوا بسرعه ‏اما حلا وولع ضربوا ايدهم فبعض وضحكوا ‏بصوت عالي وهم رايحين حتى ما شافوا وش ‏ردة فعل العيال : شفتي وشلون وجهها انقلب ‏
ولع : احس انها سوتها على نفسها هههههه
حلا : مزدي فيهم والله حسيت اني قويه ‏
يزيد وتركي فووق راسهم اكبر علامه استفهام ...‏
تركي : والله انهن قوياات بنات عمي ما ‏توقعتهن يسوونها ‏
يزيد يضحك : ههههههه بس اعجبووني والله ‏كفوو
تركي : لا وخطيبي وعمري هههههه من جد ‏صدقت انا وجهي ‏
يزيد : هههههه هالثنائي المرجج الله يستر منهم
بعد التقضي والتمشي والتعشي << على الوزن ‏خخخخخـ ‏
‏ رجعوا البنات عند غرام للبيت لانهم ناووين ‏السهره صبااحي على ما يقولون اما العياال ‏فأكيد دشــره ودجــه ماوراهم مسؤوليات ‏

في بيت ابو عبد الرحمــن وتحديدا في ‏الملحق حق الحرريم قااايمه الدنيااا ‏

جايبين البنات استريو كبير واغاني على كيفكم ‏اللي تتفرج فيديو واللي ترقص واللي يسولفون ‏واللي تبلع يعني مره مسويين جو ‏
حلا حطت اغنيه سواها قلبي وقامت ترقص ‏البنات تحمسوا قاموا معها كل وحده رقصها ‏احلى من الثانيه ‏
ولـع بخباله : يالله على قلبي تنكسوا يا بناات ‏
غرام تصفق: ورا عاااشوا اتنكس بحبكم والله ‏
جات الجوري وطفته ‏
حلا بقهر : وجع ليه طفيتيه ‏
الجوري ولا تكلمت ببرود طلعت الشريط ‏ورمته على اختها اللي منقهره منها وحطت ‏اغنيه تامر حسني الله يباركلي فيك ورراحت ‏مسكت يد اختها وترقص معها بهدوووء ‏
البنااات سااكتين ويناظرونهم حلا تجاوبت مع ‏اختها لانها تعرفها لا سرحت لا يمكن تقول ‏كلمه وحده وكل وحده سرحت بعالمها ‏الخااص يووم وصل للمقطع سألت البي ‏بيحبك اد ايه وقلي البي دا حب جديد عليه ‏الجوري ناظرت في البنات وابتسمت : وش ‏فيكــم تناظروني حلا : اسئلي نفسك يالخبله ‏علبالس رومانسيه يعني بتنكبين عفشك
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 6:39 am

الجوري : خليهم يعرفون وش اسويلهم ‏
غرام راحت لهم : جواري حبيبتي وش فيك ‏
دلع : جوجو وراتس وجهتس قايلن كذا ‏
ولع برجتها المعهوده : ايييه تذكرتي حبيب ‏قلبتس يالله اعترفي من هوو ‏
ضحكت عليها الجوري : هههههههه اقولك وما ‏تعلمين ‏
ولع قربت لمها : سرررك في برركـه اقصد بيـر لا ‏البير صغير سرك في بحـر ‏
الجوري : هههههه قربي اذنك وقربت ولع ‏وهي تبتسم فجأه تلاشت ابتسامتها يوم عرفت ‏الجوري من تحب ‏
دلع : ها وش فيك انخطف لونك ‏
حلا تستخف : والله ما خطفته يمكنها غرام ‏
ولع فجأه : يا حمااااره ولا تعلميني اثررك ‏طايحتن في غرااامه وراحت تخمها وتضحك ‏
البنات زي الاطرش في الزفه ‏
والمهم علمتهم وتفاجئوا لانه موب باين عليهـــا ‏وعااد كل وحده علمت الثانيه بحبها طبعا محد ‏يحب الا الجوري ودلع اما الباقيين ماااا ‏عندهم سالفه يحبون مع الايام الله اعلــم ... ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
عبد الرحمن : وش رايكم عندنا خلونا نفلها ابي ‏استانس اليووم ‏
تركي : والله جابها ابو دحيم ‏
يزيد : اووكي ياللـه وش تحترون ‏
وشغلوا سياراتهم وراحوا بيت ابو عبد الرحمن ‏وللملحق ما يدرون ان البنات في الملحق ‏والبنات ما يدرون ان العيال بيجون ‏
دخلوا للملحق الرجاجيل وطبعا تعرفون ‏الشباب قهوه وشاهي وافلام و بلووت شي ‏اساسي ‏
عبد الرحمن يكلم تركي : ياا ولد قم جيبلنا شي ‏ناكله احس ابي اكل
تركي يناظره بنص عين : خير وش قلت يا عمي ‏عيد ما سمعتك زين ‏
يزيد : يقولك قم ضف وجهك جيبلنا شي تراني ‏جوعان مره ‏
طلال بابتسامه مصطنعه: قم يلا يا شاطر بلا دلع
تركي وهو قايم : بعد والله معطيهم وجه ‏ويتفلسفون ابقوم مو لسواد عيونكم ‏
راح للمطبـخ ويسمع صوت اخته قال اشوى ‏اخليها تسويلنا شي << نعنبو المصالح بص‏
دخل المطبـخ بسرعه : غروومه حبيبتي ‏
حلا وغرام ارتاعوا : يمـــــــه ‏
تركي يوم شاف حلا تفشل : سووري احسبتس ‏بلحالتس ‏
حلا يوم سمعته يتكلم بالسين ابتسمت : انا ‏وغراام وااحد وسع صدرك يا ولد العم ‏
تركي بابتسامه عريضه : ايوه كفو والله بنت العم
غرام : خير والحين وش تبي ‏
تركي يتميلح : والله عيال عمي جايعين ‏ويقولون لي خلي غرومه تصلح شي من يدينها ‏الحلوه
حلا وهي رايحه : داام فيها طبيخ اجل مع ‏السلامه غروومه ‏
‏ غرام تسحبها : لا يا حبيبتي انتي بتصلحين ‏معي ‏
تركي : اييه لازم تساعدينها ‏
حلا بنص عين ويدها على خصرها : وليش يا ‏عيوني اساعدها غروومه لا تطبخين وتتعبين ‏نفسك كثر الله من المطاعم يدقون ويطلبون ‏لهم ولنا بعد قال ايش يبينا نطبخ وهم يلهفونه ‏
غرام ضحكت عليها : هههههههههههههه جد والله ‏وهي الصادقه ‏
تركي : اووكي دام كذا انا اوريكم ابناديلكم ‏دحيم يتصرف ‏
غرام بخوف : لا ترووك امزح والله
حلا : رح ناده وش بيسوي يعني لا تخافين وانا ‏اختس ‏
رااح تركي شووي ورجع معه عبد الرحمن ‏
عبد الرحمن يوم شاف حلا استحى وبغا يطلع ‏
تركي يسحبه : هيــه انت على وين هنا المطبخ ‏
عبد الرحمن بصوت واطي : ياولد استح شف ‏ذا البنت مع اختك وتبيني ادخل ‏
تركي سطح من الضحك : ههههههههههههههههه ‏يالدلخ ذي بنت عمك حلا ‏
عبد الرحمن فقلبه بنت عمي بعد : حلا .. ‏ورجع سحبه تركي ودخلوا ‏
تركي : دحيم شوفهم اقولهم يصلحون لنا عشا ‏مو راضيين ‏
عبد الرحمن بخجل ويوجه كلامه لاخته : غراام ‏ورا ما تسوين ترانا جوعانين ‏
غرام عاد تستحي شوي من اخوها وما تقدر ‏تقوله لا ناظرت فحلا وحلا فهمت عليها ‏
حلا بلسانها الطويل : وليـش نطبـخ ان شاء الله ‏والشغالتين المتبطحات فوق وش مهنتهم ‏
تركي يبي يفشلها : على ما اظن انه قال غرام ‏موب حلا ‏
حلا بقوه عين : والله اللي يحاكي غرام ‏يحاكيني وهو قدامي ما عنده لسان يسكتني ‏
عبد الرحمن ماسك ضحكته : اقوول ورا ما ‏تسكتين انا احاكي اختي ‏
تركي يمد لسانه لهـا ‏
اما حلا انقهرت ولسانها يقرصها تناظر في غرام ‏اللي كاتمه ضحكتها : انا لو ابي اسكت ما ‏سكت عشانك ولا عشان البعير اللي واقف وراك ‏انا بسكت لاني ما فيني احرق اعصابي على ‏الفاضي ‏
تركي : انا بعير ياللي ما تستحين ‏
حلا: ما قلــت شي انت اللي قلتا على نفسك انا ‏قلت اللي واقف وراك ما قلت ترريك ‏
تركي: لا بالله اقوول ورا ما تضفيــن عند البنات ‏بدل هالفلسفه اللي مالهـأ داعي ‏
ناظرته حلا بنظره تهديد وطلعت من المطبــخ ‏وهي مقهوورة ومعصبه ‏
غرام اخيرا اطلقت العنان لضحكتها : ‏هههههههههههههههههههههههههههه الله يرجها ‏ويرجكم معها هههههههههههه اجل انت بعير ‏وانت يا عبد الرحمن جنيت على نفسك تسكت ‏حلا والحين زعلت عااد زعلها يا شينـه وعلى ‏فكره هي صادقه كثر الله من المطاعم والله ‏اني ما تعبت نفسي وطبخت وطلعت ركض من ‏المطبخ ....‏
عبد الرحمن يناظر تركي ‏
تركي : شفت شلون عادت اختـي تقولي بعير انا ‏وش ملحي اطلع بعير
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 7:58 am

عبد الرحمن : ههههههههههه سكتتني والله بنت ‏ابووها طلعوا للملحق وهم يسولفوون عنها ‏
اما فملحق البنات ‏
ولع : ههههههههههههههههههه والله تعجبيني ‏
دلع : من جد مزديه ههههههههههههههه
غرام : بس لو تشوفين اشكالهم مساكين صدقو ا ‏
الجور : عااد بتعلميني حلاو في التمثيل ‏توووب ‏
حلا : ها ها احسن والله بوريهم من حلا ( وكنها ‏تذكرت ) : الا صـح بيجي سعوودي هو قالك
الجوري : مدري عنــه يقول تعبان يمكــن ما ‏اجي ... ‏
دلــع بحزن : ياربيييه مارح اشوفه ‏
ولع تقلدها : ايييه مارح تشوفينـه ياقلبي ‏ناظرتها دلع بحقـد ..‏
حلا بتفكير : اقوول شلون الاوضااع عند العياال ‏
غرام : والله مدري ابروح اشوف ونطت راحت ‏لمحلق الرجاجيل تشوف ‏
ولع : وش نسـوي يعني ‏
حلا : امممم وش نســوي اييه لحظه بس ‏وقامت طيااره تلحق غرام ‏
شافت غرام واقفه عند باب الملحق تطل وجات ‏ومن وراها : بوووووووووو ‏
غرام صرخت : يمــــــــــهـ
وراحوا ركض هي وياها عشان العيال اكيد ‏بيطلعون تركي طلع معصب وراح يطق على ‏البنات فتحت حلا وهي متسنده على الباب ‏وحاطه يد على خصرها وخصلات شعرها متناثره ‏بشكل فوضوي نعوم مع بيجامتها الزهر الحرير ‏وشبشبها اللي كله ريش طااالعه تخقق من قلب ‏وقف تركي مفهي وراحت العصبيه
حلا ببرود : نعـم وش تبي ‏
تركي: مين اللي كانت تصارخ عندنا ‏
حلا : اولا موب عندكم صارخت في الحوش ‏خير وش بتسوي يعني ‏
تركي بعصبيه مصطنعه : تعرفين ان فيه عيال ‏جوا وانتي كذا تراهم سمعوا صوتك ‏
حلا بطريقه تنرفز تناظر اظافرها: ايه وبعدين ‏
تركي انقهر من حركتها وجا بيروح : انتي محد ‏بيكسر خشمك غيري وبتشوفين‏
حلا : لا يا شيخ خوفتني روح الله يعافيك بس ‏وسكرت الباب بقوه لقت البنات يناظرونها : خير ‏وش فيكم ...؟؟
ولع : والحين وش بتسوين ‏
حلا : خلاص خربت الخطه تهاوشت مع ذا ‏العله كنت ابيهم يرقصون ونحكم على رقصهم ‏بس حسافه << قضت الالعــاب هع‏
دلع : الله من زين الالعاب اللي زي خشتك ‏الحين كذا تقضين على الطفش
حلا: اجل اذا وافقوا لا تناظرين روحي ‏اخمدي ‏
غرام : بـس لعبــه الصراحه واللـه احسن على ‏الاقل نحجر عليهم بالاسئلـه
ولع : والله انك فااضيه من جد
دلع : غروومه لعبه الصراحه نخليها مره ثانيه ‏يكون الكل موجوود << ماتقصد سعوود خخخـ‏
الجوري : لا ابي اشووف رقص يزيد تكفوون ‏حلا خربتي عليناا وجع
غرام : لا ما خربت انا بكلم ترووك وبتفاهم ‏وراحت تدق ‏
حلا : حطي سبيكــر تكفين ‏
طوووط طووووط والبنات متجمعين حوالينها ‏
تركي : هلا غرومتي وش بغيتي ‏
غرام تبتسم ياحبني له بس : ترووكي ممكن ‏اطلب طلب
تركي : انتي تامرين وش تبين ‏
غرام : امممم ترووكي يعني حنا ودنا يعني اذا ‏ودكم حنا ودنا ‏
تركي بطفش : غرووم تكلمي زيــن وش ودنا ‏وودكم ‏
غرام : ترووك ودنا نشوفكم وانتوا ترقصون وحنا ‏نحكم عليكم ....‏
تركي : لا واللـــه .. غرام : بليــز كيكي << ‏تدلعه يعنــي ..‏
تركي : اووكي ابشوف العيال بس اهم شي ‏بنت عمك ذا السحليه ما ابي اشوفها وربي ‏لسانها متبري منها ‏
حلا عصبت بس مسكت نفسها ‏
غرام : حراام عليك والله انها حبيبه ‏
تركي: ايه هين المهم انا بقول للعيال وبدق ‏وسكر عنهــا ..‏
حلا : ااااخ اقولكم مغرور ما صدقتوني مالت ‏عليه جد هذا اللي بتاخذه وحده منحوووسه ‏
شوي ودق وقالهم يالله جهزوا الاسترويو برا ‏وضبطوا الوضع ونادونا ‏
البنات ما صدقوا حطوا كل شي وطبعا اغاني ‏طق احم يا موضي والا فـلا خخخخـ
وجوا العيال الحووش والبنات يناظرونهم من ‏شباك الملحق ومسكرين النور تركي حط اغنيه ‏هذا اللي شايف نفسه ‏
مطلعها يقول : ‏
هذا اللي شايف نفسه ماشي ولا معبرني يتلفت ‏هنا وهناك ولا كنه شايفني ‏
والله انا لاوريكم فيه والله انا لا ما اخليه ‏
تركي والشباب تلطموا بالشمغ حقتهم وهااك ‏يارقص ‏
طبعا تركي ويزيد رقصهم تووب تووب يعني ‏رقص خليجي على اصوله طبعا عبد الرحمن ما ‏رقص ولا محمد يقالهم مستحيــن
والبناات خاافقين من جد الجوري تناظر يزيد ‏وحلا تناظر تركي وطلال ‏
من جد العيال رقصهم حلوو بمعني الكلمه ‏
حلا رجتها منعتها من السكوت كذا فتحت ‏الدريشــه :ياللـه تنكــس تنكـــس يابو تريك ‏
تركي يوم شافها تشجعه استانس ونسى اللي ‏صار قبل شووي وقام يطلع مهارات زياده مسك ‏طرف ثوبه وقعد يهز من جد خقق البنات ولع ‏قامت فتحت انوار ملحقهم وانتبهولهم الشباب ‏قامت هي وحلا يرقصون والبنات يصفقون ‏
محمد : أيـــه يا بنــات العـم هذا الرقص على ‏اصووله
تركي خق هو بعد والعيال يناظرن حلا وولع ‏بس ما وقفوا رقص ‏
حلا تسحب الجوري والجوري مستحيه من ‏يزيد ‏
حلا : ارقصي يالخبله عشان يخق طبعا عيو ‏البنات يرقصون قدام العيال حتى لو هم كبـار ‏بعكس حلا وولع اللي يعتبرون تو صغـاار يعني ‏‏.. حلا راحت تلثمت وطلعت حلووة من قلب ‏وترقص كانت تقريبا رقصهـا خطيير ‏
تركي يردها لهـا : ايوووه حلوو تنكـسي عطه ‏عطه عطه انتي كيذاا ‏
ويزيد يشجــع : ايووه يالله يا بناات وش هالحياا ‏قومووا ‏
فلوها ولع وحلا اما البنات اكتفوا بالتشجيــع عن ‏بعـد هههههه ‏
مر اليووووم حلوو على الجميع ومرهق طبعا ‏ومن بكرا كلن راح بيته ‏
‏ ‏
ملاحظة : طبعا انتوا بتقولون ان البنات مره ‏فرري عند العيال والمفروض ما يكونون كذا ‏بـس بعض الامور اقيسها على حياتي يعني ‏بعضهـا مقتبس من الواقــع .. ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــ
هبطت الطائره معلنه عن وصولها الى مطار ‏الملك خالد الدولي بالرياض ومعلنه عن مصير ‏اخـر لم يتحدد بعد ووصوله لبيت ابو سعود ‏تحديدا ......‏

• عبــد الرحمــن وش قصتــه ؟؟ ووش تأثير ‏اللي صارله مع دلـع عليــه ؟
• وحلا وتركي وش حكايتهم ؟
• من اللي وصـل لهم ؟ وش تأثيره على ‏حياتهم ؟

كلــه بتعرفــونه في البــارت الجــاي ان شاء اللـــه ...
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 8:00 am

الجزء الخــامس

في بيت ام سعـود طلع سعود من غرفته مسرع ‏نزل الصاله ‏
ام سعود : وش فيك يا وليدي عسى ما شر ‏
سعود : خير ان شاء الله خير ‏
الجوري خافت : سعود وش السالفه ‏
سعود تنهد وقالهم : وصل يا يمه وصل ‏
ام سعود يدها على قلبها : منهو يا سعود ‏
سعود : وليـد ولد خالتي في المطار ‏
الجوري سكتت و ام سعود وقفت من الصدمه ‏‏: وش اللي جابه وش يبي فينا
سعود مستعجل : تعرفين ان ماله احد غيرنا ‏وهو بيستقر عندنا ‏
ام سعود : وبناتي وين احطهن شلون بيسكن ‏عندنا وعمانه وينهم
سعود وهو طالع : بعدين نتفاهم بروح اجيبه ‏يمه وطلع سعود وتركهم في حيرتهم وذهولهم ‏ومخاوفهم
الجوري قامت تهدي امها : يمه هدي ‏اعصابك ان شاء الله انه تغير ‏
ام سعود : ياخوفي للاسوأ والله اني خايفه ‏عليكم بالذات حلا ‏
الجوري تسحب امها : لا تخافين روحي ‏ارتاحي الحين وانا بكلم حلا ‏
طلعت ام سعود غرفتها وراحت الجوري لعند ‏اختها .... في الغرفــــه
الجوري : حلا دريتي من بيجي اليوم ‏
حلا بغير اهتمام : من يعني وزير الداخليه مثلا
الجوري : وليد ولد خالتي ‏
حلا لفت عليها بسرعه : قولي انك تكذبين ‏وش يجيبه عندنا ومتى بيروح تدرين انه راعي ‏مشاكل ‏
الجوري : تخيلي يا حلا بيجي يسكن عندنا ‏بعــد تدرين بعد ماله احد غيرنا‏
حلا تهز راسها : الله يكفينا شره بـس ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏

امــا في المطــاار طلع وليد يتلفت يدور على ‏ولد خالته نبذه عن وليد ‏
وليد الشخصيه الجديده والمفاجئه في القصه ‏ولد خالتهم والسبب الرئيسي في الخلافات ‏اللي كانت تحصل بين امه وخالته واخر شي ‏الحادث اللي صار لابوه كان هو السبب فيه ‏طلع ابوه من البيت مسرع يوم درى انه في ‏السجن مسكوه بتهمه السرقه هو وشلته وصارله ‏حادث وبعدها بشهر توفيت امه متأثره بوفاه ‏زوجها وكان يومها عمره 18 سنه وما بقاله غير ‏خالته الوحيده بعد ما انكروه عمانه وطلب ‏يكمل دراسته برا وفعلا خالته اللي هي ام ‏سعود ما خالفت منها ينكفون شــره و لعل ‏وعسى يتغير هو الحين عمره 24 سنه كان ‏يدرس في امريكا تخصص اداره اعمال ياترى ‏هل فلح في دراسته ولا لأ ...؟
‏ ‏

‏ سعود على اعصابه بيشوف هل تغير وليد ولا ‏زي ما هو طلع وليد وهو يتلفت يدور على ‏سعود بين الاف الاشخاص ولمح وااحد ملامحه ‏ما تغيرت من يوم هو صغير راح له بابتسامه ‏
سعود بادله الابتسامه : يا هلا والله بولد الخاله ‏يا حيا الله من جانا ‏
وليد يواجهه : يا هلا بك سعود الله يحيك ‏وشلونك وشلون خالتي ‏
سعود : والله بخير الحمد لله وانت طمنا عنك ‏شلو ن الغربه
وليد : والله الغربه صعبه خصوصا ان مافيه احد ‏معك يالله عدت على خير ‏
سعود : ايه والله الحمد لله وراحوا لسياره سعود ‏متجهين للبيت ‏
وليد : يالله والله الرياض تغيرت كثير ‏
سعود : اكيد ما فيه شي يبقى حتى الناس تغيروا ‏
وليد فهم انه ينغزه في الحكي : وانت تغيرت ..؟
سعود : سعود طول عمره نفس ما هو ما يغيره ‏الزمان ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
في بيت ابو يزيد في غرفه ولع بالتحديد
ولع : نصاابه بيجيكم ياربيه منه وش يبي ذا ‏
حلا : اااخ بس يا خوفي جاي بمشاكله منب ‏ناقصين يكفي بيت عمي بعد يجي هو ‏
ولع : من جد الله يعين بس ‏
دلع تتدخل: من بيجي وش السالفه ‏
ولع قالتلها بيجي ولد خالتهم ‏
دلع : وجع الله يغثه ‏
حلا : يالله ولع سعود شكله وصل محمل ‏بالمصايب ‏
ولع : الله يقويك وتكسرين خشمه ههههههه
حلا : ههههههههه الله يخسك يالله باي ‏
وسكــرت منــها وراحت تطل مع الدرج ‏

تحت في الصاله سعود : حيااك حياااك اقلط يا ‏اخوي البيت بيتك انورت الرياض‏
وليد : الله يسلمــك ودخله الصاله شوي نزلت ‏ام سعود وتحاول تخلي نفسها طبيعيه ‏
ام سعود : يا حيا الله ولدي وليد ‏
وقف لها وليد احترام: يا هلا خالتي وتواجهوا ‏وسلموا على بعض وطبعا اسئله على كيفكم ‏وللحين ما لاحظوا عليه شي كان طبيعي ‏وهادي ومبتسم خافوا لا يكون يمثل عليهم ‏عشان توه واصل ‏
ام سعود : سعود رح ناد خواتك خلهم يسلمون ‏على ولد خالتك ‏
سعـود قام : ان شاء الله يمـع ‏
حلا من سمعت كذا طارت للجوري : جوواري ‏بننزل نسلم لا ما ابي ما ابي ‏
الجوري بهدووء : اوكي يالله انا جايه ‏
حلا تناظرها : وش يالله تبينه الحين يحطني ‏فمشكله ‏
الجوري : والله انتي اللي مكبره السالفه الولد ‏كبر اول كان بزر ننزل ونعين من الله خير ‏
حلا باستسلام : اوكي ابنزل بس ان طول لسانه ‏والله لا اوريه .... جاهم سعود وناداهم بعد ‏مالبسوا شي مناسب نزلت الجوري ووراها حلا ‏
الجوري : السلام عليكم ‏
وليد يوم شافها وقف : يا هلا وعليكم السلام ‏
حلا بدون نفس : ســـلا111م ‏
وليـد : وعليكم السلام يا هلا ببنات خالتي ‏
الجوري جلست جنب امها : هلا وليد شلونك ‏وش اخبارك ‏
وليد وعينه على حلا : بخير بشوفتكم انتوا ‏وشلونكم ‏
حلا : هذانا عايشين الحمد لله وجلست جنب ‏سعود ‏
وليد : ما شاء الله عليكم كبرتوا اخبركم يوم ‏توكم صغار ..‏
حلا بغرور وااضح : مافيه شي يقعد على حـاله ‏
ام سعود تصرف : حلا قومي جيبي القهوه ولا ‏تغثين ولد خالتس ‏
قاامت حلا وهي تناظره باحتقار : ان شاء الله ‏يمه ‏
تقهوا وسولفوا شوي واستأذت ام سعود بتروح ‏ترتاح فغرفتها والجوري وحلا راحوا للمطبخ ‏‏<< يحشوون ‏
سعود : يالله يا وليد اوريك غرفتك وخذ راحتك ‏وانا اخوك البيت بيتك ومعليش لا تشره على ‏تصرفات حلا تراها كذا مع الكل ‏
وليد يبتسم : هههههههه بتعلمني فيها اخبرها ‏كذا من يومها صغيره خليني اريح هنا شوي ‏وانت اللي خذ راحتك كان تبي تطلع ولا شي ‏ما عليك مني والله تراني بيتوتي ‏
سعوود : دام كذا انا بطلع غرفتي كانك تبي ‏تجي عندي تعاال وفيه غرفه جنب غرفتي كان ‏ما عرفتها قول للبنات عشان يخلون الخدم ‏يطلعون عفشك ‏
وليد : ولا يهمك رح ارتاح بس ‏
طلع سعود وجلس وليد في الصاله يتقهوى ‏بروحه من زماان ما شرب قهوه اشتاقلها واشتاق ‏لعيشته زمااان ‏
شوي يجونه بنات خالته بيطلعون فووق ‏
وليـد يكلمهم : وين رايحين اقعدوا معي شوي ‏اذا ودكم يعني ‏
الجوري استحت وسحبت اختها وجلسوا ‏
وليـد : كيفكم بنات وكيف الدراسه معكم ‏
الجوري : والله الحمد لله ماشيين انت كيف ‏الغربه معك ‏
وليـد يضحك : والله ذا الغربه جابتلي الهم ما ‏صدقت اني جيت هنا الله لا يعودها من ايام ‏
الجوري تجاريه : ههههههههههه ايه والله الغربه ‏اذا ما معك احد صعبه .. ‏
التفت وليد على حلا اللي كانت تطقطق في ‏التلفزيون بغير اهتمام : وانتي يا حلا في أي ‏صف ‏
حلا بدون لا تناظره : كم تعطيني ..؟
وليـد : اممممم يمكن اولى او ثاني ثانوي صح
حلا ناظرته بقهر ولفت على اختها اللي ضحكت ‏الجــوري :ههههههه لا انا وحلا ثانويه عامه ‏
وليد بانبهار : ماشاء الله عليكم الله يوفقكم يا ‏مسرع الايام ووش ناوين تدخلون بعد التخرج ‏
حلا :خلنا نتخرج بعدين يصير خير وقاامت يالله ‏انا استئذن ‏
وليد : وين تو الناس ما شبعنا ‏
حلا بابتسامه مالها داعي : وراي مذاكره عن ‏اذنك ... طلعت وخلت اختها مسيكينه متوهقه ‏
الجوري فقلبها الله يقلعك يا حلا انا اوريك : ‏يالله وليد انا بعد بروح اذاكر كان تبي شي ‏المطبخ عندك وغرفتك فوق جنب غرفه اخوي ‏والبيت بيتك وطلعت مسررعه ‏
اما وليد جلس يفكر ماشاء الله عليهم بنات ‏خالتي كل وحده احلى من الثانيه بس حلا ‏مرره تهبل وشخصيتيها قويه وما يهمها احد ‏ولسانها متبري منها ...‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
‏ ‏
في بيت ابو محمد ‏
ام محمد بعصبيه : انت وش تقول بالله هالكلام ‏يدخل العقل قول كلام معقول
ابو محمد : هذا اللي صار وانا مضطر اسافر ‏ومدري متى ابرجع ‏
ام محمد وهي تقوم: سو اللي تبي اذا بتتزوج ‏قولها بس لا تقعد تلف وتدور علي
ابو محمد بعصبيه :صدق ناقصات عقل ودين ‏يالله اذلفي بـس وطلع للشارع‏
في ظل هالهواش العيال والبنات ما فتحوا ‏فمهم بكلمه فقط متفرجين ويناظرون بعض ‏
سرور بأسى: لا حول الله اذا ما تهاوشوا ما ‏يرتاحون ‏
غرور بغير اهتمام :‏take it easy ‎‏ يسوون اللي ‏يبونه
طلال بهدوء يكلم خواته : تصدقون عاد اتمنى ‏على طول اجلس مع عيال عمي ولا اجي هنا ‏ويصدع راسي على الفاضي ‏
غرور : يععع مالقيت الا عيال عمك المعقدين ‏ويييه مالت عليهم بس‏
محمد : اقوول انطمي انتي لو تجلسين مع ‏بنات عمك تتعلمين منهم السنع بعدين تكلمي ‏
سرور : ايه والله انهم سنعات ويوسعون الصدر ‏بعد ..‏
غرور : ايه والله انهم لعبوا فعقولكم وبعدين انا ‏سنعه من قبل لا اعرفهم فلا تطول لسانك لو ‏سمحت ..‏
طلال قام : مافيه فايده منك ابد وشوي لحقه ‏محمد ‏
سرور تناظر فاختها ...‏
غرور : خير انتي بعد وش تبين ‏
سرور تجلس جنب اختها بهدوء : غروورتي ‏وراك انتي كذا .؟
غرور : شوفي بتقعدين تتفلسفين علينا منيب ‏فاضيه بشوف المسلسل ‏
قاامت سرور بقله حيله اختها ابد ما تتغير ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 8:01 am

حلا بغير العاده : وينها غرام لو سمحت عطنيها
تركي مستغرب : ميـن حلا ‏
حلا : ايه انا حلا ابي غرام ضروري
تركي : غررريبه وش هالهدوء اللي ناازل عليك
حللا بطفش : تركي لو سمحت والله ابيها ‏ضروري ما امزح
قام تركي ينادي غرام وهو مستغرب من بنت ‏عمه اللي ما ترتاح الا اذا تطاقت معه وش فيها ‏اليووم غررريبه ‏

غراام وحلا سولفوا وقالتها حلا عن ولد خالتها ‏اللي ما ارتاحت لنظراته لهاا وفي وسط حديثهم ‏
حلا : غروم ابقولك شي ‏
غرام : امرري تدللي خير وش تبين ‏
حلا : غروومه احس بتعب وخمول مو طبيعي ‏جسمي كله يوجعني وصدااع فضيــع
غرام تهديها: لا تخافين ان شاء الله ما فيك الا ‏العافيه خذيلك حبتين بندول وارتاحي وانتي ‏بخير
حلا مو مطنمه : ان شااء الله مع ان الصداع ‏صارله فتره معي يالله اجل ما اطول عليك ( ‏وتضحك ) هههههههه ادري تركي مستغرب مني ‏ما هاوشته حتى انا متحسفه بس يالله مره ثانيه ‏
غرام : هههههههه ايه والله جاني وهو مو ‏مستوعب يقول حلا التسذبيه تبيك ‏
حلا :هههههه سلميلي عليه ‏
غرام : يووصل يالله باي حلا : مع السلامه ‏وسكرواا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعــد مرور شهر والاحداث كما هي ومع قرب ‏الاختبارات النهايئه والدراسه والجهد اللي ‏بذلوه البنا ت بوصفلكم كل شخصيه وحالتها ‏
بيت ابو يزيــد ‏
دلـع شااده حيلها تبي تجيب نسبه عشان ترفع ‏راس اهلها وكذلك ولــع مقطعين نفسهم في ‏المذاكره
ام يزيد : زيااد ووجعه قووم ذااكر وراك ‏اختبارات
زياد يلعب اكس بوكس : يمــه توني صغير يعني ‏لو اسقط عاادي ما يأثر ‏
تقوم ام يزيد بالخيزرانه : توك صغير تبي ترسب ‏تعال اووريك تعاال ‏
ويقوم زياد وينحاش : خلااص يمه والله تووبه ‏ابرووح اذاكر ويرقا الدرج بسرعه لغرفته وامه ‏تهاوش تحت عليه ....‏
على دخله يزيد : هلا بالغاليه وراك معصبه
ام يزيد تجلس : هو اخوك يخلي في الواحد ‏عقل ‏
يزيد يضحك : ههههههه ما عليك منه اخررته ‏الاول كالعاده ماشاء الله عليه ما عليه خووف ‏
ام يزيد : اييه بس زياده حرص الا قولي وش ‏سوويت ‏
يزيد باحباط : ماالقيت خلاص يمه انا تعبت من ‏مكان لمكان ادور وظيفه والله مليت يمه وكلهم ‏يبون شهادات فووق فووق وانتي تعرفين ما ‏عندي غير الثانويه وتخب علي ‏
ام يزيد : لا تيأس من رحمه ربك انا متفائله ان ‏شاء الله بتلقى وبتتوظف ونزوجك بنت الحلال ‏بعد ‏
يزيد يبتسم وطرت على باله الجوري : ان شاء ‏الله يالله يمه ابروح ارتاح والتفت عليـها : يمــه
ام يزيد : هــلا يزيد ‏
يزيد : يمــه ما تلاحظين ان جدي وجدتي من ‏زماان عنهم على يوم الاستراحه ما شفناهم
ام يزيد : بلاك يا وليدي ما تقر في البيت ابوك ‏وانا نروحلهم كل فتره حتى عمانك بعد بـس ‏هم يبون يشوفونكم انتم ان شاء الله احاكي ‏خالاتك ونروحلهم يووم
يزيد : اييه والله ياليت من جد وحشووني يالله ‏يمــــه ابرووح ارتااح وطلــــع

راح يزيد وظلت ام يزيد في الصاله تحتري ‏زوجها ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اما في بيت ام سعــــــــود ...‏
سعوود رجع لدوامه في سابك كان ماخذ اجازة ‏والحين رجع وام سعوود على حالها والبنات ‏شادين حيلهم في غرفه حلا ‏
حلا تكلم نفسها والكتاب قدامها: يالله ربيييه ‏وش ذاالحاله مسائل مسائل الحين كننا بنطلع ‏عالمات ولا مخترعات وجع صعبه ذا المسئله ‏وتمسك راسها : وهذا الالم اللي معيي يخف ‏اااه يا رااسي وتنسدح على السرير شوي ‏تدخل عليها الجوري: حلا حبيبتي ذاكرتي ‏
حلا على نفس وضعيتها : اييه بس هالمسئله ما ‏عرفتلها تعالي اشرحي اذا فاضيه ‏
دخلت الجوري وسكرت الباب : حلوو وش ‏فيك راسك مصدع ..؟
حلا : ايه يالجوري احس معد اقدر اجمع ‏معلومات ‏
الجوري حست بأختها وراحت تمسح على ‏شعرها : ارتاحي حبيبتي المذاكره ميب طايره ‏اهم شي صحتك شووي ونامت حلا .. ‏الجوري شالت كتبها وحطتها على المكتبه ‏وغطت اختها وطفت اللمبه وقصرت على ‏المكيف وخلتها ترتاح مسيكينه من الصباح ‏وهي مرهقه نفسها طلعت الجوري بتروح لغرفتها ‏
‏......... : الجوري ‏
لفت الجوري عليه : هلا وليد وش بغيت ‏
وليد يقرب لمها : الجوري وش فيها حلا تعبانه ‏شي ..؟؟
الجوري : شوي ارهاق تعرفها مرهقه نفسها من ‏الصبح وهي ماسكه الكتاب تعبت شوي ونامت ‏
وليد : ايه طيب سلامتها ما تشوف شر ‏
الجوري مستغربه : الشر ما يجيك وجات بتروح ‏
وليد : طيب الجوري .. لفت عليه : هلا ‏
وليد يبتسم : معليش ادري اني طفشتك بس انا ‏طفشان وتعرفين الرياض منيب ادلها عدل ‏اخاف اطلع واضيع وش رايك تنزلين نسولف ‏شوي ‏
الجوري كسر خاطرها ولد خالتها ابتسمت : ‏اووكي ولا يهمك بس اخر مسأله وانا لاحقتك
وليد فرح : شكرا يا بنت خالتي وراح لغرفته
الجوري ضحكت وراحت غرفتها ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اما في بيت ابو محمد بعد ما سافر ابو محمد ‏في رحله شغل زي ما يقوول ويمكن يطول في ‏سفرته وام محمد في طلعاتها وعزايمها ومهمله ‏عياالها ‏
سرور في غرفتها تذاكر وحاطه اغنيه كلاسيكيه ‏هااديه << نفسي اعرف وشلون تذاكر في ‏صوت عندها خخخخخــ
اما غرفه غرور : يا عمري انت هذاهو الكتاب ‏قدامي اذاكر << قدامها اللاب تووب ‏
سعد : اييه هذي غرورتي اللي اعرفها ابي نسبه ‏ترفع الرااس ‏
غرور بدلع : سعوودي انت تعرفني ابشد حيلي ‏
سعد ( اييه اشوى انها 60 وتخب عليك ) : ايه ‏اعرفك اكييد دافووره ‏
غرور تضحك : ههههههه لا عاد مو لهادرجه
سعد ( صدقت ) : المهم حبيبتي شدي حيلك ‏عشان اجيب اهلى ونخطبك تعرفين ما اصبر ‏عنك ‏
غرور تشققت من الوناسه : والله جد
سعد ( لا عم ) : وقد مره قلت شي وكذبت فيه
غرور استحت : لا ما قلت يالله سعد انا استئذن ‏الحين ابذاكر ‏
سعد : اوكي حياتي انتبهي لنفسك ‏
غرور : وانت بعدي يالله باي ... وسكرت وهي ‏طاايره من الوناسه اخيرا يا سعد بتخطبني ااااه ‏والله احبك موووت ‏
اما محمد بعد ما قعد فتره بدوون شغل قرر انه ‏يشتغل الحين بدعم من عياال عمه وعمانه لانه ‏دارس طب يستفيد من خبرته في هالمجال ‏ولا ابوه وامه موب داريين عنه ولقى وظيفه في ‏مستشفى اهلــي بما انه دكتوور يعني ... ‏
اما طلال فنفس حاله يزيد يدورله على وظيفه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
‏ ‏
‏ في بيت ابوو عبد الرحمن ‏
غراام ما تطلع من غرفتها الا وقت الاكل ولا ‏غيره ما تطلع و عبد الرحمن رجع للشرقيه ‏بحكم شغله وترركي صاار ما يطلع الا ناادرا ‏عااطل ما عنده شي ‏
ام عبد الرحمن تناظر ولدها وهو يناظر ‏التلفزيون وياكل : وانت بعدين معك لين متى ‏بتظل كذا شووف كرشك بدت تربى
تركي : يمه وش اسوي عاد ما لقيت شغل وين ‏تبيني اروح محد فاضي لي
ام عبد الرحمن : لا بالله وانت على ذا الحاله ‏تحسب ان في احد بيقبل تتزوج بنته قووم ‏تلحلح شوفلك شغل لو فمطعم ‏
تركي انقهر : اصلا من قالك اني ابي اعرس ‏هذا اولا وثانيا تبيني انا تركي بن ... قاطعته
ام عبد الرحمن قاطعته : والله ان تشتغل لو ‏سباك اهم شي وظيفه بعد طرار ويتشرك
تركي : يمه وش تبين الناس يقولون عنك ‏ولدها يشتغل في مطعم ‏
ام عبد الرحمن : وانت وش عليك بكلام الناس ‏دام انت مقتنع وفلوسك في جيبك ومعتمد ‏على نفسك خلااص وش يهمك كلام الناس ‏
تركي : ان شاء الله يمه ابلقى وظيفه بس ‏اصبري علي انتي ‏
ام عبد الرحمن : هذانا صاابرين ولا شفنا شي ‏وقامت غرفتها مخليه تركي في حيره ويفكر ‏فكلامها ‏
تركي يكلم نفسه : الحين ورا ما اتلحلح على ‏قوله امي وادورلي وظيفه تسنعني بدل قعدتي ‏كذا كني حرمه وابووي بزنس ماان ولا درى ‏عني اييه والله وقاام لتلفوون الثابت ترررن ‏ترررن تررررن
ناصر : مكتب الاستاذ احمد بن عبد العزيز ‏لندن السلام عليكم ‏
تركي :يعني لاازم هالاسطوانه المعتاده عطني ‏ابووي نووصير
ناصر : هلاا والله بالشيخ تركي ‏
تركي بطفش : اهلين وينه فيه ابوي ‏
ناصر : والله الحين عنده اجتماع مهم اذا ‏خلص اقوله انك اتصلت ‏
تركي : يالله مع ذا الاجتماعات اللي ما تقضى ‏وانت وش قاعد تسوي طيب ‏
ناصر : يالشيخ تركي اسمحلي انت واحد فاضي ‏الحين لو يشوفني الوالد وانا اكلم عز الله ‏فنشني ‏
تركي يضحك : ههههههه وهذا اللي ابيه ‏
ناصر : النذااله الله يكفينا شرها يالله يا اخ مع ‏السلامـــه .. ‏
تركي : افا تسكر فوجه الشيخ تركي ما هقيتها ‏منك يا نااصر ‏
ناصر بطفش : يا تركي والله مشغوول ‏
تركي رحمه : اووكي يالله ولاتنسى تكلم الوالد ‏
ناصر : يووصل ان شاء الله يالله في امان الله ‏
تركي : مع السلامه ‏
نطتله غرور : بتعمل ايه هنا وكنت بتكلم مين ‏وقاعد في البيت ليه و ..‏
تركي : اقوول غريم طسي روحي ذاكري منيب ‏فاضيلك
غرام : منتب فاضي هذاك قاعد وش مشغول فيه ‏
تركي : حبيبتي انتي فكيني منك ‏
غرام : طيب بس انا ما مسكتك علشان افكك
ترركي عصب : غراااام لو سمحتي ‏
قامت غراام وغيرت القناه حطت غنوة ومن ‏حسن حظها كانوا جايبين اغنيه اه من صبر ‏طوويل وهي طق وقامت ترقص وتغني ‏
تركي يناظر فيها : الحين صدق اختي انهبلت ‏عشان ثالث ويصارخ عليها الله يشافيك حطي ‏المسلسل انا متابعه ‏
غرام طفشت منه وراحت تكلم حلا دقت على ‏جوالها ماا ترد دقت على تلفوون البيت تررن ‏ترررن ترررن
‏...... الــو ‏
غرام (من ذا) : هذا مو بيت سعود بن حمد ‏
وليد : الا هو اختي بغيتي شي ‏
غرام : اييه بغيت حلا وينها فيه ‏
وليد : والله يا اختي حلا تعبانه ونايمه اذا قامت ‏خليتها تكلم ‏
غرام ( بعد خليتها ) : ليش ومن حضرتك عشان ‏تخليها تكلمني ‏
وليد استغرب : اقصد يعني قلتلها تكلمك انا ‏ولد خالتها ‏
غرام بقررف : وليد ما غيره اجل يالله بااي ‏وسكرت فووجهه ‏
اما وليــد حزن من اسلوبها يوم عرفته وعرف انه ‏حط فحياته نقطه سوده الكل يشوفها مع انه ‏يشوف نفســه تغير بس للحين المعامله ما تغيرت ‏معه خصوصا من حلا والحين هذي والله يستر ‏من الجااي ...‏
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 8:03 am

الجزء الســـادس

بتبدأ اختبارات الثانويه العاامه وبدأ الخووف ‏والقلق يلف على البناات من بكرا عندهم ‏اختبار رياضيات وزااره وكلهم خاايفين وشايلين ‏هم ...‏
ولـع ودموعها تنزل : يمـه والله ما رح احل يمه ‏هذي وزااره ميب لعبه ‏
ام يزيد تخفف عليها : لا تشيلين هم يا بنيتي ‏تراه اختبا ر دنيا وان شاء الله بتنجوون
زياد يتطنز : تبكين عشان اختبار ههههه انا علي ‏بكرا اختبارين ولا قلت شي ‏
ولع : بلاك بزر ما تدري وين ربي حاطك فيه ‏
زياد يبي يقهرها : وين حاطني فيه هذاني ‏معكم في الصاله روحي امسحي دموعك يام ‏دميعه هههههههههه
ولع بقهـــر : يمه شووفيه خليه يسكت لا اوريه ‏شغله ...‏
ام يزيد : زيااد يالله قم لغرفتك ولا تأذي اختك ‏خلها فحالها ‏
‏ طلع زياد وهو يتحلطم وطلعت وراه ولع لعند ‏دلع ‏
دلع ما كانت احسن منها يوم شافت اختها ‏
دلع : والله اني خايفه يووه ما رح احل شي ‏وش اسوي ‏
ولـع : كلنا في الهوا سوا ابروح اكلم بنت عمي ‏حبيبتي اشوف حالها راحت تدق على حلا اما ‏دلع كملت مذاكره ‏
حلا : يا ولاعه وش تبيني اسويلك يعني كلنا ‏بنختبر ‏
ولع : طيب بس انا خااااايفه دقيت عشان ‏تخففين عني مالت علي بس
حلا : ايه والله ماالت علييك ‏
وليــد في الصااله يدق على حلا : حلا حلا ‏ممكن تفتحين .. ‏
حلا تكلم ولع : وش يبي هذا بعد ‏
ولع : منهووو .. حلا : وليدووه يطق باب غرفتي ‏يبيني افتح له ‏
ولع : بعد والله تكفيين روحي شووفيه انا ‏احترييك ‏
حلا : اووكي ون منيت ... وقاامت حلا بتشوف ‏وش يبي عند الباب : نعم وش تبي ‏
وليــد بابتساامه : حلا الساعه كم الحين ‏
حلا تناظرة ببرود : وش هالسؤال البايخ يعني ما ‏فيه ساعه في الصاله ولا فغرتك ولا هذي اللي ‏قدامك وشو ‏
وليد تفشل بس ابتسم : ايييه ادري طيب الساعه ‏كم ..؟
حلا بقهرر : هذاهي قدامك السااعه تسع ‏
وليد وتزيد ابتسامته : طيب وش رايكم باللي ‏يوديكم تتعشون برا ‏
حلا تناظره : نعم اخوي وش قلت ‏
وليد : حلا انتي ليش اسلوبك كذا معي انا قلت ‏دامني طفشان اطلعكم منها اروح عن نفسي ‏ومنها اخرجكم شوي من جو المذاكره ‏وتتونسون شووي ‏
جااتهم الجووري : وش فيييكم وش تحشوون ‏فيه ...‏
حلا : ما نحش شوفيه ولد خالتك يبي يعشينا برا ‏
الجوري بفرح : والله جد يا سلام من زماان ما ‏شفت الشارع ‏
حلا : نصابه امس شايفته من الدريشه بعد ‏
ضحك وليد : ههههههه طيب وش قلتوا ‏
الجوري : اكيد موافقه .. حلا : منيب موافقه ‏
الجوري : ليش حلو وش عندك ‏
حلا وهي تدخل : راسي يعورني منيب فاضيه ‏لطلعاتكم ودخلت تكمل حكي مع ولع ‏
اما وليد مستغرب لابعد حدود منها ويناظر ‏الجوري اللي تفشلت من اختها ..‏
الجوري تكلمه : ما عليك منها لا تدقق في ‏تصرفاتها يالله مالنا نصيب في الطلعه خلها مره ‏ثانيه وراحت غرفتها ووليد نزل الصاله يتفرج ‏تلفزيون وش يسوي ما باليد حيلـه .... ‏
اما حلا فقالت لولع اللي صــار ‏
ولع : والله موب سهل بعد يعزم لو انا منك كان ‏وافقت ‏
حلا : نعم يختي اوافق بصفته مين عشان ‏يحسبني مشفوحه على الطلعه لا يا حبيبتي انا ‏ابي احسسه اني ما اعتبره ولا شي بتصرفاتي ‏ابخليه يكره انه جا عندنا حتى
ولع : اوووف منك حسني اسلوبك معه ترا وراك ‏اختبارات والله ان يدعي عليك وتقعدين فيها ‏يالله انا بسكر سلاام
حلا تفكر في كلام ولع وهي الصادقه : اووكي ‏باي ‏
مسكت رااسها بشكل ملفت في محاوله منها انها ‏توقف الصداع : ياربيه من راسي انا لازم ‏اشوفلي حل ما ينفع كذا ‏
نزلت تاخذلها بندول من المطبخ وتاكلها شي ‏تحس بجووع قااهـــر ‏
لقت وليد قاعد في الصاله شكله يكسر الخاطر ‏كانه يفكر وشعره محيووس ومو منتبه للتلفزيون ‏ابدا ‏
وانا وش علي منه ورااحت للمطبخ تصلحلها ‏اكل وليد طبعا ما انتبه لها ‏
بعد ربع ساعه طلعت من المطبخ ووليد على ‏نفس حالته انا لازم اسئله ‏
راحت جلست في اخررر كنبه وهي تناظر للـ ‏tv‏ ‏‏: وش فيه الاخ سرحاان ‏
وليد رفع راسه لها وابتسم : سلامتك ما فيني ‏شي ‏
حلا :ايه مره ما فيك شي اجل تفكر وتتعب ‏نفسك على الفاضي << كل شي عندها تعب ‏خخخخخـ ‏
وليد : يعني احس بطفش فضيع وسعود موب ‏فاضيلي وانا ما ادل الرياض الزيـــن‏
حلا :وش اللي حادك دورلك وظيفه دام عندك ‏شهاده بدل قعدتك اللي مالها داعي ‏
وليـد : هذاني ادور والله يسهل ‏
قاامت حلا من عنده بترقا فوووق‏
وليد : على ويــن .. حلا : ابروح السووق يعني ‏على وين ابرقا غرفتي وليــد بأسى : طيب حلا ‏انا طفشان ‏
حلا بابتسامه مصطنعه : والمطلوووب ‏
وليد ابتسم : طيب اجلسي وانا اقولك ‏
حلا جلست : وهذانا جلسنا وش عندك ‏
وليـد : حلا انا ودي اقولك شي من اول ما ‏جيت ابي اقوله بس انتي الله يهداك ما تعطين ‏الواحد فرصه ... حلا : طيب تكلم وش عندك ‏
وليد : هنا ما ينفع اخاف احد يسمعنا ‏
حلا : وليش ان شاء الله وين تبيني اوديك ‏غرفتي مثلا ..‏
وليد : لا ما قلت كذا نرووح المجلس احسن ‏
حلا : سووري ولد خالتي تراني حلا منيب أي ‏بنت
وليــد : والله ادري انك بنت خالتي بس ‏فخاطري كلام ودي اقوله لك اوكي ابقوله هناا ‏بس ابيك تفهميني ‏
حلا ويدها على خدها : تفضل قوول
وليــد : تدريــن انه مر شهر ونص تقريبا وانا ‏عندكم ..‏
حلا بطفــش : ايه ادري وبعديـــن
وليد بتردد : حلا انـا ودي اقول انـ ...‏
دخل عليهم سعوود توه جاي من الدوام : ‏السلام عليكم ‏
حلا ووليد : وعليكم السلام والرحمه يا هلا ‏
سعود : وش اخباركم يووه حلا جالسه معك ‏غريبــه من وين طالعه الشمس ‏
حلا : وش فيها يعني اجلس مكان ما ابي ‏
سعود طنشهـا : ها وليـــد وشلوونك وقعده البيت
وليد : تمام الا اني طفشان شووي ‏
سعود بابتسامه : والله ادري اني مقصر معك بس ‏ولا يهمك بس خلني ارتاحلي ساعه ونطلع كلنا ‏مع بعض ‏
حلا فررحت : جــد والله سعوودي بتطلعنا ‏
سعود : ههههههههه قد مره كذبت عليك
حلا قامت : لا والله يالله انا برووح اقول ‏لجواري ‏
راحت وهم يضحكون عليها ‏
وليد : تصدق بغيت اطلعهم نروح نتعشى بس ‏اختك معية والحين على طول طاارت ‏
سعود : هههههه تعرف حلا انت عنيده وما ‏ترضى أي احد يوديها وسولفوا شووي وطلع ‏سعوود ياخذله تعسيله لين الساعه 10 ‏

ــــــــــــــــــــــــــــ
يزيد : هلا والله طلول اخبارك وش مسوي ‏
طلال: يا هلا تمام انت وشلونك
يزيد : والله لوني ابيض الا ان كانه تغير مع ‏الزمن
طلال : ههههههه يزيد والله طفشان مرره ‏
يزيد : الحال من بعضوو الا اقول ما تدري عن ‏تركي
طلال : اخر مره كلمته اممم منذو مبطي الا ‏وش رايك نطلع نروح مكان ‏
يزيد : والله قداام ابشوف تريك وسعود كانه ‏يبي يجي ونرووح صدى الملاعب ‏
طلال : اووكي بترووح على محمد الطلعه ‏
يزيد : ههههه مزديه محد قاله يشتغل ‏
طلال : هههههه تقولها من القهر يالله باي ‏
يزيد : خخخخخ باي وسكروا راح يزيد يدق ‏على سعوود بس ما رد قال ابدق على تريك ‏وارجع اشوف
اما طلال راح يلبس ويجهز جاته سرور ‏
طلال : نعم وش تبين .. سرور : طلال والله ‏احس بطفش فضيع ما ودك تطلعنا ‏
طلال : مره ثانيه ابروح مع اخوياي ‏
سرور تروح بطفش : اووكي بكيفك ‏
ــــــــــــــــــــــ
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 8:04 am

تركي : هلا والله بالقاطع هلا بولد عمي ‏وشلونك
يزيد : هلا بالمقطووع هههههه تمامو اخبارك ‏انت
تركي :والله عاايش في طفش وزهق كبير
يزيد: اجل وش رايك نطلع نغير جو من زمان ‏ما اجتمعنا توني مكلم على طلال وقلتله ‏
تركي : اووكي بس نشوف سعود طبعا لازم ‏يكون معنا ..‏
يزيد : اكييد الحين بدق عليـه وسكروا ‏
راح يزيد يدق على سعود بس ما يرد قال مالي ‏الا تلفون البيت ويررن ويررن ويرررن يوم جا ‏بيسكر ‏
الجوري : هــلا .. يزيد سكت لفتره ‏
الجوري بطفش : نعم خير ميــن ‏
يزيد بابتسامه : هلا جواري ‏
الجوري سكتت تستوعب : ميـن معي ‏
يزيد : افاا انا يزيد ما عرفتيني ‏
الجوري وقلبها يدق : ايه اهلين يزيد ‏
يزيد : هلا والله وش اخبارك ‏
الجوري : الحمد لله بخير وانت ‏
يزيد : انا بخير من سمعت هالصووت وشلون ‏المذاكره معك عساك شاده حيلك نبي نسبه ‏ترفع الراس
الجوري بحيا : ان شااء الله ربي يسهل .. تبي ‏سعود
يزيد : ههههههه مســرع طفشتك ...‏
الجوري بسرعه : لا والله بالعكس بس يعني ‏
يزيد ضحك لانه احرجها : هههههههه طيب ‏فهمت الا وينه سعوود ‏
الجوري : والله نايم شوي بياخذله تعسيله ‏ويقووم ‏
يزيد : اهااا المهم اذا قام قوليله العيال في ‏صدى التحليه كانه يبي يجي ‏
الجوري بترد الا تسمع ولد خالتها : الجووري ‏وين السكر ما لقيته ‏
الجوري تكلم يزيد : معليش لحظه وراحت ‏تشوف وليد ‏
اما يزيد فاحتر منه يسولف معها عاادي من هو ‏اصلا اييه شكله ولد خالتها بس هذا ما يعطيه ‏الحق انه يكلمها كذا ما استوعب الا على صوت ‏الجوري : اووكي يزدي اذا قام قلتله ‏
يزيد يخف يعصبيته : وش يبي ذا منك ‏
الجوري : منهو وليـد ايه يبي السكر ‏
يزيد : يعني ما فيه شغاله يسألها واصلا ليش ‏يسولف معك كذا من عندك ..؟
الجوري مستغربه : ما عندي احد انا في الصاله ‏وبعدين هو ولد خالتي زي ما انت ولد عمي ‏وقاعد تسولف معي عاادي ‏
يزيد بقهر : بـس انا غيــر .. الجوري بحيا : ‏دامك تدري ان انت غير عشان كذا لا تحرق ‏دمك يالله باي ... وسكرت وهي طاايره من ‏الونااسه يزيد يغاار علي من قدي ‏
اما يزيد سكــر وهو يبتسم : اااخ منك يا جواري ‏بتخليني احبك غصب وفكر فحالته هو من ‏يووم غزت الجوري على تفكيره معد كلم بنات ‏وسحب عليهم كلهم تعتبر نقطه ايجابيه فحياته ‏
‏ ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏ وليد بابتسامه : الجوري منهو ذا ‏
الجوري ( وش هاللقافه ) : هذا ولد عمـي يزيد ‏
وليـد : اييه وش اخباره ‏
الجوري : الحمد لله بخيـر .... ‏
وليــد : اهو عادي يسولف معكم كذا مابينكم ‏حواجز يعنــــي ‏
الجوري بطفش : اييه زي ما انت تسولــف معنا ‏
نزل سعود من فووق وهو كااشخ : مراااحب ‏كلكم ‏
الجوري ووليد : اهليـــن ‏
سعوود : مستعدين للطلعه ‏
الجوري : اقول سعود تو دق يزيد ولد عمي ‏يقول انهم في صدى التحليه كانك تبي تروح ‏تلحقهم
سعود : ماشاء الله ارووح وانا بطلعكم اممممم ‏جاتني فكر جهنميه ‏
وليد : وش هي فكرتك يا نيووتن ‏
ضحك سعوود وراح : الحين بتشووفوون وراح ‏يكلم يزيد ‏
يزيد : لا والله احلف انت بس ‏
سعود : والله مساكين نوسع صدورهن شوي ‏
يزيد ( اكيد رح اشوف الجوري ) : خلاص ‏الحين اقولهم بس انت كلم طلال وانا بكلم ‏تركي ونشوف
سعوود : اووكي وسكروا ‏
راح يزيد قال لخواته اللي استانسوا مرره وامه ‏قالت خلهم يغيرون جو شوي ‏
وسعود قال لطلال : ها يالله الوقت بيروح ‏وانت تفكر ‏
طلال : والله توها سرور تقولي طلعني مسيكينه ‏على حظها جات الطلعه لين عندها اوكي ‏ابقولها يالله طس ‏
سعوود : ههههههه شف الولد مو منك يالله باي ‏
المهم اتفقوا كلهم يتقابلون في الفيصليه على ‏الساعه عشـر وربع في الفيصليه ‏
البنات مع بعض والعيال مع بعض وتعرفوا على ‏وليد وشافوه زين معهم وطيب مررره بعكس ما ‏كان سابقا وسعوا صدورهـم ‏
غرام : سروره وشلونك يووه على يوم ‏الاستراحه ما شفناكم وش ذا ‏
سرور : عااد مو بيدي تعرفين كله ساحبين علـي ‏كني فسجن اللهم يا كافـــي ‏
حــلا تنط : وينهــا غرور المغرورة ورا ما جات ‏
ولع باستهبال: اقوول انطمي واحترمي نفستس ‏عااد
حلا : ما حاكيتك انــا ها سرور ليش ما جت
سرور : هههههههههه وانتوا اذا ما تطاقيتوا ما ‏ترتاحون المهم غرور يقالها ابذاكر ‏
الجوري سرحـــاانه في اللي جاالس قدامها ‏طبعا يزيد وهو يسولف مع العيــال يزيد فجـأه ‏التفت لهــا اكيد بيعرفهــأ من بين البنــات لانها ‏الوحيده اللي حاطه يدها على خدهـا وتناظر ‏جهه العيـــال ناظر وابتسم الجوري استحت ‏على دمهــا وهي تناظره
دلـــع : بناات من يبي ايس كريم من باسكن ‏روبنز ابروح اجيب ‏
حلا : جيبيلي انــا هذاك اللي فيه اوريو عرفتيــه ‏ولع : وانــا ابي ستروبري ‏
دلع : طيب والبااقـــي ‏
الجوري عصبت لانها قطعت عليها حبل ‏سرحانها : رووحي رووحي مانبي شي ‏
راحت دلع تمشــي وتتلفت تناظر خلق الله ‏وتشوف سعود واقــف عند باسكن وقلبها طرربق ‏طرربق طرربق‏
سعود يكلــم الهندي وشكله كاان يذبح لابــس ‏برمودا جينز وبدي ابيــض ماسك عليــه ومبيــن ‏جسمه الرياضــي وشعره موقفه بجـــل جات ‏دلــع وقفت جنبــه بعيد شـوي وتكلم الهنــدي ‏دلع : لو سمحت ابي واحد ستروبري ومن ‏هــذا ... سعـــود يبتسم : وش اسمــه هذا ..؟
دلع استحت : مدري .. ووقفت تنتظر الهندي ‏يعيطها وهي متوتره فقلبها ( وجع يوجعك من ‏هنــدي وش ذا البطئء اللهم يا كافــي ) ‏
سعـــود : اخبارك دلع واخبار المذاكره ها ‏مستعده لبكرا ‏
دلع : والله يا سعود مرره خايفه بصراحه مع اني ‏ذاكرت بس احس اني منيب حاله شي ‏
سعود : لا تقولين كذا اعرفك دافورة ما ينخاف ‏عليك ‏
دلع راح الحيا : الله اكبر عليك قل ما شاء الله ‏
سعود يضحك لحد ما بانت غمازته : ‏هههههههههه تف تف ماشاء الله عليــك ‏
دلع : هههههههه ايه كذا ..‏
خذ سعود الايس كريم من الهندي وطبعا ما ‏رضي الا يدفع هو ويوم جا بيعطيها الايس ‏كريــم .. مسكت دلــع أيــده ووقتهـــا حست ‏بارتباك ودقات قلبهـا تتزايــد وقاعده تناظر في ‏عيون سعود ... سعود ارتبك وابتسم وجلــس ‏يناظر عيونها ( يالله عيونك يا دلــع جذابـــه ‏اللي يناظرها ما يقدر يشيل عيونه عنـك ) ما ‏استوعبوا الا يوم جاات حلا خربت عليـه : وش ‏ذا راحت تروي واعرسـت << مثل قصيمي ‏يالبهــم ..‏
حلا برجتها المعتاده : هييييه انتوا ماعندكم ‏شي خلف الكواليس كلش عالمكشوف ‏
سعود : اقوول ورا ما تسكتين يامال الرجــه
حلا : الحيين ورا ما اسكت هااه وتوو اييييه ‏وش كنت تسوي تو هااه اعلــم < تستهبل ‏
سعوود : اناظر بنت عمــي يعني وش صاار ‏وراح للعيـــال
اما دلــع حالتها ما تنوصــف فرحاانه لابعد حد ‏هي اللي كسبتهاا ههههههه ‏
‏ وبعدهــا على الساعه 12 طلعــوا وكلن رجع ‏لبيته يستعد لبكرا ....‏
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 8:06 am

الجزء الســابع


‏........ : الــو الجوري ‏
الجوري قلبها يدق : نـ نـ نعم ميــن ..؟ ‏
‏....: جواري ما عرفتيني ..؟ مبروووك خلصتوا ‏من الغثااا ‏
الجوري باستغراب واضح : يزيــــــــد
يزيد : ايه يزيد ادري متفاجئه بس قلت ‏خليني اباركلك بنهايه الاختبارات بنفسي ‏
الجوري بحيا : الله يبارك فيك ‏
فترره صمت يتخللها ضحك البناات اللي ‏مسمووع بووضووح
حلا بصرااخ : جووااري وجع من تحااكين ‏
ولع : يا ايتها الفتاه المتعجره نحن نهرج ‏معتس ..‏
يزيد ضحك : ههههههههه ما يتوبون هالبنتين ‏حطي سبيكر شوي
الجوري بروعه : وشو وش سبيكره تبي ‏تفضحني ‏
يزيد : عاادي ولد عمكم ويكلكم وش صاار ‏يالله بسرررعه ‏
حطت الجوري سبيكر : يالله ‏
يزيــد : ‏hi girls ‎‏ وش هالصرااخ انتي وياهااا ‏
البناات ارتااعووااا والجوري تضحك ‏
غراام : وش جابك انـت ‏
يزيد : لا انا في غرفتي ما جيت ‏
ولع : يزيدوووه من متى انت تكلم جوااري ‏
حلا : ايه يا خويا هيا وكاله من غير بواب ولا ‏اييييه .. ‏
يزيد يضحك : هههههههه بس كنت ابقولكم ‏مبرووك انتهاء الزفت الاختبارات ‏
البنات كلهم الله يباارك فيك وشالت الجوري ‏السبيكر وراحت بعيد ‏
الجوري بجديه : يـزيد ‏
يزيد برقه : عيــونه .. الجوري استحت : يزيد ‏معليش انا ما اقدر اكلمك صح اني بنت ‏عمك بس اكلمك اسمحلي ما اقدر لا تزعل ‏مني طيب ‏
يزيد بتقبل : لا عاادي بالعكس وليش ازعل ‏انا بس حبيت اسمع ا اقصد اباركلك وان ‏شاء الله ما رح تشوفين رقمي مره ثاانيه ‏
الجوري : اهم شي انك ما تتضايق منــي ‏
يزيد : افاا يا بنت العم في احد يتضايق من ‏نفسه على العموم فررصه سعيده ونشوفك ‏على خير ‏
الجوري بحيا : ان شاء الله ‏
يزيد : انتبهي لنفسك ‏
الجوري : وانت بعد بااي وسكرت وحضنت ‏الجواال :اااااه منك بس ‏
دلع : وش فيه اخووي وش يبي منك لا ‏يكوون وحشتيه
نطت غراام : ولا حب يسمع هالصوووت ‏العذاااب ‏
شروق : ولا قاالك ابمرك اليوووم ‏
حلا : ولا قااالك انا ما اقدر احبك هههههه‏
الجوري لفت عليها : انقلعي يا التبنه طسي ‏بس ‏
ضحكوا البنات عليهاااا ‏
وفي نهايه اليووووم ‏
دلـع : بنوتاات حلووين مين بيجي يااخذنا ‏تودااي ‏
جوااهر : ان شااء الله انه المزيوون ‏
غرام بنص عين : اقول بس عطيتكم وجه ‏مهوب جاي اخوي
الجوري نطت : بنات عموو وش رايكم نروح ‏المملكه والله فله الحين تلاقونها ‏
ولع : لااا منيب احب الزحمه وخصوصا ‏هالوقت ‏
دلع : اييه والله اخلي يزيد يجينا ‏
الجوري بروعه : لا وش يزيد لا نبي مع ‏السواق ‏
حلا : وليش بينكم قصه حب انتي والسواق ‏ولا علمتينا ‏
الجوري بعصبيه : انطمي بس يخسي الا هوو
دق جوالها ... ‏
ولع : ايييه عطااك وجه ترااه بقوه بعد ‏
الجوري قاامت : من جد سامجاات ‏
شوي رجعت الجووري : بناااات من بياخذنا ‏اليووم اتحدااكم << حالتهم صعبه هع‏
ولع : ولد عمي سعووودي
غرام : يزووودي ‏
دلع : تروووكي
حلا : وجعه انتي وياها اكيد السواق ويخب ‏عليكم بعد ‏
الجوري بطفش : بيجينا وليــد
حلا قامت : نصابه امــا وليد وش يبي ذا راز ‏وجهه
جواهر : من وليدووه اللي كارهته
ولع بقرف : ولد خالتها محد يحبه
شروق : طيب حلوو
حلا بقهر : وانتي هذا اللي هاامك لا موب ‏حلو شيفه يمكن الشيفه احلى منه
الجوري تروح عنهم : يا شين النصب يالله ‏اجهزوا تراه يحترينا برا يقوول لا تتأخرون
حلا بعنااد: اجل عنااد فييه ابتأخر وابن امه ‏يفتح فمه .‏
وراحت تتمشى هي وشروق وجواهر ‏

ركبوا البنات كلهم في الجمس وسلموا على ‏وليد من باب الواجب قعدوا تقريبا ربع سااعه ‏يحترون حلا
وليــد بابتسامته المعهودة : الجوري وينها حلا ‏ما طلعت من القاعه ‏
البنات جاتهم الضحكه بس سكتوا ‏
الجوري متفشله : هي الا طلعت بس دورناها ‏ما لقيناها الحين تجي ‏
وليــد : ماعليك نصبر وش ورانا ‏
ولع تتطنز على الصامت : يا شين التمثيل بس ‏
غرام تدقها : اسكتي الله يقلعك لا يسمع ‏
شـوي وجاات حلا ركبت بدون نفس: ‏سلا11م
البنات : صباح الخير .. كان تأخرتي بعد
وليد : يا هلا وعليكم السلام ليش هالتأخير يا ‏حلا ..؟
حلا من طرف خشمها : اخر يوم لازم اودع ‏صديقاتي واستاذاتي بعد ولا ما يصير ‏
وليد يبتسم : لا خذي راحتك يالغلا وحررك ‏السياره
دلع تصاصر حلا : اقطع يدي اذا ما كان ‏يحبك
الجوري تبتسم : اووخص والله وصارلك ‏معجبين
حلا : اقول انطموا بس وفروا كلامكم وجع ‏

وليد يقطع عليهم : معليش بنات وش رايكم ‏تتغدون برا يعني تغيرون جو
ولع : اييه والله تسوي معرووف فيناا ‏
حلا : انا عن نفسي شبعااانه
غرام : تكفين وش كليتي غير الكت كات ‏وعصير برتقال ‏
الجوري تكلم وليد : اذا مافيه تعب علييك ‏طبعا ‏
وليد : لا بالعكس رح انبسط اني ونستكم ‏
وداهم المملكه ونزل معهم كان يمشي وراهم ‏كنه سوااق وهم مسطحين من السواليف ‏ماغير الجوري اللي مستحيه منه : ياربيه والله ‏مسيكين شوفوه يمشي بلحاله ‏
دلع : امشي معه يا جولييت زماانك
راحوا البنات طلبوا من ماكدونالدز وجلسوا ‏على طاوله طبعا ما كفتهم ‏
حلا ويدها على خصرها : لا والله وانا وين ‏اجلس ‏
ولع تاكل : دبري لك مكان ( وتأشر ) شوفيه ‏وليد جالس بلحاله روحي ونسيه ‏
انقهررت حلا وراحت تمشي انسدت نفسها ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
‏ ‏
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 8:07 am

في جهه ثانيه غرور تتمشى مع صاحباتها ‏وطبعا طاقه اللثمه ونص الوجهة طاالـع ‏والضحك لاخر الممر ‏
حلا تمشـي من جنبهـم وشافتها : ياربيه ذا ‏البنت شايفتها وين امممم عيونها مو غريبه ‏علـي ‏
اما غرور ما انتبهت لهــا يووم شافوا ليـد لانه ‏كان يلحق حلا بدون ما تدري لانه ما يحب ‏بنت تمشي بلحالها ‏
وحده من صديقاتها : غروورتي شووفي ‏هاللي قدامنا ‏
غرور تتلفت :وينه فيه وينه
الثانيه : يا غبيه هذاهو قدامنا ‏
اما وليد كان منزل راسه ويطقطق بالجوال ما ‏سمع تعليقات البنات الا يوم مر من جنبهم ‏
غرور : ماشاء الله يهبل يا بناات ‏
وليد ابتسم باحراج ومشى بسرعه ‏
البنات ديوروا << يعني يو تيرن عكسوا ‏الاتجاه هع وصاروا يلحقونه ‏
حلا اللي كانت متقدمه سمعتهم والتفت ‏شافت وليد والبنات وراااه حست بقهر : بعد ‏شين وقوي عين يقاله مو معطيهم وجهه ‏عشاني قدامه وش هالغباء اصلا انا متغطيه ‏وهو ما يعرفني خخخخـ ‏
حلا رجعت لوليد عشان البنات يفكونه راحت ‏لمه وتكلم البنات : نعم وش عندكم وش تبون ‏منه
الاولى : سلامتك حنا كلامنا معه مو معك ‏انتي ‏
حلا : اقوول لا يكثر لا اوريتس الحين ‏كلامتس مع مين << البنات لا عصبوا تكلموا ‏بالسين
غرور : وليش تهاوشين يا قلبي خويك ولا ‏حبيبك وحنا ما ندري ‏
حلا بس عرفتها بنت اللذينا تغازل عيني ‏عينك حبت تحرجهـا : كلن يرى النـاس بعين ‏طبعـه ياا بنت عمي المحترمه ومشت لان ‏وليد سبقها ومشى ‏
اما غرور وقفت بصدمه والبنات يناظرونها في ‏حااله ذهووول ‏
حلا حست انها بذلت مجهود من الكلام اللي ‏قالته مشت ورااسها بينفجـر من الالم مسكته ‏وجلست على اقرب كرسي وليد يوم شافها ‏كذا راح عندها مسرع ‏
وليد بخوف : حلا فيك شي تحسين بألم ‏
حلا تهدي الوضع : ما فيني شي بس هالبنات ‏رفعولي ضغطي ‏
وليـد مو متطمن : تبين تروحين المستشفى ‏اوديك عشان تتطمنين احسن ‏
حلا تناظرة مستغربه : وليد قلتلك ما فيني شي ‏
وليد : طيب حلا ممكن اكملك كلامي حق ‏ذاك اليــوم
حـلامالها خلق : وش رايك تخليها في البيت ‏احسن ..‏
وليد يقوم عنها : طيب يالله خلنا نروح البيت ‏قولي للبنات يروحون للسياره‏
حلا تناظره ( معقوله كلام البنات صح وليد ‏يحبني لا لا اعوذ بالله ) : طيــب ‏
راحواا وصل كلن لبيتــه ‏

في مكــان ثـــاني عند عصافير الحـب ..‏

سعد بضيق : تروحين وتخليني ‏
دلال بحنيه : خلاص اجل مايحتاج اروح ‏دامك ما تبيني اروح عاادي وش صار في ‏الدنيا
سعد يبتسم ( يالله شقد احب هالانسانه ) : لا يا ‏عمري روحي وسعي صدرك مع اهلك ولو ‏اني يعني يمكن يمكن اشتاقلك بس اشغل ‏نفسي
دلال رافعه حاجب : وشو يمكن ذي مالها ‏موقع من الاعراب الا بتشتاقلي زي ما انا ‏بشتاقلك
سعد يضحك : هههههههه يعني لانك مدرسه ‏عربي كلش تدخلينه في العرربي وبعدين من ‏قالك انك مارح توحشيني بس تعرفيني احب ‏اكابر
دلال بمرح : كابر يا قلبي بس مو على دلول
نطت لهم وعد : بابا بنلوح عند حاله دلع انا ‏مللله احبها هي تزيب لي هواوة ملله كتيل ( ‏بابا بنروح عند خاله دلع انا مره احبها هي ‏تجيبلي حلاوة كثير )‏
سعد يشيلها : لا حنا بنروح عند خاله ولع‏
عبست وعد ومدت بوزها : ما اهبها هي تتقني ‏‏( ما احبها هي تطقني )‏
دلال تبتسم : اذا طقتك كسرت راسها ماعليك ‏انتي بس
جا فهد : بابا متى بنروح عند جدي ‏
دلال تناظر زوجها : شفت شلون عيالك ‏مطايير مستعجلين ‏
سعد : هههههههههههه ماجابوا الطيره من بعيد ‏
دلال وهي تقووم : وانت الصادق ماخذينها ‏من ابووهم ههههههه وقامت تحط الغدا ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
سرور : ااااه يمه اخيرا خلصناااا منيب مصدقه ‏
محمد يضحك : هههههههههه لا صدقي وش ‏بلا العالم مايحبوون ثالث مع انها احلى سنه ‏والله ‏
‏ ام محمد : بلاك كنت دودة كتب الله يحفظنا ‏ما تروح مكان الا وذا الكتاب فيدك
طلال : هههههههههههه من جد دودة شوي ‏عليه ‏
سرور وهي قايمه : يالله عن اذنك ابروووح ‏انااام ‏
محمد : سرور وينها اختك تأخرت
سرور : والله مدري تقول بتروح المملكه مع ‏صديقاتها ‏
طلال عصب : كذا من غير احم ولا دستور ‏عل بالها ما فيه احد وراها ذي البنت يبيلها ‏من يأدبها
ام محمد بعصبيه : انا سمحت لها تطلع انت ‏لا تتدخل في بنتي ‏
محمد بعقلانيه : يمه الله يهداك وهو صادق ‏تطلع وتدخل وحتى صديقاتها ما نعرف هم ‏زينيين ولا لا‏
ام محمد : هذا اللي ناقص بعد تدخلون ‏فاختكم دامني راضيه انتم وش تبون
طلال عصب وقاام : سوي اللي تبينه بس بكرا ‏محد بيندم غيرتس يا يمه وطلع غررفته
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
ولع : لا التركواز يطلع احلى عليك ‏
دلع محتاره : لا شوفي البينك وشلون قايل ‏يهبل ‏
ولع بطفش : دامك ما بتاخذين رأيي وشووله ‏ناديتيني ‏
دخل عليهم زيااد بعفااشه : هلا بأخواتي ‏العزيزات ‏
ولع ارتاعت : الله يخس العدوو ما تعرف تطق ‏الباب ‏
زيااد : سووري بس من الفرررح وصار ينطط ‏بارركولي نجحت والاول على فصلي بعد ‏
دلع تقوم تحبه : مبروووك يا قلبي ايييه كذاا ‏الشهاده اللي ترفع الراس
ولع : يالف مبروووك والله وعقبالنا ‏
زياد : الله يبارك فيكم واخيرا عديت المرحله ‏المتوسطه بسلاااام
ولع : هيييه انت يا مفهي توك بتروح ثالث ‏
دخل يزيد : هااااي اخوااتي واخوااني وش ‏هالاجتماع لا تقولون فاتني شي
دلع : تونا في بدايه المحضر اخووك نجح ‏باركله
يزيد : مبرووووك زياد وهو ياخذ شهادته ‏يااعيني ما جبت الدفاره من بعيد ويأشر على ‏نفسه ‏
زياد يسحب الشهاده ويطلع من الغرفه : ‏المشكله انك ناجح على الحفه الله لا يبلانا ‏بس
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
ولــع وكنها تذكرت : اييييه صح متى بنروح ‏لجدي وجدتي والله ولهت عليهم
يزيد : امممم اليوم بكرا بعده على حسب ‏يالله باي وطلــع عنـهم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
وليد متحمس في السالفه : عاد يا خالتي لو ‏تشووفين شكلها ترحمينها جاها ذاك الكف ‏الجاامد
ام سعوود : ههههههههههههه يا وليدي طيرت ‏خدها ..‏
وليد : اجل تبينهــا تقعد تسووي حركاات ‏واسكتلها ‏
الجوري مستمتعه في سواليف وليد وحلا ‏تناظر في لوحه كبيره ومفهيه فيهـا ( والله لي ‏فتره ما شفته الله يقلعه والله وحشني هالتبن ‏مشتهيه هوااش معه قلناا هواااش مو حب ‏خافت يوم طلعت هالكلمه منها لا لا انا ‏مستحيل احب اعوذ بالله اعوذ بالله بس )‏
ام سعوود بطفش : حلا وصمخ سنه اناديك ‏
حلا انتبهت : سمي يمــه ‏
ام سعوود : من اول اناديك وينك فيـه
حلا : هذاني يمه هذاني ‏
الجوري كاتمه ضحكتها ووليد يبتسم ‏
ام سعـود : روحي شوفي كان الغدا جهز ‏
فزت حلا من مكانها على غرفه الاكل وشوي ‏رجعت : اييه يمه جهـز وجات بتطلع ‏
الجوري : حلوو ما تبين غدا ‏
حلا بتعب : لا شكرا مالي نفس وطلعت ‏غرفتها تبي تدق على غرام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو عبد الرحمن ‏
كلن في غرفته ام وابو عبد الرحمن نايمين ‏وغرام فغرفتهــا ما عدا تركــي اللي قايم كان ‏في المطبخ ‏
تررررررن تررررررررررررررررن ‏

تركـي : سونيا روحي شوفي تلفون ‏
راحت سونيا ترد ‏
سونيا : هلووو
حلا : سونيا وين غرام ‏
سونيا: ‏miss garam is sleeping naw call ‎hear a nathir time ‎
حلا : اقووول عن الهذره الزايده وناديها ‏
سونيا : هيا بيه نوم نووم ‏
حلا عصبت : رووحي نادي أي احد ولا ‏تردين مره ثانيه
راحت سونيا تتحلطم لعند تركي : مستر هدا ‏بيه بنت لسان سيم سيم هيا ( لسانها طويل ) ‏روه سوف هيا يبغا انتا ‏
تركي مستغرب : تبيني ورااح يشووف
تركي : هــلا ‏
حلا ( ترووك ) : اهليـن تركي
تركي يبتسم ( فديت هاللسان بس ) : هلا ‏والله بحلا وش اخبارك ‏
حلا : تمام الحمد لله وانت شلوونك
تركـي : بخير دامني اسمع هالحس ‏
حلا اول مرة تستحي من تركـي : تسلـم .. الا ‏وينها غراام اذتني ذا البقره الشغاله
تركي : ههههههه غرووم نايمه الحين من ‏الوناسه تقوول عشان في الليل تصحصح لجل ‏تطلعوون كلكم ‏
حلا : ههههه يا حليلهـا تبي وناستنا ع العموم
تركي حس انها بتسكر وهو ما يبي : الا حلا ‏انتي ما استانستي مثلهــا
حلا : الا وناااسه خلصت مدرسـه بس فنفس ‏الووقت كانت مونستنا ‏
تركي : يالله ان شااء الله تعوضين في الجامعه
حلا : اوووو خلني اخذ شهادتي بالاول ‏
ترركي : لا انا حااس انها في التسعينااات لو ‏طلع احساسي فمحلــه لك مني هديه نجااح ‏محصلتش
حلا تبتسم : اقوول جيب لغراام بالاول ‏وبعدين تجيب لي وبنات عمي لا بالله وش ‏هالتفرقه العنصريه
تركي : هين غرام لازم اجيب لها وبعدين انا ‏كيفي اهدي اللي ابي وش دخلني ببنات ‏عمك ‏
حلا ( والله انك شي ) وبنبره غريبه: على ‏العموم شكرا على الهديه مقدمـا في حال اني ‏ما قدرت اقولها بعدين
تركي خاف من نبره صوتها : وليش ما تقوليها ‏بعدين وش فيك
حلا بمزح: ما تدري يمكن يصير لي شـي ‏
تركي بعصبيه : بسم الله عليك لا تفاولين على ‏نفسك يا حـلا‏
حلا خافت منه : طيب بـس
تركي : لا تقعدين تبسبسين هاللهجه الغريبه ‏اللي قبل شوي ما ابيها تراك غاليه علي ( ‏تدارك الامر ) وعلى الكل لا تقولين هالكلام
حلا : اووكي حقك علي يالله ما اطول عليك
تركي : انتبهي لنفسك مع السلامه ‏
حلا : مع السلامه .. سكررت وحضنت ‏التلفوون على غير العاده ياربي انا ليش قلت ‏هالكلام افاول على نفسي بسم الله علي ‏
ومن جهه ثانيه تركي للحين لكنتها ترن في ‏اذنه ( في حال اني ما قدرت اقولها ‏بعدين ) نفض راسه من هالافكار وهو يتعوذ ‏من ابليس ورجع للمطبخ ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
ام عبد يزيد : ايييه يام سعــود اليــوم احسن ‏شي والله اني متفشله منهم الحين يحسبونا ما ‏نبي العيال يروحولهم
ام سعــود : على خيــر ان شاء اللــه هذاهم ‏البنـات راحوا يرتاحون وان شاء الله بعد ‏العشـاء نروح ولا وش رايك
ام يزيد : الا احسن وقت يالله اجل في امان ‏الله ‏
ام سعود : مع السلامــه وسكــروواا بعد ما ‏قرروا يروحون لعبد العزيز ومنيره جده العياال
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
بعـــد صلاه العشــــاء ‏
الجــوري تقوم حلا : يالله تراك مصختيها ‏قوومي طفشتيني
حلا : هممم وش فيه انتي حتى احلامي ‏تحبين تخربينهــا
الجوري : يووه منك بكفيك حنا بنروح ‏لجدي خلي امي تجي الحين وتهزأك ما علي ‏منك وقاامت الجوري ‏
حلا يوم سمعت السالفه فيها طلعه فزت من ‏سريرهـــا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 8:08 am

الجد ( عبد العزيز ) والجده ( منيـره ) طبعــا ‏هم عندهم بيـت وساكنين بلحالهــم وعندهم ‏خدامــه تقوم بالواجب على اكمل وجهه ‏بحكم انها عندهم من سنــواات ‏
دخــل ابو عبد الرحمن وزوجته والعيال ‏وسلموا على امه وابــوه ‏
الجــد : ما بغيتــوا تجوون والله يعني لو ما ‏سألنا عنكم لعنبو ابليسكم ما تسألــون
ابو عبد الرحمن متفشل : لا يبــه بـس تعرف ‏اشغــال يعني الدنيا اشغلتنـا
الجده : ايييه هيـن انا ما علي منكم المهم ‏عندي شوفه الغاليين ‏
ام عبد الرحمن بمزح : وحنا محنا غاليين يمه
الجده : بس مو فغلات احفادي ‏
غرام : احم تقصدين مو فغلاه غروومتي ‏
تركـي : قصدك مو فغلاتي انــا يمه ‏
الجده : كلكم غاليين مافيه فرق بينكـم
شوووي عنــد البــــاب ‏
وصاحبه الظل الخفيف تطل من عند الباب : ‏انـــااا جيــــت يمــــه ولعووا الكهرب يوم ‏شافت عمها وتركي يضحكون تفشلت ‏
الجـــد : ههههههههه وانتي متى بتتركين ‏هالرجه حقتس يا بنيتي ‏
حــلا : والله ما اعتقد رح اتركهــا يا جدي ‏ودخلت تسلـــم ووراها الجوري وسعود ‏
ام عبد الرحمن تكلم رجلها : خلاص هذاك ‏سلمت على امك وابوك روح الله يسهل ‏عليك خلي الحرمه تدخــل ‏
ابو عبد الرحمن بنص عين : وش اعتبرهـا ‏هذي ‏
الجـده سمعتهم : طــرده يا وليدي بـس اطلع ‏الحيــن ضحك ابو عبد الرحمن وبعد ما سلم ‏عليهم طلــع لا شغاله دخلت ام سعود وسلمت ‏وسواليف وضحك وتقهوي ‏
في طررف اخـــر
الجوري : غروومه ورا عيونك متفخه ‏
حلا : والله من كثر النووم الله يحفظنا
غرام تناظرها : اجل شوفي عيونك بالاول ‏تقل بلونات ‏
حـلا صدقت : صــدق والله جواري عيوني ‏متفخـه ‏
الجوري : ايييه روحي شوفي في المرايه ‏
حلا ما تبي تتفشل قدام تركـي طااارت على ‏المرايه ‏
الجــوري : اقوول نطلع الحووش ‏
غرام : يالله .. راحوا للحــووش يتمشــون ‏
امــا تركي يوم شاف حلا قاامت وسعود ‏مشغول بالسواليف طاار لهــا ‏
حلا تكلم نفسها : الله يقلعكن من بناات ‏ياربييه احسبها متفخه وش بيقول ترووك ‏الحين
تركي سمعها : وش بيقوول يعنــي ‏
حلا ارتاعت : عســى ما سمعتنــي
تركي : استريحي ما سمعت شي الا اسمي ‏الظاهر كنتي تحشين ‏
حــلا : افااا بـس انا احش فيـك ما هقيتها ‏منك
تركــي : أيــه علبالــي بعـــد (وكنه تذكر ) حلا ‏تعالي اوريك شي ‏
حلا : وشوو وش فيــه ‏
تركي يسحبهــا تعالي واقوولك .. ‏
وطلعــوا للحــوش ورا الفيـلا مساحه كبيــره ‏كان فيـه المسبح ومراجيــح راح تركـي ‏وقفهـــا : تذكرين حلا يوم تقولين لي ادزك ‏وانتي على المرجيحه
حلا تبتسم : ايييه وانت معــيي علي ‏
تركـي بخبث: بـس دزيتك بعد ما عطيتيني ‏شـي تذكـرين ‏
حلا استحت : اييييه اذكر ‏
تركي يستهبل : بس انا نااسي وشهو الشي ‏اللي عطيتيني (ويحك راسه كأنه يتذكر ‏ويناظرها بخبث ) يااربييه وشوو امممم ‏قوليلي حلوو
حلا : ترووك بلا استهبال عاااد ‏
تركي : جد ما اذكر حلوو ذكريني ‏
حلا بحرج : ما رضيت تدزني الا لمن لمن ‏عطيتك بووسه ‏
تركي : ايوووا بس كانت احلى بوسه والله ‏للحين ما نسيتها ‏
حلا : وتوك يالنصاب تقوول نااســـي ‏
تركي : ههههههههههه قلتيهــا نصــاب ‏
قطع كلامهم غرام والجوري : وش تسووي يا ‏قيس وليلى ‏
تركي ناظر حلا اللي وجهها حمر من تعليق ‏غرام ‏
تركــي : ايه قيس وليلى وش اللي حارق رزك
غرام تستخف : لاني نسيت النار والعه احترق ‏
تركي : يا خف دمـــي بـس ‏
الجوري : ما رح يجوون بيت عمي ‏
حــلا : والله انك ذكيه شلون يجيون بالبيت ‏قولي عياال عمي ‏
الجوري عصبت : اقوول اسكتي بـــس ‏
تركــي دق جـوالـــه وراح يحاكي بعيييييد
طبعا يزيد كلم تركــي وكان يزيد مخطط على ‏شــي .... بعـــد ربـــع ساعــــه وصلت سياره ‏يزيد ابوه ماجــا لانه زارهم بالعصر قبل يسافر
تركي يكلم حلا : حلوو يزيد يبي يعطي ‏الجوري شي بس مدري وشو يعني نبي ‏نضبط الوضع لهم
حلا : اووخص والله موب سهل زويــد اووكي ‏اما لو يطلع سعود والله فله ههههههه
تركي : يااشين النذااله بس ‏
المهم يزيــد ما دخــل يقاله ابطفي السياره ‏خلا امه وخواته واخوه يدخلــون وخذ ‏البوكـس وراح لورا الفيــلا ‏
حلا يوم لمحتـه : غروومتي تعالي ابقولك ‏شــي وسحبتها يشوفون الوضـع ‏
تركي يكلم الجوري : الجوري دقيقه خليك ‏هنااا
الجوري : ليش وش فيــه
تركــي : لا تخافين انتظري وشووفي وراح ‏سلم على يزيد ‏
امـــا يزيد جا لمها وهو متوتــر على غير العاده ‏لمن يشوفهـــا وقف قدامها الجوري ما كانت ‏احسن منــه ‏
يــزيد بارتباك واضح : اهليـــن جواري ‏
الجوري وعيونها ع الارض : هلا يزيد ‏
يزيد : عــاش من شــافك ‏
الجوري :عااشت ايامك يزيد ‏
شــوي يزيد : الجــوري تفضلــي هالهديه ‏البسيطه منــي من غيير منااسبه
الجوري بخجل : ماكان له داعي تكلف على ‏عمرك ‏
يزيد بحب : افاا يا بعد قلبــي والله لو ادفع ‏فلوس الدنيــااماهيب خســاره فيك
الجــوري ذااابت خذت منه الهديــه : ‏مشكــور وما تقصـــر ‏
يزيد : لا تشكريني ولا شــي انا يكفيني قلبك ‏الله لا حرمني منــه
الجــوري ابتسمت لـــه : ولا يحرمني من ‏قلبك ورحت عنــه وهي فرحااااااانه ‏
اما يزيد حــاله ثانيــــه ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
ام محمد بعصبيه : هذااهوو ابوك مسافر ولا ‏شافهم ماله داعي حنا نروح ‏
محمد بهدووء : يا يمه يا حبيبتي على الاقل ‏ربع ساعه نأدي الواجب ونرجع
ام محمد تقوم : والله انا معزومه فعرس ‏ماعندي استعداد الغي الطلعه على زياره كلها ‏نكــد
سرور برجــا : يمه تكفيين بس هذي المره ‏
ام محمد كالعــاده طنشتهـــا وراحت تتكشخ ‏
سرور تكلم طلال : طلال والله ابي اغير جو ‏طفشت في البيــت ‏
طلال رحمها : اجل اجهزي تروحين معنا ‏انتي واختك
غرور : لاا منيب رايحه ابقعد في البيت ‏
طلال بعبيصه : نعم وش قلتـي قعده في ‏البيت بلحالك تحلميــن ‏
غرور : وش معنى سرور تخلونهــا لوحدها ‏دايم ولا هي مرفوع عنها القلم ‏
طلال : سرور واثقين فيهاا موب مثلك ‏
محمد : خلاص طلال نخليها مره ثانيــه ‏هذاهو وليد يدق نروح له
طلال : بـس هم اليوم متجمعييين والله رح ‏تفوتنا الجمعه
محمد : بس خلها وقت ثاني تكون امي معنا ‏على الاقــل ‏
طلال : اجـــل نروح لوليــد وطلــع ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخــل يزيد الصـــاله وكلهم متجمعيــــن
بس مالقى جده اكييد ناايم هو من يومه ‏دجاجه ‏
الجده : ويــــن النــــاس سنـــه تلبق السياره ‏
ولــــع : ايييه وهي الصادقه ولا رايح تشووف ‏ناااس
يزيد خاف لا تفضحه : لا قابلت واحد في ‏الحاره وسملت عليـــــه ‏
حـــلا : اجل سلمت عليــــه
يزيد عصب يكلم جدته : يمه منيره سكتيهــــم ‏لا اوريهم شغلهم الحيـــن
ام يزيد : وش بلاك هم ما قالوا شــي ‏
يزيد يجلس : طيب الله يصبرني بـس ‏
حلا وولع يضحكون عليــه ‏
دخلت عليهم الجـــوري بعد ما طلعت الهديه ‏عشان محد يشوفهــا ‏
ام سعـــود : وانتي بعــد ويــن النـــاس ‏
حلا : احم احم يشوفون الحبايب ‏
الجوري تناظر اختها بحقد : لا يمه كنت ‏كنت اشرب مويه ويزيد يناظرهــا ويضحك ‏
تركــي : هــذا كله مويه والله لو انك ‏بتصنعينها
الجده : لا عاد كلش ولا جواري تعالي يا ‏بعدهم ‏
الجــوري بحركــه عفــويه سوت بيدها يعني ‏حره فيكـم وطلعت لسانهــا بس يزيد خق ‏معهـــاا ‏
هذا والكل يســولف اما دلع مفهيـه فولـد ‏عمهـــا يالله يا سعود عمرك ما رح تتغير يا ‏حبني لك بس ‏
يزيد : هيـــه انتي وييين مسرحــه ‏
دلــع انتبهت : هــا نعم وش بغيــت
سعود بابتسامـــه ومزح : احــم مسرحــه في ‏القمــر اللي قدامهـــا
دلــع ( هذا الواقع ) : امحــق قمـــر ياللـه بس ‏انت ويــاه ‏
سعود يتميلح : بالله عليك مو قمــر خصوصا ‏مع هالغمــازة ويأشر على غمازته ‏
دلـع ( بيجنني هذا ) ارتبكت : هااه ايه ‏يعنـي حليوو مافيك شي ‏
تركــي : ههههههههههه البنات ما يمدحــون ‏ابد ‏
زيـــاد كان جالس جنب حــلا : اووف بس يا ‏ثقل دمــي ‏
حلا : وش قلــت زيووود
زيــاد : اقووول كيف الحـــال ‏
الجـــوري تحب زيااد مررره : زيــاد ‏
زيــاد : هلا جواري وش تبين ‏
الجوري تقووم : تعال ابيــك قاام معها ‏زيــااد ويزيد بيحتررق بس ما يقدر يقوووم ‏

طلعوا للحووش الجوري تمشي وهو وراها ‏
زياد بطفش : نعم الجوري وش عندك ‏
الجوري تبتسم له : افاا طفشت منـــي ‏
زياد : لاا والله بس انا طفشاان وزهقااان ‏كلكم كباار الا انـا بلحالــي (وبقهر ) بذمتس ‏مو شي يطفــش ‏
الجوري رحمتـه : يا عمري والله خلاص انا ‏اسليك تدري اني احبك بالحيـــل ‏
زيــاد : وانــا بعد والله انك اقررب وحده مني ‏
طلعوا العيــال والبنات عشان ياخذون راحتهم ‏ويخلون الكبار بلحالهـــم ‏
تركي : هاا يا عصاافير الحب وش تسوون ‏
حلا : اذا هذي عصفور اجل انا وش اطلع ‏
الجوري : ليش تخربوون علينــا الاجواء
يزيد : زيووود تعال رح للبقاله جيبلي بكت ‏وناظر الجوري اللي منقهره يعرفها ما تحب ‏احد يدخن عندها وش فيك جواري ‏
الجوري : لا ابـــد مافيني شي ‏
يزيــد : زياد ابي بكت دخــان ولا تتأخر ‏
تركي : وانت في كل مكان تدخن ‏
الجوري : خله هو اللي بيمرض بكيفه
عنــد المراجيـــح
دلــع : حلوو تكفيــن تدزينـــي ‏
حلا تكلم ولــع : ايييه لا ويوم جيت عندهـــا ‏سفهتني
دلع : حلا وجعه انا احاكيك ‏
حلا : ياربيـه منيب دفي نفسك بنفسك ‏
وراحت هــي وولــع للجلسه اللي عند ‏المسبــح
دلــع : هيــن يالتبنــات حلا تكفييين ما اعرف ‏ادز نفسي ‏
سعـــود جا لمها : طيـب ادزك انــا عادي ‏
دلع ولعـت : هااه لا اصلا كنت ابقوم ‏
سعـود يدزهـا : ما علــي منــك ادريبك ‏تستحيــــن دلع ساكته ومتفشله منه ‏
سعــود بابتسامه : دلـع تدريـن أي احد ‏يناظرك وش اكثر شي يجذبه لك ‏
دلــع بخجـــل : وشــــوو
راح سعـــود وقــف المرجيــحه وقعد قدامها ‏ومسك المرجيحه وبابتسامــه : عيــــــونك ‏
دلـــع حمرررت ولفت وجهها : طيــب شكرا
سعود : ههههههههههه مو بس عيونك ‏
دلــع رجعت تناظره وباهتمام : وش بعــــد
سعــود لمعه عيونه : انك تشبهيني في كــل ‏شي ‏
دلـــع دمعت عيونها : سعــوود انـا .. قطعت ‏كلامهاا هادمه اللحظات الجميله ‏
حلا : يالله دلـع والله انـي رحمتس خلاص ‏ابدزك ‏
دلــع انقهرت منهااا مالقت تجي الا الحين ‏
سعود : أيــه دلــع انتـي وشو ‏
دلــع قامت : خلاص ولا شـــي ‏
عنــد يزيد وتركـــي ‏
تركـي يستهبل : جواري سمعت ان صوتك ‏حلو غنيلي ‏
الجوري رفعت حاجب : عيد ما سمعت
يزيد : يقووول صووتك بطرااان ‏
غرام : الا حلا اللي صوتها بطراان وتنادي ‏بنت عمها :حلااااا حلااااااا
يزيد يعدل جلسته : دام فيهـا حلا ويكلم ‏اخووه يالله زيااد قووم البقاله انت من اول ‏قااعد
زياد امره لله وش يسوي غير انه يوافـــق
طلـــع زياد للبقاله اللي كانت ورا في الحاره ‏الثانيــه وقال مره وحده اسلم على فهد ‏واتكي عنده شوي ‏
امــا حلا يووم شافت الكل يبيهــا تغنـــي ‏استحت مررره : لا وين وش اغني من اللي ‏لعب عليكم وقالكم صوتي حلوو
غرام : انتي من اول صوتك حلو يالله بس لا ‏تمصخينها ‏
حــلا : طيـب بـس اغنيه على كيفي طبعا محد ‏عارضهــا جلست على ركبتها في الارض ‏هذي الوضعيه اللي تقدر تغني فيهــا وبصــوتها ‏النــاعــم والرايـــق ونبرتهــا الجذابــه ‏
اغنيه خالد عبد الرحمن الاغنيه الوحيده ‏اللي حبتهــا لـه :
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 8:09 am

حبيبي آسف أزعجتك حلو‎ ‎صوتـك ... قبـل لا تنـام‎
سمعته وانشرح صـدري وكنّـي ... شفتـك بعينـي‎
حلو كل‎ ‎الكلام اللي ... يجي مـن مبسمـك ... أنغـام‎
يونّسني ... وينعشنـي ... ويجنـي كـل‎ ‎مـا فينـي‎
خذاني الشوق لك يا ذوق .. ألا يا أجمل ورود .. خزام‎
ألا يا متعة‎ ‎أيامي ... مع شهوري ... علـى سنينـي‎
صحيـح إن العشـق يذبـح ألا يـا مصـدر‎ ‎الإلهـام‎
وقلبٍ تملكـه دايـم ... علـى حبّـك ... يوصّينـي‎
أحبّـك مملكـة‎ ‎عمـري ... وحبّـك ... دورة الأيـام‎
تمر سنين بعد سنيـن ... حبيبـي يـا نظـر‎ ‎عينـيهي تغنـــي وعيونهــا تروح وتجـي على ‏تركــي طبعـــا كلن لاهــي مع اللي يحبــه ‏يزيد والجوري يوزعون بينهم الابتسامات ‏وسعود يناظر في دلــع وغرام وولع يناظرون ‏بعض <<خخخخـ ينرحمون صح ‏
خلصــت حلا من الاغنيـــه : احــم كح اووف ‏تعبت ويين التصفيق يا مـاال الصــلاح
تركــي يصفق : وربي فنانه صفقوا للحنجره ‏الذهبيــه
حلا : ههههههههههههههه اعوذ بالله لا تطقني ‏بعين ‏
دلع : وهـ بـس فدييت هالصووت وهالخشه
ولـع : عاااشت حلا العـــرب ‏
يزيد بمزح : اجل هالرجه والطفاقــه ماوراها ‏الا العندليبه حلا
الجوري : اوووخص حلا كلن يمدحتس ‏
حلا استحت : ياربيـــــــــه منكم بــس وقاامت ‏عنهم وهم يضحكوون عليهـا‏
هــــذا اليـــوم كــان حلــو عليهـــم هم يحبــون ‏الجمعـــات احم لانهم ياخذون راحتهــم ‏سواء العيـال او البنــات وفي اخــر الليل ‏بوقت متأخــر كلـــن رجــع لبيتـه على امــل ‏لقاء قريب يجمعهم ثاني ان شاء اللـــــه لكن ‏هالليله انحفرت في قلوب البعض قبل ‏عقولهــم ...
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 8:10 am

--------------------------------------------------------------------------------

الجزء الثامن
من بعـــد ما رجعوا مــن بيت جدهــــم كــلن ‏يفكــر باللي

صــار اليـــوم عند الجـــوري ماصدقت ‏توصل حتى تشــوف
الهديــــه ‏
كـــان البوكـــس حجمه متـوسط لــونه احمــر عليه ‏قلوب بشكل

ملفــت فتحت الشريطـــه لقــت زي ‏الوساده على شكل قلـب

احمــر ملمســه مخمـــل ‏وقاسيه مكتــوب عليــه (( انــت بقلبـــي الوح ـيــــد ‏‏)) حطته على جنـب لقــت صـوره لهــا

وليزيد يوم ‏كان عمرهــم 6 سنـوات قاعده متركـيـه على ‏الطاوله

بوجهها الطفولي وخصلاتها المتدليه ‏وراسها مايل ويزيد حاط راسه

علـى كتفهــا وضامها ‏من ورا ضحكت على الحركه البريئه اللي ‏مسوينهـا تكلم نفسهـا : ههههههههه لو الحين كان ‏ذبحــونا

ولقت صـوره ليـزيد وهو كبيــر كاشخ بالثوب ‏ومرسم ومضبط

السكسوكه يعني خققاّاّن ومن ورا ‏مكتووب (( ادري ان ودك بصورتي من زماان << ‏منيب مغرور هههه ))ضحكت عليــه وكان ريحه ‏

البوكـس تخبــل اااه يا يزيد عطرك يدوخنـــي ‏

حطت الاشياء داخل الصندوق ويوم شالت ‏القلب لقت سحاب فتحتـه

ولقـت علبــه عطـــر ‏باين انها فخمــه شمت ريحتها لا والله عنده

ذوق ‏بعد دنيتي يزيد ولقـــت ورقــه كتب داخلهـــا ‏

الى جوريتي :..‏

الى من ملأت حياتـي بالسعـاده الى من .. يووه ما ‏اعرف اكتب

بالفصحى تعرفين راسب في النحوو ‏المهم .. جواري عمري وربي

حياتي من يوم ‏عرفتك محلــوة انتـي مدري وش اقول عنك ‏قلبتي

كيان يزيد فوق تحــت انتي غيرتي حياتي ‏للافضـــل بصراحه ما

عندي كلام اقوله بـس ‏شفتي هالعطر ترا عندي مثله صحيح نسائي بس ‏

ميخالف ابي في كل مناسبــه اكون فيهــاا ‏تتعطرين منــه عشان

تكون ريحتنـا وحده انا ‏وانتي بـس وما ابي اطول عليك تعرفين

هذرتي ‏واجده والحبر بيخلــص نسيت اشتري من البقالــه

مع الــف سلامه والله لا يحرمني منك ولا يحرمك ‏منــي ويخلينا
لبعضنـــاا ‏

محبــك دائما ً وابدا ً ‏‎/‎‏ مـ ج ــنــون جوريتــ ـ ــي ‏

الجوري دمعت عيــونهــا من الفـــرح ربي لا ‏يخليني منك يا

عمــري شالت الهديه وحطتها ‏فدالوبهـا حتى محد يشـوفها


محظـوظ من يـهـوى له [ انسان ] يهواه..

ومحظـوظ مـن [ خله ] يـراعي شعوره..

يرتاح في [ دنيـآه ] وتهون بلـواه..

ومـن روضـة [ الافـراح ] يقطف زهـوره..

مالـه شريك [ بدنـيـآ ] السعد وياه..

كن الفرح [ مخلوق ] لا امره وشوره ..




في هالوقت جاها ‏مسج على جوالها يوم فتحته طلع من يزيد ‏

(( جوريتي ها وش رايك بالهديه ان شاء الله ‏تكون اعجبتك .. وسوري على المسج ))‏
كنــه داري اني بفتحهــا احس اني مطفوقه ‏

ردت عليــه (( انت ابـو الذوق والله تسلم على ‏الهديــه ربي يخلـيك ))‏

ارسل لهــا (( لا وش ابو انتي كذا تكبريني توني ‏فعز شبابي ^_^ ))‏

ردت الجوري (( طيب طيب لا تضيع السالفه لعد ‏ترسـل يزودي ))‏

يزيــد (( افا طرده عيني عينك اوكي اشوفك على ‏خير تصبحين على ورد))‏

الجوري (( وانت من اهلـــه )) ..‏

هاليــووم الجوري من الفرحـــه ما نـــامـــت ولا ‏تدري عن احد

حابسه نفسها فغرفتهاا وهاك ‏يالاغاني الهاديه اقالها جو رومانسي ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــ
حلا طلعت من غرفتها تغنـي حبيبي اسف ‏ازعجتك << خذت فنفسها مقلب خخخخـ‏

نزلت تدور لها شي تاكله وجلست في الصالـه لقت ‏ولد خالتها يتفرج تلفزيون ‏

وليــد شافها جلست : هااه عساك استانستي اليوم

حلا : اييه مرره وناســه جعلها دووم يارب ‏

وليد : حلا انتي الحيــن فاضيه ‏

حلا وهي تاكل : وانت شايفني وشو مليانه مثلا

وليــد : هههههههههههه لا جد والله ودي اتكلم ‏معك

حلا : اييه تفضـــل انا اسمعك

وليد بتردد : حلا تدرين يعنـي لي فتره وانا ‏عندكم و انا

بصراحه انتي شخصيتك مره قويـه ‏وتفرضين احترامك على الكل مع

ان سنك صغير ‏بس عقلك اكبــر بكثيــر وبصراحه انا تعجبني ‏العقليات اللي زيــك ‏

هو يتكلــم مسكين ويحاول ينسـق الكــلام ‏

حلا حاطه يدها على خدهـا وتناظر فيه بـس ‏عقلهـا موب معهــا (

والله تركـي شي ولد عمـي ‏احس تفكيرنا قريب من بعــض بس دايم

هواش ‏هههههههه وش اللي جابه على بالي الحين ذا ‏الخبــل ‏

وليـد مستغرب : حلا انتي معـي حلاا

حلا: ايه ايه معك كمــل وبعديــن

وليـــد : اقـولك حبيتـك تقوليلي وبعدين

حلا بصدمـه : وش وشو تحبني انـا

وليـد يتلفت : ما اشوف احد غيرك هنــا

حلا وقفت تستنكر : لا لا وش تحبني تتكلم جد

وليـد وقف معهــا : أيـه اتكلم جد بس شوفي حلا ‏انا ما ابي

اعرف رأيك فيني الحيــن لاني ادري ‏انك مو طايقتني حتى بس انا

مارح امل منك ‏مهما كان انتي بنت ولك عاطفه وقلبك بيلين ‏علي

انا ادري انك منصدمه بس هذا اللي كنت ‏ابقوله ‏

حلا مو مستوعبه : طيب طيب يصيــر خيـر بـس لا ‏تحط امـل يعنــي

ترانــي حلا ما تهمني ‏هالخرابيط كثيـر وطلعت خلته في حيره ‏

وليــد : بس اذا ما حبيتيني يا حــلا راح تصيــر ‏علــــوم

طبعا ً حلا ما ردت عليــه لانها ما سمعتـه

اليـــوم الثانـــــي الساعــــه 8 بعد العشــــاا‏
في بيــت ابـــو عبد الرحمــن .. ‏

غرام متحمسه : اييه اييه والله لا يالمهبوله موب ‏انتي تقولينلها
ايه هي يالله وش هالذكاء لا لا ‏هههههههههه صدق عاااد

ام عبد الرحمن تناظرهـا : الحمد لله والشكـر بس ‏وتلف على ولدها :اقول يا ولدي وش ناوي عليه

تركي يكلمها وسرحان : ما ادري ولا شي يمه

ام عبد الرحمن : وش ما تدري ( تمرر يدها قدامه ‏‏) : تركي انت معي ‏

تركي انتبه لامه : ايه يمــه وش رايكم نسافر نغيــر ‏جـو ‏

غرام من سمعت طاري السفر : يالله يالله شروق ‏احاكيك ايه بعدين اذا كلمتي جواهر سلمي ‏عليها .. يوصل ان شاا الله باي وسكرت ‏

غراام : اشم ريحــه سفــر تكفين يمه قوولي ايه

ام عبد الرحمن : ما بسافر لين يجي معنا ولدي ‏

تركي بابتسامه : ايه اكييد يمه ابرووح معكم

ام عبد الرحمن تقووم : مووب انت اقصد اخووك ‏

غرام : ههههههه مسيكين دايم تنقفط ‏

تركي : يالله بس تلايطي ( وكأنه تذكر ) : اييه ‏غرام دقت حلا امس تسأل عنك

غرام : طيب مو شفتها امس في بيت جدتي ‏

تركي : ايه اقصـد قبــل نروح يعني ‏

غرام : صباح الخير توك تذكــر ‏

تركي :أيــه عاد توني اتذكــر بس هي مدري ‏حسيت انها فيها شي
يوم كلمتني صوتهـا ما يطمن ‏ابـــد ليه هي تشتكي من شـي مثلا لا سمح الله .. ‏

غرام بتفكيــر : لا ما اذكر انها شكت لي من شي ‏بس صداع عاادي ‏

تركي : قوليلها خل تروح المستشفى ‏

غرام تقووم : اما تروح عشان شويه صدااع قووويه ‏هذي برووح اكلمها واشووف قاامت غرام

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 8:12 am

في مكان ثانــي

سلمـان بحقد : هذاهو جــا يالله نفذ اللي قلته ‏لك

فهد بخوف : بس انت تدري انه صديقي ما ‏اقدر ما اقدر ‏

سلمان يرص على اسنانه : انت وش بتسوي ‏بس امدح اللي شفته الحين بنفذ كلامي ولا ‏شلوون ‏

طبعــا زي ما تعرفون سلمان واخويـاه من بعد ما ‏فشلهم يزيد في

المملكــه طبعا حطوه في ‏روسهـم ويبون ينتقمـون منــه بعد ما

عرفوا هو ‏ولد ميــن فحقدوا عليه زيـاده والله يستـر من ‏الجــأي ...‏


اقبل عليهـم زياد وهو يبتســم : السلام عليكم

سلمان وفهد : وعليكم السلام ‏

سلمان بابتسامه خبيثه : هلا والله زيوود شلونك

زياد ( يا كرهنيلك بس ) : هلا بخير ربي يسلمك ‏انت وشلونك

سلمان : والله بخير عقب سهره امــس وانا عاال ‏العاال ويناظر
فهد يبيه يتكلم

فهد بارتباك : اييه زياد والله فاتتك امـس سهره ‏على كيف كيفك
في شقه سلمـان كل الشباب ‏مجتمعين ما نقصنا غيرك

زياد ما عجبه الكلام : وانت رحت معهم فهد ‏

فهد : اييه رحــت مرره استانست تعال معنا مره ‏ثانيه

سلمان : شفت شلون خويك راح ورا ما تجي ‏انت

زياد : معليش اسمحولي ما اقدر ‏

سلمان : ليش خايف من اهلك ‏

زياد : السالفه مو كذا بس انا ما ودي ( وقام ) على ‏العموم نشوف مره ثانيه كانكم رحتوا علموني ‏يمكن افكر اروح يالله سلام ‏

سلمان بابتسامه نصر : الله ويااااك ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ

الجوري بخووف : يا بنت الحلال قومي ‏للمستشفى ما يصير كذا ‏

حلا بألم : لا قلتلك ما فيني شي صدااع خفيف ‏ويروووح خليني لوحدي لو سمحتي ‏

الجوري : طيب اعلم امي يمكن تلقالك حل

حلا ‏بخووف : لا كلش ولا امي ما ابي اخوفها قلنالك ‏صداع وش فيك انتي ‏

الجوري راحت : طيب بكيفك ‏

طلعت الصاله لقت امهــا تكلم بالتلفون ‏

ام سعوود : ما يصير كذا عيني من الله خير ‏

ام يزيد: اقولك الولد ما منه فاايده ما غير يهيت ‏في هالشوارع والله مقهورة منه وهو ولا على باله

ام سعود : ان شاء الله بيلقى وظيفــه اهم شي ‏دعواتك لولدك

ام يزيد : ان شاء الله الا اخبااره سعوود وين ‏اراضيه يوم امس احسه مره تغير ماشاء الله عليه ‏هدا شوي خابرته من يومه صغير شيطاان ‏

ام سعوود : هههههههههه هذا حال الدنيا يغيب ‏فترره وبعدين يطلع لكم بشكل جديد

ام يزيد : والله وكبروا العياال وكبرونا معهم الله ‏يعين بـس ... وكملوا سواليفهم ‏

وليد شاف الجوري جايه : هلا الجوري تعالي ‏اجلسي والله مليت من الجلسه بلحالي

الجوري جات وهي تفكيرها عند اختها اللي ‏معنده تروح الدكتور ‏

وليد يناظرها : وش فيك مكتئبه وشايله هم ولا ‏هذي نتايج ثالث

الجوري تبتسم : ايه والله شايله هم ذا النتيجه ‏الله يستر بس ‏

وليــد : لا ان شاء الله انكم ناجحات وبامتياز بعد ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في غرفه حلا ‏

حلا حالتها ما يعلم بها الا الله ماسكه راسها وتصيح ‏‏: ياربيه وش
ذا الالم الفضيـــع متى يخف ااااه يا ‏رااااسي اااااه انا لازم ارووح للدكتــور بس ‏بدون لاحد يحــس شلون يا ربيـــه بـس ... ‏

جوالها دق حلا تناظر اييه جيتي فوقتك : الوو ‏غراام ‏

غراام : هلا حلوو تبكيــن الا مبين من صوتك

حلا : لا ما اصيح غراام ابي منك خدمه لو ‏سمحتي ‏

غرام : امرري تدللي وش تبين

حلا بصوت واطي خايفه لحد يسمعها: انا ابي ‏اروح المستشفى احس راسي مره بينفجر ابيك ‏تجين معي بس ما ابي احد يعرف طيـب نروح مع ‏السواق ‏

غرام : اييه والله احسنلك وشلون مع السواق ‏تبيني اجي بلحالي ‏

حلا توهقت : اييه صح يا ربيه وش نسوي

غرام : اخلي تركي يودينا

حلا خافت : لا تركي ما ابيه يدري ما ابيه

غرام بعقلانيه : لازم رجال من العايله يدري يا ‏حلا وهو ما رح يعلم يالله اجهزي ثواني وانا ‏عندك سكرت من دون ما تسمع ردهاا ‏

حلا : يا ربيه يا غرام ابروح اعلم امي طبعا قالت ‏لامها انها بتروح مع بنت عمها غرام مشوار ويمكن ‏تتأخر ‏

ام سعود : مو توك شايفتها امس امداك تشتاقين ‏لهـــا ‏

حلا توهقت : أيـه يمه عااد مشيها هالمـــره
امها وافقت لانها مع عيال عمها ‏

اما الجوري حست ان اختها تخبي شي عليها : ‏حلا ان ما اعترفتي ابعلم امي انك كذبتي عليها ‏

حلا تلبس العبايه : انا ما كذبت دقي على غرام ‏وتأكدي ‏

طلعت الجوري بطفـش كالعاده ما خذت اجابه ‏تريحها اما غرام جات بعد ما علمت تركي وقالتله ‏ما يعلم احد وقفوا عند باب الفيلا الكبيره الاقرب ‏الى القصــر ‏

حلا نزلت مستعجلــه ولفت الطرحه دخلت ‏السياره : السلام عليكم ‏

غرام وتركي : وعليكم السلام والرحمه ‏

حلا : معليش تأخرت عليكم اعذروني ‏

غرام : لا عاادي خذي رااحتك

كانت طول الطريق ساكته على غير العاده ‏وعيونها على الطريق تبي توصل بسرعه تبي تفتك ‏وخوفها يزداد ‏

تركي ما كان حاله احسن منها وهو يشووف حس ‏الفكاهه والشخصيه القويه في بنا ت العايله تطيح ‏مرره وحده تعبانه كان خايف اكثر منهــا ويدعي ‏انها تكون بخير هي ما راحت الا عشان تتأكد من ‏شكوكهـا ويهدا بالهــا ... ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
عند الدكتور فضلت حلا انها تدخــل بلحالهـــا ‏

طبعا الاسئله اللي تغث ‏
الدكتـور : يا هلا بحلا وشلونك اختي

حلا : الحمد لله المهم دكتور ما احب المقدمات ‏انـا لي فتره واحس بصدااع فضيــع فأبي اسوي ‏تحاليل وفحوصات ابي اتطمن على نفســي ‏يعنــي تعرف الحين الافكار توديني وتجيبنـي ‏ويزيد الصدااع علي

الدكتور يبتسم : مع ان شكلك صغيــر بـس راح ‏اسويلك تحاليل حتى تتطمنين بس ابسألك من ‏متى وهالالم كم صارله ..؟

حلا : تقريبا شهــر وشي مااذكر والله ‏

الدكتـور: يعني تحسين بصداع بـس او فيه ‏اعراض ثانيه ..؟

حلا : لا بــس صداع بس وش صداع اللي يحبه ‏قلبك << كل شي عندها استهبال ‏

الدكتور : هههههههههههه طيب اذا خذيتي مهدئ ‏اللي هو بنادول يخف ولا يقعد ..؟

حلا : دكتور انت تدري ان البنادول ولا يأثر على ‏بزر تبيه يخفف عني صداع‏

الدكتور بجديه : انسه حـلا انتي جايه تشخصين ‏حالتك ولا تستهبليـن

حلا تفشلت : اسفــه دكتور بس هذي طبيعتي

الدكـتــور : فيه أي اعراض ثانيه غثيان او دوخـه ‏‏..؟

حــلا بطفــش : لا دكتور ممكن تعملي التحاليل ‏

المهـــم بعد نتايج التحاليل بسااااعه يتخللها ‏التوتر والقلق ‏
دخلت حلا وعيال عمها عند الدكتور

حلا بخووف : ها يا دكتوور بشر

الدكتور بلهجه عااديه : والله يا اختي الحمد لله ‏مافيك شي
التحاليل والفحوصات اللي عملناها ‏سلميه بس افضل انك تراجعينا بعد شهر ونسوي ‏لك فحوصات اخرى للسلامه فقط

ترركي اللي كان شايل هم ارتااااح وكذلك ‏البقيه : الحمد لله يا دكتوور الله يطمنك

الدكتور يناظره ويبتسم من الاهتمام : اشوفك ‏مهتم يا اخ انت خطيبهــا ..؟

في هاللحظه تلاقت عيونهم الاثنين حلا حست ‏برعشه في جسمعها ما تدري وش سببها وتركي ‏قلبه قام يدق ‏

غرام يوم شافتهم كذا تداركت : لا يا دكتور اهو ‏ولد عمهـــا وحسبة اخوها << شددت على ‏الكلمه الاخيره عشان ينتبهون قيس وليلى ..‏

الدكتور : ايوا عموما تقدرون تتفضلون الحيـن ‏ونشوفكم على خيـر ‏

حلا فقلبهـا هذا وجهي ان شفت خشتــي ‏وقامـــواا ...‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس نادر
حبيب فعال
حبيب فعال
avatar

العمر : 30
الإقامة : في دنيتي
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)   السبت يوليو 12, 2008 8:13 am

في شـارع هاااادئ وحـــي اقـــرب للمهجــــور ‏وفي ذيك العماره وبالتحديد في الدور ‏الخـــامــــس اجتمعوا الشباب على انغام الاغاني ‏الخليجيه وعلى امور ترفيهيه ....‏
دخــل الشقه وهو مستغرب من الوضـــع شباب ‏محتمعين بين الـ 15 – 20 على لعب بلووت ‏وسكي افلااام خالعه والضباب يغطي المكــان من ‏الدخـــان ‏

سلمان بابتسامه خبث : ها زيااد ما ودك تدخــــل

زياد خاف من اللي شافه بس ماحب يتراجع يبي ‏يشوف عالمهم يحسها مغامرة قويه من نوعها بس ‏بتبعد عنه الملل قام بخطوات بطيئه : الا يالله ‏فهــد ‏

دخل الشقه ودخل معه خويه فهــد ولقى ترحيب ‏حااار من الموجودين يووم عرفووه >> ابووه ‏كاااش شلون ما يعرفونه <<‏

جلس معهم وهو حاس بالاشمئزاز من الوضــع ‏جاله واحد تقريبا في

نفس عمره ومد له كااس : ‏تفضل خــذ اشرب ‏

زياد : لا شكرا ما اشرب هالاشيااء ‏

سلمان : جرب يا زيااد مارح تخسر شــي ‏

زياد مترردد ويناظر خويه فهد اللي معه كاس ‏ويأشرله ويبتسم

اخذ زياد الكاس وقربه من فمه ‏شوي لين شرب شووي ورجع تفله : ييييع وش ‏ذا يععع قــرررف‏

الشباب يضحكون عليـــه ‏

متعب : تووك يا بابا ما تعودت بكرا راح تتعود ‏ويغمز له امـا

سلمان في قلبـــه والله لا اوريك يا ‏زيـاد ان ما خليـتك اكبــر صاايع ما اكوون ولد ‏ابووي والله لا ارد لك الصاع صاعين يا يزيد ‏وفأخوك بعد ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هدووووء صامــت ما يلفـــه غير صووت البحر و ‏الامواج في كورنيش الدمام مــع الرطوبــه والليل ‏اللي اسدل ستاره كان عبد الرحمن قاعد يالله ‏وش هالعيشه من متى وانا اكرف هنا واهلي بعيد ‏عني وما فيه احد يونسني انا ليش ما اتزوج واريح ‏نفسي على الاقل الاقي من يهتم فينــي طرت ‏على باله بنت عمه اللي هي دلـع ‏

كان هذا تفكيــر عبد الرحمن قبل يشووف المنظر ‏اللي قدامــه بنت في العشرينات من عمرها ‏تركض بخوف متجهه له ووراها
شابيــن جات ‏لعنده : تكفى واللي يرحم والديك تكفى لا ‏تخليهم ياخذوني الله يخليك ‏

عبد الرحمن تحركت فيه النخوه : لا تخافين ما ‏يقدرون يلمسونك حتى الشابين يوم شافوا عبد ‏الرحمن انحاشووا ... عبد الرحمن عند البنت ‏وقاعد يتأملها بنت حلوووة حلوووة وخصلات ‏شعرها متنثرة على وجهها وعلامات الخوف باينه ‏عليها ودموعها اللي مغرقه عيونها ‏

عبد الرحمن لف عنها : ممكن اعرف وش السالفه ‏ومن هذولا ...؟

البنت تبكي : والله العظيم خدعوني والله اهو ‏هو جا قالي نتمشى بالسياره بس بس جاب خويه ‏وو انهاارت ما قدرت تكمل ‏

عبد الرحمن توهق : خلاص استهدي بالله اختي ‏احمدي ربك انهم ما تعرضوا لك ‏

هنا زااد صيااح البنت عبد الرحمن خاااف : وش ‏سووا الحقيرين تكلمي

البنت : بغوا بغوا بـس ما سووا شي وقامت على ‏ركبها قدامه الله يستر عليك ابروح عند اهلي الله ‏يخلييك استر علي ‏

عبد الرحمن يبعد عنها : الله يستر عليك دنيا ‏واخره يالله تعالي اوديك طوول الوقت في ‏السيااره ما يسمع غير شهقاتها لييين وصلوا عند ‏بيت اشبه بالقصــر كبيـــر وفيه حرس عند الباب ‏

قالت : بس وقف هنا هنا وقف عبد الرحمن نزلت ‏ويوم جا بيرووح طقت الدريشه فتحها عبد ‏الرحمن ‏

البنت : اخـووي والله ما ادري وش اقولك ‏مشكور والله ما تكفيك الله يحفظ لك خواتك ‏يارب من كل مكرووه ‏

عبد الرحمن : الله يجزاك خير بس اتمنى ان ‏اللي صار اليوم يكون درس لك يوعيك ويفتحك ‏في هالدنيا ‏

البنت : اييه ان شاء الله الله لا يوديني لهالطريق ‏مره ثانيه لان الناس اللي عندهم ذمه وضمير مثلك معدوميين الزمن هذا ...صمت ثواني .. لو سمحت ممكن ‏تعطيني رقمــك في حال احتجت لك باين ‏عليك ابن حلال ‏

عبد الرحمن توهق : طيب بس اذا سمحتي ما ‏تدقين الا في الضرورة ‏

البنت : ان شاء الله عطاها عبد الرحمن الرحمن ‏ودعته ورااحت ما تحرك لين اختفى زوولها وهو ‏يفكر في بنات هاليومين ويدعي ان الله يحفظ ‏اخته وبنات عمانه من كل سووء ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في الكووفي العيال مجتمعين

يزيد : انا خلااااص ابنفجر من هالحااله اوووف

طلال : كلنا في الهوا سوا اذا انفجرت حنا معك ‏يدا بيــد

محمد بابتسامه : احم احم انا اشتغل ولله الحمد ‏ومرتاااح ع الاخــر

تركي : وش عندك دكتوور اكيد بترتاح من ‏الوجيه السنعه اللي تشوفها

محمد يكش عليه: اعووذ بالله منك الله اكبر لا ‏تحسدني ‏

يزيد : بالعكس احسه تعــب كل ما خمد قوموه ‏وهو في عـز احلامــه

محمد بابتسامه عريضه : نحنــو في خدمه الشعــب

ناظــره تركي باستخفــاف : علبالك وطنيه انت مع ‏هالخشه .. ‏

طلال : اقوول حنا نبي الشغل يجي لمنا ما اشوفنا ‏تحركنا ولا سوينا شي ‏

تركي : يعني مثلا وش نسوي حنا سوينا اللي علينا ‏وفتشنا وانا ملييت خلاص فقدت الامـل اني ‏اشتغـل ‏

يزيد : افقدووه بلحالكم انا باقي فيه امل ‏

محمد يستهبل : لا يا شيخ احسبها حنــان ‏هههههههه

يزيد : ياا خف دمك يا زينك سااكت بــس‏


اماا البنات اليووم ما اجتمعوا زي ما اتفقوا طبعا ‏يكفي امس شايفين بعض شفحــه هــي فخلوها ‏يووم ثاانــي ‏

في بيت ابو يزيد ‏

ولع باصرار : الا الا ابي اساافـر مليــت ترااني ‏

ابو يزيد : يا بنتي وين تبين تروحين بالله عليك

ولع : امممم نروح البحرين ايه يبه هي اقرب ‏شي لمنا ‏

ام يزيد : وانتي لازم تصرين على الشي خلاص ما ‏سافرنا مره ثانيه ‏

ولع بترجي تهمس لامها: يمه تكفيـن لا تخربيين ‏علي خليني اقنعه بطريقتـي ‏

ام يزيد تقوم للمطبخ : ايه نشوف بـس توه راجع ‏ماله ساعتين وتبينه يسافر ‏

دلع : ها يبــه وش قلــت نبي نوسع صدورنا شوي ‏بعد الاختبارات على الاقل يومين ‏

ولع بترجي : هااا يباااه وش قلت ‏

ابو يزيد : والله يا بناتي اخاف اوعدكم يجيني ‏شغل وبعدين تنتفخون علي منيب ناقصكم عشان ‏كذا وش رايكم تسافرون بلحالكم ‏

ولع بفرح : انا ودلع تقصد ‏

ابو يزيد : لا يا شيخه ضحكتيني اقصد كلكم مع ‏بنات عمانكم عشان تستانسون

ولع بفرحه : الله ونااسه والله يالله يبه احجز

دلع : يختي اصبري شوي عن الرجه الزايده

ابو يزيد : هههههه صدقت اختك شوي شوي لا ‏يطق فيك عرق من الوناسه ‏

ولع : المهم يبه متى بتحجزلنا

ابو يزيد : اول شي ابكلم عمانك واشووف ‏

دخل عليهم زياد في حاله يرثى لهاا يووم شاف ‏ابوه ارتااع : يبــــــــه ‏

ابو يزيد بنبره حاده : لا جدك .. وين كنت فيه ‏لهالهوقت ‏

زياد بخوف وارتباك وااضح : كن كنت مع ‏اخوياي

ابو يزيد : اخويااك متأكد

زياد : ايه يبه متأكد والله ‏

ابو يزيد بتفحص: اجل وراك قايل كذا وعيونك ‏حمرا سهران

زياد : لا يبه مافي شي ما في شي يالله سلام ورقا ‏غرفته بسرعه ‏

البنات مستغربين من زياد اول مرة يصير ‏كذااشكله وهالارتباك الواضـح عليــه بس ما ‏اهتموا به
طبعـا زياد زي ما تعرفون صغيــر وعشان محد ‏فاضيله فبسهوله يقدر ينحـــرف خصوصا ان حتى ‏صديقه اللي دايم معه راح مع الشله وزي ما ‏يقولون الصاحب ساحـــب .. ‏
يحــس بالندم من اللـي سواه بـس مالـه غيرهــم ‏الحيــن اذا محد ابعده عن طريقهـم او ابعدهم عن طريقه ...‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في الصااله الكل جالس متملل ‏
الجوري تناظر المسلسل ومفهيـــه ميب لمـه وام ‏سعود تسولف مع صديقتها بالتلفون وليــد يطقطق ‏بجواله ‏

حلا تناظرهم بكابه : اوووف يا ربيه وش ذا ‏الطفش الحين انتوا ما مليتوا قاعدين كذا من ‏ساعه تقريبا اروح واجي وانتم على نفس الوضح ‏انا مليت اجل شلون انتم

الجوري ناظرتها ببرود ولفت عنهــا بدون تعليق

حلا تعض على شفايفها وتمسك المخده وكأنها ‏بترميها على اختها : يا شين بروودك وجع ‏
اما وليد يناظرها ويبتسم ..‏

حلا تناظر فيه بغباء : وش فيه تناظر ترى الـtv ‎‏ ‏منااك مو فوجهي ‏

وليد يضحك : هههههه ادري بس اناظرك حراام

حلا بعصبيه : ايه حرام محد يناظرني كذا من ‏الباب للطاقه ما احب هالنظرات ‏

وليد يستهبل : طيب النظرة بكم لو سمحتي ‏

حلا وصلت حدها : يماااه شووفيه ولد اختس ‏يأذينـــي ..‏

ام سعود : اسكتي يا بنت خليني اسمع الحرمه ‏وش تقوول ‏

الجوري اخيرا : هههههههههههههه تستاهلين ‏قفطتك مزدي فيتس

وليد : ههههههههههه الحين تنتفخ عليناا

حلا انقهررت : اقووم احسلي بدل الجلسه مع ‏مهبل وطلعت للحــوش تشم هـــوووا ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
‏ ‏
سعوود : حيااكم البيت بيتكم ثوواني وجااي ولا ‏تكلمون العيال منيب فاضيلهم

فيصل : يا شينك بس هذا وهم عيال عمك بعد ‏

محمد : ايه رح منب مكلمينهم اخلص علينـا ‏

طلع سعوود من الباب الخلفي عشان لاحد يشوفه ‏يبدل وياخذ وليد ويطلعون ويا بعض ‏

حلا اللي ما كانت تدري ان به احد بالملحق ‏كانت عند المسبــح ‏

ام سوود : حلاا يا حلااا حلاا وصمخ ‏

راحت حلا لامهــا : نعم يمــه وش بغيتي ‏

ام سعود : وين المبخره اللي امس قلتالك وديها ‏المطبخ ‏

حلا تطق راسها : يووه يمه نسيتها الحين اجيبهـا ‏وطيراان للمحلق ‏

حلا من رجتها المعتاده دخلــت : يا ربيه لازم ‏اتهزىء ما غير حلا ووجع حلا وصمخ حلا قطيعه ‏تقطعتس وش ذا انا انولدت وجنبي سبه الظاهـــر ‏‏.. ‏
محمد وفيصل فااقيــن خششهـــم مستغرببين من ‏اللي داخل عليهم وفنفس الوقت يناظروونها ‏

حلا اخذت المبخره : والله ياهو بيتشمت فيني ‏وليدووه بس انا لــه وما اكون بنت ابوي اكرهه ‏عيشته بعد وطلعت ولا انتبهت للموجوديــن ‏

فيصل يناظر محمد : شفتاها ..

محمد : ماشاء الله ‏لا اله الا الله حلووة

فيصل : الا صااروووخ ‏

محمد : هييه انت تراها اخت خوينا عيب ‏هالكلام ما نبي نخسره عشان شي ما يسوى

فيصل سارح : اييه طيب اقوول محمد

محمـد يطقطق بالجوال : هممممم

فيصــل : خاطبها خاطبها الله لا يعوقني بشــر ‏

محمد : اقووول ورا ما تسكت شكلك نسيت بـنت ‏عمـــك ..

ناظره فيصل بحقد يعني ليش تذكرني ‏فيهـا .. ‏

حلا بتدخل الفيلا وتصفر وتغني : يسويها يسويها انا ‏ما ابيها ما ابيها شافت اخوها : هلا سعوودي متى ‏جيت ‏
سعوود : انتي وش مطلعك هنا ‏

حلا ببرائه : ابد امي تبي المبخره وجبتها من ‏الملحق ‏

سعوود بعصبيه : وشوو دخلتي الملحق ‏
احساس نادر ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

روايه روعه (لمني في محجر عيونك حبيبي)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 6انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كنا حبايب  :: ღ.¸¸.حكآية آبداع.¸¸.ღ :: ღ.¸¸.القصص والروايات.¸¸.ღ-